اعشاب لزيادة الرغبة للنساء (منتجات طبيعية + وصفات منزلية)

اعشاب لزيادة الرغبة للنساء وكيفية استخدامها بسهولة وأمان

استخدام اعشاب لزيادة الرغبة للنساء من الأشياء التي تم اللجوء إليها منذ قرون ولا تزال تؤتي بثمارها حتى في الألفية الثالثة، فمع عشرات المنتجات في الأسواق لزيادة الرغبة والوصول إلى النشوة فإن الأكثر نجاحًا منها هي تلك التي تعتمد على أعشاب طبيعية بالكامل.

 

وتساعد مجموعات متنوعة من الأعشاب على تحسين الحالة المزاجية للمرأة وهو الأمر الذي له دور البطولة تقريبًا في الرغبة الجنسية والإقبال على العلاقة الحميمة.

 

وبعضها الآخر يزيد مباشرة من الهرمونات الجنسية بالإضافة لدعم وظيفة الأعصاب والأوعية الدموية لزيادة الاستجابة إلى المثيرات الجنسية.

 

وسواء تم استخدام تلك الأعشاب في شكلها الطبيعي الخام أو من خلال منتجات آمنة ومضمونة تعتمد عليها بشكل كبير فإن النتائج السريعة والآمنة تجعل شعبيتها في ارتفاع مستمر.

 

أفضل اعشاب لزيادة الرغبة للنساء

سواء في أمريكا اللاتينية أو الصين أو أعماق أفريقيا فإنه تم التوصل إلى عدد من الأعشاب المذهلة للقدرة الجنسية وزيادة الرغبة سواء للرجل أو المرأة.

 

ومن أهم تلك الأعشاب المستخدمة على مدى قرون في الحضارات القديمة المختلفة كل من:

 

1. أعشاب الماكا:

وهي من الخضراوات الجذرية الحلوة وتتميز بالكثير من الفوائد الصحية، وتم استخدامها في أمريكا الجنوبية لقرون لزيادة الخصوبة ويُطلق عليها اسم الفياجرا البيروفية، وتنمو خصوصًا في وسط بيرو وتنتمي لنوعية الخضراوات الصليبية مثل البروكلي والملفوف والقرنبيط واللفت.

 

وقد وجدت مجموعة من الدراسات أن أعشاب الماكا قادرة على استعادة الرغبة الجنسية في حالة تراجعها تزامنًا مع بعض الأدوية الخاصة بالاكتئاب من خلال قدرتها على توازن الهرمونات وتعديل الحالة المزاجية.

 

2. التريبولوس:

وهو نبات ينمو في المناخ الجاف ويعزز الرغبة الجنسية نتيجة قدرته على زيادة هرمون التستوستيرون الذكوري والمسؤول عن زيادة الرغبة وتعزيز الخصوبة، بالإضافة لزيادة عمل الغدة الدرقية بكفاءة وتحسين الحالة العصبية والنفسية.

 

وتم استخدامه للمرة الأولى في طب الأيورفيدا الهندي وخضع للتجارب والدراسات على النساء سواء في سن اليأس أو في مرحلة القدرة على الإنجاب وأثبت أن 500-1500 ملج منه يوميًا ولمدة 90 يومًا يعمل على زيادة كبيرة في الرغبة والوصول للنشوة وترطيب المهبل وزيادة حساسية الإناث للمثيرات.

 

3. الجنكة بيلوبا:

وهو من أكثر الأعشاب المستخدمة في الصين القديمة لزيادة الشهوة ويُستخدم في الطب التقليدي لعلاج الاكتئاب وتعزيز الوظيفة الجنسية بفضل قدرته على استرخاء الأوعية الدموية وارتفاع نسبة تدفق الدم.

 

وفي عام 1998 أثبتت دراسة أن الجنكة بيلوبا قللت فقدان الرغبة الجنسية بنسبة 84% والناجمة عن مضادات الاكتئاب.

 

وأكدت نسبة كبيرة من الإناث المشاركات في الدراسة أنه بعد تناول من 60-240 مجم من تلك الأعشاب يوميًا اختبرت زيادة كبيرة في الرغبة واستجابة أكثر سرعة للمثيرات الجنسية.

 

4. الجنسنج الأحمر الكوري:

وتم استخدامه لقرون عدة ف يالطب الشرقي نتيجة قدرته على تعزيز المناعة وتحسين صحة القلب وحتى علاج السكري وتقوية الأعصاب، وأثبتت التجارب قدرته على زيادة رغبة المرأة في الجنس عند تناول 3000 مجم يوميًا.

 

كما يزيد من قوة الانتصاب لدى الرجال، ولا يجب المبالغة في تناول هذا العشب لإمكانية التسبب في نزيف مهبلي بحالات نادرة.

 

5. الليدي بريلوكس:

وهو يعزز الراحة الجنسية ويزيد من الشعور بالمتعة نتيجة قدرته على تنشيط إنزيم يحوِّل الأرجينين إلى أكسيد النيتريك وهو موجود طبيعي في الجسم لإرخاء العضلات في الأوعية الدموية وتحسين تدفق الدم وتوصيل الأكسجين والعناصر الغذائية إلى الأعضاء التناسلية وزيادة استجابتها العصبية.

 

وتُخلط هذه الأعشاب مع لحاء الصنوبر ليعملان معًا على إرسال الدم بقوة إلى الأعضاء التناسلية والدماغ لتعزيز الوظيفة الجنسية سواء في حالات الاكتئاب أو التغيرات الهرمونية.

 

6. الحلبة:

وهو من البذور ذات الفوائد الجمة للصحة لأنها مضادة للالتهابات وتزيد القدرة على التحمل وتحسن من الحالة المزاجية للإناث لأنها تزيد من هرمون الأستروجين، لذا يجب عدم تناولها أثناء الحمل أو مع أدوية أخرى إلا بعد استشارة الطبيب.

 

7. البرسيم الأحمر:

وهو ينتمي إلى نوعية البقوليات مثل الحمص والفاصوليا، ويعزز الرغبة الجنسية بسبب نسبة الأيسوفلافون المرتفعة به والذي يعتبر من أنواع الأستروجين النباتي الذي يتشابه مع الموجود في جسم الأنثى.

 

لذا يخفف من أعراض انقطاع الطمث ويزيد الرغبة الجنسية مع تحسين الحالة المزاجية والقدرة على النوم ودعم صحة العظام والقلب والعقل.

 

منتجات تحتوي على اعشاب لزيادة الرغبة للنساء

الانتظام على نوع معين من الأعشاب التي تثير الشهوة يمكن أن يكون له تأثيرات جانبية سلبية على المعدة أو الجسم إذا تم الحصول عليه دون استشارة طبية، كما أن الجمع بين أكثر من نوع قد يكون غير ملائم دون معرفة التأثير الفعلي على الجسم.

 

لذا يمكنك للمزيد من الأمان اللجوء إلى واحد من المنتجات العشبية التي تم اختبارها وتجربتها عشرات المرات وأثبتت فاعلية كبيرة على مجموعات متنوعة من النساء حتى تحصلين على أكبر استفادة بأقل قدر من التأثيرات الجانبية.

 

ومن أفضل هذه المنتجات كل من:

 

1. زيت هاي أون لوف Highonlove:

وهو يتمتع بتركيبة مميزة من الأعشاب الطبيعية التي تساعدك في الوصول للنشوة خلال دقائق معدودة دون أي تأثيرات جانبية مع زيادة الاسترخاء والشعور بالمتعة، ولا يُنصح باستخدامه خلال الحمل.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم فيامكس Viamax:

وهو يعزز تدفق الدورة الدموية مع ترطيب رائع للمنطقة الحساسة وزيادة الدافع الجنسي والوصول السريع إلى النشوة من مجرد مداعبات بسيطة.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم فيفا الأمريكي:

وهو يمنحك نتائج سريعة للغاية في زيادة الإثارة والرغبة نتيجة اعتماده على فيتامينات متنوعة تحفز الأعصاب وتعمل على استرخاء الأوعية الدموية ومساعدتك على الوصول للذروة.

رابط شراء المنتج

 

4. ليبيدو باور:

وهي كبسولات يتم تناولها قبل اللقاء بساعة واحدة لتحفيزك ومساعدتك على الوصول للنشوة وهزة الجماع أكثر من مرة خلال اللقاء وهو الأمر الذي يرفع من درجة إقبالك على العلاقة والاستفادة منها في تقليل التوتر والاكتئاب وتحسين الحالة المزاجية.

رابط شراء المنتج

 

تحذيرات ضرورية قبل تناول اعشاب لزيادة الرغبة للنساء

  • لا يجب المبالغة في تناول أي من الأعشاب والاكتفاء بجرعة صغيرة يوميًا ومراقبة رد فعل الجسم عليها.
  • عند تناولها على هيئة مستخلصات مركزة فمن الأفضل استشارة الطبيب في البداية.
  • يجب عدم المزج بين أكثر من نوع من الأعشاب مرة واحدة ويمكن البدء بنوعين أو ثلاثة فقط.

 

 

ملخص سريع عن اعشاب لزيادة الرغبة للنساء

  • هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على الدافع الجنسي للمرأة مثل الانخراط في علاقة أم لا وطبيعة هذه العلاقة والرضا عن صورة الجسم والأدوية أو التعرض لتاريخ من الاعتداء الجنسي.
  • تعمل المستويات المرتفعة من الكورتيزول على تثبيط الهرمونات الجنسية مما يؤدي لانخفاض الرغبة.
  • يمكن لبعض الممارسات أن تساعد في دعم الرغبة وتقليل التوتر مثل التأمل واليوغا.
  • تساعدك الأعشاب في دعم وظيفتك الجنسية ورفع درجة الشعور بالمتعة ولكن من الافضل استشارة الطبيب وإجراء الفحوصات الشاملة لمعرفة السبب الحقيق وراء البرود الجنسي أو النفور من العلاقة الحميمة.

 

المراجع:

  1. Health Line: Aphrodisiac foods
  2. Parsley Health: 5 herbs naturally increase sex drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة