افضل دواء لزيادة الرغبة عند النساء (معتمد طبياً)

افضل دواء لزيادة الرغبة عند النساء والحفاظ على الحياة الزوجية

البحث عن افضل دواء لزيادة الرغبة عند النساء قد ينقذ حياتك الزوجية من الانهيار، فالكثير من النساء تكثر لديهن الشكوى من عدم القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة بانتظام سواء نتيجة الضغوط اليومية أو مشاكل الأبناء أو التغيرات الهرمونية أو حتى عدم الشعور بالراحة في العلاقة الحميمة وبالتالي عدم الوصول للنشوة.

 

لذا قد يكون اللجوء إلى دواء طبيعي من الحلول السهلة والتي تمنحك نتائج سريعة وآمنة للحفاظ ليس فقط على حياتك الزوجية ولكن أيضًا للتمتع بالثقة في النفس وزيادة الإقبال على الحياة.

 

ما هي الطريقة التي يعمل بها افضل دواء لزيادة الرغبة عند النساء؟

تؤثر هذه الأدوية بشكل كبير على إفراز السيروتونين في الدماغ، فالوظيفة الجنسية لدى المرأة مختلفة إلى حد كبير عن الرجل ومرتبطة أكثر بالعوامل النفسية أكثر من البيولوجية.

 

لذا تعتبر الأدوية والعلاجات التي تزيد من السيروتونين والدوبامين في المخ من الأنواع المثالية لعلاج تراجع الرغبة لدى المرأة.

 

كما أن بعض هذه الأدوية ترتبط أيضًا بتقليل الشعور بالألم عند الجماع وتهدئة العضلات وخفض معدلات التوتر مما يؤدي إلى استجابة أسرع للمداعبات عند ممارسة العلاقة الحميمة والشعور بالنشوة مما يزيد من الرغبة الجنسية عمومًا.

 

من يمكنه الاستفادة من استخدام افضل دواء لزيادة الرغبة عند النساء؟

عادة ما تتأثر الرغبة الجنسية لدى النساء سلبًا مع بداية سن انقطاع الطمث، وعمومًا لا يوجد مقياس موحد للرغبة الطبيعية لدى النساء ولكن ثبت في الأثر أن المرأة تصبر على غياب زوجها 4 أشهر.

 

فإذا استمرت لأكثر من هذا دون الشعور بأي رغبة جنسية أو تخيلات فهذا يعني تراجع كبير في مستوى الهرمونات أو البرود الجنسي.

 

كما أن النفور العام من الجنس يعتبر من الحالات التي تستوجب الحصول على أدوية مساعدة خصوصًا عند رغبة الزوج الدائمة في الاقتراب منك، فهذه الأدوية تجعلك تتغلبين أكثر على الملل الجنسي بحيث تتمكنين من تجديد حياتك بشكل عام وعلاقتك الحميمة بشكل خاص.

 

ما هو افضل دواء لزيادة الرغبة عند النساء

تتنوع الأدوية التي تؤثر إيجابًا على الرغبة الجنسية، ومنها ما يؤخذ عن طريق الفم، ومنها ما يتم تطبيقه مباشرة على الجلد والمنطقة التناسلية، ومن أفضل هذه الأدوية:

 

1. كبسولات فياماكس Viamax Herbs لزيادة الرغبة للنساء

يأتي عبر تركيبة تحتوي على اعشاب طبيعية منشطه جنسياً للمرأة لزيادة الطاقة الجنسية والرغبة ورفع عدد هزات الجماع.

 

  • مكمل غذائي طبيعي يهدف إلى زيادة رغبة المرأة عند الجماع.
  • تركيبة تحتوي على الأعشاب جنسية تعد منشطات طبيعية للمرأة.
  • يعمل على موازنة الهرمونات في الجسم.
  • يعمل على زيادة الاثارة والشعور بالرغبة مع الوصول الى النشوة.
  • من خلال التركيبة فهو يعمل على تخفيف حدة الدورة الشهرية وأنتظامها.
  • المكونات النشطة : بذور الحلبة وبذور الشمر وبتة الشوك المبارك.

رابط شراء المنتج

 

2. ليبيدو باور LIBIDO Power:

إذا كنت تشعرين دائمًا بأنك منهكة ولن تتمكنين من التزين لزوجك لممارسة العلاقة الحميمة أو الاقتراب منه وتشعرين برغبة دائمة في الهروب والنوم إذا شعرت بإقباله عليك، فإن هذه الحبوب ستغير من نظرتك إلى العلاقة الحميمة وتجعلك أكثر رغبة فيها من المرة الأولى.

 

فهي تعتمد على مجموعة من الأعشاب المتنوعة التي أثبتت كفاءة كبيرة على مدى قرون عدة في تحفيز الرغبة الجنسية سواء للرجال أو النساء من خلال تحفيز إنتاج هرمونات السعادة والرغبة، فتضم في تركيبتها كل من الماكا التي تزيد من تدفق الدم وترفع مستويات الطاقة.

 

بالإضافة إلى كل من الأرجنين ومستخلص الجنكة بيلوبا والمويرا بواما ومجموعة فيتامينات متنوعة لزيادة التأثير على الأعصاب وخفض أي توتر.

 

ويمكنك تناول كبسولة واحدة فقط من هذا الدواء قبل ساعة من الجماع أو من موعد وصول زوجك المعتاد إلى المنزل وسيشعر بفارق كبير في الإقبال عليه وبالتالي اهتمامه بك سيزيد.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم فيامكس Viamax:

إذا كنت تشعرين بالقلق من تناول الأدوية عن طريق الفم أو تلتزمين بأي علاجات أخرى قد تتعارض معه وترغبين في تجديد حياتك الزوجية والجنسية بطريقة سهلة وبسيطة فإن كريم فيامكس يقدم لك الحل المثالي والسريع.

 

فهو يعتمد على فيتامينات وأعشاب تزيد من الشعور بالنشوة ومن الرغبة الجنسية خلال دقائق معدودة من تطبيقها على منطقة المهبل.

 

كما يمكن أن يُستخدم في المداعبات أيضًا عن طريق تشجيع زوجك على تدليكه لك، وهو آمن تمامًا على الحيوانات المنوية والواقي الذكري ويزيد من سهولة الإيلاج دون ألم مما يقلل من أي خوف قبل العلاقة الحميمة.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم سويس نافي فيفا Swiss Navy Viva:

وهو منتج أمريكي أصلي يرفع من درجة الرغبة الجنسية في دقائق معدودة ومن الاستجابة للتحفيز والمثيرات الخارجية ويجعلك أكثر شعورًا بهزة الجماع على نحو متكرر وبالتالي زيادة الترطيب الذي يشعل رغبة زوجك بك لتمضية أجمل الأوقات دون أي توتر أو برود أو تراجع في الرغبة.

رابط شراء المنتج

 

هل هناك تأثيرات ضارة من استخدام افضل دواء لزيادة الرغبة عند النساء؟

تأثير الأدوية يختلف من شخص إلى آخر ومن امرأة إلى أخرى، لذا من الأفضل التواصل مع المندوب المختص عبر الواتس اب (What’s App) على موقع الدكتورة زينه ليتم تقديم الأستشارة المناسبة لحالتكِ.

 

طرق متنوعة تساعد في زيادة مفعول دواء زيادة الرغبة

الدواء بمفرده يمكن أن يؤثر إلى حد ما على تجديد حياتك الزوجية وزيادة رغبتك في العلاقة الحميمة وعدم نفورك من زوجك، ولكن هناك طرق مساعدة عليك اللجوء لها جميعًا أو بعضها لمنع أي أسباب للنفور والبرود الجنسي، ومن أهم هذه الطرق:

 

  • الانفتاح في التواصل مع الطرف الآخر حول ما يجعلك تشعرين بالرغبة الجنسية أو سبب النفور من العلاقة الحميمة.
  • العلاج الفردي للتخلص من المشاعر السلبية وتأثير الصدمات النفسية عند التعرض لتجربة عنيفة
  • الحصول على استشارات زوجية مع الطرف الآخر.
  • تجربة أوضاع حميمة مختلفة عن المعتاد
  • استخدام عطور الفرمونات وزيوت التدليك المتنوعة لتجديد الدورة الدموية وزيادة وقت المداعبة.
  • الاطلاع على فوائد انتظام العلاقة الحميمة وما تؤدي إليه من تقليل التوتر وزيادة هرمون السعادة والتخلص من ضغوط الحياة.

 

ملخص سريع عن افضل دواء لزيادة الرغبة عند النساء

تراجع الرغبة الجنسية يؤثر على نحو 10% من النساء، ولكن سواء الأدوية أو العلاج النفسي أو تغيير نمط الحياة لن يجعل الرغبة الجنسية تصل إلى المستويات التي عليها الرجل.

 

ولكنها بالتأكيد ستقلل الفجوة بين الطرفين خصوصًا إذا كان الرجل يتمتع بشهوة عالية ورغبة دائمة في ممارسة العلاقة الحميمة، فهنا سيكون عليك محاولة مراعاة هذا الفارق واتخاذ الأساليب المناسبة للتمتع بحياة زوجية مستقرة.

 

المراجع:

  1. Medical News Today: What to know about ‘Viagra’ for females

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة