افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة

افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة .. الحل النهائي والسريع لثقة وجمال وأنوثة

افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة هو الذي يعتمد على مواد طبيعية للتقليل من تصبغ الجلد والحفاظ على النعومة والترطيب مع عدم التسبب في أي حساسية، فليس المهم أن تكون النتيجة خلال يومين أو ثلاثة. بل من الأفضل أن تكون بالتدريج.

 

لأن هذه السرعة هي دليل على وجود مواد تبييض كيميائية ضارة على أي منطقة من الجلد عمومًا وعلى المناطق الحميمة خصوصًا.

 

ويمنحك كريم ستار وايت StarWhite الاسباني كل ما تحتاجينه لتفتيح المناطق الحساسة من تجديد للبشرة وتنعيمها مع تغذية عميقة وتفتيح خلال عدة أسابيع مع الشعور بإشراقة فورية عند التطبيق نتيجة اعتماده على مواد غنية عالية الجودة تحمي الجلد من الالتهابات والتصبغ والإحمرار.

 

أسباب تؤدي إلى زيادة اللون الداكن في المناطق الحساسة

تتعدد الأسباب التي تؤدي إلى اللون الداكن في المناطق الحساسة سواء المحيطة بالاعضاء التناسلية أو أسفل الإبطين، وبعض هذه الأسباب يمكن السيطرة عليها تمامًا باستخدام افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة إذا تم تطبيقه بانتظام، ومن أهم هذه الأسباب:

 

1. الملابس الداخلية الضيقة للغاية: 

المناطق الحساسة بطبيعة وجودها في الجسم لا تتعرض إلى الهواء وغير قادرة على التنفس بشكل صحيح مثل بقية أنحاء الجلد، وتزيد الملابس الضيقة من صعوبة الأمر فيتراكم العرق ويزيد التصبغ، لذا يُنصح دائمًا بارتداء ملابس قطنية متسعة تمتص العرق وتسمح للبشرة بالتنفس.

 

2. الحيض:

الحيض من الأسباب التي تجعل اللون الطبيعي لمنطقة الفرج داكن أكثر من بقية الجلد، فالدم الذي يلمس هذه المنطقة شهريًا لعدة أيام غني بالحديد والذي يؤثر على لون الجلد، وهذا السبب في حد ذاته ليس ضارًا، كما يمكن التقليل من التأثير باستخدام غسول لطيف على البشرة خلال الدورة الشهرية.

 

3. التقدم في العمر:

يتسم الجلد في المناطق الحساسة بأنه أكثر رقة من بقية المناطق، ومع التقدم في العمر وتراجع مستوى الدهون الصحية فإن الجلد في تلك المناطق يتأثر بشكل أسرع بنقص العناصر المغذية في الجسم.

 

وهذا من أسباب أن افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة لابد أن يحتوي على عناصر غذائية لدعم صحة الجلد والمساعدة على تجديد البشرة.

 

4. استخدام المنتجات الكيميائية:

لا تُدرك الكثير من النساء أن استخدام الصابون يتسبب في تهيج البشرة والإحمرار وجفاف الجلد والذي يزيد من اللون الداكن فيها، لذا لابد من الحرص على استخدام غسول طبيعي خفيف للمناطق الحميمة.

 

5. التغيرات الهرمونية:

تتعرض المرأة إلى الكثير من التغيرات الهرمونية على مدار حياتها، سواء من الحمل أو الولادة أو الرضاعة بالإضافة إلى التغيرات الشهرية وتلك التي تحدث مع قرب انقطاع الطمث، وتعتبر الهرمونات من أكثر العوامل التي تؤثر على تصبغ الجلد وزيادة إفراز الميلانين والذي يمكن أن يتركز في مناطق معينة منها الأماكن الحميمة.

 

6. الإصابة ببعض الأمراض:

فمتلازمة تكيس المبايض أو سرطان المعدة أو قصور الغدة الدرقية أو الالتهابات المهبلية يمكن أن تزيد من اللون الداكن في المناطق الحساسة عمومًا والحميمة خصوصًا نتيجة تأثيرها على الخلايا الصبغية وقدرتها على التوزيع جيدًا في الجسم. لذا يمكن علاج سواد المناطق الحساسة طبياً عند الفحص.

 

7. طريقة نزع الشعر:

التخلص من الشعر الزائد بطريقة آمنة ومريحة دون ألم من التحديات التي تواجه جميع النساء، وفي حين تُفضل البعض الحلاقة فإنها تؤدي إلى زيادة تنشيط خلايا الميلانين، لذا من الأفضل استخدام كريمات أو السكر أو الخميرة لإزالة الشعر الزائد والمساهمة في الوقت ذاته في تبييض المناطق الحميمة.

 

لماذا ستار وايت StarWhite الاسباني هو افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة؟ 

هناك الكثير من المميزات في كريم ستار وايت الاسباني والتي تجعله يستحق عن جدارة أن يكون على رأس قائمة افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة، مع تركيبة مميزة من مستخلصات طبيعية أثبتت كفاءة كبيرة على الجلد لتحسين حالته الصحية عمومًا واللون خصوصًا.

 

ومن أكثر المميزات في ستاروايت:

 

1. الاعتماد على الصبار:

الصبار هذا النبات الصحراوي الشائك ذو الرائحة النفاذة هو واحد من أفضل العناصر للعناية بصحة البشرة عمومًا، فهو يحتوي على الكثير من الفوائد الجمالية التي لا يعرفها الكثيرون.

 

فالصبار غني للغاية بمضادات الأكسدة الضرورية لصحة البشرة والتي تحميها من الجذور الحرة التي تتسبب في تلف الجلد والأورام والالتهابات، كما أنه غني بفيتامين ك الضروري لتغذية البشرة ومنع الشيخوخة المبكرة كما يقلل من التجاعيد والعلامات الدقيقة.

 

أما الميزة الأكثر وضوحًا في الصبار فهو قدرته الكبيرة على الحماية من حروق الشمس والتصبغ، فهو يحتوي على خصائص تزيد من تفتيح البشرة والأنسجة، فهو غني بالمحتوى المائي الذي يساعد على نضارة وإشراق البشرة وحل مشكلات الالتهابات والإحمرار.

 

أما فيتامين هـ الموجود في الصبار والأحماض الدهنية المتنوعة فهي تجعل بشرتك متوهجة بشكل لن تتوقعيه أبدًا، كما تساعد على سرعة تجديد الخلايا والتي تنمو صحية وبلون فاتح دون التهابات أو إحمرار.

 

وبوجود مستخلص الصبار في كريم ستار وايت الاسباني بتركيز مرتفع يؤدي هذا إلى زيادة التأثير والقضاء على الالتهابات التي تتسبب في اللون الداكن وتوفير المزيد من الدعم والحماية للجلد في المنطقة الحساسة.

 

2. فيتامين سي:

وهو من المكونات الأساسية في ستاروايت الإسباني، ومن أفضل العناصر لإشراق البشرة وتفتيحها ومقاومة الشيخوخة، فهو آمن على كل أنواع البشرة ويمكن لمعظم الناس تطبيق فيتامين سي على الجلد لفترة طويلة دون أي تأثيرات جانبية ضارة.

 

 كما يساعد على تقليل فرط التصبغ وتنعيم الجلد لمقاومة المظهر الباهت.

 

فقد أثبتت الكثير من الأبحاث والدراسات أن الاستخدام المستمر لفيتامين سي يُعيق إنتاج الميلانين مما يؤدي إلى تلاشي البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة لتكون أكثر تناسقًأ.

 

كما يساعد فيتامين سي على زيادة إفراز الكولاجين في الجلد وتهدئة الحروق سواء الناجمة عن أشعة الشمس أو نزع الشعر أو الاحتكاك، كما يعزز من التئام الجروح سريعًا والتي تعتبر من أكثر أسباب تصبغ الجلد.

 

3. مستخلص جذر العرق سوس:

وهو يُسمى أيضًا glycyrrhizin ويتمتع بالكثير من الخصائص المضادة للالتهابات ومضاد للميكروبات ويحافظ على الجلد من الاكزيما ويعالجها بالإضافة إلى قدرته على مقاومة الشيخوخة والتهاب الجريبات والقوباء والتهاب النسيج الخلوي.

 

وهو يقاوم فرط التصبغ من خلال منع تأثير الجذور الحرة التي تؤثر على الخلايا الصبغية وتجعلها أكثر إنتاجًا للميلانين، كما أن عنصر الجلابريدين الموجود في جذر العرق سوس له خصائص مثبتة علميًا في تفتيح البشرة خصوصًا عندما يتم استخدامه بتركيزات كبيرة.

 

كما يحتوي جذر العرق سوس على مركب ليكوكالكون الذي يعمل على تقوية دفاعات الجلد ضد الجذور الحرة ويُشفي من الالتهابات ويتحكم في إنتاج الزهم في البشرة مما يحافظ عليها من الترهل والخطوط الدقيقة وغيرها.

 

4. زيت اللوز:

أو ما يُعرف باسم prunus amygdalus وهو زيت شاحب عديم اللون يتم استخراجه من اللوز ويُستخدم بكثرة في منتجات التجميل والعناية الشخصية ويعمل بشكل أساسي على ترطيب وتغذية الجلد كما يمنح البشرة لمعانًا وإشراقًا مذهلًا من الاستخدام الأول.

 

ويحتوي بشكل أساسي على مجموعة من الأحماض الدهنية مثل اللينوليك والأوليك بالإضافة إلى البروتين والألياف والكربوهيدرات ونسبة من الماء مما يؤدي إلى ترطيب شامل للجلد وزيادة في إنتاج الكولاجين مما يعزز من قوة الجلد.

 

5. زهرة الأقحوان العضوية Bellis perennis:

وهي غنية بمركب البيلايديس الذي أثبت كفاءة كبيرة في تفتيح لون الشرة وتركها مشرقة ومتجانسة نتيجة التأثير بأكثر من شكل في نشاط الخلايا الصبغية.

 

فالبيلايديس يؤثر على المسارات الخلوية المختلفة المشاركة في تكوين الميلانين، فيعمل على الحد من تلك الإشارات الخلوية ونشاط التيروزينار وطريقة نقل الصبغيات عبر الجلد، فتؤدي هذه الإجراءات إلى تقليل تصبغ الجلد والتخفيف من لون البقع العمرية لتكون أقل وضوحًا.

 

6. زبدة البوتيروسبيرموم:

وهي المعروفة باسم زبدة الشيا، وهي العنصر الأكثر شهرة وفاعلية في الحفاظ على البشرة وتفتيحها وترطيبها وتغذيتها بما تحتوي عليه من مجموعة من الفيتامينات والمعادن المتنوعة مثل فيتامين أ وهـ والأحماض الدهنية وغيرها.

 

وهي عبارة عن دهون تُستخرج من جوز شجرة الشيا ولونها أبيض مائل للإصفرار وتتمتع بقوام كريمي يسهل تطبيقه على البشرة، وتحتوي على تركيزات عالية من الأحماض الدهنية والفيتامينات بالإضافة إلى خصائص مضادة للالتهابات تساعد على الحماية من الإحمرار والتهيج والتورم.

 

كما تم التأكيد على قدرة زبدة الشيا في مقاومة تأثيرات الشيخوخة ومظهر التقدم في السن عن طريق تعزيز إنتاج الكولاجين وتقليل معدل فقدان الموجود منه.

 

7. نتائج مذهلة من الاستخدام الأول:

إن التأثير المتكامل لاستخدام افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة ستار وايت يتم خلال فترة من شهر إلى 3 أشهر، ولكن مع بدء الاستخدام خصوصًا مع الانتباه للتقليل من العوامل التي تزيد من فرط التصبغ.

 

فإنك ستلاحظين إشراقة طبيعية في بشرتك سواء أسفل الإبطين أو في المناطق الحميمة مع نعومة وترطيب كبير، وبالانتظام على الاستخدام ستشعرين بفارق كبير في شكل وصحة الجلد عمومًا.

 

رابط شراء المنتج

 

هل تحتاجين إلى استشارة الطبيب قبل استخدام افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة؟

ليس من الضروري على الإطلاق استشارة الطبيب قبل استخدام افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة خصوصًا إذا اعتمد المنتج على مواد طبيعية بنسبة 100% كما هو الحال مع ستار وايت، فهو مصمم للاستخدام المنزلي ويمكن تطبيقه بأمان بفضل تركيبته المحايدة والمغذية والطبيعية.

 

ومع هذا إذا كنت تعانين من أي حبوب أو حكة في المنطقة الحميمة قبل استخدام الكريم وتتابعين مع الطبيب فعليًا وتطبقين أي علاجات موضعية أو عن طريق الفم فمن الافضل استشارة الطبيب قبل استخدام الكريم.

 

كما أنه يجب عليك التوقف فورًا عن استخدام أي كريم موضعي إذا شعرت بالحكة أو التهيج، فحتى المواد الطبيعية قد تتأثر بها بعض الأجسام سلبًا.

 

ولكن بخلاف هذا يمكنك استخدام الكريم بأمان طالما تتبعين تعليمات الشركة المنتجة بدقة مع قراءة التعليمات جيدًا حتى إذا كان الأمر يبدو بسيطًا.

 

هل افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة كافٍ بمفرده؟

استخدام ستار وايت الاسباني كافضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة يعتبر إضافة قوية إلى روتينك العادي للعناية ببشرتك في المناطق الحميمة وتوفير العناية لها، ومع هذا فإنه من المفيد اتباع النصائح التالية للحفاظ على النتائج لفترة طويلة:

  • الحفاظ على الوزن المثالي يقلل من الاحتكاك في المناطق الحساسة ويزيد من القدرة على التفتيح.
  • استخدام كريمات مرطبة ومغذية خاصة بتلك المناطق سيفيدك في دعم صحتها.
  • الحرص على تغيير الملابس الداخلية يوميًا حتى لا يظل العرق لفترات طويلة ملامسًا للجلد ومتسببًا في زيادة اللون الداكن.
  • التجنب التام لأي منتجات كيميائية على البشرة عمومًا وعلى المناطق الحساسة خصوصًا مع استخدام مرطبات طبيعية بعد نزع الشعر.

 

المراجع:

  1. Toskani Cosmetics: Why do our intimate areas get darker? How can you brighten them
  2. We Heart This: Cream dark inner thighs
  3. Her Zindagi: Why Cactus Deserves Place In Your Skin Care Routine And How To Use It

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة