تكبير الثدي طبيعيا بـ 5 خطوات خلال شهر

تكبير الثدي طبيعيا .. عبر الرويتن المتكامل خلال شهر واحد فقط

تتساءل الكثير من النساء عن إمكانية تكبير الثدي طبيعيا دون جراحة، إذ قد يبدو أن الأمر شديد الصعوبة في بعض الأحيان، ولكن هذا غير حقيقي على الإطلاق.

 

إذ يمكنك بالفعل وعبر طرق طبيعية تماما ودون مشرط الجراح أو الحقن الموضعي أن تتمتعي بثدي أكثر أنوثة وجاذبية واستدارة، ولكن فقط عليك متابعة القراءة.

 

تنوية: الروتين هو يشمل أستخدام كريم التكبير مع جهاز التكبير ولزيادة الفاعلية استخدام المكمل الغذائي.

 

كيف يمكن تكبير الثدي طبيعيا؟

تكبير الثدي طبيعيا ممكنا للغاية إذا التزمت ببرنامج علاجي متكامل مع الحرص على أنشطة صحية بالإضافة إلى عدم تعجل النتائج والصبر عليها.

 

ويمكنك فعليًا ملاحظة نتائج مميزة خلال أسبوعين إلى شهر مع استمرار في التحسن مع الانتظام، وتتمثل الخطوات التي عليك اتباعها بالتدريج للوصول إلى مظهر الثدي المثالي في:

 

أولاً: التدليك المنتظم:

يعتبر التدليك من الأمور المضمونة لتنشيط الدورة الدموية وتحفيز تجدد الخلايا وتعزيز صحة الجسم والبشرة، وعلى مستوى تكبير الثدي فإن التدليك يزيد من تدفق العناصر الغذائية في الجسم إلى الثدي مما ينعكس على الشكل والحجم.

 

ولزيادة فاعلية التدليك يمكنك تجربة كريمات تكبير الصدر من مكونات طبيعية مضمونة لا تتسبب في الحساسية لدعمه بالمزيد من الكولاجين والأستروجين النباتي وفيتامين أ و هـ وغيرها مما يعزز من المرونة والحجم.

 

  • كريم أنتوم لتكبير وشد الصدر

وحتى لا تحتاري كثيرًا فإنه يمكنك الاعتماد تمامًا على كريم أنتوم الهولندي المنشأ والحاصل على موافقة هيئة مراقبة الغذاء والدواء الأوروبية.

 

وتتمثل طريقة عمله في إمداد عضلة الصدر بمجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية والبروتينات والمعادن التي تزيد من قوّتها وبالتالي تدعم بروز الثدي، لتلاحظين نتيجة مبهجة خلال عدة الأيام مع رائحة عطرة وملمس شديد النعومة.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: المكملات الغذائية الطبيعية المضمونة

التغذية السليمة تلعب دورًا أساسيا في دعم صحة الجسم، ولكن على مستوى تكبير الثدي فإنك تحتاجين إلى مكونات مضمونة تماما كي لا تتعارض مع أي أدوية تنتظمين عليها.

 

فهناك عناصر مثل البروتين والصويا وفيتامين ج يمكن أن تساعدك في تعزيز حجم الثدي لقدرتها على زيادة هرمون الأنوثة في الجسم.

 

وبالتالي تحسن كبير في شكل الثدي وحتى مشكلات الدورة الشهرية والتقلبات المزاجية عموما التي تؤثر على هرمون الأنوثة.

 

  • حبوب توتال كيرف لتكبير الصدر

وقد أثبت الانتظام على حبوب توتال كيرف نتيجة فعلية، فهي تعتمد على أعشاب طبيعية تماما تقلل من أي توتر يؤثر على نسبة الأستروجين.

 

كما أنها معززة بمجموعة من البروتينات التي تزيد من قوة العضلات الصدر، فمع كورس علاجي متكامل سوف تشعرين بفارق حقيقي خلال 1-3 أشهر.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: الأجهزة الفراغية لتكبير وتنشيط الثدي: يفضل أستخدامها مع كريم انتوم

كما ذكرنا فإن التدليك من الطرق الأساسية في تحفيز نمو الصدر وزيادة البروز وللمزيد من الفاعلية التأثير في الطبقات الداخلية وزيادة قوة العضلات فإن الأجهزة الفراغية تعتبر من الخطوات الأساسية في تكبير الثدي طبيعيا.

 

إذ يمكنك استخدامها بأمان تام في المنزل مع نتيجة فورية تلاحظينها من الاستخدام الأول مع تحسن كبير عند الاستمرار في العلاج.

 

ومن أفضل الأجهزة المعتمدة طبيا في الكثير من العيادات ويمكنك استخدامها بأمان في المنزل:

 

  • الجهاز الكهربائي لتكبير الثدي:

وهو من أسهل الأجهزة في الاستخدام، فمع وزن خفيف وقدرة على التحرك عند استخدامه مع تحكم كبير في الوقت والإعدادات والتركيز على ثدي واحد في كل مرة فإنك سوف تشعرين معه بتحسن واضح دون أي مجهود.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر البريطاني نوجل بيري:

وهو من أكثر الأجهزة شهرة لتكبير احترافي للثدي مهما كان حجمه صغيرا، فهو يعتمد في طريقة عمله على مبدأ الشفط عبر أكواب يتم تثبيتها على الثديين مع تشغيل الجهاز والانتظار لمدة من 10-15 دقيقة مع تحكم تام في السرعة وقوة الشفط.

 

الاكواب من السيليكون لمنع أي تقرحات مهما طالت فترة الاستخدام، ويتوفر منه قياسات عدة ليتلاءم مع جميع الأحجام مع قدرة على التخلص من الترهلات وتدلي الثدي.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الثدي والأرداف الاحترافي: شامل لكل الجسم 

إذا كنت ترغبين في إجراء تغيرات شاملة على جسمك وتوجيه عناية فائقة تجعلك أجمل من المشاهير مع شد الترهلات وضبط منحنيات الجسم بأقل تكلفة ممكنة، فلا يجب أن تترددي في اقتناء جهاز تكبير الثدي الكهربائي وشد الردفين.

 

فيمكنك تحقيق بروز سريع في منطقة الثدي مع رفع الردفين وشدهما وتكبير حجمهما بسرعة كبيرة، فلا تحتاجي إلا إلى 10 دقائق يوميا على كل منطقة لتشاهدي نتائج مبهرة.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: التمارين الرياضية: لتعزيز النتائج السابقة

من الضروري ممارسة قدر مناسب من التمارين الرياضية يوميا ولو لمدة 5 دقائق لدعم عضلة الصدر وزيادة بروزها، وتساعدك تمارين اليوجا في تحسين الوضعية وزيادة حجم الثدي بالتدريج.

 

خامساً: اتباع عادات صحيحة وصحية:

لن يمكنك تكبير الثدي طبيعيا بكفاءة إذا كنت تتبعين عادات سيئة في التعامل مع هذه المنطقة…

  • فاحذري من ارتداء حمالة صدر شديدة الاتساع أو صغيرة بل احرصي على راحة الثدي وشده.
  • لا تجلسي أو تقفي بظهر منحنٍ فهذا يزيد من تهدل الثدي.
  • احرصي على الأغذية الغنية بالبروتين والتي تدعم هرمون الأستروجين مثل الصويا والحليب والفراولة والبابايا والحلبة.
  • لا تنامي على بطنك لفترة طويلة حتى لا تضغطي على الثدي.

 

كلمة أخيرة عن تكبير الثدي طبيعيا

يمكنك ببساطة شديدة رؤية نتائج مُرضية خلال شهر من اتباع خطوات تكبير الثدي طبيعيا، فالجمع بين أكثر من طريقة سوف يمنحك المظهر الذي ترغبين فيه سريعًا حتى لا تتعرضي إلى الإحباط وتفقدين الثقة في وجود نتيجة إلا بالجراحة.

 

فهذا غير حقيقي كما أن الجراحة لن تمنحك نتائج دائمة على عكس الطرق الطبيعية التي سيستمر تأثيرها معك طالما لم تحدث تغيرات جذرية في روتينك أو حالتك الصحية.

 

المراجع:

  1. Health Line: Can you increase your breast size by eating certain foods

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة