ماهو الهرمون المسئول عن زيادة حجم المؤخرة وكيفية تحفيزه

ما هو الهرمون المسئول عن زيادة حجم المؤخرة وكيف يمكن زيادة حجمها

قد أثبتت الأبحاث أن الهرمون المسؤول عن زيادة حجم المؤخرة هو أحد الهرمونات الجنسية الانثوية وهو هرمون الأستروجين (Estrogen Hormone)؛ و يرجع ذلك إلى أنه المسؤول بشكل مباشر عن موضع الدهون في جسم المرأة.

 

وبالتالي يميل جسم المرأة إلى تخزين الدهون أكثر من جسم الرجل، ويتنوع شكل جسم المرأة على حسب مستوى هرمون الاستروجين حيث يوجد الشكل الكمثرى وهو الشكل الطبيعي للمرأة الذي يتراكم فيه الدهون في الأرداف والفخذين.

 

وهو أكثر صحة من شكل التفاحة الذي يعتبر النمطي للرجال حيث تتراكم الدهون بشكل رئيسي في منطقة البطن. 

 

تأثير هرمون الإستروجين على حجم الأرداف والفخذين

يعمل هرمون الإستروجين على زيادة حجم المؤخرة والفخذين، ويعتبر الهرمون المسؤول عن تخزين الدهون، ولكن لم يتوصل العلماء إلى معرفة كيفية حدوث هذا التأثير ،ولكن أظهرت بعض الأبحاث أن دهون الجسم تعمل على امتصاص هرمون الإستروجين وغيره من الهرمونات الجنسية.

 

وقد قامت بعض الأبحاث في جامعة شرق كارولينا لمعرفة كيف يؤثر هرمون الإستروجين على تراكم الدهون في مناطق الدهون الرئيسية؛ وهي دهون البطن و دهون الارداف والفخذين.

 

وقد توصلت إلى نتيجة أن تأثير هرمون الإستروجين على دهون المناطق الرئيسية يختلف على حسب التدخلات الحركية للدهون واماكن تواجدها، حيث يعمل هرمون الإستروجين على تقليل تحلل وتكسير الدهون في البطن بشكل أقل من الارداف والفخذين.

 

كيفية زيادة حجم المؤخرة وتحفيز الهرمون المسئول عن زيادة حجم المؤخرة

على عكس ما يعتقد البعض، إن الأدوية التي تحتوي على الهرمون المسؤول عن زيادة حجم المؤخرة وهو هرمون الاستروجين، ليست تعتبر أفضل طريقة للحصول على مؤخرة كبيرة.

 

بل إن أفضل الاستراتيجيات المتاحة للحصول على مؤخرة أكبر تبدأ من المطبخ، من خلال التمارين الرياضية المنتظمة والنظام الغذائي الصحي المليء بالأطعمة، التي تزيد من حجم المؤخرة.

 

بالإضافة إلى استخدام أجهزة تكبير الأرداف، وهي عبارة عن أسرع طريقة للحصول على مؤخرة كبيرة مقارنة بالتمارين الرياضية والنظام الغذائي.

 

أولاً: أجهزة زيادة تكبير المؤخرة والأرداف

تعتبر أجهزة تكبير الأرداف من أفضل وأسرع الطرق المستخدمة للحصول على مؤخرة كبيرة الحجم، ومن أفضل هذه الأجهزة التي نرشحها لكم الاتي:

 

  • جهاز تكبير الصدر والأرداف الاحترافي (للعناية المتكاملة)

يعتبر جهاز تكبير الصدر والأرداف الاحترافي من أفضل التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في زيادة حجم المؤخرة والعناية اليومية المتكاملة بشكل الجسم؛ حيث يحتوي علي أكواب بلاستيكية طبية مختلفة الأحجام؛ فمنها الصغير الذي يستخدم في تكبير حجم الصدر؛ ومنها الكبير الذي يستخدم في تكبير حجم الأرداف.

 

فإن جهاز تكبير الصدر والأرداف الاحترافي عبارة عن جهازين في جهاز واحد، وهو آمن جدًا للاستخدام اليومي؛ لكي تتمكني من الحصول على أفضل النتائج القياسية والشكل المثالي للجسم.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الأرداف نوجل بيري Noogleberry البريطاني

يعتبر جهاز تكبير الأرداف نوجل بيري Noogleberry البريطاني من أحدث الأجهزة والتقنيات العالية الجودة المتخصصة في تكبير الأرداف.

 

حيث يعمل على الشفط الهوائي عن طريق استخدام كرات الشفط؛ مما يترتب عليه تحفيز أنسجة الأرداف على التمدد؛ وبالتالي بروز المؤخرة، وهو جهاز آمن تمامًا؛ حيث يتكون من أكواب مصنوعة من البولي كربونات، بالإضافة إلى صمام تفريغ الهواء وانبوبات من السيليكون.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: تكبير المؤخرة بالأكل

يوجد دور كبير للنظام الغذائي بجانب التمارين الرياضية في تكبير حجم المؤخرة؛ حيث يحتوي النظام الغذائي المتكامل على البروتينات المهمة في بناء العضلات، وعلى الكربوهيدرات والدهون الصحية، والمواد المضادة للاكسدة.

 

لأن هذه المواد تعمل على تعزيز نمو عضلات الأرداف من خلال تغذية الخلايا وتقليل الالتهابات التي تنتج عن ممارسة الرياضة، وبالتالي تسرع من مرحلة تعافي العضلات، ومن أفضل الأطعمة التي ينصح بها الأطباء؛ لكي تحصلي على مؤخره كبيرة وجذابة الآتي:

 

  • سمك السلمون

يعتبر سمك السلمون من أفضل مصادر البروتين والأحماض الدهنية أوميجا 3، التي تعمل على تقليل الالتهابات، وبالتالي سرعة تعافي العضلات.

 

وقد أثبتت أحد الأبحاث التي تم اجرائها على 44 من المسنين من خلال تناولهم الأوميجا 3 لمدة 6 أشهر تم الحصول على نتائج في زيادة حجم العضلات وقوتها؛ وبالتالي فإن تناول سمك السلمون مع ممارسة تمارين زيادة الأرداف تعمل بشكل كبير على تكبير حجم المؤخرة في مدة قصيرة.

 

  • بذور الكتان

تحتوي بذور الكتان على كمية رائعة من البروتين اللازم لبناء العضلات، بالإضافة إلى ذلك فإنها تحتوي على أحماض أوميجا 3 الدهنية وعلى كميات عالية من الفسفور والمغنيسيوم وفيتامين ب (8).

 

  • البيض

يتميز البيض باحتوائه على قيمة غذائية عالية، فهو مصدر مهم للبروتين وبجانب ذلك فإنه يحتوي على فيتامين ب12 الذي يعمل على زيادة الطاقة، ويحتوي أيضًا على السيلينيوم والريبوفلافين والفوسفور.

 

بالإضافة إلى ذلك فإنه مصدر مهم لليوسين، الذي يعتبر من أكثر الأحماض الامينية شيوعًا في البيض، وترجع فائدته إلى قدرته على تحفيز تخليق العضلات وأيضًا يعمل على تقليل تكسير البروتين العضلي؛ مما يترتب عليه زيادة حجم عضلات الارداف.

 

  • الأفوكادو

تتميز فاكهة الافوكادو اللذيذة باحتوائها على الدهون الصحية، والألياف، والبروتينات، والفيتامينات مثل فيتامين C و فيتامين B6 ، والمغنيسيوم، والبوتاسيوم الذي يشارك بشكل كبير في تقلص العضلات ونموها،

 

ويتميز أيضًا الافوكادو بإحتوائه على مضادات الاكسده مثل  اللوتين وزياكسانثين وكريبتوكسانثين، وقد اثبتت الابحاث قدرة هذه المضادات على تقليل تليف العضلات الناتج عن التمارين والالتهابات؛ وبالتالي تسريع التعافي والحصول على مؤخرة كبيرة في وقت قياسي.

 

  • الحليب

يحتوي الحليب على نوعين من البروتين؛ بروتينات بطيئه الهضم، وبروتينات سريعة الهضم؛ مما يترتب عليه التزويد المستمر للعضلات بالأحماض الأمينية؛ لذلك من المفضل شرب الحليب بعد التمارين الرياضية مباشرة؛ مما يعزز نمو العضلات؛ ولذلك يعتبر الحليب مشروب الأنوثة لتكبير المؤخرة.

 

كلمة أخيرة عن الهرمون المسؤول عن زيادة حجم المؤخرة

إن الهرمون المسؤول عن زيادة حجم المؤخرة هو أحد الهرمونات الجنسية الأنثوية “هرمون الاستروجين”، والذي يعمل علي تخزين الدهون في الجسم؛ فهو الهرمون المسؤول عن دهون البطن ودهون المؤخرة والفخذين.

 

ولذلك تتمتع الانثى بالشكل الكمثري للجسم عكس الرجل الذي يتمتع بشكل التفاحة؛ ويرجع ذلك لمستوى هرمون الاستروجين في الجسم، ويوجد العديد من الطرق المستخدمة في زيادة حجم المؤخرة.

 

ومن أفضلهم وأسرعهم استخدام أجهزة تكبير الأرداف، وأيضًا يمكن استخدام نظام غذائي صحي بالإضافة إلى التمارين الرياضية التي تساعد على تكبير المؤخرة.

 

المراجع:

  1. Science Daily: Estrogen’s effects on fat depends on where it’s located
  2. Health Line: Do You Want a Big Booty? 15 Foods to Try

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة