تكبير الارداف بـ 6 وسائل علمية مضمونه 100%

تكبير الارداف أفضل الطرق وكيفية الحفاظ على النتائج لفترات طويلة

تكبير الارداف من الاتجاهات الحديثة في الموضة، فبعد أن كانت النحافة الشديدة هي الأكثر رواجًا بين النساء ظهرت من جديد الرغبة في الحفاظ على الاستدارة الأنثوية سواء من خلال تكبير الصدر أو زيادة حجم الأرداف وشدها.

 

والطرق المتنوعة لدعم المؤخرة لا تساهم في زيادة حجمها ولكن أيضًا شد الجلد والتخلص من الترهلات والحفاظ على مظهر أنثوي مثير.

 

وبين العمليات الجراحية أو الحقن أو الأجهزة الفراغية أو التمارين بالإضافة إلى الأطعمة والوصفات الطبيعية ونصائح الدعم السريعة فإنه تتنوع بشدة الطرق التي يمكنك اللجوء إليها لزيادة حجم الأرداف.

 

طرق ليس عليكِ اللجوء اليها أبداً:

 

أولاً: تكبير الارداف بالعمليات الجراحية – مكلفة جداً وقد لا تدوم

العمليات الجراحية أو زراعة المؤخرة من الإجراءات الشائعة إلى حد كبير لتكبير الأرداف، وهي عادة ما تغير الشكل تمامًا ويتم اللجوء إليها عند عدم وجود دهون في الجسم تسمح بنقلها إلى المؤخرة عن طريق الحقن.

 

وعادة ما تستغرق هذه العملية من 2-3 ساعات ولا تعتبر عادة عملية جراحية بالمعنى المفهوم.

 

إذ يتم عمل شق في الجزء الجانبي من الردفين وتحديدًا في منطقة اللقاء بالناحية الخلفية من الفخذ حيث يقوم الجراح بعمل جيب وإدخال كمية من السيليكون وفقا لحالة المريض ثم يتم إغلاق الشق الجراحي.

 

ولا ينصح بها أبداً – فالطرق الطبيعية والأجهزة الفراغية والتمارين تعد وسائل أمنه أكثر منها بكثير وطبيعية.

 

ثانياً: تكبير الارداف بالحقن – طريقة سيئة وغير آمنه

حقن المؤخرة هم إجراء طبي آخر يتم فيه حقن مادة في الأرداف لتكبيرها، والطريقة الوحيدة المعتمدة من المؤسسات الطبية الموثوقة هي حقن دهون الجسم فيما يُعرف تجاريًا باسم “المؤخرة البرازيلية”.

 

حيث يتم استخدام جهاز شفط الدهون من الجسم أو من منطقة معينة في المؤخرة واستخدام جهاز طرد مركزي لفصل الدهون المتكسرة قبل حقنها من جديد إلى المؤخرة، وهو ما يسمح برفض عدد أقل من الخلايا الدهنية بعد العملية.

 

وهناك مواد أخرى يلجأ البعض لحقنها مثل السيليكون والكولاجين وغيرها، ولكنها ليست معتمدة على نطاق واسع ويمكن أن تؤدي لتشوهات وألم شديد بالإضافة إلى خطر الوفاة.

 

وهذا بخلاف العملية الجراحية التي قد تؤدي إلى مظهر غير مرغوب نتيجة تراكم الدهون في منطقة بعينها ويكون الأمر أشبه بعضلات مشدودة دون استدارة.

 

وعادة ما تكون النتائج ثابتة إذا حافظت المرأة على وزنها دون خسارة أي جرامات لأنها بذلك قد تخسر الدهون التي تم حقنها أولا، وقد يتكلف الإجراء 9 آلاف دولار.

 

إذاً كيف يمكن تكبير الارداف بطريقة آمنه وفعاله في نفس الوقت؟

تعد الأجهزة الفراغية واحدة من اكثر الطرق فاعلية وآمنه تماماً في تكبير الأرداف – لا يدخل على جسم شيئ ولا يخرج منه شيئ.

 

تكبير الارداف بالاجهزة الفراغية (الأجهزة المنزلية)

عندما يتعلق الأمر بنحت الجسم وتجميله فإن الجميع عادة ما يُفضِّل الطرق غير الجراحية والتي تكون مكلفة وغير مأمونة العواقب في الوقت ذاته، وتعتبر أجهزة تفريغ الهواء واحدة من التقنيات المستخدمة في تجميل المؤخرة والثدي دون الحاجة إلى فترة نقاهة طويلة.

 

وهي عبارة عن أجهزة ميكانيكية مجهزة بأكواب شفط تعمل على شد البشرة ودعم تدفق الدورة الدموية وزيادة القدرة على تجديد الأنسجة مما يسمح بنمو فعلي للمنطقة التي يتم تطبيقها عليها.

 

وقد عُرفت هذه الوسيلة منذ سبعينات القرن العشرين وكانت بدايتها في علاج ندبات الحروق حتى دخلت في العلاجات غير الجراحية لشد وتكبير المؤخرة وعلاج السيلوليت وهذا من خلال:

 

  • تقليل توتر العضلات
  • تقشير الجلد
  • تحفيز الطبقات الوسطى من الجلد لزيادة التناغم بين المنطقة كلها.

 

يمكن الاعتماد على جهاز تفريغ هواء منزلي حديث يمنحك نتائج جيدة مع مرونة تامّة في الاستخدام وفقًا لوقتك.

 

ومن أفضل أجهزة تكبير الأرداف التي يمكنك الاعتماد عليها بأمان كل من:

 

 1. الجهاز البريطاني نوجل بيري Noogle berry:

وهو واحد من أفضل الأجهزة التي يمكنك الحصول عليها لنحت المؤخرة وتكبير الأرداف بهدوء وفاعلية في المنزل دون الكثير من التكاليف الباهظة او العمليات الجراحية، وستلاحظين معه بروز واضح للمؤخرة بعد عدة مرات من الاستخدام.

 

وهو يعتمد على مواد طبية آمنة تمامًا مع قوة شفط مرتفعة ويمكنك التدرج فيها لاختيار ما يناسبك لرؤية نتائج ملحوظة في وقت قليل.

 

ولديه قدرة كبيرة على تحفيز أنسجة الجسم وتمديدها ويعمل بشكل أكبر قوة إذا استخدام زيت الحلبة أو كريم لتكبير المؤخرة مما يدعم الأرداف بعناصر إضافية تشجعها على النمو وتجديد الأنسجة.

رابط شراء المنتج

 

2. الجهاز الاحترافي لتكبير الصدر والأرداف:

وهو واحد من اقوى الأجهزة التي يمكنك الحصول عليها لعناية متكاملة وطويلة الأمد سواء للثدي أو المؤخرة مع تجديد كامل للأنسجة والتغلب على الترهلات والسيلوليت.

 

وهو من الأجهزة التي تتمتع بكفاءة مرتفعة وسرعة كبيرة في النتائج فهو يتمتع بقوة شفط كبيرة وأكثر من كوب بلاستيكي يتناسب مع حجم الأرداف والثدي.

 

ويعتبر من أكثر الآجهزة الآمنة في الاستخدام مع صناعة من مواد طبية تدوم معك لسنوات دون الحاجة إلى تبديله مع استفادة كبيرة من النتائج الدائمة بعد عدة مرات فقط.

رابط شراء المنتج

 

تكبير الارداف بالتمارين الرياضية – لتعزيز نتائج الأجهزة وأضافة المظهر المشدود

التمارين الرياضية تساعد في زيادة تكبير الارداف ومنحها الاستدارة الأنثوية دون تأثيرات جانبية، ولكن ليس كل التمارين، فهناك حركات تستهدف عضلات المؤخرة وتزيد من حجمها بالتدريج، ومن أهمها:

 

1. تمارين القرفصاء:

وهي تستهدف عضلات الأرداف وأوتار الركبة والعضلات السفلية للبطن، وتتم عن طريق الوقوف بشكل مستقيم مع مباعدة القدمين بعرض الكتفين وتوجيه أصابع القدمين للخارج والنظر للأمام ورفع الصدر وإعادة الكتفين للخلف وثني المرفقين مع ضمّ راحتي اليدين أمام الصدر.

 

ثم نبدأ في ثني الركبتين كأنك ستجلسين على مقعد والنزول لأقصى حد ممكن والبقاء لمدة 10 ثوانٍ ثم النهوض من جديد وتكرار الأمر لمدة 5 دقائق.

 

2. الطعنات المتأرجحة Weighted Lunges:

وهي تتم باستخدام أوزان في كلا اليدين ومن الممكن الاستعانة بزجاجات مياه صغيرة، وهي تستهدف عضلات المؤخرة وأوتار الركبة وعضلات البطن السفلية.

 

وتتم عن طريق الوقوف بشكل مستقيم مع مباعدة القدمين في نفس شكل تمرين القرفصاء ولكن ستكون قد للأمام قليلا والأخرى للخلف، ثم نبدأ بثني التي في الأمام ختى يصير الفخذ موازيا للأرض وبزاوية 90 درجة مع قصبة الساق.

 

واثبتي لخمس ثواني ثم ارجعي لوضع الوقوف من جديد، وتبديل القدمين وتكرار نفس الحركة مع القدم الأخرى مع أرجحة الذراعين، ثم كرري التمرين 10 مرات.

 

3. ركلات المقص Scissor Kicks:

وهي تستهدف عضلات المؤخرة والفخذين، وتتم عن طريق الاستلقاء على الظهر وفرد الذراعين تماما إلى أعلى وتوجيه الراحتين إلى الساق ثم ابدأي برفع الساقين قليلًا عن الأرض.

 

ثم ابدأي في رفع القدم اليمنى بزاوية 45 درجة مع بقاء الأخرى ثابتة ومعلقة بعيدًا عن الأرض قليلا، ثم النزول ورفع الساق اليسرى، وأثناء هذا تتحرك الذراعين للأمام والخلف مع عدم ملامسة الأرض على الإطلاق، وتكرار الأمر 10 مرات.

 

هل هناك أطعمة تساهم في تكبير الارداف

هناك مجموعة من الأطعمة التي يجب الحرص على تناولها يوميًا بكميات مناسبة للمساهمة في تكبير الارداف وشد العضلات، ومن أهم هذه الأطعمة:

 

1. البروتين:

تتكون العضلات من البروتين، لذا يمكن لحصة مناسبة منه يوميًا أن تدعم من جهودك لتكبير الارداف، وهناك عدة أنواع من البروتين يمكن إضافتها بسهولة للنظام الغذائي مثل الحليب والبيض والزبادي والأسماك والديك الرومي والبقوليات واللحوم وفول الصويا وغيرها.

 

2. الدهون الصحية:

عضلة الإلية مغطاة بطبقة من الدهون، ولحلوصل على مؤخرة أكبر ومشدودة ومتناسقة دون ترهلات فمن الجيد جدًا الحرص على استهلاك الدهون الصحية غير المشبعة، فهي لا تتسبب في البدانة ولكن فقط تنحت الجسم وتزيد من طبقة الدهون المثالية على المؤخرة والثدي أيضًا.

 

وتتوفر الدهون الصحية في كل من زيت السمك وزيت نخالة الأرز والأفوكادو والمكسرات والبذور وزيت الكانولا وزيت عباد الشمس وزيت الزيتون وزبدة الفول السوداني، ومن الضروري أيضًا عدم الإفراط في هذه الدهون ومن الممكن استشارة خبير تغذية لمعرفة الدهون المناسبة لك يوميًا.

 

3. الكربوهيدرات:

ليس من المناسب تجاهل الكربوهيدرات تمامًا طوال اليوم، والكمية المناسبة هي التي تتلاءم مع حجم الكجهود المبذول يوميًا، ويمكن الحصول على الكربوهيدرات المفيدة من الخضراوات الورقية والفواكه والشعير والذرة والشوفان والمعكرونة المصنوعة من الحبوب الكاملة ومن خبز القمح.

 

4. الفيتامينات والمعادن:

وهي أساسية للحفاظ على عملية التمثيل الغذائي وبناء الأنسجة، وتعتبر الفواكه والخضراوات والمكسرات والبقول من المصادر الممتازة للفيتامينات والمعادن بالإضافة إلى إمكانية الاستعانة بالمكملات الغذائية.

 

تكبير الأرداف بالأعشاب والدهانات الموضعية – زيت الحلبة مفعوله قوي جداً مع الأجهزة الفراغية

تكبير المؤخرة بالاعشاب يمكن من خلال الأعشاب والنباتات الغنية بالأستروجين أن تساهم في شد ودعم المؤخرة بما يحقق حلمك في ردفين مستديرين دون الكثير من المجهود، ويمكن للحلبة وأعشاب ماكا ودميانا أن تزيد من حجم الردفين والثدي.

 

وذلك عن طريق إما تدليك المستخلصات عبر الدهانات الموضعية أو تناولهم كمكملات غذائية أو عن طريق غلي الأعشاب وتناولها.

 

1. زيت الحلبة:

ويمنحك زيت الحلبة الطبيعي الحل المثالي لنعومة شديدة في البشرة مع زيادة في الأستروجين وتجديد الدورة الدموية وزيادة فاعلية التمارين الرياضية والأجهزة الفراغية.

رابط شراء المنتج

 

نصائح أخيرة في تكبير الارداف

هناك بعض الطرق المؤقتة التي تمنحك شكل أرداف أكبر ولكن دون التأثير فعليًا عليها، ويعتبر انتقاء الملابس الصحيحة من أهم هذه الطرق، فالسترات المبطنة والسراويل عالية الخصر والجينز والتنانير القصيرة والعباءات الحريرية والملابس الضيقة من الخصر كلها تبرز المؤخرة وتجعلها أكثر استدارة. 

 

كما أن الحرص على فرد الظهر تمامًا سواء في الجلوس أو السير يمنحك مظهرًا مشدودًا وأكثر بروزًا، بالإضافة إلى انتقاء الكعب المرتفع والذي يزيد من تناسق شكل الجسم ويضبط خطوتك أثناء السير لتكون أكثر أنوثة.

 

ومن الضروري عند البدء في نظام لتكبير المؤخرة أن تكون الأهداف واقعية بناء على وزن الجسم الحالي وكمية الدهون فيه وعادات الطعام وغيرها، وعادة ما ستظهر النتائج خلال أسبوعين أو ثلاثة من اتباع عدة خطوات من السابقة إذا لم ترغبي في العمليات الجراحية أو الحقن.

 

المراجع:

  1. Stylecraze: How to get a bigger butt fast
  2. Health Line: Vacum Therapy
  3. Butt augmentation: benefits of butt augmentation
  4. The Cut: Faq about butt injections

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة