تاخير القذف نص ساعه .. 5 اسرار مضمونة النتائج

تاخير القذف نص ساعه .. ما بين المنتجات والتقنيات الطبية!

هل يمكن تاخير القذف نص ساعه والتحكم التام به للفترة التي ترغب بها؟ في الواقع نعم يمكنك هذا.

 

يتراوح معدل القذف الطبيعي من 3-5 دقائق من بدء ممارسة العلاقة الحميمة، وهو أمر كافٍ في الكثير من الأحوال لإرضاء الرجل والوصول للرعشة الجنسية.

 

ولكن قد لا يؤدي هذا لإشباع زوجته على الإطلاق مما يؤدي إلى مشكلات متباينة في العلاقة.

 

وقد تصل سرعة القذف لبعض الرجال إلى دقيقة واحدة فقط من بدء ممارسة المداعبات والإيلاج مما لا يؤدي لأي إشباع للطرفين مطلقًا.

 

لذا سواء كنت تتمتع بالمستويات الطبيعية وترب تاخير القذف نص ساعه لإشباع زوجتك والحصول على المزيد من المتعة، أو لديك بالفعل سرعة قذف لا تحقق لك حتى الإرضاء الذاتي فتابع القراءة.

 

لماذا من الممتع تاخير القذف نص ساعه؟

إن تأخر القذف قليلًا يعني المزيد من المداعبات الحميمية بين الزوجين مما يرفع بشدة من درجة التقارب النفسي والجنسي بينهما، كما أن هذا الوقت الأكثر طولًا يعني إشباع وإرضاء أكثر للزوجة.

 

وفي حين لم يكن إسعاد الزوجة جنسيًا من الموضوعات المطروحة بكثرة للنقاش.

 

إلا أن الكثير من التجارب والدراسات أكدت أن إرضاء الزوجة يعود بالكثير من المتعة على الرجل أيضًا سواء من الاستجابة أو الترطيب أو الوصول لرعشة الجماع أكثر من مرة.

 

ولأن الرجل هو الأكثر تحكمًا في العلاقة في الكثير من الأحيان فإن تأخير القذف والتعرف على تكتيكات إطالة اللقاء الحميم يعني حفاظه بالتالي على بيته وأسرته وسعادته الجنسية أيضًا.

 

كيف يمكن تاخير القذف نص ساعه؟

 

1. اتباع تقنيات التحكم في القذف:

فيمكن اتباع تقنيات بسيطة تجعلك أكثر تحكمًا في القذف مثل الضغط على القضيب من جهة ملامسته للجسم عندما تشعر باقتراب القذف مما يُبطئ قليلا من النشوة، ويمكنك الحصول على مساعدة زوجتك في هذا الأمر حتى تتمكن من التحكم فيه بمفردك.

 

2. التوقف عن ممارسة العلاقة قبل القذف:

فبمجرد أن تشعر بالقذف يمكنك التوقف تماما عن أي نشاط جنسي وهذه العملية سوف تؤتي ثمارها بعد عدة مرات وإن كانت سوف تكون مزعجة لكليكما في البداية، ولكنها أفضل للعلاقة على المدى الطويل.

 

3. ممارسة تمارين قاع الحوض:

وهي من الطرق الرائعة في التأثير على المدة التي تستغرقها في التحكم بالقذف مع الشعور بالمتعة في الوقت ذاته، فقد بيّنت دراسة عام 2014 أن تمارين قاع الحوض يمكن أن تساعد الرجال الذي يعانون من سرعة القذف في التحكم التام بالأمر.

 

ويمكن شد العضلات المسؤولة عن التبول لمدة 3 ثوان والاستراخاء لمدة 3 ثوانٍ والقيام بمجموعة من 10 مرات ثم تكرارها مرتين أو ثلاثة يوميا وسوف تلاحظ نتيجة جيدة خلال أسبوع إلى أسبوعين.

 

4. استخدام بخاخ لتأخير القذف:

وهو من الطرق السهلة والسريعة لتأخير النشوة قليلا وزيادة التحكم في القذف، إذ يتم تطبيقه على القضيب لمدة 15 دقيقة قبل الجماع ثم غسله جيدا مما يقلل من سرعة الوصول للنشوة الجنسية.

 

ويمنحك بخاح إيروس للرجال نتيجة رائعة على مستوى تاخير القذف نص ساعه، فهو يسمح بمداعابات لفترة طويلة مع تركيبة نباتية تماما ودون أي آثار جانبية.

رابط شراء المنتج

 

2. دهانات تأخير القذف:

هناك دهانات تعتمد على مخدر الدوكائين الموضعي لتقليل الحساسية، وهذا لا يُنصح به على المدى الطويل لأنه يقلل من متعتك الجنسية.

 

ولكن يمكنك الاعتماد على دهانات وكريمات مغذية للقضيب وللمنطقة التناسلية مما يسمح بالمزيد من التحكم في القذف مع تعزيز الدورة الدموية وحتى دعم الانتصاب، ومن الأفضل على الإطلاق في هذا الشأن:

 

  • كريم انتوم مارثون:

وهو على قمة الدهانات التي حظيت بشعبية كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، فتركيبته المائية سريعة الامتصاص.

 

مع تأثير سريع على الانتصاب ورفع مستوى الشهوة تماما مع التحكم الفائق في القذف يمنحك نتائج أفضل بكثير مما كنت تحلم به.

 

يمكنك تأخير القذف معه أكثر من 20 دقيقة عن المعتاد ودون أي إجراءات أخرى، وسوف تشعر في زيادة فائقة في معدل الرضاء الجنسي المتبادل.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم إيروس:

وهو يعتمد على طريقة عمل مختلفة عن مارثون، فهو لا يُمتص في الداخل تماما بل يُشكِّل غشاءً خفيفا للغاية على القضيب مما يجعلك أكثر سيطرة بكثير على القذف.

 

كما أنه يُسهل من عملية الإيلاج ويجعلها أكثر سهولة مع الشعور بالمزيد من المتعة والتجاوب.

 

فمع مجموعة زيوت ومواد هلامية ممزوجة بدقة شديدة وحاصلة على براءة اختراع فسوف تتمكن من الاستمتاع بالعلاقة الجنسية لفترات أطول بكثير من المعتاد دون أي تأثيرات على الجسم.

رابط شراء المنتج

 

  • سيروم أورجي:

وهو من المنتجات الملائمة تماما لكل الأعمار، وهو يقلل من الاحتكاك والحساسية ويُطيل فترة الجماع لأكثر من 20 دقيقة دون أي تخدير على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

3. استخدام واقي ذكري سميك:

فهناك أنواع من الواقي الذكري تجعلك أكثر سيطرة بكثير على القذف، وإذا كنت تتجنب الحمل فإن التأثير سوف يكون مزدوجًا.

 

ويمنحك الواقي الذكري مورمور MoreMore basic skin نتيجة رائعة للغاية، فقد أدت الكثير من الاختبارات عليه إلى التأكد من قدرته على مساعدتك في التحكم بالقذف لفترات أطول بكثير.

 

كما أنه حاصل على موافقة هيئات رسمية أوروبية تؤكد السلامة والأمان التام في الاستخدام مع النتائج المضمونة.

رابط شراء المنتج

 

4. تغيير وضعيات الجماع:

إن اتباع وضع الفارس خلال الجماع بحيث تكون الزوجة من أعلى يُتيح لها بشدة التحكم أكثر في العلاقة والابتعاد عندما تشعر أنك على وشك القذف مما يقلل من الشهوة.

 

كما أنه يقلل من استثارتك كرجل ويتيح الاستمرار لفترة أطول من المعتاد.

 

5. التوقف عن الجماع لفترة من الوقت:

وفي حين قد يبدو هذا غريبا إلا أن المداعبات الحميمة والتركيز على أشكال أخرى من اللقاء الجنسي بخلاف الإيلاج سوف يقلل من الضغط على الرجل ويسيطر على التوقعات منه.

 

لذا إذا كنت تشعر أنك تعاني من سرعة القذف أو ترغب في الحصول على فترة أطول فحاول تجربة أوضاع وأشكال أخرى للعلاقة.

 

كلمة أخيرة عن تاخير القذف نص ساعه

إن تاخير القذف نص ساعه يتطلب حوارًا مشتركًا بينك وبين زوجتك، فهي سوف تساعدك بشدة في إدراك جهودك لتحسين العلاقة الحميمة بما يعود عليكما معًا بالنفع.

 

فلا داعي للشعور بالإحراج أو بالذنب، ومن الأفضل اتباع أكثر من وسيلة معًا للوصول للنتيجة التي ترغب بها.

 

المراجع:

  1. NHS: Can premature ejaculation be controlled
  2. Health Line: PE home remedies

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!