منتجات تبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة – روتين كامل

روتين تبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة خلال أيام معدودة فقط

إذا كنت تلاحظين أن بشرة المناطق الحساسة ذات لون داكن عن بقية الجسم فهذا أمر طبيعي للغاية.

 

فحتى أجزاء الجسم المختلفة لا تتسم كلها باللون نفسه وهذا نتيجة تفاوت إفراز صبغة الميلانين، وسواء نتيجة التقدم في العمر أو الاحتكاك أو التعرض للشمس أو العوامل الوراثية.

 

يمكنك تبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة إذا التزمت بالطرق السليمة غير المؤذية في تقليل صبغة الميلانين وتجنب الأسباب التي تزيد من التصبغ قدر الإمكان.

 

أفضل طرق تبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة

إن التوقف عن الأسباب التي تزيد من اللون الداكن ثم اتباع طرق علاجية متنوعة مع روتين تنظيف وتبييض طبيعي، سوف يغيِّر من لون الجلد في أيام معدودة.

 

ومن أهم طرق تبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة: روتين علاجي كامل الخطوات:

 

1. التوقف عن العادات السلبية التي تزيد من اللون الداكن:

يمكن للون الداكن في المناطق الحساسة أن يكون وراثي تماما، ولكن هناك أساليب وروتين خاطئ قد تمارسينه ويزيد من التصبغ، ومن أهم العادات التي تزيد من تصبغ المناطق الحساسة:

 

  • ارتداء الملابس الضيقة، فسواء كانت الملابس الداخلية أو البنطلونات الضيقة للغاية فإنها تزيد من الاحتكاك في المناطق الحميمة وتؤدي لالتهابات وبالتالي زيادة إفراز صبغة الميلانين لحماية الجلد.

 

  • مراعاة العادات الصحية خلال فترة الحيض، فدماء الحيض غنية بالحديد والذي إذا لامس البشرة لفترة طويلة سوف يؤدي إلى تصبغها، لذا احرصي على تغيير البادات كل ساعتين على الأكثر مع استخدام أنواع جيدة سريعة الامتصاص.

 

  • الامتناع عن استخدام الصابون والمنظفات القاسية على المنطقة الحميمة، فهذا الأمر يزيد من تهيج والتهابات وتصبغ البشرة، فيجب أن يكون الغسول مخصص تماما للمنطقة الحميمة.

 

  • غسول المناطق الحساسة سيسديرما نانوكير Sesderma Nano Care الطبي

ومما ينصح به الأطباء بشدة يأتي غسول المناطق الحساسة سيسديرما نانوكير Sesderma Nano Care الطبي ليكون الحليف المثالي لك في تنظيف جيد للغاية للمناطق الحميمة ومنع العرق ودم الحيض من زيادة تصبغ هذه المناطق.

 

فهو يحافظ على التوازن الهيدروجيني في تلك المنطقة وآمن عليها تماما مع تطهير فائق لعدة أيام.

رابط شراء المنتج

 

2. توجيه العناية الصحيحة للمنطقة الحميمة:

سواء مع التقدم في العمر أو عند التغيرات الهرمونية القوية كما هو الحال بعد الولادة وأثناء الحمل.

 

فإن توجيه العناية الفائقة والصحيحة للمنطقة الحميمة يتطلب منتجات مخصصة للترطيب والتغذية وتجديد الجلد في هذه المناطق للتغلب على أي نقص في الاستروجين.

 

فهذا الخلل الهرموني يؤثر ليس فقط على لون البشرة ولكن على الشعور بالراحة عموما، ومن أفضل ما يمكن أن تقدمينه لبشرتك في المناطق الحساسة:

 

  • كريم جنتيل وومان Gentl Woman Intimate Care للعناية بالمنطقة الحساسة للنساء:

إحساس فائق بالبرودة والترطيب يمنحه لك Gentl Woman Intimate Care، مع تغذية عميقة للغاية ومن الالتهابات الناجمة عن التخلص من الشعر الزائد والتي تعتبر من الأسباب الرئيسية لتصبغ المنطقة الحميمة أيضًا.

 

فعند تطبيقه مرة يوميا صباحا فإنه سيقلل من تأثير الاحتكاك والحركة اليومية على الجلد ويزيد من قدرة البشرة على التنفس مع الاحتفاظ بالنضارة وبالتالي مقاومة تأثير تقلب الهرمونات.

 

سوف تتخلصي تماما معه من أي شعور بالحكة أو التهيج الذي يزيد من التصبغ ومن عدم الراحة في المنطقة الحميمة، لذا اجعليه روتين دائم حتى بعد تفتيح البشرة.

رابط شراء المنتج

 

  • جل العناية بالمنطقة الحساسة سيسديرما نانو كير Sesderma Nano Care Intimate (تجديد المنطقة الحساسة):

وهو مثالي تماما للاستخدام إذا كان التصبغ ناجم بشكل أكبر من التقدم في العمر وجفاف المناطق الحساسة.

 

فهو فعّال للغاية في إصلاح تلف الجلد وزيادة ترطيب المناطق الحساسة وتفتيح المسام لاستقبال منتجات العناية الأخرى بشكل أفضل.

 

إن زيادة الكولاجين والإيلاستين في المنطقة الحساسة مع التخلص من البقع العمرية سوف يزيد من إشراق المنطقة الحميمة وتفتيحها على الفور، فلا تترددي في استخدامه إذا كنت فوق ال35 عاما.

رابط شراء المنتج

 

3. الامتناع التام عن تطبيق أي مواد كيميائية لتبييض البشرة:

إن تبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة قد يدفعك للاستجابة للدعايا التي تروج لمنتجات كيميائية لتبييض وتقشير المناطق الحساسة.

 

ولكن هذا شديد الخطورة على المدى الطويل ويزيد من إمكانية تصبغ البشرة، لذا فأفضل ما تفعلينه لتوحيد لون البشرة وزيادة ترطيبها هو اللجوء للمواد الطبيعية سواء النشا أو الزبادي أو الليمون.

 

كما يمكنك استخدام منتجات تعتمد في تركيبتها على هذه المواد الطبيعية بتركيز فائق لتبييض أكثر سرعة.

 

ومن أفضل أنواع الكريمات الطبيعية تماما بمستخلصات شديدة التركيز لتبييض وتنعيم المناطق الحساسة نرشح لك كل من:

 

  • كريم تفتيح المناطق الحساسه Starwhite الاسباني:

نتيجة فائقة السرعة سوف تحصلين عليها بشكل مضمون تماما مع كريم ستار وايت الاسباني المتميز.

 

فهو كريم تفتيح موضعي يعتمد على عناصر طبيعية تماما مثل الصبار وقوة الأزهار وغيرها مما يزيد من انتعاش المنطقة الحميمة ويزيل الطبقة الميتة والمتصبغة.

 

إن تطبيق القليل من ستار وايت مرتين يوميا سواء في منطقة الأعضاء التناسلية أو أسفل الإبطين سوف يعيد لهما اللون المشرق والترطيب مع توحيد اللون في أيام قليلة، وهو ملائم لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم bright’n’white لتبييض المناطق الحساسة للجنسين:

إن حدوث تغير في لون المناطق الحساسة من الأمور المزعجة لكل من الرجال والنساء.

 

لذا يمكن للجنسين الآن تحقيق الرضاء التام عن لون البشرة في أي منطقة مع كريم برات إن وايت الجديد للتخلص من أي دباغة في البشرة تزعجك وتؤثر على ثقتك في نفسك.

 

فمكونات طبيعية تماما ودون أي أعراض جانبية على الإطلاق يمكنك توحيد لون البشرة مع هذا الكريم سريع المفعول وشديد القوة في تقشير وترطيب وتجديد البشرة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة

إن تبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة من الأمور الممكنة للغاية إذا التزمت تماما بكل ما يطهر المنطقة الحساسة ويزيد من تغذيتها ويجدد من الخلايا فيها بحيث تظهر الخلايا الصحية غير المتصبغة، وبإضافة كريم تبييض طبيعي فإنه يمكنك الحصول على نتيجة رائعة خلال عدة أيام.

 

المراجع:

  1. Toskani Cosmetics: Why do our intimate areas get darker? How can you brighten them

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة