تسمين الصدر بـ 3 طرق دون زيادة وزن الجسم

تسمين الصدر كيفية زيادة وزن الثدي فقط

تعاني نساء كثيرات من طريقة توزيع الدهون في الجسم، فتجدها مركز في الوركين أو الذراعين مع ثدي صغير أو غير متناسق مع بقية الجسم.

 

وهذا في الواقع من المشكلات الشائعة بشدة، لذا نتساءل هل يمكن لنظام غذائي أن يعمل على تسمين الصدر فقط دون بقية الجسم؟

الإجابة هي لا.

 

قد يكون الأمر محبطًا بعض الشيء ولكنه ليس نهاية المطاف، فيحتوي الثدي على أنسجة دهنية بالإضافة إلى القنوات والغدد التي تساعد في إفراز الحليب خلال الرضاعة الطبيعية، ويتم تحديد عدد هذه الأنسجة وحجمها وراثيًا، فبعض النساء لديهن ثدي أكبر من غيرهن بشكل طبيعي.

 

كما تلاحظ المرأة خلال أوقات معينة من الشهر أن الصدر أكثر امتلاءً وهذا ليس نتيجة زيادة في الوزن ولكنها نتيجة الهرمونات المتعلقة بالحيض وأيضًا انحباس الماء في الجسم قبل هذه الفترة.

 

لذا فأي نظام غذائي يعتمد على زيادة الدهون في الجسم يمكن فعليًا أن يؤثر على حجم الثديين إيجابًا، ولكن في الوقت ذاته ستؤثر على الجسم كله، وهذا سيكون مفيدًا إذا كان الجسم كله شديد النحافة.

 

ولكن إذا كنت تعانين من تركز الدهون في منطقة معينة فهذا للأسف يعني زيادة وزنها من جديد.

إذن ما الحل؟

 

الهرمونات لتسمين الصدر

أثبتت الكثير من التجارب والمشاهدات أن حجم الثدي يتغير ويكون أكثر امتلاءً ومرونة مع التغيرات الهرمونية التي تمر بها المرأة عبر عمرها.

 

فستلاحظين بالتأكيد التغير قرب وقت الدورة الشهرية، بالإضافة لزيادة ملحوظة فيه بعد الزواج مباشرة وزيادة المداعبات وتدفق الهرمونات الجنسية، كما يزيد بشكل ملحوظ أثناء الحمل نتيجة ارتفاع معدل هرمون الأستروجين.

 

لذا تعتبر الهرمونات من الوسائل المضمونة إلى حد كبير لتسمين الصدر، ولكن هل هي آمنة؟

 

طرق زيادة الهرمونات في الثدي لتسمين الصدر بطريقة آمنة

من المعروف أن الهرمونات جزء أساسي من بنية الجسم، ويستخدمها الأطباء كثيرًا في علاج مجموعة متنوعة من الاضطرابات.

 

لذا لا يجب على الإطلاق أن تتناولي هرمونات مصنّعة دون استشارة الطبيب، وهي مثل الخاصة بمنع الحمل أو منع اضطرابات الدورة الشهرية أو التغلب على أعراض انقطاع الطمث.

 

ومع هذا فإن هناك هرمونات نباتية تشبه الأستروجين الأنثوي الطبيعي والذي يمكن أن يساهم في زيادة حجم الثدي بالطرق الآتية:

 

1. الدهانات الموضعية لتسمين الصدر:

انتشرت في الأسواق العالمية دهانات متنوعة تهدف إلى زيادة حجم الثدي بطرق طبيعية نتيجة احتوائها على أستروجين نباتي وفيتامينات متنوعة مثل فيتامين ب والبروتين بالإضافة إلى الأحماض الدهنية.

 

ويمكن لهذه الطرق فعليًا أن تزيد من بروز الثدي خصوصًا إذا ترافقت مع التدليك البطيء والناعم للثديين دون الكثير من الفرك وهذا لتنشيط الدورة الدموية وزيادة تدفق العناصر الغذائية بالإضافة لدعم عضلة الصدر وتقويتها.

 

ومن أفضل الدهانات التي أثبتت كفاءة كبيرة في هذا الخصوص نرشح لك كل من:

 

  • زيت تكبير الصدر FENGUREEK:

إذا كنت ترغبين في تسمين الصدر مع نعومة فائقة للجلد نفسه دون أي تأثيرات جانبية على الإطلاق، فإن هذا الزيت يعتبر من الخيارات المثالية لك مع اعتماده على مستخلصات مركزة من بذور الحلبة.

 

بالإضافة إلى مجموعة من البذور المغذية والغنية بمضادات الأكسدة والتي تزيد من اكتساب الثدي للحجم في خلال شهر على الأكثر.

 

ومن خلال التدليك اليومي للثدي بهذا الزيت وتطبيق قطرات قليلة فقط ستلاحظين الفارق بالتدريج مع بروز إلى الأمام مما يدعم ثقتك في نفسك أكثر.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم تكبير الصدر Intome Breast Enlarging الاصلي:

مع تركيبة آمنة تمامًا على الجلد يأتي كريم أنتوم ليحقق ثورة كبيرة في مجال تسمين الصدر بمجموعة من العناصر الطبيعية المذهلة التي تركز على دعم عضلة الصدر وليس فقط زيادة الدهون، كما يقلل من الترهل ويجعل الثدي منحوتًا وأكثر قوة.

رابط شراء المنتج

 

2. المكملات الغذائية:

وهي من البدائل الأكثر انتشارًا لتكبير حجم الثدي خصوصًا مع مخاوف التي تثيرها الجراحة وزرع الدهون في الثدي وما قد تؤدي له من تندبات أو تغيرات سريعة في الحجم، خصوصًا أن نتائج الجراحة لا تدوم طويلًا ومع ارتفاع تكلفتها فإن المكملات الغذائية تعتبر من البدائل الأكثر أمانًا.

 

وعادة ما ينصح الأطباء بتناول فيتامين د لتحسين صحة الجسم والثدي، كما أنه يساعد في التقليل من التوتر وبالتالي رفع مستوى هرمون الأستروجين في الجسم.

 

كما يمكن الاستعانة بمكمل غذائي شامل للكثير من العناصر الحيوية لزيادة هرمون الأستروجين وتقليل التوتر ورفع الحالة المزاجية وهي كلها أمور تزيد من حجم الثدي بشكل طبيعي.

 

  • توتال كيرف Total curve

ويعتبر توتال كيرف Total curve من المكملات الغذائية شديدة الشهرة في هذا المجال لإعادة تشكيل الثديين خصوصًا إذا تزامن استخدامه مع التطبيق للدهانات الموضعية التي تزيد من تأثيره.

 

وكما ذكرنا فإن حجم الثدي يتأثر بهرمونات مثل الأستروجين والبرولاكتين وغيرها، ويحتوي توتال كيرف على مزيج من العناصر الغنية بالفيتويستروجنز والذي يتشابه في تأثيره مه الأستروجين الأنثوي لرفع وتكبير أنسجة الثدي.

 

كما أن توتال كيرف غني للغاية بمجموعة قوية من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة بالإضافة إلى الأعشاب التي تعمل على تنظيم الهرمونات وبالتالي دعم الثدي، كما يمكن لهذه المكونات أن تقلل من أعراض الانزعاج خلال الدورة الشهرية وأعراض انقطاع الطمث.

 

ومن أهم المكونات في توتال كيرف:

  • زهور الحنطة السوداء
  • الشمر
  • جذر الدونج كواي
  • أوراق داميانا
  • الجرجير
  • اليام البري
  • جذور الكوهوش الأسود
  • الشوك المقدس

 

وهي كلها عناصر تعزز من هرمون الأستروجين في الجسم بطرق متوازنة وتدريجية لذا خلال شهرين على الاكثر ستلاحظين زيادة لا يمكن تجاهلها.

رابط شراء المنتج

 

3. الاعتماد على نظام غذائي لتسمين الصدر:

الطعام بمفرده لن يؤدي لنتيجة قوية، ولكن مع وسائل أخرى فإنه يكون من العوامل المساعدة في الحصول على زيادة ملحوظة، ومن أهم الأطعمة التي يمكنك الاعتماد عليها لزيادة حجم الصدر دون تأثير كبير على بقية الجسم:

 

  • الحليب: وهو غني بكل من البرولاكتين والأستروجين والبروجسترون مما يدعم إنتاج الحليب وبالتالي إضافة تحسينات ملحوظة على حجم الثدي.

 

  • الخضراوات الورقية: وهي لا تؤثر نهائيًا على وزن الجسم، ولكنها غنية بالحديد والكالسيوم الضروري لدعم حجم الثدي.

 

  • الصويا: وهو من أكثر الأغذية الغنية بالأستروجين وقادر فعلا على بناء أنسجة الثدي وتعزيز نموها.

 

كيف تمنعين زيادة الوزن عمومًا خلال تسمين الصدر؟

يمكن لطرق بسيطة خلال تناولك نظام غذائي يعتمد على زيادة الأستروجين أن تقلل من تأثير نمو الدهون في مناطق أخرى من الجسم وهي مثل:

  • إجراء تمارين محددة للمنطقة التي ترغبين في تنحيفها لتقليل الدهون بها.
  • تدليك المنطقة غير المرغوب تسمينها بزيوت حارة يوميًا أو كريمات لإنقاص الوزن مما يقلل من تأثير الأستروجين عليها.
  • تجنب الجلوس لفترات طويلة لأنه يزيد من تراكم الدهون في الخصر والرفين بطريقة غير مرغوب فيها.

 

كلمة أخيرة عن تسمين الصدر

زيادة حجم الثدي بطرق طبيعية أكثر أمانًا لك بكل تأكيد، حتى إذا تأخرت النتائج قليلًا، إلا أنها تكون ثابتة ودائمة أكثر ودون أي مخاطر صحية مثل التي تحدث عند إجراء العمليات الجراحية أو حقن البوتوكس والتي تزيد من المواد الغريبة داخل الثدي.

 

المراجع:

  1. Live Strong: Can You Gain Weight Just in the Breasts
  2. Time’s Of India: Natural ways to get bigger breasts
  3. Cleve Scene: Best Breast Enlargement Pills: Top 5 Natural Breast Growth Supplements of 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة