منتجات تبيض الاماكن الحساسه من الداخل المعتمدة طبياً ومخبرياً

تبيض الاماكن الحساسه من الداخل .. روتين بـ 3 خطوات كفيل بتغيير حياتك 

البحث عن طرق تبيض الاماكن الحساسه من الداخل من أكثر الأمور التي تهتم بها النساء سواء المقبلات على الزواج أو المتزوجات.

 

فعادة ما تلاحظ المرأة انتشار اللون الداكن في تلك المنطقة عن بقية أماكن الجسم مما يصيبها بالإحراج وتراجع كبير في الثقة بنفسها وجاذبيتها وأنوثتها.

 

وفي البداية فإنه من الطبيعي أن تكون هذه المنطقة عمومًا داكنة عن بقية الجسم وهذا في الرجال والنساء على حد سواء.

 

فمع البلوغ وتدفق الهرمونات الجنسية يزيد تصبغ تلك المنطقة والذي يرتفع لدى الفتيات نتيجة الحديد الموجود في دم الحيض والذي يؤثر على البشرة.

 

وتبييض المنطقة الحساسة من الداخل لابد أن يكون بطرق طبيعية وآمنة تماما، فلا تفكرين مطلقا في البحث عن طرق كيميائية تضر بالجهاز التناسلي أو بجدار المهبل.

 

ومع الصبر والانتظام وتجنب الأمور التي تزيد من التصبغ فسوف تحصلين على نتيجة مُرضية للغاية خلال عدة أسابيع.

 

أفضل طرق تُبيض الاماكن الحساسه من الداخل

اتباع روتين عناية شامل أساسي تماما إذا كنت ترغبين في طرق تبيض الاماكن الحساسه من الداخل، ويجب الانتباه إلى أن تعجل النتيجة سوف يصيبك بالإحباط.

 

لذا عليك بالصبر والمواظبة، ومن أفضل الخطوات التي يمكنك اتباعها كلها أو بعضها لتفتيح المناطق الحساسة من الداخل:

 

اولاً: التنظيف الصحيح لها

من الطبيعي أن تتعرض الأماكن الحساسة من الداخل للالتهابات والبكتيريا سواء لارتداء ملابس ضيقة او استخدام منظفات قاسية أو التعرض لعدوى ما.

 

ويمكن للتنظيف الخاطئ لها أن يزيد من الالتهابات وبالتالي اللون الداكن وارتفاع واضح في نسبة الميلانين.

 

لذا عند تنظيف هذه المنطقة يجب أن تراعي تماما استخدام منتجات آمنة والأفضل أن تحافظ على الترطيب والتوازن الهيدروجيني بها والذي يقلل من الالتهابات والحكة.

 

  • سيسديرما نانو كير Sesderma Nano Care Intimate (تجديد المنطقة الحساسة)

 ومن أفضل المنظفات الآمنة والتي تعتبر من أولى وأهم خطوات تبيض الاماكن الحساسه من الداخل نرشح لك جل العناية بالمنطقة الحساسة سيسديرما نانو كير Sesderma Nano Care Intimate (تجديد المنطقة الحساسة).

 

فمن المعروف أن منطقة المهبل والبظر ذاتية التنظيف ولا تحتاج إلى صابون قاسٍ للعناية بها، ولكن لابد من الحفاظ على التوازن الهيدروجيني وتجنب الروائح الكريهة ومنع الالتهابات.

 

ويساعدك Sesderma Nano Care Intimate في تحفيز النشاط الخلوي في المناطق الحساسة مع إصلاح الجلد التالف وزيادة الحماية من أي عوامل تؤدي إلى الالتهابات أو تغيرات في الأعضاء التناسلية الخارجية.

 

فسوف تلاحظين نعومة أكثر في المناطق الحساسة من الداخل مع التخلص من البقع العمرية وأي تهيج ناجم عن الحلاقة أو نزع الشعر بقسوة، كما أنه مثبت بقدرته على رفع مستوى الكولاجين مما يحسّن من قوّة ورونق المنطقة الحميمة عموما.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: الاستثمار في كريم طبيعي للتفتيح

يمكنك ببساطة تطبيق النشا والليمون والبابايا وزيت اللوز على الأماكن الحساسة من الداخل دون خوف من التعرض لالتهابات.

 

فهي في النهاية مواد طبيعية ولكن لا تُكثرين منها خصوصا الليمون، ولكن الفوضى الناجمة عن تلك المواد واتساخ الملابس لن يجعلك مطلقا قادرة على الانتظام في الأمر وبالتالي لن تحصلين أبدًا على النتيجة التي ترغبين فيها.

 

لذا عليك الاستثمار في كريم طبيعي للتفتيح يعتمد على مستخلصات طبيعية آمنة يمكن تطبيقها على الأماكن الحساسة من الداخل والخارج مع امتصاص سريع لا يتسبب في الفوضى واتساخ الملابس.

 

وبالتالي تتمكنين من الانتظام عليه والحصول على نتيجة أكثر من مُرضية، ومن أفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة الطبيعية الآمنة نرشح لك كل من:

 

  • كريم تفتيح المناطق الحساسه Starwhite الاسباني:

واحد من أكثر الكريمات المعروف تأثيرها على المستوى العالمي في تفتيح وترطيب المناطق الحميمة والداخلية دون التسبب في أي حساسية أو تهيج والتهابات وبالاعتماد على مواد طبيعية تماما ترفع من مستوى تغذية الأماكن الحساسة وبالتالي تجديدها وتفتيحها على الفور.

 

يعتمد كريم ستار وايت على مجموعة من المستخلصات الطبيعية تماما لمنع الحساسية في الأماكن الداخلية وتجديدها وتقشير الطبقة الملونة فيها والكشف عن الجزء الصحي بالتدريج.

 

فلا تحتاجين معه إلا إلى التطبيق مرة أو مرتين يوميا مع الالتزام بالعلاج لمدة شهرين وسوف تنبهرين بنتائجه من نعومة ولون فاتح وملمس موحّد.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم bright’n’white لتبييض المناطق الحساسة للجنسين:

صناعة ألمانية فائقة بالاعتماد على مواد عضوية تماما وفحص دقيق من أطباء الجلدية يجعل من كريم bright’n’white الاختيار المثالي لمن يرغب في طرق تبيض الاماكن الحساسه من الداخل للجنسين.

 

فسوف تلاحظ معه نعومة كبيرة وترطيب مع تغذية واضحة خلال عدة أيام وكل هذا دون أي أعراض جانبية أو تحسس على الإطلاق، وهو آمن تماما لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: تغذية وترطيب المنطقة الحساسة ومنع ترهلها

قد تلاحظين ترهلًا في البظر سواء قبل الزواج أو بعد الولادة مما يزيد من اللون الداكن للمنطقة الحساسة بسبب ترهلها وجفافها.

 

ويمكن التغلب على هذا باستخدام مرطبات للبظر والمهبل مما يزيد من نسبة الكولاجين ويمنع الجفاف والترهل.

 

  • كريم جنتيل وومان Gentl Woman Intimate Care للعناية بالمنطقة الحساسة للنساء

ومن أفضل ما يمكنك استخدامه للعناية اليومية أو عند الحاجة للحفاظ على المنطقة الحساسة وتجديد شبابها دائما نرشح لك كريم جنتيل وومان Gentl Woman Intimate Care للعناية بالمنطقة الحساسة للنساء.

 

فهو يوفر لك راحة عميقة للغاية من أي التهابات تعانين منها سواء عند السباحة أو خلال فترة الحيض أو بعد التخلص من الشعر الزائد.

 

فكل تلك العلميات والالتهابات ترفع من مستوى إفراز صبغة الميلانين والذي لن يؤثر على المناطق الخارجية فقط ولكن سوف يمتد إلى المناطق الداخلية أيضًا.

 

فإذا بشرتك حساسة وتتهيج باستمرا وتشعرين بالحكة فلا تترددي في استخدام كريم جنتيل وومان Gentl Woman Intimate Care لعناية شاملة وتخلص من أسباب الحساسية ورفع مستوى مقاومة البشرة لعوامل الالتهاب والتلف وبالتالي تجديد مثالي ولون موّحد كما ترغبين.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تبيض الاماكن الحساسه من الداخل

إن الطرق التي تبيض الاماكن الحساسه من الداخل يجب أن تستهدف أيضًا التغذية وتجديد البشرة والحفاظ عليها من الالتهابات وإلا فلن تكون لمحاولاتك تأثير يُذكر.

 

ومع الابتعاد عن أسباب تصبغ الأماكن الحساسة مثل الملابس الضيقة وغير القطنية مع الاهتمام بالتغيير الدائم للملابس لمنع التصاق العرق بها فإنك بالتدريج سوف تشعرين بنعومة أكبر ولون أفتح وانتعاش دائم.

 

المراجع:

  1. Health Line: Vaginal Bleaching

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة