تكبير الصدر بزيت الزيتون

تكبير الصدر بزيت الزيتون و الثلج

هل يمكن تكبير الصدر بزيت الزيتون ؟

كثيرا ما يردني هذا السؤال، عن فكرة او امكانية تكبير الصدر بزيت الزيتون او بإستعمال خلطات تحتوي على زيت الزيتون و الثلج او مع زيت الصويا (الصوجا). وفي الحقيقة و من منطلق طبّي لا علاقة بزيت الزيتون بمسألة تكبير الصدر، حيث ان محتواه بحد ذاته غير متعارف عليه طبياً كعناصر مساعدة في تكبير او زيادة حجم النسيج الداخلي للثدي.

ماذا عن تدليك الصدر بزيت الزيتون؟

 

هل يكبر الصدر؟

 

لا بد ان التدليك هو احد الأمور المتّبعة من قبلنا في آليات تكبير الصدر ضمن برنامج مخصص لذلك، حيث نقوم بإستعمال التدليك (الى جانب تمارين اخرى) بهدف زيادة تدفقات الدم الداخلة الى نسيج الصدر و زيادة نشاط الدورة الدموية في الصدر.

 

و هذا مفيد جدا لتغذية الخلايا المكوّنه لنسيج الثدي و يساعدنا في زيادة الكتلة النسيجية الدهنية بالتزامن مع استخدام منتجات معينة مغذيّة.

 

و في الحقيقة لا مانع من استخدام زيت الزيتون لما فيه من عناصر مغذية للجلد ولكن ليس للتكبير , الا اننا نفضل منتجات اخرى صنعت مخبريّا و تحتوى على عناصر تغذي النسيج الداخلي للصدر بهدف تكبير الصدر.

 

حقيقة تكبير الصدر بزيت الزيتون ؟

تكبير الصدر بزيت الزيتون ما هي الا اشاعة غير قائمة على اسس علمية متعارف عليها, و تنتمي الى مجموعة (الخلطات الشعبيّة المنزليّة) التي قلما تفيد في اطراء اي تغيير على حجم الثدي و زيادة جماليته.

 

و هذا لا يعني ان لا تقومين بإستعماله, ممكن ان يستخدم بين الحين و الحين بهدف الترطيب فقط, و ليس بهدف تكبير الصدر اطلاقا.

 

ما هو البديل عن تكبير الصدر بزيت الزيتون ؟

هنالك بدائل اثبتت فعاليتها في المساهمة في تكبير الصدر و اضافة العنصر الجمالي و المساهمة في تجانس و ثبات النسيج الداخلي للصدر ليظهر بشكل جميل بمنحنيات متناسقة و جذابة, و تستخدم ضمن برنامج تكبير الصدر.

 

و من هذه المنتجات التي نستخدمها هي التالية :

 

  • زيت تكبير الصدر الطبيعي

 

زيت تكبير الصدر

 

و تساعد هذه الزيوت على:

 

  • تحفيز تجديد خلايا الصدر .
  • زيادة كمية النسيج الدهني و الذي يعطي حجم Volume .

 

يقوم مبدأ عمل زيت تكبير الصدر هذا و الذي يستخدم مع بعض التمارين و حركات تدليك خاصة على تحفيز نمو الانسجة الداخلية للصدر مما ينتج عنه اعطاء حجم اكبر بشكل ظاهر مع بعد جمالي مصقول لشكل الصدر.

 

  • ما هو برنامج تكبير الصدر؟

 

برنامج تكبير الصدر هو برنامج منسّق من قبلي مبني على خطوات عليكي تنفيذها يوميا لفتره محددة نضمن من خلالها و عند تطبيق هذا البرنامج زيادة حجم الصدر لتطوير جانب جمالي و منحنيات متوازنة و متناسقة لتعطي شكل جميل و جذاب يزيد من جمال جسم المرأة و يعطي اندفاعية و قوة شخصية و ثقة متكاملة.

 

و لذلك ادعوكي للتخلي عن فكرة ” تكبير الصدر بزيت الزيتون ” و عن كل الخلطات المنزلية التي قد تضيع وقتك في اساليب لا فائدة منها و اللجوء الى طرق معتمدة في تكبير الثدي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة