تمارين المستوى الثاني: التمارين السويديه لتكبير الصدر

التمارين السويديه لتكبير الصدر

في هذا المقال سوف نشرح تمارين المستوى الثاني من تمارين تكبير الصدر وهي التمارين السويديه لتكبير الصدر التي سنبدأ بشرحها في موقع الدكتوره زينه والتي تساعد على تكبير حجم الصدر وشد الترهلات اكتساب حجم وشكل افضل للصدر وجمالك سيدتي.

 

[notification type=”notification_info” ]تجد جميع التمارين بجميع المستويات في مكتبة دليل التمارين [/notification]
[notification type=”notification_info” ]تستخدم التمارين ضمن برنامج تكبير الصدر المعتمد لدينا [/notification]

 

اولا :تمرين السويديه الضغط (بوش اب)

لتنفيذ التمارين السويديه لتكبير الصدر (البوش اب)  الضغط خذي وضعية (البوش اب) الضغط مرتكزه على الارض مع ضم القدمين لبعض ثم ضع يديك عل مستوى الكتفين ثم انزلي بجسمك لملامسه نقطه معين بالارض ثم ارفعي الجسم وبعد ذلك ارفعي يدك اليمنى الى كتفك الايسر وضعي يدك اليمنى على الارض بعد ذلك ارفعي يدك اليسرى للكتف الايمن وبعد ذلك نفذي عملية الضغط عل الارض .

تمرين تكبير الصدر بالضغط

 

ثانيا: تمرين الضغط مع حركة المعصم و القدمين

في هذا التمرين من سلسلة التمارين السويديه لتكبير الصدر تمارين الضغط مع حركة المعصم لتكبير الصدر نضع اليدين على الارض مع مراعة اتخاذ وضعية الضغط (بوش اب) واتخاذ وضعيه مستقيمه للكتفين مع استقامة الظهر ويكون المعصمين تحت الكتف وجسمك في خط مستقيم بين أعلى رأسك وكعبك و بعد ذلك نرفع القدم اليمنى مع اليد اليسرى خطوى على حد سوى الى اليمين وللخطو الثانيه لعكس الاتجاهات ارفع يدك اليسرى والقدم اليمنى، والخروج إلى اليمين. رفع اليد اليمنى والقدم اليسرى، والخروج إلى اليمين.لنتذكر فقط أن تتحرك الذراع المعاكس وقدم في وقت واحد في نفس الاتجاه.اتخذي خطوتين الكاملة في كل اتجاه لاستكمال التمرين .

تمرين الضغط مع حركة المعصم لتكبير الصدر

 

ثالثا: تمرين كرسي (مقعد) الانخفاض

في هذا التمرين تمرين كرسي الانخفاضات من التمارين السويديه لتكبير الصدر سوف تحتاجين لكرسي (مقعد) متوسط الارتفاع ضعي يديك على الكرسي (المقعد) مع وضع القدمين على الارض بمستوى نظرك مشدودتين الى الامام بعد ذلك ضعي وزنك على اليدين  مع النزول الى الارض والارتفاع مع حفظ كتفيك بعيدن عن اذنيك و ثني المرفقين بزاويه 90 درجه وانخفاض يديك نحو الارض حتى خط كتفيك .

تمرين الكرسي لتكبير الصدر

 

رابعا: تمرين الضغط مع حركة اليدين للاعلى

في هذا التمرين تمرين الضغط مع حركة اليدين للاعلى من التمارين السويديه لتكبير الصدر اتخذي وضعية الضغط مع حفظ المرفقين تحت الكتفين وجسمك في خط مستقيم بين اعلى راسك و الكعبين ارفعي يدك اليمنى مباشره لمستوى النظر امامك مع شدها ال الامام ثم انزليها واستبدليها باليد اليسر و ارفعيها لمستوى نظرك مع شدها في خط مستقيم .

تمرين الضغط مع حركة اليدين للاعلى لتكبير الصدر

 

خامسا: تمرين التجذيف

في هذا التمرين تمرين التجذيف من التمارين السويديه لتكبير الصدر نستلقي على الارض في خط مستقيم مع مراعات رفع الراس لمستوى الكتفين وبعد ذلك رفع الدين للخلف و المعصمين على مستوى الراس وضغط الكتفين و المرفقين معا للخلف وشد الصدر بعيدا عن الارض .

تمرين التديف لتكبير الصدر

قومي بتكرار التمارين  15  لكل جوله من التمارين السويديه لتكبير الصدر على الاقل كل يوم مع مراعات اخذ الوضعيات بالطريقه الصحيحه و الصحيه كما هو مبين في الشرح والصور المتحركه

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة