تكبير الثدي بالضرب (من غرائب الطرق)

تكبير الثدي بالضرب بالصور

من اغرب ما وجدت ضمن اقتراحات البحث في جووجل ( تكبير الثدي بالضرب ) و هذا يعني ان هنالك اشخاصا يبحثون عن هذا في محرك البحث جوجل، و وسط ذهولي في نتيجة البحث هذه قمت بالبحث في مصادر عالميّة عن مصدر هذه المعلومة او فيما اذا كان هنالك مصدرا موثوقا من الأطباء ممن لهم خلفية قوية علميّة عن موضوع تكبير الثدي بالضرب. لكن بصراحة لم اجد نهائياً.

 

و بعدها قمت بالبحث عن مصادر عربية عن مصدر هذه المعلومة اي تكبير الثدي بالضرب ! فوجدت عددا من المصادر و المواقع العربية التي تتكلم عن موضوع تكبير الثدي بالضرب!

 

تكبير الثدي بالضرب (مصادر المعلومة)

بعد البحث المعمّق في المصادر الموثوقة و فشلي في ايجاد اي معلومة, اخذت اتصفح المواقع العربية التي تتكلم عن تكبير الثدي بالضرب , و منها MBC التي تحرر خبرا عن “اختصاصية تايلنديّة” تعلّمت طريقة تكبير الصدر بالضرب المبرح و المؤلم عن جدّتها!

تكبير الثدي بالضرب (طبيّاً)

لا بد ان نعترف ان مسألة أو طريقة تكبير الثدي بالضرب هذه ما هي الا طرق منزليّة لا تقوم على اي ثوابت علمية, و مع هذا فإن البحث عن (طرق تكبير الثدي بالضرب) عن طريق محركات البحث كبير. و هذا يعود الى الاخبار التي تنشرها بعض المواقع الاخبارية عن “غرائب و طرائف” من هنا و هناك.

 

هذا الى جانب ان هذه الطريقة التي تعتمد على الضرب (الشديد) نسبيا على مناطق معيّنة حول منطقة الصدر قد تعمل على تكوين بعض الانتفاخات (الضارة) و بعض النتوؤات الجلدية انتي في غنى عنها.

 

ما هو البديل الحقيقي لتكبير الثدي بالضرب

هنالك طرق عديدة تعمل على تكبير الثدي، اليك اهمها :

 

جراحة و عملية تكبير الثدي : بطبيعة الحال جراحة تكبير الثدي هي افضل الطرق لتكبير الثدي, حيث ان هنالك تقنيات حديثة جدا تجعل من عملية تكبير الثدي آمن و فعّال, هذا بالاضافة الى ان انواع السيليكون الحديث يبدو و كأنه طبيعي و ليس كما كان قبل سنوات. و لربما من محددات استعمال الجراحة اسعارها الباهظة و مسألة ايجاد طبيب متخصص ترتاحين للعمل و تثقين به.

 

التمارين الرياضية و اليدوية المتخصصة بتكبير الثدي: هنالك بعض التمارين الرياضية التي تعمل خصيصاً على تطوير بعض العضلات المحيطة بمنطقة الثدي و التي تعمل على تكبير الصدر و اعطائه شكل جمالي مصقول, و لا تستخدم هذه الطريقة (التمارين) وحدها كونها غير كافية, انما من الممكن استعمالها ضمن برنامج متكامل يتم العمل من خلاله على تطوير العضلات المحيطة بالثدي و النسيج الداخلي للثدي نفسة. تجد احد اكثر البرامج فاعلية على الرابط التالي

 

كيف تقومين بتكبير الثدي بطرق طبيّة معتمدة دون جراحة؟

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة