تضييق المهبل طبيعيا بـ 4 طرق سهلة ونتائج سريعة

تضييق المهبل طبيعيا .. تخلصي من البرود وسلس البول وجددي حياتك الزوجية

تتعرّض المرأة للكثير من التغيرات خلال حياتها، فبدءًا من البلوغ وحتى الحمل والولادة والدورة الشهرية ثم انقطاع الطمث، مما يؤدي إلى تأثير كبير على المهبل والأعضاء التناسلية عمومًا.

 

ويعتبر تضييق المهبل طبيعيا من الأمور التي تبحث عنها الكثير من النساء، فمع الإحراج الذي يتعرضن له من تراخي المهبل وصعوبة الحديث في هذا الأمر مع الطبيب أو الخوف من أن تكون الجراحة هي الاختيار الأول.

 

 فإن البحث عن طرق طبيعية يمكن أن يساهم في علاج فعّال للمشكلة دون تأثيرات جانبية ضارة.

 

أسباب ارتخاء المهبل

  • الولادة المهبلية التي تؤدي إلى شد كبير في عضلات وأوتار وجدران المهبل.
  • الانخفاض في مستويات هرمون الأستروجين سواء نتيجة الاجهاد أو انقطاع الطمث.
  • التقدم في العمر مما يؤدي لتراجع مستوى الكولاجين في الجلد عمومًا.

 

هل هناك أعراض معينة لترهل المهبل؟

قبل أن تبحثي عن تضييق المهبل طبيعيا عليك التعرف على الأعراض التي ستلاحظينها عند هذا الترهل، ومنها:

  • ألم في المهبل أو عدم الراحة عن ممارسة العلاقة الحميمة
  • نزيف غير عادي بعد ممارسة الجنس.
  • تراجع في الترطيب خلال العلاقة.
  • سلس في البول
  • الشعور بحرقان أثناء التبول
  • حاجة ملحة وغير عادية للتبول
  • المعاناة من تكرار التهابات المسالك البولية.
  • وجود إفرازات مهبلية غير طبيعية.
  • الشعور بحكة في المهبل والفرج.
  • انخفاض في الرغبة الجنسية.
  • عدم الرضاء عن العلاقة الحميمة.

 

طرق تضييق المهبل طبيعيا

تتنوع الوسائل التي يمكنك بها تضييق المهبل طبيعيا، ويمكن فقط أن تحتاج إلى بعض الوقت لرؤية نتائج فعالة، ولا يجب أن تتوقعي رؤية تحسن ملموس قبل أسبوعين من الانتظام عليها، ومن أهم تلك الطرق:

 

1. تمارين كيجل:

من أول وأهم طرق تضييق المهبل طبيعيا هي تمارين كيجل، والتي تم ابتكارها من البداية لعلاج سلس البول للنساء، وحققت نتائج قوية للغاية في الحفاظ على صحة الاعضاء التناسلية للمرأة والرجل على حد سواء.

 

فتمارين كيجل فعّالة للغاية في تقوية عضلات الحوض وتقليل سلس البول وزيادة الرضاء الجنسي، وهذا بحركات بسيطة يومية.

 

فالعضلات المستخدمة في تمارين كيجل هي نفسها المسؤولة عن إطلاق البول، وللتعرف عليها وتحديدها حاول التوقف في منتصف عملية التبول ثم الاستكمال، وهذا فقط لتحديد العضلة المطلوب تمرينها وليس ممارسة التمارين أثناء التبول فهذا يزيد من التهابات المسالك البولية.

 

وبعد تحديد العضلة عليك بقبضها لمدة 5 ثوان ثم إرخائها، وتكرار الأمر من 5-10 مرات، وإعادة المجموعة كاملة مرتين أو ثلاثة في اليوم.

 

ويمكنك ممارسة التمرين في أي وقت وأي مكان سواء قبل النوم أو عند الجلوس في العمل أو بعد إفراغ المثانة أو غيرها من أوقات، ولن يستغرق الأمر أكثر من 10 دقائق يوميًا ولكن نتيجته ستكون مذهلة.

 

2. العلاج بالأستروجين:

تخشى الكثير من النساء العلاج الهرموني، نظرًا لسمعته السيئة في التأثير السلبي على الوزن والإصابة بالأورام، ولكن في الألفية الثالثة فإن العلاج الهرموني أصبح بصياغة وتصميم مناسب لكل حالة وأهداف العلاج.

 

ويستطيع هذا العلاج تعويض النقص في الهرمونات الطبيعية التي تتراجع نسبتها في الجسم مع انقطاع الطمث أو الإصابة بحالة صحية تؤثر على الهرمونات.

 

ويمكن استخدام كريمات تحتوي على العلاج الهرموني تحت إشراف الطبيب وتكون سهلة الامتصاص في الجلد للمساعدة في تقليل تأثير التغيرات الهرمونية سواء على المهبل أو على الجسم بشكل عام.

 

3. الأعشاب الطبيعية:

الأعشاب الطبيعية استخدمتها الحضارات القديمة منذ قرون لحل مشكلات الجلد والأمراض والأغراض التجميلية أيضًا، فمن أمريكا الجنوبية إلى الهند ومن أفريقيا إلى أستراليا هناك مجموعة شديدة الاتساع من الأعشاب التي استخدمها الأقدمون لدعم صحة المرأة والتي كانت تعني الحفاظ على هوية الشعب.

 

ومن أفضل الأعشاب التي يمكنك الاستعانة بها لتضييق المهبل طبيعيا:

 

  • هلام الصبار: فمن خلال تدليكه في المناطق الداخلية والخارجية من المهبل ترتفع درجة الترطيب بما يحتوي عليه من أحماض متنوعة، كما يزيد من نسبة الكولاجين ودعم صحة الجلد عمومًا.

 

  • الكركم: وهو يكون بمزج ملعقة كبيرة منه على لتر من الماء الفاتر وغسل منطقة المهبل به مرة أسبوعيًا أو مرتين وستلاحظين فارقًا كبيرا.

 

  • عنب الثعلب المسلوق: وهو يزيد من مرونة عضلات المهبل ويجعلها أكثر قوة مما يزيد من مقاومة جدران المهبل وتصير أكثر سُمكًا بالتدريج.

 

4. منتجات تضييق المهبل طبيعيا:

مع إيقاع الحياة السريع والرغبة في علاج مثالي بأقل قدر من التكلفة ودون الكثير من الفوضى، فإن الحرص على توفير طرق مثالية وطبيعية لتضييق المهبل لم تعد بعيدة تمامًا عن أذهان المهتمين بصحة المرأة عمومًا وصحتها الجنسية خصوصًا.

 

ومع الكثير من الجدل الذي يدور بشأن فاعلية كريم تضييق المهبل وجل تضييق المهبل وهل سيؤتي ثماره أم لا، فإن التجارب الفعلية أثبتت نجاحًا كبيرًا لمثل هذه المنتجات بشرط أن تكون من مصدر موثوق ومن مواد طبيعية تماما للحفاظ على صحة المقبل وتجديد الأنسجة:

 

  • جل فيفافي تايتينينج Tightening  VIVIFY:

هو من المنتجات الأكثر راحة على الإطلاق لشد وتجديد أنسجة المهبل وإعادة الأمور كما كانت قبل الولادة ويعد من اسماء كريمات تضييق المهبل المعتمدة.

 

فإذا كنت تلاحظين فتور في العلاقة بعد إنجابك لطفلك الأخيرة وعدم رضاء كبير فإن السبب ليس فقط التغيرات الهرمونية والاجهاد ولكنه أيضا التلف في أنسجة المهبل.

 

ويمنحك جل VIVIFY الكثير من المميزات التي تعيد إليك السعادة الزوجية من جديد وبعد عدة مرات من الاستخدام، فستلاحظين معه زيادة قوية في أوقات المتعة والإثارة مع زيادة سمك الجدار المهبلي مما يعني ارتفاع معدل الترطيب وتراجع الألم خلال الجماع.

 

كما أن مشكلات مثل كثرة الحاجة إلى التبول والسلس ستختفي بالتدريج وهذا مع الانتظام على العلاقة الحميمة وزيادة مستوى مقاومة جدار المهبل مما ينشط الدورة الدموية ويحل الكثير من المشكلات، ومن الأفضل عدم استخدامه أثناء الحمل.

رابط شراء المنتج

 

  • فياماكس تايت جل VIAMAX:

الضعف الشديد في عضلات المهبل يعني أنك ستعانين من سلس في البول ومن عدم الشعور بأي متعة في العلاقة مع إحساس دائم بالحكة.

 

ويوفر لك جل فيامكس بالأستروجين النباتي الطبيعي الحل المثالي للتخلص من ترهل المهبل بطريقة طبيعية مع إجراء انتفاخ قليل في جدران المهبل لزيادة الشعور بالرعشة الجنسية وحل مشكلات العلاقة سواء الألم أو الجفاف.

 

فمن خلال تطبيق جل فيامكس يوميًا أو قبل الجماع فإنك ستلاحظين نتائج مبهرة بالتدريج وستختفي الأعراض المصاحبة لترهل المهبل خلال عدة أسابيع.

 

لذا لا تترددي في تجربة جل فيامكس الآن لاستعادة ثقتك في نفسك والتخلص من مشكلات سلس البول والبرود الجنسي والجفاف وغيرها والتي تتركك في حالة من عدم الثقة والرضاء عن الذات.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تضييق المهبل طبيعيا

تضييق المهبل طبيعيا ليس فقط لأسباب جمالية أو للحفاظ على علاقة حميمة متميزة، فرغم أهمية تلك الأسباب ومشروعيتها التامّة، إلا أن المهبل الصحي يعتبر من المفاتيح الأساسية لصحة الحوض وتحقيق السعادة بشكل عام وتحسين الحالة المزاجية.

 

فعندما تشعر المرأة بالرضاء عن جسمها وشكلها فإنها تكون أكثر قابلية بكثير للتعامل مع مشكلات الحياة اليومية وبالتالي أكثر قدرة على تحقيق النجاح سواء لها أو لمساعدة أفراد أسرتها.

 

المراجع:

  1. Coyleinstitute: How to Tighten your vagina naturally
  2. Kegel Bell: How to tighten your vagina naturally in 4 ways
  3. Health And Aesthetics: Can natural remedies tighten the vaginal muscles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!