افضل كريم لشد الصدر والتخلص من الترهلات

افضل كريم لشد الصدر .. وكيفية أستخدامه بنظام روتيني

يُثير استخدام كريم لشد الصدر الكثير من الجدل بين مؤيد ومعارض، وبين تحقيق نتائج مميزة أو متوسطة أو دون نتيجة على الاطلاق.

 

وفي الواقع فإنه مع التنوع الشديد في المنتجات من هذا النوع فإنه من الصعب اختيار افضل كريم لشد الصدر، خصوصا أن ما قد يصلح مع امرأة قد لا يناسب غيرها.

 

فمع مميزات الترطيب والنعومة الأكيدة التي يوفرها كريم شد الصدر، فإن القضاء على الترهلات ورفع الثدي وتجديد البشرة بالكامل لا يتوفر إلا في أنواع قليلة للغاية من هذه المنتجات.

 

كيف يعمل افضل كريم لشد الصدر؟

إذا رغبت في التأكد من نتيجة اختيارك افضل كريم لشد الصدر فعليك التعرف على الطريقة التي يعمل بها هذا الكريم المثالي وبالتالي تختارين الأكثر تحقيقا لهذه الأمور:

 

1. تحفيز عملية التمثيل الغذائي:

التمثيل الغذائي يعني استفادة الجسم من كل العناصر الغذائية الموجودة في الطعام، وكلما كانت هذه العملية سليمة دون معوقات سواء في المعدة او في الدورة الدموية فإن الخلايا تنمو وتتجدد بسرعة أكبر مما يعني الحفاظ على الصحة والشباب لفترة أطول.

 

ويحتوي الكريم المثالي لـ شد الصدر على مكونات تغذية فائقة تزيد من تجدد الدورة الدموية في محيط الثدي مما يزيد من استفادة الجلد في تلك المنطقة من العناصر الغذائية الطبيعية الموجودة في الجسم وبالتالي الإصلاح التدريجي والسريع.

 

2. زيادة إنتاج الكولاجين:

الكريم المثالي لشد الصدر يجب أن يحتوي على مكونات ترفع من مستوى الكولاجين في الثدي، وهو الأمر الكفيل بشد الترهلات ورفع الصدر مع عدة مرات من الاستخدام.

 

فالكولاجين هو البروتين الأساسي في الجلد وهو المسؤول عن امتلاء البشرة، وينتجه الجسم بشكل طبيعي من البروتين الموجود في الطعام والمكملات الغذائية.

 

ولكن عند وجود مشكلات صحية أو نقص في التغذية فإن مستويات الكولاجين تتراجع في الجلد ليحدث الترهل في المناطق المختلفة من الجسم والوجه.

 

3. الاعتماد على مكونات طبيعية:

من الأفضل دائما الاعتماد على كريم يحتوي على مكونات طبيعية والامتناع عن المواد الكيميائية والتي قد تؤدي إلى نتيجة أكثر سرعة من حيث تقشير الطبقة الخارجية من الجلد المترهل.

 

ولكنها في المقابل قد تتسبب في التهيج والالتهابات وتفاوت لون الجلد، لذا يجب الانتظام على استخدام كريم طبيعي لفترة من شهر إلى 3 أشهر لرؤية نتيجة مميزة.

 

4. رفع مستوى الأستروجين في الثدي:

المكونات المثالية في افضل كريم لشد الصدر لابد أن تضم الأستروجين والذي يكون نباتيا في تلك الحالة، أو حتى مكونات ترفع من نسبة هذا الهرمون بأمان في الصدر.

 

فالأستروجين هو الهرمون الأنثوي المسؤول عن دعم الثدي والأعضاء التناسلية، ووجوده بكميات معقولة يزيد من استدارة الثدي ومرونته وشكله الجذاب.

 

كريم بيلا أورورا افضل كريم لشد الصدر

إذا كنت في حيرة شديدة من أمرك بشأن اختيار افضل كريم لشد الصدر فإن كريم أورورا AURURA  Bella بمكوناته المثالية يوفر لك الاختيار المثالي لشد وتنعيم الصدر والقضاء على الترهلات وزيادة الاستدارة والمرونة.

 

فمع مكونات طبيعية تماما يستطيع كريم أوروا التغلب على الترهلات خلال 3 أشهر على الأكثر من الاستخدام اليومي المنتظم مرتين يوميا مع التدليك الجيد للثدي.

 

لماذا تثقين في كريم بيلا أورورا؟

  • يعتمد كريم بيلا أورورا في تركيبته على مستخلص VU SUA وهو من الأعشاب المشهورة في الثقافة الأسيوية وغني بكميات مضاعفة من الكولاجين الذي يزيد من امتلاء الجلد وتوحيد اللون والقضاء على درجات ترهل الثدي.

 

  • يستطيع كريم بيلا أورورا التأثير الجيد في الأربطة الداعمة للثدي حتى أسفل الذقن مما يشد من التراخي ويعمل على رفع الصدر.

 

  • ستشعرين مع كريم بيلا أورورا بالكثير من الترطيب والنعومة بفضل الفيتامينات الموجودة فيه، وهذا الترطيب في حد ذاته كفيل بمنع الترهلات في المستقبل.

 

  • يؤثر الكريم أيضًا على التجاعيد والبقع البنية والتصبغات وغيرها من علامات للتقدم في العمر.

 

لذا إذا كنت ترغبين في تأثير سريع على ترهلات الثدي والقضاء عليها في أسرع  وقت مع الاستمتاع بمظهر أنثوي مرن ومستدير فلا ترددي في تجربة كريم بيلا أورورا الآن.

رابط شراء المنتج

 

هل هناك من مخاطر عند استخدام كريم لشد الصدر؟

مهما كانت جودة الكريم الذي ستستخدمينه لشد الصدر فلا يجب استخدامه على الإطلاق خلال فترة الحمل والرضاعة.

 

إذ أن المكونات الموجودة فيه يمتصها الجلد وتصل إلى كل منطقة في الجسم بكميات متفاوتة ولا توجد دراسات كافية لمدى تأثيرها على الجنين أو الرضيع، لذا لا يجب استخدام أي نوعيات من الكريمات الهرمونية على الثدي خلال الحمل والرضاعة.

 

كما أن الجلد في الأساس يكون أكثر حساسية في تلك المرحلة مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير متوقعة نتيجة اضطراب الهرمونات في جسمك.

 

طرق مساعدة كريم شد الصدر

مع حرصك على اختيار افضل كريم لشد الصدر فإنه من المناسب تسريع عملية تجديد الخلايا وشد الترهلات بواحدة أو أكثر من الطرق الآتية:

 

1. ممارسة التمارين الرياضية:

سواء اليوجا أو السباحة أو تمارين الضغط وشد الصدر، فإن كلها تساعد على زيادة تدفق الدورة الدموية في الجسم والثدي وبالتالي ارتفاع معدلات استفادة الصدر من التغذية الموجودة سواء في الكريم أو في الطعام عموما.

 

فلا تترددي في ممارسة من 10-30 دقيقة يوميا من أي رياضات مفضلة ويمكنك الانتظام عليها لشد الصدر.

 

2. الحرص على التغذية الجيدة:

يتكون الثدي من مجموعة من الدهون والأربطة، ولكنه يضم في أسفله مجموعة من العضلات التي كلما كانت ثوية فإن هذا يقلل من التعرض إلى الترهل، ولن تكون تلك العضلات بالقوة الكافية دون تغذية صحية غنية بالفيتامينات والمعادن والبروتين.

 

فليس معنى أن الثدي يتكون من الدهون أن يتم التركيز في وجباتك الرئيسية على الدهون فهذا سيقلل من قوة العضلات، ولكن الطعام الصحي والمتوازن والتقليل من النشويات والسكريات هو ما يدعم قوة العضلات ويعمل على رفع الثدي.

 

3. استخدام جهاز شد الترهلات:

رغبتك في شد الصدر تأتي بالتأكيد من رؤيتك للترهلات المزعجة في الثدي، ومع كريم شد الصدر فإن التدليك العميق للغاية للطبقات الداخلية من الثدي يزيد من فرص تجدد الخلايا وزيادة تكون الكولاجين.

 

ويعتبر جهاز إزالة السيلوليت من الطرق المثالية في هذا الشأن، إذ يعتمد على التأثير الحراري بالإضافة إلى تقنية الفراغ والتي توفر تدليكا شديد العمق للأنسجة الداخلية بالإضافة إلى تنعيم الجلد.

 

ويمكن لتطبيق الكريم ثم استخدام جهاز شد الترهلات أن يمنحك نتيجة مميزة في أسابيع قليلة مع نعومة فائقة ونتائج طويلة الأمد.

جهاز السليوليت الاصلي

رابط شراء المنتج

 

4. ارتداء حمالة صدر مناسبة:

بعض النساء يتجاهلن حمالة الصدر تماما طوال فترة مكوثهم في المنزل، بالإضافة لعدم انتقاء النوع والحجم الصحيح.

 

مما يزيد من إمكانية التعرض للترهلات، لذا يجب أن يكون من النوع القطني الداعم للثدي والذي يساهم في رفعه مع عدم تخطي ارتداؤه في المنزل.

 

كلمة أخيرة عن كريم لشد الصدر

الانتظام ضروري للغاية عند اتباع أي طريقة لشد الثدي المترهل سواء بالكريم أو أجهزة علاج السيلوليت أو حتى بالتدليك والتغذية السليمة.

 

كما أن تغيير أسلوب الحياة واتباع طرق صحية عموما في الحياة والامتناع عن التدخين والحرص على الرياضة، كلها عوامل ستساعد في منحك النتيجة السريعة التي تطمحين فيها.

 

المراجع:

  1. Modern Mom: Do Breast Firming Creams Work
  2. Health Line: Home remedies for sagging breasts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة