افضل منتج لتكبير الثدي لسنة 2022 بناءً على رأي الأطباء

افضل منتج لتكبير الثدي .. خذي المعلومه من رأي الأطباء

إذا كان حجم الثدي الصغير يسبب لك صراعًا يوميًا ويقلل كثيرا من ثقتك في نفسك وجاذبيتك كأنثى وتفكرين في الطرق التي يمكنك بها حل هذه المشكلة دون عمليات جراحية.

 

فإن التعرف على افضل منتج لتكبير الثدي يمكن أن يمثل لك بديلا مقبولا عن العمليات الجراحية والتي تكون عالية التكلفة ولا تضمني النتيجة لفترة طويلة فضلا عن مضاعفات الجراحة.

 

وهنا يجب التنويه على أن جاذبيتك كأنثى لا تتوقف فقط على حجم الصدر، ورغم أن الكثير من الدراسات والاستطلاعات أكدت قلق نسبة كبيرة من النساء بشأن مظهر الثدي وحجمه.

 

إلا أن محاولاتك لتكبير الحجم وتعزيز الاستدارة يجب أن تكون فقط من أجل التغيير للأفضل دون تأثير الحجم على ثقتك بنفسك.

 

وسنتعرف في السطور المقبلة على مجموعة من أفضل المنتجات المُجرَّبة لتكبير الثدي وزيادة الاستدارة والثبات اعتمادا على مواد طبيعية.

 

ما هو افضل منتج لتكبير الثدي؟

يبدو للبعض أن تكبير الثدي دون عمليات جراحية هو ضرب من الخيال، ولكن هناك بالفعل مجموعة من المنتجات المنزلية الآمنة التي أثبتت فاعلية كبيرة مع الاستخدام بانتظام وعلى فترات تتراوح بين 15 إلى 60 يومًا.

 

مع اتباع نظام غذائي صحي والاهتمام بوضعية الجلوس وارتداء حمالة صدر مناسب تعزز من الحجم وتقلل من تهدل الثدي.

 

ومن أفضل المنتجات التي يمكنك الاعتماد عليها في تكبير الثدي:

 

1. كريم تكبير الصدر Intome Breast Enlarging الاصلي:

وهو من الإصدارات التي تستحق أن تكون على رأس قائمة افضل منتج لتكبير الثدي لما يتمتع به من نتائج سريعة وآمنة حتى خلال فترة الرضاعة.

 

مع سعر مثالي وسهولة في الاستخدام لما يحتوي عليه من مجموعة من أفضل المكونات التي تعمل على تغذية الطبقات الخارجية والعميقة من الثدي مما يزيد من الحجم.

 

فضلا عن تنشيط الدورة الدموية وبالتالي استقبال المزيد من المغذيات الموجودة في الجسم نفسه.

 

ويعتمد هذا الكريم على فيتامينات متنوعة مثل فيتامين هـ والذي يزيد من قدرة الثدي على تجديد الكولاجين.

 

كما يحتوي على أعشاب طبيعية ترفع من مستويات الأستروجين في الثدي وهو الهرمون الأساسي في تعزيز الحجم.

 

بالإضافة إلى الأعشاب التي تحفز الأنسجة على النمو وتقلل من السموم مما يعزز النمو الصحي للخلايا بالإضافة إلى النعومة والترطيب.

 

طريقة استخدام أنتوم تجعله من أكثر المنتجات التي عليها إقبال لتكبير الثدي، فلا تحتاجين إلا إلى تدليكه مرتين يوميا لمدة من 5-10 دقائق من الداخل إلى الخارج ومن أسفل إلى أعلى.

 

ومع رائحته العطرة وملمسه غير الدهني فإنك لن تسأمين من استخدامه.

رابط شراء المنتج

 

2. حبوب توتال كيرف Total Curve:

مع مجموعة متنوعة من الأعشاب مع مضادات الأكسدة، فإن توتال كيرف قادر على تحقيق نتيجة إيجابية سريعة لزيادة الحجم وتعزيز الاستدارة مع مقاومة الترهلات للحصول على ثدي أكثر جاذبية وتماسكا.

 

فهي كبسولات مفيدة للصحة عموما مع تكلفة مقبولة وسهولة في الاستخدام.

 

فيحتوي توتال كيرف على زهور الحنطة السوداء الغنية بالفيتامينات والمعادن.

 

مما يعزز من الدورة الدموية وتحسين إنتاج الكولاجين في الثدي.

 

كما يتضمن في تركيبته بذور الشمر الغنية بالأستروجين النباتي والتي تعزز من نمو الأنسجة ومقاومة البكتيريا.

 

وهناك أيضًا جذور الدونج كوا ذات الفوائد الأكيدة في تحسين تدفق الدم والقضاء على أعراض انقطاع الطمث والحفاظ على نسيج الثدي ودعمه.

 

ويحتوي توتال كيرف أيضًا على جذور الكوهوش والجرجير وجذر اليام البري وغيرها مما يؤدي إلى تنظيم الهرمونات وتحسين الحالة المزاجية ورفع الرغبة الجنسية وتعزيز حجم الصدر، فلا تترددي في طلبه الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. زيت تكبير الصدر FENGUREEK:

إذا كنت ترغبين في الحصول على افضل منتج لتكبير الثدي مع نعومة وترطيب وتغذية عميقة وشد للأنسجة خلال فترة قليلة.

 

فإن هذا الزيت لتكبير الثدي يعتمد على مجموعة من المغذيات والتي ترفع من الحجم اعتمادا على مواد طبيعية أهمها الحلبة.

 

ومع مجموعة أخرى متنوعة من الفيتامينات والمعادن الممزوجة جيدًا بطريقة حديثة واعتمادا على أحدث التقنيات، فإنك ستلاحظين نتيجة سريعة مع زيت التدليك.

 

فهو مكوّن من أعشاب طبيعية تمامًا دون أي مواد حافظة أو كيميائية، ولا يتسبب في أي حساسية للجلد.

 

كما أنه سهل الامتصاص في الطبقات الداخلية مما يزيد من قدرة الأنسجة على التجدد ورفع مستوى الكولاجين وبالتالي تتمتعي بحجم كبير وثدي ثابت دون ترهلات.

 

كما ستلاحظين ارتفاع كبير في درجة النعومة مع التخلص من خطوط السيلوليت الناجمة عن التغيرات في حجم الثدي سواء بخسارة الوزن أو مع الحمل والولادة أو حتى التغيرات الشهرية المعتادة مع الطمث.

 

إن وجود هذا الزيت في روتينك العادي للعناية ببشرتك وحجم الثدي سيمنحك الكثير من الثقة في نفسك مع إمكانية الاستخدام الدائم ولفترات طويلة دون أي تأثيرات جانبية للحفاظ الدائم على نسيج الثدي.

رابط شراء المنتج

 

4. جهاز تكبير الثدي نوجل بيري Noogleberry:

انتشرت أجهزة تكبير الصدر في السنوات الأخيرة بشدة، وبعد أن كانت تقتصر فقط على عيادات التجميل والمراكز الكبرى.

 

فإنه يمكنك الآن بتكلفة معقولة أن تقتني واحد من أفضل أجهزة تكبير الصدر في المنزل، والذي يتيح لك استخدام منتظم دون أي آثار جانبية مع نتائج فائقة الجودة.

 

يعتمد جهاز نوجل بيري على تقنية الشفط الفراغي والتي تعمل على تفريغ الهواء المحيط بالثدي بعد تثبيت كوب من السيليكون الشفاف على الثدي.

 

ومع استخدام مضخة فإنه يتم تمديد أنسجة الثدي في الكوب بدلا من الهواء الذي تم تفريغه، ومع ثبات الثدي على هذه الوضعية لفترة تتراوح بين 15-30 دقيقة فإنك ستلاحظين انتفاخ فوري في الثدي.

 

يدوم هذا الانتفاخ عادة لساعات عدة تتمتعين فيها بالمرونة والحجم الكبير، فإذا انتظمت في الاستخدام يوميا فإنك هذا الحجم يزيد ثباتًا بالتدريج.

 

ويزيد تأثير الجهاز مع استخدام منتج مثالي للتدليك لزيادة التغذية ودعم قدرة الأنسجة الداخلية على الثبات والحفاظ على الحجم الناجم من عملية تفريغ الهواء.

 

فإذا كنت ترغبين في منتج شديد الجودة والسرعة فلن تجدي أفضل من جهاز نوجل بيري للتكبير، ويمكنك الاستمرار على استخدامه لمدة شهر.

 

ثم الاستراحة لعدة أسابيع ثم إعادة الاستخدام من جديد للحفاظ على النتائج.

 

وكلما اتبعت الطرق الطبيعية من تدليك وتمارين وتغذية جيدة كلما حصلت على نتائج أكثر استدامة.

 

مع تجنب المبالغة الشديدة في الاستخدام والبدء بعدد دقائق قليل حتى تعتاد أنسجة الثدي على عملية التكبير بالتدريج، فلا تترددي في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن افضل منتج لتكبير الثدي

اختيارك افضل منتج لتكبير الثدي سيعتمد على الكثير من العوامل المتنوعة منها توقعاتك للحجم الذي ترغبين في الوصول إليه وأيضًا الميزانية المقترحة، فضلا عن تفضيلك الشخصي.

 

وفي كل الأحوال عليك من البداية انتقاء المنتج الذي تشعرين بقدرتك على استخدامه بانتظام ولفترات طويلة دون تعجل.

 

لذا يجب أن يتلاءم مع روتينك وطبيعتك الشخصية، ويمكنك استخدام أكثر من منتج آمن معًا لتحقيق نتيجة أسرع ولكن دون مبالغة في الاستخدام.

 

فيمكنك الجمع بين جهاز التكبير وكريم أو زيت زيادة الحجم، ومع الاهتمام بالتغذية والتمارين التصحيحية للثدي وتمارين نحت الخصر فإنك ستلاحظين نتيجة فعالة خلال عدة أسابيع على الأكثر.

 

المراجع:

  1. The Island Now: Best Breast Enlargement Pills

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة