تجديد المهبل من خلال 5 وسائل مضمونة النتائج

هل يمكن تجديد المهبل وإعادة تضييقه من جديد؟ نعم! 

يشير تجديد المهبل إلى إجراءات واسعة النطاق الهدف الأساسي منها إما تجميل شكل المهبل داخليا وخارجيا سواء بعد التعرض لعمليات جراحية أو بعد الولادة، أو لأهداف علاجية مثل السيطرة على سلس البول.

 

فسواء كانت عوامل الشيخوخة أو الولادة أو الوراثة فإن المهبل والأنسجة المحيطة به تتعرض للكثير من العوامل التي تؤدي إلى الجفاف والترهل وفقدان المرونة والقوة.

 

وهذا لا يؤثر فقط على جودة العلاقة الحميمة ولكن على رفاهية الحياة عموما وفقدان الشعور بالمتعة.

 

وعلى الرغم من أن المفهوم انتشر للدلالة على الإجراءات الجراحية التي تتم في العيادات لتجديد أنسجة المهبل وتغييرها.

 

إلا أن الانتشار الكبير لأهمية الفكرة في تحسين الحياة الزوجية أدى إلى ظهور إجراءات أخرى لا تحتوي على نفس مخاطر عمليات التجميل.

 

ما هي أهم طرق تجديد المهبل؟

 

1. الإجراء الجراحي:

وهو الأكثر شهرة رغم أنه ليس الأكثر شيوعا، وفيه يمكن إعادة تشكيل الشفرتين أو إصلاح القناة المهبلية بعد الولادة أو رأب المهبل أو تصغير البظر ورأب العجان وغيرها.

 

2. العلاج بالليزر:

وهو إجراء يهدف لتسخين المنطقة العليا من أنسجة المهبل وبالتالي إنتاج المزيد من الكولاجين الأمر الذي يساعد على شد وتجديد الجلد.

 

3. العلاج بالترددات الراديوية: 

وهو أيضًا إجراء غير جراحي وإن كان يتم في العيادات، ويعتمد على الموجات الكهرومغناطيسية مثل الموجات المستخدمة في الميكروويف ولكن بدرجة أقل مما يزيد من تدفق الدم وتحفيز إنتاج الكولاجين.

 

4. منتجات ترطيب المهبل:

إن من الأهداف الأساسية لتجديد المهبل هو زيادة مرونته والتغلب على الجفاف.

 

ولأن كل الإجراءات السابقة تعتبر مرتفعة التكلفة وتحتوي على آثار سلبية على الجلد وبعد مخاطر الجراحة وقد تتطلب مخدر موضعي.

 

فإن الكثير من النساء يلجأن إلى الكريمات المهبلية المرطبة والتي تحفز الكولاجين وتجدد المنطقة الحميمة بالكامل مع تأثير سريع على جودة العلاقة الحميمة.

 

ومن أفضل المرطبات المهبلية التي تمنحك تأثير فائق في المرونة وإعادة تشكيل الأنسجة بأمان نرشح لك كل من:

 

  • جل ترطيب المهبل انتوم INTOME Vaginal Hydrating – صناعة هولندية:

مكونات غذائية متنوعة يعتمد عليها كريم أنتوم المتطور للمساعدة في تجديد المهبل والتغلب على نقص مستويات الأستروجين مع التقدم في العمر وانقطاع الطمث أو خلال فترة الرضاعة الطبيعية.

 

فكل هذه الحالات تتسبب في جفاف شديد للمهبل وبالتالي الترقق والترهل والألم الشديد عند الجماع.

 

لن تحتاجين إلا إلى تطبيق القليل من الكريم يوميا سواء ليلا أو نهارا، ومع تركيبة مائية خفيفة فإنه سهل الامتصاص للغاية ويُشعرك بالكثير من الراحة خلال الجماع بالإضافة لتجديد سريع للأنسجة المهبلية.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم Intimina Feminine Moisturizer لترطيب المهبل – للنساء:

مع تركيبة خالية تماما من الجلسرين والبارابين ومتوافقة تماما مع نسبة الحموضة في المهبل.

 

فإن كريم Intimina Feminine Moisturizer يعتبر من الطرق السريعة لمساعدتك في تجديد متكامل لمنطقة المهبل سواء الداخلية أو الخارجية.

 

فسوف تتخلصين معه من الجفاف والحكة وأيضًا التهيج الناجم عن ترقق جدران المهبل، حيث يكون أكثر عرضة لتراكم البكتيريا عليه وبالتالي التسبب في الالتهابات.

 

إن Intimina Feminine Moisturizer يحتوي على مجموعة رائعة من المغذيات ومضادات الأكسدة الكفيلة بتوفير حماية كبيرة للمنطقة الحميمة دون التسبب في أي حساسية.

رابط شراء المنتج

 

5. منتجات تضييق المهبل:

وهي المقصود منها هنا منتجات تضييق فتحة المهبل مما يسمح بشعور أكبر في العلاقة الحميمة مع سيطرة على سلس البول.

 

وتحتوي عادة على مواد تشد الجلد وتزيد من سُمك الشفرتين والبظر وبالتالي المساهمة أيضًا في منع الجفاف.

 

وهي عادة ما تُستخدم كإجراء مساعد مع تمارين كيجل لمنحك نتيجة أكثر سرعة في تجديد المهبل والعناية به، ومن أفضل منتجات تضييق وتجديد المهبل:

 

  • جل VIVIFY Tightening لتضييق المهبل بعد الولاده:

زيادة ملحوظة وسريعة في سُمك جدران المهبل سوف تلاحظينها على الفور مع الانتظام لأيام قليلة على تطبيق جل VIVIFY Tightening.

 

فهو يعتمد على مكونات طبيعية فقط تؤثر سريعا في الأنسجة الداخلية والخارجية وترفع من مستويات الكولاجين بها مما يؤدي لارتفاع واضح في مستوى مرونة الجلد وقدرته على الترطيب.

 

سوف تتمتعين معه بلحظات أكثر إثارة بكثير في العلاقة الزوجية مع إعادة الشكل الخارجي لما كان عليه قبل الولادة أو قبل انقطاع الطمث، فلا تترددي مطلقا في دعم صحة وشباب وجمال المنطقة الحميمة مع جل VIVIFY Tightening.

رابط شراء المنتج

 

  • جل العناية بالمنطقة الحساسة سيسديرما نانو كير Sesderma Nano Care Intimate (تجديد المنطقة الحساسة):

إذا كنت ترغبين في عناية شاملة وتجديد متكامل لمنطقة المهبل مع وقاية أيضًا من عوامل التلف المتنوعة سواء الجفاف أو نقص الأستروجين أو غيرها.

 

فلن تجدي أفضل من جل العناية المتكاملة من سيسديرما، فهو مخصص لإعادة المنطقة الحميمة لحالتها الطبيعية الأولى مع تجديد تدريجي للأعضاء التناسلية الأنثوية.

 

فمع قدرة كبيرة على تحفيز النشاط الخلوي والتخلص من الخلايا التالفة وتحفيز سرعة نمو الخلايا الجديدة فإنه مثالي تماما لأي امرأة فوق الـ35 من العمر سواء سبق لك الزواج والحمل والولادة أم لا.

 

فهو يخلصك أيضًا من المناطق الداكنة وفرط التصبغ في المنطقة الحميمة مع تجديد الشفرين والبظر وإعادة تخليق الكولاجين بالكامل.

 

مما يقيك من أي تأثيرات سلبية للتقدم في العمر أو الولادة المهبلية، فلا تترددي في توفير أفضل عناية للمنطقة الخاصة مع هذا الجل.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تجديد المهبل

ليس هناك أي حاجة للقيام بإجراءات تعسفية لأجل تجديد المهبل بعد الولادة إلا إذا حدث تضرر كبير في العجان في حالة كبر حجم الجنين.

 

لكن بخلاف هذا فيمكن لإجراءات بسيطة وتجميلية سريعة أن تساعدك في التغلب على الترهل والجفاف وغيرها من مشكلات تحرمك من متعة العلاقة الزوجية وتؤثر في رفاهية الحياة عموما.

 

المراجع:

  1. My Cleveland Clinic: Vaginal Rejuvenation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة