تجربتي مع الفرمونات في التأثير وزيادة الرغبة الجنسية

تجربتي مع الفرمونات .. وماهي المنتجات المضمونه

بالتأكيد تعرضت في وقت من الأوقات لحالة من الانجذاب الشديد لشخص ما دون أي سبب، فربما يكون مظهرهم عاديا أو هناك من أجمل منهم ولا يرتدون ملابس ملفتة للغاية، ولكن لا تستطيع رفع نظرك من عليهم.

 

قد يبرر البعض هذا الانجذاب الفوري بالحب من النظرة الأولى أو الشهوة، ولكن في الواقع فإن تجربتي مع الفرمونات البشرية بالإضافة إلى دراسات العلماء تثبت أن الأمر أكثر عمقا بكثير من مجرد شهوة عابرة.

 

جاذبية الفرمونات

أثبت العلماء ومجموعة من الدراسات أن كلا الجنسين يمكن أن ينجذبان إلى بعضهما البعض من خلال الرسائل الكيميائية التي يُطلق عليها فرمونات، فهي تحفز الإثارة الجنسية وترفع من مستويات الرغبة وحتى أنها تعزز من الخصوبة عند إطلاقها.

 

وتجربتي مع الفرمونات تثبت أنها تُستقبل بقوة عن طريق حاسة الشم وبالروائح المختلفة كما يتم إنتاجها عبر العرق واللعاب وأيضا البول.

 

ما العلاقة بين الانجذاب الجنسي والفرمونات

أثبت العلماء وجود هرمون اسمه الأندروستيرون Androsterone وهو مادة كيميائية تجعل الرجال أكثر جاذبية للنساء، وبيَّنت التجارب أن 10% فقط من الذكور يُنتجون كمية كافية من هذا الفرمون لجذب المرأة.

 

لذا تعتبر هذه النسبة هي الأكثر جاذبية بصرف النظر عن الشكل أو المستوى المادي أو الاجتماعي والذي يلعب بالطبع دورا في الانجذاب، ولكن قد تجد شخصا يفتقر إلى كل هذا ورغم هذا يتمتع بجاذبية شديدة للجنس اللطيف.

 

وينتج فرمون الأندروستيرون من الغدة الكظرية والخصيتين وأيضًا من المبيضين، ويُطلق عبر اللعاب والعرق والشعر، وهو متوفر لدى المرأة أيضًا ولكن بمعدل أقل 4 مرات من الرجل، ويؤثر على الرجال.

 

كما تنتج المرأة فرمون آخر هو الكوبولين ويرتبط أكثر بدورة الطمث وترتفع مستوياته للغاية في وقت التبويض وشعور المرأة بالإثارة الجنسية.

 

وقد بيَّنت الاختبارات المتنوعة أن مستويات الفرمونات التي يُنتجها الشخص تتزامن طرديا مع شهوته ونشاطه الجنسي، فيميل الأشخاص الذين لديهم مستويات مرتفعة من الفرمون إلى ممارسة الجنس بشكل أكبر.

 

أو ربما العكس هو الصحيح وأن من لديهم رغبة جنسية أكثر يُطلقون فرمونات أكثر قوة لجذب الطرف الآخر.

 

فالمهم أن العلاقة بين الرغبة والفرمونات طردية للغاية ومن ناحية ثالثة فإن هذه الفرمونات نفسها تزيد من الثقة في النفس والجاذبية الجنسية مما يجعل صاحبها أكثر جرأة في الإقدام على التواصل مع الجنس الآخر وهو يُدرك أنه لا يقاوم.

 

والعكس صحيح، إذ ربما تشعر فجأة بالنفور من شخص ما دون سبب واضح إلا إذا كان يُشبه شخصا تكرهه، ولكن يمكن لعدم تقبل فرمونات هذا الشخص أن تؤدي إلى نفور بينه وبين آخرين.

 

الفرمونات والحالة المزاجية

تختلف أنواع الفرمونات التي ينتجها الجسم في الحالات المختلفة، ويمكنها تغيير الحالة المزاجية لمن أمامك أيضًا، فقد أظهرت التجارب أن الفرمونات التي تنتجها الهالة في الأمهات المرضعات تجعل النساء اللاتي لم ينجبن يشعرن بالسعادة عند استنشاقها.

 

كما أن الاقتراب من فرمونات شخص خائف أدى إلى إثارة القلق لمن حوله، وبالمثل تأثر الرجال سلبا عند الاقتراب من فرمونات نساء تم إفرازها خلال بكائهن على فيلم حزين.

 

إذن فالفرمونات ليس فقط للجاذبية الجنسية، ولكن للتأثير على الأشخاص من النوع نفسه عموما ويمكن أن ترفع من الحالة المزاجية أو تثبطها.

 

أفضل أنواع عطور الفرمونات

تجربتي مع الفرمونات بيَّنت إمكانية رفع مستواها من الرسائل الكيميائية البشرية العادية إلى درجات أكثر قوة للتأثير على كلا الجنسين ورفع مستويات الرغبة والحميمية والانجذاب العميق.

 

لذا عملت الكثير من الشركات على استخلاص الفرمونات أو تركيبها كيميائيا وتعبئتها في عطور لزيادة السعادة والانجذاب.

 

وبينت دراسة في جامعة شيكاغو أن الرجال الذين استخدموا الفرمونات الموضعية وجدوا تحسنا كبيرا في الجاذبية الجنسية والقدرة بنسبة 52% بالإضافة إلى الثقة في النفس والإقدام أسرع على بدء المحادثات مع الجنس الآخر.

 

ومن أفضل أنواع عطور الفرمونات التي تعزز من التواصل بين الجنسين:

 

1. عطر الفرمون أفتر ميد نايت للنساء After Midnight pheromone perfume:

إذا كنت ترغبين في زيادة إقبال زوجك عليك والتمتع بعلاقة حبيبة غنية بالمشاعر والرومانسية فإن عطر الفرمون After Midnight يوفر لك كل هذا وأكثر.

 

فمع رائحة عطرة تدوم لفترة طويلة فإنك ستلاحظين زيادة النشوة والانجذاب بينك وبين زوجك على الفور مع إطالة أوقات اللحظات الحميمة.

 

أما إذا كنت ترغبين في ترك انطباع قوي لدى خطيبك من الجلسة الأولى فإن القليل للغاية من العطر سيكون له تأثير جيد خصوصا إذا تم تطبيقه على مواطن النبض مثل المعصم والرقبة.

 

ولكن دون إفراط حتى لا يشعر من أمامك بعدم الراحة خصوصا أنه يثير الشهوة.

 

بصناعة أمريكية وجودة مضمونة يمكنك اختبار عطر الفرمونات المميز من دونا لتزيدي من ثقتك في نفسك وترفعي كثيرا من درجة الجاذبية التي تتمتعين بها، فلا تترددي في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. عطر الفرمون سنسوفا للرجال

من المعروف عن الرجل أنه تثيره الرائحة أكثر من المرأة، ولكن هذا لا ينفي أيضًا أن المرأة تشعر بالانجذاب ناحية الرجل ذو الرائحة العطرة، وعطر الفرمونات سنسوفا لا يضمن لك فقط رائحة شديدة الجاذبية.

 

ولكن مع وجود نسبة عالية من الفرمونات الطبيعية فيه فإنك تستطيع التأثير في المرأة سريعا دون قدر كبير من المجهود.

 

إنه بمجرد تطبيقك لعطر الفرمونات من سنسوفا ستشعر أنك أصبحت أكثر ثقة في نفسك وفي جاذبيتك الجنسية وهذا في حد ذاته كافٍ لضمان حبيبتك إليك، كما ترفع من مشاعر الألفة والحميمية بينك وبين زوجتك مع رائحة شرقية عطرة وعصرية.

 

إن تطبيق القليل من هذا العطر على مناطق النبض سواء الرقبة أو المعصم أو بين الفخذين كفيل بتمضية ليلة رومانسية شديدة الجاذبية والإرضاء المشترك بينك وبين زوجتك، فلا تتردد في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

هل يمكن زيادة الفرمونات بشكل طبيعي؟

أظهرت تجربتي مع الفرمونات أنه يمكن زيادتها بشكل طبيعي عن طريق:

  • ممارسة الرياضة: فالفرمونات تنتج بشكل أكبر مع العرق، وهذا لا يعني أن تسير متعرقا طوال اليوم بالتأكيد ولكن كلما كانت مسامك أكثر نقاء كلما أدى هذا إلى نشر الفرمونات أكثر، وتساعد الرياضة وتناول الماء بكثرة إلى تنقية المسام.

 

  • المكملات الغذائية: وخصوصا الغنية بالزنك والتي ترفع من مستوى الهرمونات الجنسية في كل من الرجل والمرأة وقد بينا أن الرغبة الجنسية تتزايد طرديا مع الفرمونات وأن بينهما علاقة تبادلية.

 

كلمة أخيرة عن تجربتي مع الفرمونات

تجربتي مع الفرمونات تؤكد وجود تأثير قوي لها خصوصا في اللقاءات الأولى، ولكنها لن توقع شخصا في غرامك للأبد كما قد يتبادر إلى الذهن، ولكن الانجذاب الأول أمر لاشك فيه.

 

كما أنها تعزز من العلاقة بين الزوجين واللذين بينهما في الأصل مشاعر جيدة وتحتاج إلى التعزيز والتغيير.

 

إن التأثير النفسي للفرمونات وعطورها يزيد على من يطبقها على نفسه أيضًا، إذ ترفع مقدار الثقة في النفس وتُحسن من الحالة المزاجية مما يجعلك أصلا جذابًا لمن حولك نتيجة الثقة والابتسامة والروح المرحة، فلا تتردد في بدء تجربتك الخاصة مع الفرمونات.

 

المراجع:

  1. The Vida Consultancy: Pheromones and attraction

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!