المنشطات الجنسيه للنساء .. افضل 5 انواع بنتائج فورية

المنشطات الجنسيه للنساء تخلصي من الفتور الجنسي طبيعياً

أرغب في منشط جنسي لزوجتي يجعلها تصل إلى الذروة في ثواني، أو أنا ماهرة تماما في التنصل من زوجي رغم حبي الشديد له فأنام مبكرًا وأستيقظ قبله ولا أشعر برغبة جنسية على الإطلاق سواء تجاهه أو انجذاب لشخص آخر.

 

يدور الكثير من الجدل بشأن المنشطات الجنسيه للنساء، وهل هذا البرود نتيجة التقدم في العمر فقط أم خلل في توازن المواد الكيميائية داخل الدماغ أم اضطراب الهرمونات أم أسباب أخرى.

 

وفي الواقع يمكن لسبب واحد من الأسباب السابقة أو كلها مجتمعة أن تؤثر في رغبة المرأة الجنسية سواء لفترة مؤقتة أو طويلة الأجل.

 

 وهذا يجعلها لا تكتفي فقط بالتهرب من العلاقة الحميمة ولكن قد يدفعها لإهمال العناية الشخصية بنفسها ومن ثم زيادة الاكتئاب وفقدان الرغبة في الحياة وليس فقط في التواصل الجنسي.

 

كيف تعمل المنشطات الجنسيه للنساء؟

تعمل المنشطات الجنسيه للنساء على أكثر من عامل ومنها:

  • تحفيز الجهاز العصبي وزيادة مادة الدوبامين في الدماغ مما يرفع من الرغبة الجنسية والإقبال على الحياة عمومًا.

 

  • التأثير على مستويات الأستروجين وهو هرمون الأنوثة والذي قد يتعرض إلى اضطرابات سواء من الإرهاق المبالغ فيه أو خلل في الغدد أو حتى مع التقدم في العمر، فتحتوي المنشطات على مواد تزيد من إفرازه في الجسم بشكل طبيعي أو زيادته موضعيًا.

 

  • زيادة مضادات الأكسدة في الجسم وهي تحمي من الإرهاق المبالغ فيه والذي يقتل الدافع الجنسي، كما أن مضادات الأكسدة مهمة لسلامة الجهاز العصبي وزيادة الاستجابة للمثيرات والملامسات.

 

  • تحسن تدفق الدم، إذ أن الرغبة لا تكتمل إلا عندما تؤدي الاستثارة إلى زيادة تدفق الدم في المنطقة التناسلية مما يرفع درجة الحساسية للملامسات والمداعبات وزيادة السوائل الجنسية.

 

  • رفع مستويات الطاقة والحيوية عموما سواء مع توفير الفيتامينات التي تجدد الخلايا أو البروتينات المهمة لدعم العضلات بما فيها القلب والجهاز التناسلي وغيرها مما يزيد من قوة الإقبال على العلاقة.

 

 

أفضل أنواع المنشطات الجنسيه للنساء

إذا كنت ترغب أو ترغبين في الاختيار بين افضل انواع المنشطات الجنسيه للنساء فيمكنك تجربة إما كبسولات فموية أو دهانات موضعية.

 

 وفيما يلي أفضل الترشيحات التي يمكنك الاعتماد على أي منها بأمان تام:

 

1. حبوب فياماكس:

من المنتجات الطبية العالمية ذات الشهرة المضمونة في علاج الفتور الجنسي للمرأة على المدى الطويل.

 

فهذا المنتج الأمريكي عبارة عن كورس علاجي متكامل لمدة من شهر إلى 3 أشهر يجدد حياتك بأكملها ويزيد من الرغبة الجنسية على الفور مع ارتفاع واضح في مستويات الطاقة ومقاومة الاكتئاب والقلق الذي يؤثر في هرمون الأنوثة.

 

إن مكونات فياماكس طبيعية تماما ومن أعشاب أثبتت قدرتها على مدى قرون في تعزيز الصحة الجنسية والحالة العامة والمزاجية للنساء.

 

لذا لن تجدد فقط حياتك الجنسية وتتغلبين على أي نفور أو ألم من العلاقة ولكن ستلاحظين نشاط وحيوية عامة تؤثر على نجاحك سواء في العمل أو المنزل، فلا تترددي في تجربته الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

2. ليبيدو باور LiBido Power:

استجابة جنسية فائقة سوف تلاحظها على زوجتك فورًا وخلال ساعة واحدة فقط مع كبسولة من ليبيدو باور.

 

فهذا المنتج الطبيعي تماما والمعتمد طبيا أثبت قدرة فائقة على زيادة التحمل خلال العلاقة مع ارتفاع واضح في الرغبة الجنسية مع الكثير من الثقة والحماس وتدفق فائق في المشاعر.

 

ومن مميزاته إمكانية استخدامه للرجال والنساء.

 

 حيث أن ارتفاع مستوى رغبتك أيضًا يزيد من قدرتك في إطالة فترة المداعبات وتحقيق الرضاء المتكامل لزوجتك وبالتالي القضاء على أي نفور لديها من العلاقة.

رابط شراء المنتج

 

3. جل أكواجلايد AQuaglide:

تدفق مضمون للدم في الشفرين والمنطقة المحيطة بالمهبل مع تعزيز الترطيب بدرجة واضحة عند تدليك القليل من جل أكواجلايد لزوجتك في المنطقة الحميمة.

 

فهذا الفعل في حد ذاته يرفع من درجة التحفيز الجنسي، ومع المواد الطبيعية شديدة الفاعلية وسريعة الامتصاص في الجلد فإنك سوف تنبهر من مستويات المتعة والشغف التي تختبرها مع زوجتك.

 

إن جل أكواجلايد ذو أساس مائي تماما ولا يتسبب في اي فوضى، كما يساعد على التزليق الطبيعي وارتفاع واضح في النشوة الجنسية خلال عدة دقائق مع تجدد واضح في المشاعر.

رابط شراء المنتج

 

4. جل سيستم جو Systemjo:

إحساس فائق بالتبريد مع انزلاق غاية في المتعة سوف تختبره مع زوجتك على الفور مع القليل للغاية من جل سيستم جو.

 

وهو من المنتجات التي يدوم تأثيرها لفترة طويلة للغاية مع قدرته على مقاومة المياه وإمكانية استخدامه خلال العلاقة أسفل الدش مما يجدد من المشاعر ومن الروتين والملل في العلاقة الحميمة.

 

مهما كانت بشرتك حساسة لأي منتجات فإن هذا الجل آمن تماما ولا يتسبب في أي تهيج أو حساسية أو إحمرار، وهو يتمتع بإقبال شديد القوة من جميع الأعمار، فلا تتردد في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

5. زيت هاي أون لوف HIGHONLOVE:

رغبة مشتعلة في ثوانٍ قليلة بمجرد تدليك قطرات صغيرة من هذا الزيت في المنطقة الحميمة لزوجتك.

 

فمع التأثير الخرافي عبر بذور القنب التي تجدد الدورة الدموية وتزيد من الحساسية والشعور الشديد بالوخز فإنك لن تصدق النتيجة.

 

يقضي زيت هاوي اون لوف تماما على أي مشكلة جفاف أو فتور في الرغبة كما يجدد من أنسجة المهبل ويجعلها أكثر مرونة في السماح بالإيلاج مع التغلب على أي قلق أو تشنج مهبلي.

 

فهذا المنتج الكندي المنشأ لن يجعلك تندم مطلقا على اختياره، ومع استخدامه بانتظام سواء مرة أو مرتين في الأسبوع فإنك ستنتسين تماما أي برود مع استعادة شغف البدايات من جديد.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن المنشطات الجنسيه للنساء

إن معاناة زوجتك من البرود الجنسي لا يعني مطلقا عدم حبها لك، ولكن هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على الرغبة الجنسية.

 

فإذا كانت هناك مشاعر قوية بينكما فلا تترددا في تجربة المنشطات الجنسيه للنساء لتعزيز الرغبة.

 

والتغلب على أي فتور قد يقضي على الحب نفسه، كما حاولا حل المشكلات الزوجية بهدوء أكبر سيساعد عليه أيضًا دعم الحالة المزاجية مع المنشطات.

 

المراجع:

  1. Mayo Clinic: Is there an equivalent of Viagra for women

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة