طرق تفتيح المؤخرة والمنطقة الحساسة للنساء والرجال

تفتيح المؤخرة والمنطقة الحساسة .. بطرق طبيعية ومضمونة للنساء والرجال!

زفافي اقترب وأرغب في تبييض المؤخرة والمناطق الحساسة بمنتجات صيدلانية وطبيعية، أو تعرضت للجفاف أو الحروق وتصبغ الفخذين أو الردفين أو المؤخرة، أو لاحظت تغير للون البشرة بعد الحمل والولادة خصوصًا في المؤخرة والمناطق الحساسة وأرغب في تبييضها.

 

إن تفتيح المؤخرة والمنطقة الحساسة من أكثر الأمور التي تبحث عنها النساء في كل الأعمار تقريبًا، فسواء كنت فتاة واقترب زفافك، أو تلاحظين تغير تدريجي في لون البشرة مع التقدم في العمر، أو عرّضت نفسك لحروق الشمس أو لشيء ساخن>

 

فإن تصبغ الجلد سيكون من المشكلات التي ترغبين في التخلص منها.

 

أفضل طرق تفتيح المؤخرة والمنطقة الحساسة

تتنوع الطرق التي يمكنك اتباها بانتظام لأجل تفتيح المؤخرة والمنطقة الحساسة، ومن أهمها:

 

1. كريمات تفتيح المؤخرة والمنطقة الحساسة:

من أول الوسائل التي يمكنك الاعتماد عليها سريعًا هي المنتجات المخصصة لتفتيح المنطقة الحساسة وليس أي جزء في الجسم.

 

فحتى إذا كنت ستطبقينها على المؤخرة فهي لن تضر على الإطلاق كما ستحافظ على الترطيب والنعومة بشكل أكبر، ومن أفضل تلك الكريمات:

 

  • كريم تفتيح المناطق الحساسه Starwhite الاسباني:

وهو من الكريمات التي تمنحك توهجًا فوريًا للبشرة الداكنة لتشعرين بتغير سريع في اللون يستمر مع الانتظام على الاستخدام، فسواء على منطقة البكيني أو أسفل الإبطين أو الردفين فإن Starwhite مناسب تماما لكل منطقة في الجسم.

 

وقد أثبت هذا الكريم قدرة فائقة على منحك نعومة شديدة للبشرة كما يقلل من تعرضها للتصبغ في المستقبل مع رفع درجة حماية الجلد من الخارج مع مضادات أكسدة متنوعة.

 

سوف تلاحظين نعومة شديدة مع هذا الكريم مع حماية من الحساسية بفضل تركيز مكونات الصبار الطبيعي.

 

ولن تحتاجي معه إلا إلى التطبيق مرتين يوميًا مع التدليك لمدة دقيقتين أو 3 حتى تمام الامتصاص في البشرة، وهو آمن تماما على الأعضاء الحساسة.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم جنتيل وومان Gentl Woman Intimate Care للعناية بالمنطقة الحساسة للنساء:

سواء لمنع تهيج خط البكيني أو زيادة تصبغ البشرة بعد التخلص من الشعر الزائد أو عند التعرض للحرارة الشديدة.

 

فإن Gentl Woman Intimate Care مثالي لتقليل الاحتكاك في البشرة والذي يعتبر من الأسباب الرئيسية للتصبغ.

 

فعادة ما تشكو النساء من اللون الداكن بين الفخذين نتيجة الالتصاق وكثرة الاحتكاك.

 

ومع العناية المميزة لهذا الكريم فإنك سوف تلاحظين قوة أكبر في البشرة وزيادة النعومة والترطيب بما يسمح بتجدد سريع للخلايا وتفتيح تدريجي.

 

ويمكن لإدخاله في روتينك الدائم للعناية ببشرتك والمنطقة الحساسة أن يُغيِّر تماما من شعورك بأنوثتك لتصيري أكثر ثقة وجاذبية.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم bright’n’white لتبييض المناطق الحساسة للجنسين:

عادة ما تهتم النساء أكثر بكل ما يخص تفتيح المؤخرة والمنطقة الحساسة، ولكن هذا لا يمنع تزايد اهتمام الرجال بهذا الأمر أيضًا.

 

فالعناية بهذه المنطقة تمنح زوجتك صورة جيدة عنك كما تخفف من تأثير الاحتكاك أو حروق الشمس.

 

ويوفر bright’n’white تركيبة شديدة القوة للعناية المميزة بالبشرة الحساسة لكل من الرجال والنساء مع تفتيح سريع وبشكل آمن تماما.

 

فإذا كنت منزعجًا من تفاوت اللون في المنطقة الحساسة وترغب في المزيد من العناية فلا تتردد في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم جنتيل مان Gentl Man Intimate Care للعناية بالمنطقة الحساسة للرجال:

الحكة والنتوءات والتهيج من أكثر الأمور التي تتسبب في تصبغ البشرة للرجال والنساء.

 

ويمنحك كريم Gentl Man Intimate Care تغذية كبيرة وراحة سريعة بعد حلاقة المنطقة الحساسة والمؤخرة مما يمنع أي التهابات تؤدي لتغير لون البشرة.

 

إن Gentl Man Intimate Care بزيت الأرجان الطبيعي والألوفيرا يعمل فورًا على تحسن ملحوظ في لون البشرة مع التخلص من مشكلة ظهور الشعر أسفل الجلد.

 

وهي من المشكلات التي تزيد من اللون الداكن والملمس الخشن، وهو مناسب لجميع الرجال ولكل أنواع البشرة مع علامة الجودة الأوروبية.

رابط شراء المنتج

 

2. مقشرات ومنعمات البشرة:

إن تقشير البشرة ضروري للغاية للتخلص من المناطق الداكنة وخصوصا الداخلية في الجسم، ومع تقشير البشرة قبل تطبيق كريم التفتيح سوف تحصلين على نتائج جيدة للغاية.

 

ومن المقشرات الطبيعية التي يمكنك اللجوء إليها يعتبر ماسك النشا والقهوة من الطرق التي تعزز من نشاط الدورة الدموية في المنطقة الحساسة والمؤخرة وتزيد من نعومتها.

 

ويمكن مزج ملعقة من البن مع ملعقة من النشا ووضع ملعقة من ماء الورد وتطبيقها على الجسم المبلل والتدليك سواء باليدين أو الفرشاة الجافة، وسوف تنبهرين بالنتيجة، ويمكنك تطبيق هذا الماسك على كل جزء من الجسم والوجه.

 

3. تغيير نظام الحياة اليومي ومراعاة الأسلوب الصحي:

إن تفتيح المؤخرة والمنطقة الحساسة قد يتطلب تغيير بعض العادات الخاطئة واتباع الجيد منها، ومن أهم الأمور التي تساعدك في الحصول على نتيجة مميزة مع كريمات التفتيح أو مقشرات البشرة:

 

  • تجنب ارتداء الملابس الضيقة لأنها تمنع تنفس الجلد وتزيد من نشاط هرمون الميلانين المسؤول عن المظهر الداكن.
  • محاولة السيطرة على الوزن الزائد وخصوصا في الجزء السفلي من الجسم بممارسة القليل من الرياضة اليومية، لأن كثرة الاحتكاك في هذه المنطقة يزيد من التصبغ.
  • تجنب الجلوس لفترات طويلة والحرص على تغيير طريقة الجلوس كل فترة حتى لا يؤدي الجلوس على مكان واحد إلى زيادة الاحتكاك والخشونة وبالتالي التصبغ.
  • تجنب الصابون القاسي على المنطقة الحساسة أو الجسم عموما لأن المواد الكيميائية فيه يمكن أن تزيد من الحكة والتهيج والالتهاب وبالتالي التصبغ.

 

كلمة أخيرة عن تفتيح المؤخرة والمنطقة الحساسة

إذا كنت ترغبين بشدة في تفتيح المؤخرة والمنطقة الحساسة فسوف تحتاجين لاتباع عدة طرق متزامنة مع الانتظام على منتج أو أكثر لتفتيح وترطيب والعناية المتكاملة بالمنطقة الحساسة.

 

وحاولي عدم التفكير كثيرًا في الطرق القاسية مثل التقشير الكيميائي أو التبييض فهو سيؤدي إلى التهيج والإضرار بالبشرة على المدى الطويل.

 

لذا حاولي دائمًا اتباع طرق طبيعية في تفتيح البشرة سواء في الجسم عموما أو المنطقة الحساسة خصوصًا.

 

المراجع:

  1. Time’s Of India: 5 natural remedies to lighten the dark private areas

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة