هل يمكن تبييض الشفرتين في أسبوع بشكل آمن؟

هل يمكن تبييض الشفرتين في أسبوع؟ 

تتساءل الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج أو حتى المتزوجات منذ فترة عن إمكانية تبييض الشفرتين في أسبوع.

 

وفي الواقع فإن الوسيلة المتاحة لهذا التبييض هي وسيلة كيميائية بحتة باستخدام مواد شديدة القوة أو عن طريق الليزر والذي سوف يؤدي إلى التهابات متنوعة في المنطقة الحميمة وصعوبة كبيرة في إتمام العلاقة الجنسية فضلا عن الألم عند التبول وغيرها.

 

إذن هل لا يمكن تبييض الشفرتين في أسبوع؟

في الواقع ليس هناك أي سبب للاستعجال عند التعامل مع المنطقة الحميمة، فإذا كان لون الشفرتين مزعج لك وترغبين في تفتيح مثالي فيجب أن يتم الأمر بهدوء وتروي حتى تحصلين على نتائج دائمة دون أي تأثيرات سلبية على المنطقة المهبلية.

 

وقبل أن نتعرف على كيفية تبييض الشفرتين في أسبوع بطرق طبيعية عليك الانتباه إلى أنه من الشائع للغاية انتشار اللون الداكن في المناطق الحميمة عن بقية الجسم.

 

فسواء للتغيرات الهرمونية أو ارتداء الملابس الضيقة أو طرق نزع الشعر القاسية فكل هذا يؤدي إلى التهابات متنوعة في تلك المنطقة مما يدفع الجسم لإنتاج المزيد من الصبغة لتقوية الطبقة الخارجية وحمايتها.

 

لذا العناية الصحيحة بهذه المنطقة هو المفتاح الحقيقي لتجديدها ونمو خلايا صحية باللون الطبيعي غير متأثرة بالطرق الخاطئة السابقة في التعامل مع المنطقة الحميمة.

 

ما الطرق التي تساعد في تبييض الشفرتين في أسبوع؟ (روتين عناية)

للحصول على تبييض الشفرتين في أسبوع يجب أن تلتزمي بخطة علاج متكاملة وسوف يؤدي الأمر إلى تفتيح تدريجي وليس تبييض فوري، فالطرق الطبيعية فعّالة ولكنها بطيئة بعض الشيء.

 

وقد تلاحظين اختلافا في اللون خلال أسبوع إذا التزمت بواحدة أو أكثر من الخطوات التالية:

 

1. الاهتمام بغسول مناسب للمنطقة الحميمة:

يؤدي تراكم الميكروبات والبكتيريا في المنطقة الحميمة إلى التهابات الجلد وتصبغه، وفي الوقت نفسه فإن استخدام الصابون يزيد من التهيج ويؤثر على توازن الحموضة فيه.

 

لذا من الضروري إذا كنت ترغبين في تبييض صحي للمنطقة الحميمة والشفرتين أن تلتزمي باستخدام غسول صحي ملائم للمهبل والشفرتين.

 

فهذا كفيل بالحفاظ على انتعاش تلك المنطقة ومنع تلوثها وبالتالي السماح باستجابة أكثر للجلد عند الانتظام على الخطوات التي تلي هذه الخطوة.

 

  • غسول المناطق الحساسة سيسديرما نانوكير Sesderma Nano Care الطبي

ومن أفضل انواع غسول المنطقة الحساسة التي يرشحها الأطباء دائما فإنك سوف تكوني في امان تام مع غسول المناطق الحساسة سيسديرما نانوكير Sesderma Nano Care الطبي.

 

فهو يقضي على الفطريات والبكتيريا والحكة وعلى أي روائح كريهة كما لا يتسبب في أي جفاف على الإطلاق بالمنطقة الحميمة، ويمكنك استخدامه يوميا خلال فترة الحيض أو مرة أسبوعيا خلال الأوقات العادية.

رابط شراء المنتج

 

2. العناية المتكاملة بالمنطقة الحساسة وتغذيتها بشكل صحيح:

جميع أنحاء البشرة تحتاج إلى العناية والتي تقومين بها عبر الكريمات والماسكات المختلفة.

 

ولا تختلف المنطقة الحميمة عن غيرها بل هي أكثر احتياجا نظرا لطبيعتها الحساسة وكثرة ما تتعرض له من احتكاكات سواء من الملابس الضيقة أو النشاط الزائد أو حتى الممارسة المستمرة للعلاقة الحميمة.

 

ومع تأثير تغير الهرمونات على تلك المنطقة أكثر من غيرها فإنها بالتأكيد تحتاج إلى ترطيب وتغذية مستمرين لتحافظي على لونهما الطبيعي وتتخلصي من أي مظهر داكن.

 

ومن أفضل ما يمكنك استخدامه لعناية شاملة بالمنطقة الحميمة والشفرتين:

 

  • جل العناية بالمنطقة الحساسة سيسديرما نانو كير Sesderma Nano Care Intimate (تجديد المنطقة الحساسة):

جل مثالي يساعدك في تجديد البشرة بسرعة أكبر من المعتاد مع الحفاظ على تماسكها وقوّتها ورفع درجة مرونتها وبالتالي مقاومتها للأمراض والبكتيريا والتحديات اليومية من احتكاك وغيره.

 

وهو يزيد من انتفاخ الجلد ومنع التجاعيد والترهل في المنطقة الحساسة كما أن له تأثير جيد للغاية على البقع الداكنة.

 

ومن خلال نسبة مرتفعة من الكولاجين والإيلاستين فإنك سوف تلاحظين نعومة كبيرة في الشفرتين والمنطقة الحميمة مع ترطيب مثالي وتقشر تدريجي للطبقات المتصبغة لتكشف عن لون أفتح وصحي.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم جنتيل وومان Gentl Woman Intimate Care للعناية بالمنطقة الحساسة للنساء:

إذا كنت تختبرين دائما أو بشكل متكرر ظهور الالتهابات والشعور بالحكة، فمع الغسول الآمن يمكنك تطبيق جنتل وومان.

 

فهو يرطب المنطقة الحميمة ويحميها من التهيج والالتهابات التي تؤثر على اللون وتزيد من التصبغ في المنطقة الحساسة كلها ومنها الشفرتين.

 

ويساعدك الاستخدام المنتظم له سواء يوميا أو أسبوعيا في استعادة النضارة المبهرة للبشرة في عدة أيام مع حمايتها من تأثير الاحتكاك سواء في الملابس أو عند ممارسة العلاقة الزوجية.

 

وبمكونات غذائية متنوعة فإن بشرتك في تلك المنطقة سوف تصبح صحية ومتجددة أكثر من أي وقت مضى.

رابط شراء المنتج

 

3. كريمات التبييض الطبيعية:

لا يمكنك استخدام كريمات التبييض دون غسل وتطهير الشفرتين والمنطقة الخارجية للمهبل، فيجب أن تتأكدي من نظافتهما تماما.

 

ويمكنك تطبيق كريم أو جل عناية والانتظار لمدة 10 دقائق ثم تطبيق كريم التبييض حتى تكون البشرة مستعدة أكثر لامتصاص المكونات فيه.

 

ومن أفضل أنواع كريمات تبييض المناطق الحساسة والشفرتين المضمونة تماما نرشح لك كل من:

 

  • كريم تفتيح المناطق الحساسه Starwhite الاسباني:

وهو من الكريمات الطبيعية الأكثر شهرة في تفتيح المناطق الحساسة والشفرتين خلال فترة قصيرة.

 

فهو يقلل تماما من نشاط الخلايا الصبغية ويرفع مستوى ترطيب الجلد مع منحك توهجًا فوريًا تشعرين معه أن الجلد أصبح بدرجتين أفتح عن الطبيعي بمجرد التطبيق، مع نتائج تدريجية عند الاستخدام المنتظم.

 

إن ستار وايت آمن تماما ويعتمد على مكونات طبيعية فقط وتعرض للكثير من اختبارات الحساسية، لذا يمكنك استخدامه مهما كان نوع بشرتك.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم bright’n’white لتبييض المناطق الحساسة للجنسين:

بإمكانات متطورة وسعر تنافسي يأتي كريم bright’n’white ليكون واحدا من الحلول الجيدة للغاية لتصبغ المنطقة الحميمة وتغير لونها.

 

فهو يستهدف المناطق الداكنة ويعمل عليها لتوحيد اللون بكفاءة ودون أي أعراض جانبية على الإطلاق.

 

وعن طريق الصبار العضوي ومجموعة من الفيتامينات والأعشاب فإن نتيجة هذا الكريم غاية في السرعة والأمان مع إشادة كبيرة من أطباء الجلدية والصحة التناسلية، فلا تترددي في تجربة تأثيره الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تبييض الشفرتين في أسبوع

كما ذكرنا فإن تبييض الشفرتين في أسبوع باستخدام طرق كيميائية قاسية أو عن طريق الليزر لن يؤدي إلا إلى مجموعة من المتاعب والألم المتجدد.

 

لذا إذا كنت ترغبين في تجديد المنطقة المهبلية وتفتيحها فحاولي الالتزام بخطوات شاملة للعلاج بحيث تتمكنين من التخلص من الطبقة الداكنة وتقليل التصبغ والسماح للخلايا الجديدة بالنمو السريع وسوف تظهر لك بلون طبيعي مثل بقية جسمك.

 

المراجع:

  1. Be Body Wise: Dark Private Area and how to lighten it

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!