تحفيز الرغبة الجنسية بـ 5 طرق طبيعية تعيد الشغف للعلاقة

تحفيز الرغبة الجنسية وإعادة الشغف للعلاقة من جديد

تتفاوت الرغبة الجنسية من شخص لآخر ولدى الشخص نفسه على مدار عمره أو في أوقات معينة، وهي ليست مشكلة خطيرة بالضرورة إلا إذا استمر الأمر لأكثر من 6 أشهر دون أي رغبة جنسية على الإطلاق.

 

فهنا قد يشير الأمر لخلل بيولوجي أو نفسي يكون فقدان الرغبة الجنسية تماما أحد مؤشراته وخصوصا في حالة الأزواج.

 

ويمكن أن يكون انخفاض الدافع الجنسي مرتبطًا بالاجهاد الشديد والانشغال بالعمل والأنشطة المختلفة بحيث لا يكون هناك وقت للتفكير كثيرا في العلاقة الحميمة.

 

ولكن إذا لاحظت وجود مشكلة مرتبطة بالجماع مثل الألم أو عدم الوصول للنشوة أو نقص الترطيب فهنا يمكن لبعض الوسائل الطبيعية أن تساهم في حل المشكلة في عدة أيام.

 

طرق تحفيز الرغبة الجنسية

تتنوع الطرق التي يمكن بها تحفيز الرغبة الجنسية للنساء لزيادة الشعور بالإثارة والاستجابة للمداعبات وتحقيق هزات الجماع مع تجنب أي ألم ناجم عن العلاقة، وفيما يلي مجموعة من أفضل الطرق:

 

1. السيطرة على القلق:

من الشائع للغاية لدى كل من الرجال والنساء وجود قلق من العلاقة الجنسية سواء من حيث شكل الجسم أو الأداء أو حتى المطلوب في العلاقة، وهذا القلق في حد ذاته يؤثر سلبا على الرغبة وعلى الاستجابة.

 

لذا من الضروري السعي للسيطرة على القلق سواء بتمارين التنفس المنتظمة أو بالحرص على ساعات من النوم الجيد وتناول نظام غذائي صحي.

 

مع الانفتاح في العلاقة والتحدث بصراحة عن تفضيلات كل طرف ومدى قدرة الطرف الآخر على تلبيتها سواء كلها أو حتى بعضها.

 

2. المكملات الغذائية لأجل تحفيز الرغبة الجنسية:

تتأثر الرغبة الجنسية بشدة بالإرهاق وحالة الاجهاد التي يعاني منها الجميع نتيجة ضغوط العمل والحياة.

 

ولكن رغم ذلك فإن البعض يجد لديه القدرة في الاستمرار بعلاقة حميمة جيدة ومُرضية للطرفين وهذا نتيجة زيادة الطاقة والنشاط والقدرة على الفصل بين الحياة العملية والحياة العاطفية.

 

ويمكن لتناول مكملات غذائية تزيد من الطاقة والنشاط والإقبال على الحياة عموما أن تزيد من الحافز الجنسي أيضًا سواء للنساء أو حتى للرجال، ومن أفضل المكملات التي نرشحها لك:

 

  • حبوب ليبيدو باور LIBIDO POWER:

وهي صناعة أمريكية عالية الجودة تعتمد على مجموعة متنوعة من الأعشاب الطبيعية المثبت فاعليتها على مدى قرون عدة في الكثير من الثقافات القديمة، فنجد خلاصة جوز الكوالا والزنك والجنكة بيلوبا وخلاصة الماكا والغرنا وفيتامين ب وغيرها.

 

وتعمل كبسولة واحدة على زيادة تدفق الدم في الجسم والأعضاء الحميمة ورفع درجة الطاقة والنشاط والتغلب على أي حالة من الانهاك مع تحسين سريع للحالة المزاجية مما يعزز الرغبة الجنسية سواء للرجال أو النساء.

 

ولا يحتاج الأمر إلا إلى كبسولة واحدة قبل الجماع بساعة لتأثير ممتد لعدة ساعات.

رابط شراء المنتج

 

  • حبوب بروفيسترا PROVESTRA:

إذا كانت حالة عدم النشاط وتراجع الرغبة عموما تنحسر على جوانب أخرى من الحياة غير العلاقة الحميمة، فأنت تحتاجين إذن إلى كورس علاجي متكامل لعدة أشهر لتحسين فائق للحالة المزاجية وتعزيز النشاط والتغلب على بدايات الاكتئاب والقلق.

 

فمن الطبيعي أنه مع التقدم في العمر أو بعد الولادة أن تشعرين بإرهاق بالغ أو استنفاذ كامل للطاقة.

 

وتساعدك حبوب بروفيسترا الأمريكية على تعزيز الرغبة الجنسية مع رفع مستويات الطاقة وهذا بالتدريج، وستلاحظين نتيجة رائعة خلال أسبوع من الاستخدام، ولأفضل نتيجة يُنصح بتناول الكبسولات لفترة 3 أشهر.

 

إن التحسن الذي ستلاحظينه في علاقاتك بمن حولك جميعا وليس فقط زوجك مع اختلاف ردود فعلك لتكون أكثر هدوءًا وحكمة تجاه الضغوط ستزيد من نشاطك الجنسي ويعمل على تحفيز الرغبة لديك خلال اسبوع  على الأكثر من الانتظام على تناول بروفيسترا، فلا تتردد في تجربتها الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. دهانات تحفيز الرغبة الجنسية:

في الكثير من الأحيان قد تكون هناك رغبة جنسية ولكن لا يستجيب الجسم بشكل طبيعي لها، فلا يحدث الترطيب الكافي سواء لخلل في الأعصاب أو لأي سبب آخر.

 

وتساعدك الدهانات المحفزة للرغبة والتي تُطبق مباشرة على البظر والمهبل في التغلب على أي تأخر في الاستجابة للعلاقة الحميمة، وهذا من خلال مكونات محفزة لتدفق الدورة الدموية في العضاء الحميمة وتعزيز الترطيب، ومن أفضل تلك الدهانات:

 

  • جل أكواجلايد AQUAGLIDE:

وهو صناعة ألمانية مميزة للغاية ومن مكونات طبيعية تماما، وقد أثبت كفاءة كبيرة في زيادة المتعة الجنسية والوصول السريع إلى النشوة وتكرارها أكثر من مرة خلال اللقاء الحميم.

 

فهو يوفر ساعات من الاندماج والشغف والرغبة والتي يمكن أن تدوم طوال اليوم، ويعتمد في تركيبته على أساس مائي لذا لا يتسبب في أي لزوجة أو بقع.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت هاي أون لوف HIGHONLOVE:

وهو من الزيوت التي تزيد من حرارة منطقة الأعضاء التناسلية ليزيد من حساسيتها واستجابتها السريعة للمثيرات المختلفة والمداعبات، فمن خلال خلاصة بذور القنب والأعشاب الطبيعية فإن النتيجة تكون سريعة للغاية بعد تطبيقه.

 

يُحرك HIGHONLOVE مشاعرك بقوة كما يمكن استخدامه في المداعبات المتبادلة للطرفين من خلال التطبيق على الأماكن الحميمة مما يعزز الرغبة بين الطرفين، وهو يدوم لفترة طويلة ويساهم في زيادة الترطيب.

رابط شراء المنتج

 

  • جل سيستم جو SYSTEM JO:

النتيجة الفورية التي تحصلين عليها مع جل سيستم جو تجعله من الأكثر مبيعا على الإطلاق، فمع إحساس التبريد المذهل الذي ستشعرين به وزيادة التحفيز على الفور فإنك لن تشعرين بتراجع في الرغبة بعد استخدامه على الإطلاق.

 

وتأثيره يمتد لمدة 45 دقيقة، لذا يمكن استخدامه أيضًا في المداعبات لتعزيز الاستجابة للعلاقة الحميمة والقضاء على أي ألم خلال الجماع، وهو قادر على مقاومة الماء لذا يمكن استخدامه خلال الاستحمام.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم التذوق سنسوفا:

وهو يُضيف طابع ونكهة جديدة إلى العلاقة إذا كان الملل هو المؤثر في تراجع الرغبة، حيث يمكن معه تجربة أوضاع جديدة في العلاقة مع الجنس الفموي للتغلب على أي ألم أو تراجع في الإثارة.

رابط شراء المنتج

 

4. التدليك:

يساعد التدليك على استرخاء العضلات وتقليل التوتر وزيادة مستوى الطاقة عموما لدى الجنسين، ويمكن شراء زيوت تدليك مثيرة للشهوة.

 

ويمكن الاعتماد على زيوت عطرية عادية مثل اللافندر أو النعناع بعد تخفيفها مع زيت زيتون أو زيت جوز الهند وتدليك مناطق الإثارة في الجسم لكل من الطرفين مما يزيد من التحفيز الجنسي وأيضًا من مشاعر الود والألفة بين الزوجين.

 

كلمة أخيرة عن تحفيز الرغبة الجنسية

تلعب العلاقة الحميمة دورا كبيرا في تخفيف التوتر وزيادة التقارب بين الزوجين، وأي خلل بها يمكن أن يؤدي لانهيار العلاقة، لذا التهاون في التعامل معها يزيد من حدة المشكلات بين الطرفين.

 

وفي الوقت ذاته فإن المشكلات والشجار والاختلاف في وجهات النظر طوال الوقت يؤثر سلبا على جودة العلاقة بين الطرفين.

 

لذا لا يجب النظر لحالة الفتور من طرف واحد بل من خلال متابعة الصورة الأكثر شمولا وحل الأسباب الرئيسية لتراجع الرغبة للاستمتاع بعلاقة زوجية ناجحة طوال العمر.

 

المراجع:

  1. Medical News Today: Natural ways to boost libido

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!