تكبير الثدي بطرق طبيعية بنتائج مثل العيادات

تكبير الثدي بطرق طبيعية دون العمليات والهرمونات الضارة

يتكوّن الثدي الطبيعي عند المرأة من مجموعة من الأنسجة الضامة والتي تشمل الأنسجة الدهنية والأربطة بالإضافة إلى الأنسجة العضلية، وهذه الأنسجة الضامة تحيط بالفصيفصات وهي الغدد المنتجة للحليب وتحيط أيضًا بالأوعية الدموية والأوعية الليمفاوية.

 

وتكبير الثدي بطرق طبيعية يتطلب معرفة النسيج الطبيعي لتركيب الثدي وشكله العادي، حيث أن الكثير من النساء يكن لديهن الشكل الطبيعي ولكن كثرة الإعلانات والدعايا تصيب البعض بالجنون فتحتاج إلى إجراء تغيير في شكلها دون حاجة حقيقية لذلك.

 

لماذا تلجأين إلى تكبير الثدي بطرق طبيعية؟

  • لتعزيز ثقتك في نفسك دون مخاطر الجراحة
  • تكبير الثدي بطرق طبيعية يشمل وسائل تعزز عمومًا من صحة الثدي وتمنع الأورام.
  • تحسين علاقتك الزوجية ورضائك عن ذاتك.
  • تخفيف التوتر من خلال اتباع طرق مفيدة للحالة المزاجية والنفسية للمرأة.

 

كيف يمكن تكبير الثدي بطرق طبيعية؟

الطرق الطبيعية المقصود بها هنا هي التي لا تشتمل على أي إجراء جراحي، وفي حين ظهرت بعض طرق الجراحة الطبيعية التي لا تؤدي إلى أي غرسات من خارج الجسم في الثدي.

 

إلا أن طبيعة الأنسجة في بقية الجسم مختلفة إلى حد كبير، ويمكن لتلك الجراحة الطبيعية أيضًا أن تؤدي لمضاعفات أنت في غنى عنها.

 

لذا سنتعرف على أهم طرق تكبير الثدي طبيعيًا دون أي جراحات أو مواد كيميائية:

 

1. التمارين الرياضية:

وهي من الطرق  الرئيسية في تعزيز حجم عضلات الصدر وزيادة المرونة والارتفاع والبروز، ومن أفضل تمارين تكبير الثدي:

  • تمارين تقوية عضلات الظهر وهي عن طريق تمارين المقاومة المعتمدة على السحب للمساعة في ضبط شكل الكتفين وزيادة بروز الصدر.
  • تقوية عضلات الصدر من خلال تمارين الضغط والمقاومة مما يزيد من حجم العضلات تحت أنسجة الثدي.
  • تمارين تمدد العضلات لمنع انحناء الجسم وفرد الظهر.

 

2. التدليك:

يساعد أستخدام تقنيات مساج لتكبير الصدر على تنشيط الدورة الدموية في أنسجة وعضلات الصدر وبالتالي دعم حجمها بالتدريج، وعند استخدام كريم أو زيت يحتوي على تركيبات غنية بالأستروجين النباتي فإنه سيكون لها تأثير نفسي وعضوي كبير يعزز سريعًا من حجم الثدي.

 

ولابد عند التدليك اتباع طرق صحيحة ولمدة 10 دقائق مرتين يوميًا مما يدعم من قوة عضلات الصدر ويزيد من احتمالات النمو.

 

ومن أفضل المنتجات الطبيعية التي تساعدك في عملية تدليك آمنة وسريعة النتائج:

 

  • زيت تكبير الصدر:

وهو واحد من أفضل المستحضرات الطبيعية على الإطلاق والغنية بمستخلصات طبيعية بنسبة 100%، وتعتبر الحلبة هي المكوِّن الأساسي له مع بعض المركبات الأخرى لتعزيز الامتصاص والمساعدة في زيادة الحجم.

 

وهو من الأكثر شهرة خلال السنوات الأخرة وتمكّن من تحقيق نتائج واقعية في وقت قليل.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم أومي ليدي:

تدليك كريم على الصدر وتدليكه لفترة كافية يوميًا كفيل بتعزيز حجم الثديين في وقت قليل مع سرعة في الامتصاص ورائحة عطرة لا تتسبب في أي تلطيخ للملابس، بالإضافة لتعزيز مستوى الأستروجين في الجسم مما يؤدي إلى تحسن عام في الحالة الصحية والنفسية.

 

هذا التحسن في حد ذاته يزيد من هرمونات السعادة والتي تجدد الدورة الدموية وتزيد من فرصة هرمونات النمو في تجديد الخلايا وبالتالي تعود الفائدة على الجسم كله.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم بيلا اورورا:

وهو احترافي في شد الصدر المترهل وزيادة نسبة الكولاجين في الجلد مما يزيد من المرونة والتقليل من الخطوط التي تعمل على تهدل وتدلي الثدي.

 

فإذا كنت ترغبين في شد الصدر لأعلى مما يزيد من حجمه بشكل طبيعي فلابد لك من تجربة بيلا اورورا.

رابط شراء المنتج

 

3. الأعشاب:

الأعشاب من الطرق التي أثبتت فاعليتها على مدار قرون في التغلب على الكثير من الأمراض التي يعاني منها الإنسان.

 

ومع التطور التكنولوجي الرهيب الذي سمح باستخلاص المواد الفعّالة من الأعشاب أصبحت من أكثر الطرق الآمنة التي يلجأ إليها الكثيرون لحل أي مشكلة صحية أو جمالية يتعرضون لها.

 

وتعتبر أعشاب النعناع وإكليل الجبل والحلبة والبرسيم الأحمر من الخيارات المثالية لتكبير الصدر سواء عن طريق تناولها أو تدليكها مما يزيد من حجم الثديين مع تحسن كبير في الشكل.

 

  • توتال كيرف TOTAL CURVE:

وإذا كنت ترغبين في طريقة سريعة تعتمد على الأعشاب فيمكنك تناول مكملات غذائية تعتمد في تركيبتها على الأعشاب المتنوعة مثل توتال كيرف TOTAL CURVE المميز والذي يضم مجموعة غنية من المستخلصات الطبيعية الغنية بالأستروجين النباتي والذي أثبت فاعلية كبيرة في تحسين وتعزيز حجم الثدي.

رابط شراء المنتج

 

4. أجهزة تكبير الصدر:

وهي تعمل بطريقة مشابهة للتدليك ولكن على مستوى أكثر عمقًا بكثير، بحيث تعمل على تنشيط الطبقات الداخلية من الأنسجة الضامة وتحفيزها على النمو.

 

وهي من أكثر الطرق الطبيعية التي تمنحك نتيجة سريعة مثل العمليات الجراحية لكن دون أي ألم أو غرسات، بشرط الاعتماد على أجهزة موثوقة وآمنة، ومن أفضلها لك:

 

  • جهاز تكبير الصدر نوجل بيري NOOGLE BERRY:

وهو من الأجهزة الفراغية شديدة القوة ويمنحك نتائج مميزة خلال عدة أيام من الاستخدام، مع أكواب للتثبيت من السيليكون الآمن على الجلد، بالإضافة لتحكم سهل في قوة الشفط وزيادتها بالتدريج.

 

فكل ما سيكون عليك هو الاستلقاء على ظهرك وتثبيت الأكواب وتشغيل الجهاز لمدة نصف ساعة يوميًا وأنت تشاهدين التلفاز، ومن الأفضل تجربة كريم تكبير الثدي أو الزيت معه.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الثدي الفردي:

مع حجم كوب أكرب ومستويين للشفط فإن هذا الجهاز لتكبير الثدي قادر على إجراء أي تعديلات ترغبين بها في حجم الثديين بقوة وبتركيز أكبر من غيره من الأجهزة، فهو يعمل على ثدي واحد فقط مع سهولة كبيرة في الاستخدام ومواد طبية آمنة.

جهاز تكبير الصدر البسيط

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الثدي والأرداف:

وهو مشابه للأجهزة الاحترافية في العيادات باهظة الثمن، لتتمكني من دعم الردفين أيضًا مع الثدي عن طريق أكواب متعددة الأحجام تتلاءم مع كل المتطلبات، مع قوة شفط أكبر بكثير من غيره لتزيدي من سرعة النتائج التي ترغبين في الوصول إليها.

رابط شراء المنتج

 

هل الهرمونات تعمل على تكبير الثدي بطرق طبيعية؟

الهرمونات من العناصر الطبيعية في جسم الإنسان والحيوان أيضًا، وإذا تحدثنا عن تكبير الثدي فإن الأستروجين والبروجستيرون يلعبان دورًا قويًا في تعزيز الحجم، ولكن تناول حبوب تحتوي على هرمونات مصنّعة هو أمر محفوف بالمخاطر ولابد أن يتم تحت إشراف الطبيب.

 

وهذا يحتلف عن الأعشاب التي تحتوي على هرمون نباتي طبيعي يُشبه في عمله الهرمون الأنثوي، فهو غير مُصنّع ومتوفر في الكثير من المأكولات اليومية التي نتناولها، وتركيزك على أعشاب أو منتجات تعتمد على مكونات طبيعية سيمنحك نتيجة الهرمونات دون أي أضرار.

 

كلمة أخيرة عن تكبير الثدي بطرق طبيعية

من البديهي أن تكبير الثدي بطرق طبيعية يمكن أن يستغرق بعض الوقت عن الجراحة، ولكن إذا استخدمت أكثر من طريقة معًا فمن المرجح أن تلاحظي فارقًا لا بأس به خلال أسبوع، مع رضاء كبير عن النتائج خلال شهر إلى 3 أشهر وفقًا للطرق المستخدمة والانتظام عليها.

 

المهم فقط ألا تبالغي في توقعاتك وتعتقدين أنه يمكنك ملاحظة نتيجة سريعة خلال عدة أيام، فهي ستكون طفيفة إلى حد كبير مقارنة بالانتظام لفترة طويلة.

 

المراجع:

  1. Linia Cosmetics Surgery: Breast enlargement pills and creams
  2. Turkeyana Clinic: Home remedies for natural breast augmentation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!