الرابط بين الفرمونات والعلاقة الزوجية ومدى التأثير

الفرمونات والعلاقة الزوجية .. تأثير واضح لزيادة الرغبة والتقارب

تعتبر الفرمونات والعلاقة الزوجية ومدى التأثير على التقارب أو التباعد من الموضوعات الجدلية للغاية.

 

فتلعب الفرمونات دورًا شديد الحيوية في الجاذبية الجنسية، فعندما يُطلقها الجسم فإنها تزيد من الرغبة والإثارة بل وتُرجح بعض الدراسات تأثيرها على الخصوبة أيضًا.

 

وفي حين تم تأكيد الكثير من فاعلية الفرمونات في عالم الحيوان الأكثر طبيعية وتلقائية إلا أن الموضوع في البشر يبدو معقدًا بعض الشيء.

 

فالفرمونات موجودة في الإنسان أيضًا بشكل لا يقبل الشك ويتم إفرازها مع العرق واللعاب وهناك أجزاء من الأنف تستقبلها.

 

إلا أن تعقد الحياة لدى البشر عمومًا يجعل من الصعب الانتباه لأشياء فطرية تماما، لذا للاستفادة من سحر وجاذبية الفرمونات الموجودة في عالم الحيوان تم ابتكار فرمونات موضعية مصنعة في المعامل وبعضها يعتمد على القليل من الفرمونات البشرية لرؤية النتيجة.

 

وبيّنت دراسات متنوعة أن الرجال الذين استخدموا فرمون موضعي اصطناعي حققوا نجاحًا أكبر في بدء المحادثات مع النساء والحفاظ عليها.

 

ما الرابط بين الفرمونات والعلاقة الزوجية؟

الفرمونات ثبت تأثيرها الفعلي على تحسين الحالة المزاجية لكلا الجنسين والتغلب على القلق والإرهاق مما يضعك في مزاج أفضل لممارسة العلاقة الحميمة.

 

الفرمونات لها تأثير على إفراز الهرمونات الجنسية وبالتالي زيادة الرغبة بشكل طبيعي.

 

أثبتت الدراسات أن النساء اللاتي يتعرضن للفرمونات ارتفعت لديهن الاستجابة الجنسية بنسبة 40% على الأقل، وأن النساء اللاتي طبقن الفرمونات شاهدن زيادة في وتيرة الإطراءات والغزل وأشكال التقارب الحميم الأخرى.

 

إذا الفرمونات الموضعية الاصطناعية يمكن أن تكون وسيلة حقيقية لتحقيق التقارب الجنسي والعاطفي بين الزوجين، فكيف يمكن تطبيقها؟

 

أفضل طرق تطبيق الفرمونات لعلاقة زوجية مثالية

إذا كنت ترغب أو ترغبين في زيادة تأثير الفرمونات الطبيعية والتأثير المضمون على الجاذبية الجنسية والتغلب على الملل والروتين أو حتى بعض التوتر في العلاقة.

 

فإن هناك طرق متنوعة للرجال والنساء يمكن بها تطبيق الفرمونات ومن أفضلها:

 

أولاً: شاور جل:

فليس أفضل من الاستفادة من الرائحة الفرمونية العطرة عند الاستحمام وقبل العلاقة الحميمة.

 

فهذا يرفع مستويات الشغف والترقب لأقصى درجة ممكنة، وسواء شاركت زوجك الاستحمام أو فاجأتيه برائحة عطرة مغلفة بالفرمونات فإن الاستجابة الجنسية لكليكما سوف تكون في أعلى مستوياتها.

 

  • جل الاستحمام سنسوفا Sensuva Bubble Bath بالفرمونات

ويمنحك جل الاستحمام سنسوفا Sensuva Bubble Bath بالفرمونات أفضل اللحظات الرومانسية التي تحلمين بها على الإطلاق مع الفقاقيع العطرية شديدة الجاذبية والمثيرة للشهوة الجنسية بفضل مجموعة من الزيوت المنتقاة بحرص شديد وخبرة فائقة من سنسوفا.

 

إن الحالة المزاجية التي ستكونين بها مع شاور سنسوفا سوف تجدد تماما من العلاقة الزوجية كما ستكون تهيئة مثالية لكليكما، ويكفي فقط 1-2 فنجان من هذا الجل في حوض الاستحمام لتنعمين بأفضل شاور على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: عطور الفرمونات

الطريقة الثانية والأكثر سهولة في الاستفادة من تأثير الفرمونات على العلاقة الزوجية هي بتطبيق العطور، وهناك عطور مخصصة ليطبقها الرجال للتأثير في الإناث والعكس صحيح.

 

ولكن في الواقع بمجرد أن تطبق أنت نفسك العطر الغني بالفرمونات سوف تشعر أو تشعرين بالكثير من الثقة والجاذبية التي تزيد من الاستجابة الجنسية للطرف الآخر كما تؤثر في شهوتك نفسها.

 

ومن أفضل عطور الفرمونات التي ظهرت حديثا وتمنحك تأثيرا مذهلا على اجتذاب الطرف الآخر:

 

  •  عطر الفرمونات CP FEMALE PHEROMONES Eau de Toilette – مخصص للنساء:

التركيبة المثالية لتكوني شديدة الإغراء والجاذبية لزوجك مع تحسن واضح في الاستجابة الجنسية عند المداعبات.

 

فلا تحتاجين معها إلا إلى ضخات قليلة على مناطق النبض مثل الرقبة والرسغين وبين الثديين لتنالين اهتمامه تماما وينسى أي شيء آخر بخلافك.

 

ومع مجموعة من الروائح شديدة الرومانسية والجاذبية والتي يعشقها الرجال فإنك سوف تكونين في أفضل حالات التميز والأنوثة والإغراء مع تأثير مضمون على الشهوة والرغبة الجنسية، كما أن هذا العطر مميز بفترة بقاء طويلة للغاية تمتد لليوم الثاني.

رابط شراء المنتج

 

  • عطر الفرمونات CP MALE PHEROMONES Eau de Toilette – مخصص للرجال:

إذا كنت ترغب في الحصول على أقوى استجابة جنسية من زوجتك على الإطلاق فإن CP MALE PHEROMONES Eau de Toilette مع الروائح الشرقية شديدة الإغراء للنساء فلن تتمكن زوجتك من مقاومتك على الإطلاق.

 

وسوف تستجيب لكل لمسة من لمساتك لتعيد إليك ذكريات ليلة الزفاف.

 

فمع تركيبة فرمونية قوية والكثير من العطور المبهرة فإنك لن تشكو مطلقا من البرود الجنسي سواء لك أو من زوجتك لتتمتعا معا بأفضل الليالي دائمًا.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: زيوت الفرمونات

ليس هناك ما يعزز الحميمية بين الزوجين أكثر من التدليك المتبادل سواء للظهر أو الجسم أو المناطق الخاصة.

 

وتعزز زيوت الفرمونات من الرغبة وتُلهب المشاعر على الفور، فمجرد قطرات قليلة من زيت فرمونات شديد الإغراء يجعل البشرة شديدة النعومة.

 

مع رائحة جذابة تدوم لعدة أيام حتى بعد الاستحمام فإنكما سوف ترتفعان بمستوى العلاقة الحميمة إلى مستويات لا يمكن توقعها على الإطلاق.

 

  • مجموعة زيوت الفرمونات دونا Dona Flavored Massage (بكج كامل 3 عبوات)

وتمنحك مجموعة زيوت الفرمونات دونا Dona Flavored Massage (بكج كامل 3 عبوات) – بلاشنج بيري – روائح استوائية – روائح ربيعية أكثر من رائحة شديدة الإغراء للتجديد المستمر في العلاقة.

 

وهي تتسم بتركيبة غير دهنية مع روائح قوية تدوم لفترات طويلة مع زيادة في الاسترخاء وتهدئة الاعصاب.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن الفرمونات والعلاقة الزوجية

هناك علاقة أكيدة لا تقبل الشك بين الفرمونات والعلاقة الزوجية سواء كانت فرمونات طبيعية أو اصطناعية.

 

ولكن العلاقات البشرية أكثر تعقيدا بكثير من الموجودة في عالم الحيوان، فلا يمكنك مثلًا معاملة زوجتك بشكل سيء طوال اليوم ثم الاعتماد على الفرمونات في إصلاح الأمر!.

 

كما لن يمكنك تجاهل الدلال الأنثوي والاهتمام بالمظهر العام والمعاملة الحسنة ثم إصلاح الأمر بالفرمونات.

 

لذا اعتمادك على الفرمونات في تحسين الحياة الزوجية والعلاقة الحميمة يجب أن يكون مصحوبا بوسائل جذابة أخرى سواء الكلمات المعسولة أو الشكل المثير وتوجيه الاهتمام وغيرها، فالفرمونات ليست سحرًا ولكنها وسيلة مساعدة لعلاقة زوجية أفضل.

 

المراجع:

  1. Medicine Net: Do Pheromones Play Role in Our Sex Lives

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة