هل يمكن تكبير الارداف في اسبوع ؟ وماهي أسرع الطرق

تكبير الارداف في اسبوع … هل هو ممكن؟

لكي تحصلين على ردفين أكبر حجمًا وأكثر استدارة وثباتًا فإنه سيكون عليك العمل على دعم عضلات المؤخرة وشد دهون الوركين وأيضًا تنحيف الخصر، وستساعدك التمارين الرياضية والغذاء المناسب وبعض النصائح الأخرى لتحسين نمط حياتك عمومًا في الحصول على ما ترغبين فيه.

 

وتكبير الارداف في اسبوع يعتبر مبالغة كبيرة في التوقع إلى حد ما، فقد تجدين نتيجة ملحوظة بعد أسبوعين من العمل المستمر سواء بأجهزة تكبير الأرداف أو الدهانات المتنوعة والتمارين وأيضًا طريقة ارتداء الملابس.

 

فحتى العمليات الجراحية والحقن قد لا تظهر نتائجها النهائية خلال أسبوع إذ يتطلب الأمر فترة استشفاء مناسبة لحين ظهور النتائج النهائية، لذا سيكون عليك عادة اتباع أكثر من طريقة في الوقت ذاته لنتيجة سريعة.

 

أفضل طرق تكبير الارداف في اسبوع

 

1. التمارين الرياضية:

تساعد التمارين الرياضية في مهمتك لتكبير الارداف في اسبوع أو أكثر قليلا وهناك مجموعة متنوعة من التمارين التي يمكنك ممارستها ولكن عليك الإحماء لمدة 10 دقائق قبلها لمنع الشد العضلي، ومن أهم هذه التمارين:

 

  • تمارين القرفصاء:

وهي تؤثر في عضلات المؤخرة وأوتار الركبة وعضلات البطن السفلية، وللقيام بها بشكل صحيح عليك بالآتي:

  • الوقوف بشكل مستشقيم مع مباعدة القدمين بعرض الكتف وتوجيه أصابع الأقدام إلى الخارج والنظر إلى الأمام ورفع الصدر والكتفين إلى الخلف.
  • اثني الركبتين مع دفع الوركين إلى الخارج واتجهي إلى وضعية الجلوس وقربي يديك من صدرك مع المحافظة على ظهرك في خط مستقيم مع الرقبة عن طريق الانحناء قليلا.
  • لا تسمحي للركبتين بأن تتخطى أصابع القدمين عند اتخاذ وضعية الجلوس.
  • توقفي في وضعية الجلوس لحظة ثم انهضي وكرري الأمر 15 مرة ثم قومي بـ3 مجموعات من 15 عدة مع الاستراحة 10 ثوان بين كل مجموعة وأخرى.

 

ويمكن تأدية تمارين القرفصاء بأكثر من طريقة فيمكن فتح القدمين إلى الخارج ورفع الذراعين إلى أعلى وتأدية الخطوات السابقة نفسها.

 

2. التغذية السليمة:

مع التمارين الرياضية التي تحفز عضلات المرخرة يمكن لأنواع معينة من الطعام أن تزيد من تأثير التمارين، لذا عليك الاهتمام بالآتي:

 

  • البروتينات فهي أساسية في بناء العضلات ويجب أن تحتوي كل وجبة على نسبة منها سواء من الزبادي أو السمك أو الديك الرومي أو اللحوم أو بروتين الصويا وغيرها.

 

  • الدهون الصحية وهذا لأن عضلات الألوية مغطاة بطبقة من الدهون ولتحصلي على مؤخرة أكبر حجما واستدارة يمكنك إضافة الدهون غير المشبعة إلى نظامك وهي تتوفر في المكسرات وزيت الكانولا وزيت عباد الشمس والمكسرات وزيت نخالة الأرز وزيت الزيتون وغيرها.

 

  • الكربوهيدرات، فلا يجب تجاهلها كلية أيضًا إذ أنها ضرورية للتمثيل الغذائي الجيد ولكن لا يجب الزيادة منها بل كميات بسيطة وفقًا لمستوى المقاومة المتبع في التدريبات، ويمكن الاعتماد عليها من الخضراوات الورقية والأرز البني والشعير والذرة والشوفان.

 

  • المغذيات الدقيقة وهي مثل البقول والفواكه والخضراوات الغنية بالمعادن والضرورية لتحسين وظيفة الأنسجة ومنع الجسم من التعب وزيادة الطاقة.

 

3. تكبير الارداف في اسبوع بالاجهزة الفراغية:

من الوسائل المضمونة في تكبير المؤخرة وتحسين الدورة الدموية فيها والمساعدة بالتالي في وصول قدر أكبر من التغذية إليها استخدام ما يُعرف بالأجهزة الفراغية، وهي من التقنيات القديمة نسبيًا والتي اُستخدمت للمساعدة في استشفاء الجلد بعد الحروق والحوداث المختلفة.

 

فمن خلال وضع كوب بلاستيكي على المنطقة المرغوب تكبيرها وتشغيل مضخة تسحب الهواء من الكوب بحيث يمتلئ بنسيج الجسم بدلا من الهواء والثبات على هذا الوضع عدة دقائق.

 

فإن الأنسجة يحدث لها تدليك عميق من الداخل مما يزيد من وصول البروتينات والمعادن والفيتامينات إليها وتحسين الشكل العام بالتالي مع نعومة فائقة.

 

ويمكن لهذه الأجهزة أن تمنحك نتائج سريعة إذا استخدمتيها مع كريم لتكبير المؤخرة أو زيوت للبشرة بحيث تزيد من عملية التنشيط الداخلي للأنسجة.

 

ومن افضل الأجهزة التي حصلت على الكثير من الآراء الإيجابية لفاعليتها وسهولة استخدامها نرشح لك كل من:

 

  • جهاز تكبير الارداف نوجل بيري NOOGLEBERRY:

وهو صناعة بريطانية عالية الجودة ومن مواد طبية آمنة تماما سواء من حيث الكوب السيليكون الذي يلامس البشرة أو من أدوات التشغيل عموما، ويعتمد على تقنية الشفط الخارجي عن طريق كرة الشفط مما يحفز الأنسجة على التمدد والبروز إلى الخارج.

 

ويتمتع بأكواب كبيرة لزيادة المساحة التي يتم شفط الأنسجة منها وبالتالي نتائج أكثر سرعة مع راحة في الاستخدام وعدم التسبب في أي التهابات، لذا لا تترددي في التجربة وتحسين شكل المؤخرة والردفين.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر والأرداف:

في حالة كنت ترغبين في تكبير الارداف في اسبوع والعناية بالصدر أيضًا، فإن هذا الجهاز الاحترافي يشبة تماما ما يمكن أن تجديه في العيادات، بل يمكنه العمل بالكفاءة نفسها على المستوى الاحترافي وليس فقط المنزلي.

 

فمع الكثير من أكواب الشفط والتي تأتي بأحجام مختلفة فإنه سيناسب الثدي والردفين وأي منطقة في الجسم ترغبين في تكبيرها مع سهولة كبيرة وأمان في الاستخدام.

 

وقد أثبت قدرة على منحك النتيجة السريعة التي ترغبين فيها دون غرسات أو عمليات جراحية أو غيرها، ويمكنك إعادة الاستخدام بعد فترة من الحصول على النتائج النهائية للحفاظ على المظهر الذي وصلت إليه.

رابط شراء المنتج

 

4. تدليك المؤخرة بالزيوت والكريمات المتخصصة:

التدليك من أكثر الوسائل التي تنشط الدورة الدموية في الجسم وتساعد على بناء الأنسجة ودعم العضلات، ومن خلال انتقاء زيت غني بالمواد الغذائية المتنوعة وتدليكه يوميا في المؤخرة وخصوصا قبل استخدام جهاز التكبير.

 

فإنك ستساعدين في إمداد تلك المنطقة بمجموعة أكبر من العناصر الغذائية تفوق المتوفرة فقط في الطعام.

 

فلا يجب على الإطلاق على الطعام فقط في دعم أنسجة الردفين، لأن الطعام يذهب لكل الجسم وبالتالي التركيز قد يكون ضعيفا.

 

كما أن مشكلات مثل سوء الهضم أو عدم تفضيل أطعمة معينة أو اتباع حمية غذائية قاسية يقف عائقا أمام كفاءة الطعام القصوى في تحسين الأنسجة وبنائها.

 

لذا يمكنك استخدام زيت الحلبة الغني بمجموعة من الفيتامينات والمعادن المتنوعة بالإضافة إلى الأستروجين النباتي الذي يساعد في تحسين المظهر الأنثوي عمومًا، وتكفي قطرات يومية منه لتشاهدين نتيجة مميزة سواء قمت بالتدليك باليد لمدة من 10-15 دقيقة أو باستخدام الأجهزة الفراغية.

 

5. تنحيف الخصر:

تنحيف الخصر يمكن ان يكون من الوسائل الأكثر سهولة لإبراز حجم المؤخرة، فكلما كان الخصر نحيفا زادت استدارة الردفين وأصبحا أكثر أنوثة وجاذبية، ويمكن القيام بذلك بالتدليك والتمارين الرياضية وغيرها.

 

كلمة أخيرة عن تكبير الارداف في اسبوع

إذا كنت في حاجة قوية للغاية لتكبير الارداف في اسبوع فيمكن للطرق السابقة مجتمعة أن تساعدك في تحقيق بعض أهدافك.

 

ولكن النتيجة لن تكون سريعة للغاية، لذا يمكنك الاستعانة بالملابس المخصصة لدعم المؤخرة وتكون مبطنة بشكل يرفع الردفين، ولكن لا يجب الاعتماد على هذه الطريقة فقط، بل اجعليها فقط مؤقتة للحصول على مظهر مشدود أسفل الملابس.

 

ولكنك بالتأكيد تستحيقين مظهرًا رائعا في كل وقت، لذا لا تهملي العناية بنفسك واتبعي التمارين الصحيحة مع التغذية والوسائل المساعدة لتحققي كل ما ترغبين فيه.

 

المراجع:

  1.  Stylecraze: How to get a bigger butt fast

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!