أسباب عدم استمرار الانتصاب والطرق الطبية للتخلص منها

أسباب عدم استمرار الانتصاب: الاسباب الاكثر شيوعاً و 3 طرق طبية للتخلص من المشكلة نهائياً

إذا كنت تتساءل عن أسباب عدم استمرار الانتصاب ولماذا يحدث لك هذا، فبالتأكيد لست وحدك.

 

حيث ترتفع معدلات هذه الحالة عادة بين الرجال بعد سن الأربعين وإن يمكن اختبارها في أي مرحلة من مراحل العمر.

 

وفي حين يكون البعض منها مؤقتا بشدة، إلا أن هناك أسباب أخرى قد تتطلب التدخل الطبي.

 

أسباب عدم استمرار الانتصاب

  • زيادة الوزن ونمط الحياة الخامل، إذ يؤدي الجلوس الطويل وراء الشاشات إلى ضعف عضلات الحوض وزيادة تراكم الدهون وبالتالي يعمل الجسم على تحويل هرمون الذكورة إلى أستروجين وبالتالي ضعف الانتصاب.

 

  • أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول، وهي أمراض يجب تناول العلاجات التي تسيطر عليها ومن ثم سوف تتحسن القدرة الجنسية بالتدريج.

 

  • القلق من الأداء الجنسي، وهو السبب الأكثر شيوعا، فعندما لا تشعر بثقة كبيرة في نفسك فإن هذا يؤدي فعليا إلى ضعف الانتصاب حتى دون وجود سبب عضوي قوي، ويمكنك هنا الاستفادة بشدة من المكملات الغذائية ودهانات تنشيط الدورة الدموية والتي تعزز من ثقتك في نفسك.

 

  • انخفاض مستوى التستوستيرون، سواء لخلل في الغدد التناسلية أو لأسلوب تغذية غير صحي فإن التستوستيرون شديد الأهمية في الصحة الجنسية للرجل ويمكن زيادته بمكملات الزنك وممارسة التمارين الرياضية.

 

  • الآثار الجانبية لبعض الأدوية، فيمكن لأدوية علاج الضغط المرتفع أو الاكتئاب أن تؤثر على الصحة الجنسية، وهنا عليك مراجعة الأدوية التي تناولتها حديثا وطلب النصيحة من الطبيب لاستبدالها أو الحصول على مكملات غذائية لعكس التأثير السلبي لتلك الأدوية.

 

هل يمكن علاج عدم الانتصاب

بعد أن تعرفنا على أسباب عدم استمرار الانتصاب فيجب أن تعلم عزيزي أن معظم هذه الأسباب قابلة للسيطرة تماما إذا رغبت بالفعل في تحسين حياتك الجنسية واستعادة الثقة الحقيقة والسيطرة من جديد.

 

فبعد إجراء التحليلات المطلوبة والتعرف على السبب الحقيقي لديك يمكنك ببساطة اتباع واحدة أو أكثر من الطرق الآتية:

 

أولاً: المكملات الغذائية لتعزيز الانتصاب

وهي من الوسائل الأكثر شهرة الآن في التغلب على أسباب عدم استمرار الانتصاب والتي قد يعاني منها الرجل في أي مرحلة من مراحل عمره.

 

فمع انتشار الأغذية المشبعة بالدهون والاعتماد على الهندسة الوراثية وأسلوب الحياة السريع نجد أن الجسم يفتقر بالفعل إلى الكثير من المغذيات اللازمة لحالة صحية وجنسية سليمة.

 

ولكن عليك انتقاء نوع مضمون وطبيعي تماما لعدم التسبب في أي آثار جانبية ضارة.

 

  • حبوب للانتصاب ايريكتا هارد Devil’s Candy Erecta Hard 24 Hours – للرجال

وقد تمكنت حبوب للانتصاب ايريكتا هارد Devil’s Candy Erecta Hard 24 Hours – للرجال من تحقيق نتائج جيدة للغاية في فترة قصيرة فيما يتعلق بتدفق الدورة الدموية وتنظيم مستوى الدهون في الجسم وارتفاع حساسية الاستجابة العصبية.

 

فهي ذات تأثير سريع للغاية ومفعول يدوم لمدة 24 ساعة كاملة لتتمكن من ممارسة العلاقة أكثر من مرة إذا رغبت في هذا مع ارتفاع واضح في درجة الرضاء الجنسي والحفاظ على الانتصاب.

رابط شراء المنتج

 

  • بكج مانيولا كريزي Manuela Crazy XL لتكبير حجم القضيب وتحسين الانتصاب (كريم+حبوب):

إذا رغبت في نتيجة أكثر دوامًا لعلاج حتى الآثار النفسية والتي تؤثر سلبا على الصحة الجنسية بدرجة أكبر أحيانا من الحالة العضوية.

 

فلا تتردد في تجربة مكمل غذائي طويل الأمد يجدد الخلايا بشكل عميق ويعينك في التغلب على المشكلات القائمة في حياتك من خلال زيادة قدرتك على التركيز والتفكير السليم ورفع مستويات الطاقة.

 

ويمنحك مانيولا كريزي نتيجة شديدة التميز في فترة قليلة، فهو معزز طيبعي للشهوة ويحتوي على عناصر تؤثر على التركيب الكيميائي في المخ وتزيد من مستوى هرمونات السعادة.

 

وبإضافة الكريم المعزز لتدفق  الدورة الدموية إلى روتينك العلاجي مع مانيولا كريزي فإن النتيجة بالتأكيد سوف تكون فائقة للتوقعات.

 

ويمكنك استخدام الكريم يوميا لحين ظهور تأثيرات الحبوب ثم المباعدة بين فترات الاستخدام أو تطبيقه عند الحاجة فقط.

 

وهو مناسب للرجال من كل الأعمار مع مكونات منشطة للصحة عموما وللجهاز التناسلي خصوصا.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: دهانات زيادة الانتصاب – تطبيق مباشر مع نتائج فورية

من أكثر المشكلات الشائعة التي تؤثر على قوة الانتصاب هي عدم تدفق الدم بشكل فعّال للمنطقة الحميمة.

 

وسواء هذا نتيجة تراكم الدهون في البطن أو النظام الغذائي غير الصحي.

 

فيمكن لكريم غني بالمنشطات الجنسية أن يحسن من تدفق الدم في الأوعية الدموية الصغيرة حول القضيب.

 

كما أن بعضها يرفع من نسبة هرمون الذكورة فورا أيضًا، وتلعب مكوناتها دورا أيضًا في تعزيز الأعصاب عبر وصولها للدم عن طريق الجلد ومن ثم التأثير في المخ والأعصاب أيضًا.

 

  • كريم انتوم مارثون بور Intome Marthoon Power لزيادة الرغبة والأنتصاب والتحمل

ويمنحك كريم انتوم مارثون بور Intome Marthoon Power لزيادة الرغبة والأنتصاب والتحمل للرجال قدرة حقيقية ونتيجة شديدة التأثير من الاستخدام الأول مع مكونات سريعة الامتصاص للغاية بتركيبة ذات أساس مائي لا تترك أي أثر دهني على الإطلاق.

 

فسوف تلاحظ معه سخونة أكبر في القضيب والخصيتين مع زيادة أكبر في الحساسية والرغبة المتجددة مع ارتفاع واضح في قوة التحمل ومقاومة الإرهاق، فلا تتردد في تجربة تأثيره القوي الآن.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: الرياضة

عليك ممارسة 10 دقائق من التمارين يوميا على الأقل لتنشيط أكبر للدورة الدموية ورؤية نتائج واضحة من استخدام الكبسولات أو الدهانات الموضعية.

 

كلمة أخيرة عن أسباب عدم استمرار الانتصاب

تتنوع بشدة أسباب عدم استمرار الانتصاب بين العضوية والنفسية، وفي حين قد يكون الكثير منها مؤقتًا.

 

إلا أن عدم العناية بالتغذية والأسلوب الصحي للحياة قد يُفاقم من نتيجة تلك الأسباب المؤقتة لتكون الحالة دائمة، لذا إذا لاحظت تراجعا خفيفا في معدل الانتصاب والرغبة الجنسية فلا يجب الانتظار لحين تدهور الأوضاع.

 

بل عليك على الفور القيام بالفحوصات اللازمة واستخدام وسائل مساعدة سواء مكملات غذائية أو دهانات أو حقن موضعية مما يقلل من تأثير أي عوامل على صحتك الجنسية. 

 

المراجع:

  1. Good RX: Top 10 causes erectile dysfunction

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة