الفيرمونات عطر الجاذبية .. أين يمكنك شراءها؟

الفيرمونات عطر الجاذبية .. طريقك السريع إلى قلب كل من تحب

التمتع بالجاذبية الجنسية والقدرة على لفت الانتباه والشعور بإعجاب من حولنا من الرغبات الطبيعية لدى معظم إن لم يكن كل البشر.

 

فبدءًا من طريقة انتقاء ملابسك وتصفيفة شعرك وانتهاءً بتطبيق العطر المفضل لك. ووفقًا لخلفيتك الثقافية والاجتماعية والدينية تختلف الطرق التي تتبعها في إثارة إعجاب من حولك واجتذابهم إلى عالمك.

 

وفي حين يؤكد الكثيرون أن الفيرمونات عطر الجاذبية وأنها يمكن أن تحقق الكثير من التوافق بين الجنسين أو بين البشر عمومًا، فإن الدراسات لا تزال في تقدم مستمر لمعرفة التأثير الدقيق لتلك الفرمونات وكيف يمكن التحكم في هذا التأثير.

 

هل الفيرمونات عطر الجاذبية؟

أكد العالم البريطاني تريسترام وايت وجود تأثير حقيقي للفرمونات البشرية على الجاذبية الجنسية، فقد تشعر بالانجذاب الشديد لشخص ما رغم أنه لا يتمتع بصفات جسدية أو شخصية مميزة، ولكن يبدو أن الفرمونات المنبعثة منه تتلاءم مع طبيعتك.

 

وتوصل العلماء إلى منطقة صغيرة في الأنف قادرة على استقبال الفرمونات حتى من مسافات بعيدة للغاية، فليس من الضروري أن يكون هناك تقارب جسدي لتشعر بتأثير الفرمونات الطبيعية لشخص ما.

 

ومن الأدلة على وجود الفرمونات هو تغير رائحة الجسم البشري بعد البلوغ، فتجد رائحة المُراهق تختلف عن رائحة الطفل الصغير بصرف النظر بالطبع عن منتجات العناية الشخصية المستخدمة.

 

لكن رائحة الإفرازات المختلفة ثبت اختلافها بشدة مع البلوغ، ومع تأثير الهرمونات على تلك الرائحة، إلا أن العلماء يؤكدون وجود تأثير للفرمونات أيضًا.

 

لكن هل يمكن تعبئة الفرمونات؟

في الواقع أجريت دراسات على مجموعة من النساء تعرضن إلى العرق الخاص ببعض الرجال ووجدت الدراسة تأثيرات فسيولوجية متنوعة على تلك النساء.

 

سواء من حيث ارتفاع مستوى هرمونات السعادة فضلا عن انتظام التبويض عند التعرض المستمر لتلك الفرمونات وغيرها من تأثيرات.

 

وهذه النماذج تم الحصول عليها من متطوعين دون أي تدخل تكنولوجي أو تقني في استخلاص الفرمونات، وبينت الكثير من التجارب أن العرق هو أكثر الإفرازات التي تتوفر بها الفرمونات.

 

ومن التطور الكبير في استخلاص العطور والروائح من الزهور المختلفة والأعشاب فإنه ليس من المستبعد أن يتم استخلاص الفرمونات أيضًا بشكل طبيعي من السوائل البشرية لزيادة الجاذبية الجنسية سواء تمثلت هذه السوائل في العرق أو اللعاب أو الأنفاس.

 

فالفرمونات هي في الواقع عبارة عن نواقل عصبية تشبه تأثير الهرمونات ولكنها تعمل بكفاءة أكبر خارج الجسم ولها تأثير على النوع نفسه، فلا يمكن لفرمونات حيوانية أن تؤثر على البشر أو العكس.

 

لماذا تلجأ إلى الفيرمونات عطر الجاذبية؟

بعد أن أثبتت الكثير من الدراسات وجود تأثير كبير للفرمونات البشرية على جذب الجنس الآخر وإثارة إعجابه، تم إجراء تجارب بشأن تشابه تأثير هذه الفرمونات البشرية على كل النوع.

 

وتبين بالطبع أن بعض الأشخاص لديهم فرمونات أكثر جاذبية من آخرين سواء لزيادة الهرمونات الجنسية أو طبيعة الحمية الغذائية أو للاختلافات الطبيعية بين البشر.

 

ومع النصائح المستمرة بممارسة الرياضة وزيادة الأطعمة التي تزيد من تدفق الدورة الدموية وبالتالي زيادة سوائل الجسم التي تحتوي على الفرمونات مما يعزز من الجاذبية.

 

فإن الكثير من شركات العطور التقطت طرف الخيط وقررت تجربة إدخال الفرمونات مع العطور لديها، فمن المعروف أن العطور عموما تثير الشهوة الجنسية والجاذبية، فكيف الحال إذا امتزجت بفرمونات بشرية.

 

وفي الدراسة بيَّنت أن النساء اللاتي استخدمن الفرمونات الموضعية شهدن ارتفاعا بنسبة 74% في درجة ممارسة العلاقة الحميمة مع أشكال التقارب العاطفي الأخرى مثل التقبيل والعناق وطلبات المواعدة وخطب الود.

 

أفضل أنواع عطور الفيرمونات

إذا كنت تبحث عن الفيرمونات عطر الجاذبية، فسواء كنت رجلا أو امرأة، وسواء كان لتطوير العلاقة بين الزوجين أو لترك انطباع مؤثر في اللقاءات الأولى، فإن انتقاء العطر المناسب والمدعم بالفيرمونات الطبيعية طفيل بتحقيق ما ترغب فيه من متعة وإثارة وجذب للانتباه.

 

ومن أفضل أنواع العطور التي نرشحها لك:

 

1. عطر الفرمون دونا ميد نايت Phermone Perfume after Midnight للنساء:

وهو من العطور الفائقة التي تم تصميمها خصيصا للنساء من مجموعة من الفرمونات ذات التأثير السريع على الرجل والتي تجعله شديد الاعجاب بك والانجذاب من اللحظات الأولى.

 

يتمتع عطر دونا ميد نايت بالفرمونات برائحة عطرة للغاية وشديدة الجاذبية، فلن تضطرين لإضافته إلى أي عطر آخر بل جاهز فورا للاستخدام، ولا يحتوي هذا العطر على أي فرمونات حيوانية وهو منتج أمريكي مع استمرار لرائحته لأيام عدة.

 

فسواء كنت ترغبين في زيادة النشوة والانجذاب الجنسي بينك وبين زوجك في الليالي المميزة، أو ترغبين في ترك انطباع مؤثر على الشخص الذي يثير إعجابك، فلا تترددي في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. عطر الفرمون سينسوفا HERO Sensova للرجال:

هل سئمت من محاولاتك المستمرة لجذب انتباه الفتاة التي تحبها دون فائدة فلا يبدو أنها تشعر بوجودك من الأساس.

 

أم هل سئمت من الروتين اليومي المستمر بينك وبين زوجتك وتشعر أنها أصبحت فاترة نحوك ولا تستجيب للمساتك؟ إذن فلا تتردد في تجربة عطر الفرمونات المخصص للذكور من سنسوفا.

 

فهذا العطر من الصناعة الإسبانية ذات الجودة الفائقة مع رائحة ذكورية حميمة شديدة الجاذبية، مما يعزز فورا من ثقتك في نفسك ومن انجذاب الطرف الآخر لك مع تحفيز جنسي لزوجتك واستمرار التأثير لساعات طويلة دون الحاجة إلى تطبيق العطر من جديد.

 

جدد مشاعرك الزوجية الآن والفت انتباه من ترغب فيها من الفتيات مع قطرات قليلة من عطر سنسوفا على مناطق النبض مثل الرقبة والرسغ وبين الفخذين وستشعر بتغير كبير سواء في نفسك أو في المحيطين بك.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن الفيرمونات عطر الجاذبية

مما لا شك فيه أن الفرمونات الموضعية ستمنحك تأثيرا فائقا على جاذبيتك الجنسية سواء كانت بشرية طبيعية أو مصنعة تحاكي التأثير البشري مع زيادة كبيرة في الثقة في النفس وبالتالي تغير أكبر في أسلوب حياتك وتعاملك مع الآخرين.

 

ولكن من الضروري عند انتقاء العطر المناسب أن تشعر أنه يتلاءم مع شخصيتك مع عدم المبالغة الشديدة في تطبيق عطر الفرمون حتى لا تزيد من عدم راحة من أمامك، فتكفي قطرات بسيطة للغاية لمنحك التأثير المنشود.

 

كما أنه من الضروري عدم المبالغة الشديدة في التوقعات، فالدراسات على الفرمونات ورغم اكتشافها في بداية القرن العشرين.

 

إلا أنها لا تزال في بدايتها وتأثيراتها طويلة الأمد غير معروفة إلى حد كبير، لذا مع الفرمونات لا تتجاهل جوانب الجاذبية الأخرى مثل الابتسامة والأناقة والاهتمام بالعناية الشخصية لتأخذ طريقا سريعا إلى قلوب كل من تحب.

 

المراجع:

  1. Feeling sexy: Pheromones perfumes and sex appeal
  2. The Vida Consultancy: Pheromones and attraction

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة