تكبير الصدر وشده بـ 7 وسائل بعيداً عن العمليات

أسباب لتمتنعي فورًا عن عمليات تكبير الصدر وشده والبدائل المناسبة

تكبير الصدر وشده من العمليات الجراحية التجميلية الأكثر انتشارًا، ليس فقط في أمريكا والدول الأوروبية ولكن انتشرت في الدول العربية أيضًا، وهي العملية التي يتم فيها وضع مواد أسفل جلد الثدي أو في عضلات الصدر.

 

وتلجأ بعض النساء لها لزيادة الثقة في النفس وتحسين الشكل العام، في حين أن البعض الآخر قد يلجأ لها للتغلب على ظروف مرضية معينة.

 

فإذا كنت تفكرين أنك تحتاجين إلى هذه العملية بشكل أو بآخر فعليك التعرف على نتائجها الحقيقية ومخاطرها وأيضًا البدائل الواقعية لها.

 

لماذا تلجأين إلى تكبير الصدر وشده؟

قد تساعدك عملية تكبير الصدر وشده على:

  • تعزيز مظهرك والثقة بنفسك إذا كنت تعتقدين أن ثدييك صغيرين للغاية وتشعرين أنك بهذا أقرب للرجال مما يؤثر على طريقة ملبسك وتفكيرك وشخصيتك.

 

  • في حالة الرغبة لضبط شكل الثدي بعد التغيرات الكبيرة في الوزن. كما أيضاً ضبط حجم الثديين غير المتساويين سواء بعد جراحة استئصال أو نتيجة لاضطرابات في النمو.

 

مخاطر عمليات تكبير الصدر وشده

  • النسيج التندبي الذي قد يشوِّه شكل الثدي من الداخل.
  • وجود ألم في الثدي
  • التعرض إلى عدوى أثناء الجراحة
  • تغيرات في الإحساس بالثدي وحلمة الصدر مما يؤدي لتراجع في الوصول للنشوة الجنسية والاستمتاع بالعلاقة الحميمة.
  • وجود تغيرات في موضع الغرسات وتحركها من مكانها الأول.
  • حدوث تمزق أو تسرب في المواد المزروعة.
  • ترهل الثدي من جديد بعد فترة من العلاج وظهور الحاجة لعمليات تصحيح تزيد من المخاطر.
  • سرطان الغدد الليمفاوية وهو الأمر الذي ربطته إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بجراحات الثدي.

 

بدائل عمليات تكبير الصدر وشده بنتائج دائمة وآمنه

إذا كنت مهتمة بتكبير الصدر وشده وتفكرين في تجربة إحدى الإجراءات الجراحية سواء بالحقن أو الغرس أو غيرها.

 

فإننا ننصحك بشدة بتجربة البدائل الطبيعية في البداية والتي يعتمد بعضها أيضًا على طرق تكنولوجية متطورة لمنحك تأثيرًا أفضل من عمليات التجميل وبتكلفة أقل بكثير، ومن هذه الطرق:

 

1. تمارين تكبير الصدر وشده:

وهي لن تؤدي فقط إلى زيادة حجم الصدر وشد الترهلات ولكن أيضًا تدعم العضلات أسفل الثدي ومن ثم تزيد من الوقاية من السرطان وتدعم عضلات الظهر والكتف مما يجعل الثدي يبدو أكثر ثباتًا وقوة.

 

وتعتبر تمارين اليوجا وشد الصدر وتمارين الذراعين وغيرها من الخيارات المناسبة، والتي يمكنك متابعتها على قنوات اليوتيوب الاحترافية أو في صالة الألعاب الرياضية مع مدرب محترف.

 

2. التركيز الجيد على وضعية الجسم:

فاحرصي على فرد الظهر والكتفين دائما عند الجلوس والمشي والوقوف مما يدعم عضلات الصدر ويمنع الترهلات ويرفع الدهون لأعلى.

 

3. الاستثمار في حمالة صدر مناسبة:

وهي لن تقوم فقط بزيادة حجم الصدر فورًا وضبط شكل الملابس، ولكن أيضًا الحمالة الجيدة ترفع الثدي جيدًا وتزيد من بروزه إلى الأمام دون التسرب إلى الجانبين مما يعني شكل أفضل مع أقل قدر من التكاليف، فتظهرين دائمًا متفجرة الأنوثة أيًا كان الحجم الطبيعي لصدرك.

 

4. تناول الأطعمة الغنية بالأستروجين:

يشكك الكثيرون في فاعلية الأطعمة في زيادة حجم الصدر ودعم قوة العضلات، ولكن هذا غير حقيقي، فإذا كان هناك خلل في الهرمونات يؤدي لتراجع حجم الثدي وترهله فإنه يمكن للأطعمة الغنية بالأستروجين أن تجدد الأنسجة وتساهم في العلاج ولكن ليس بمفردها.

 

وتعتبر منتجات الألبان وفول الصويا والحلبة والفراولة من الأطعمة التي تزيد من الأستروجين في الجسم.

 

5. مكملات تكبير الصدر:

وهي عبارة عن كبسولات تحتوي على مزيج من الأعشاب والبروتينات المتنوعة التي تدعم حجم العضلات في الجسم والصدر، ويمكن للالتزام بها لمدة من 4-12 أسبوعًا أن يجعلك تلاحظين نتائج جيدة بالتدريج، خصوصًا إذا لم تكوني تعانين من أي أعراض تحسسية للمكونات أو تتناولين أدوية هرمونية وصفها الطبيب.

 

  • توتال كيرف

وتعتبر مكملات توتال كيرف من النماذج المثالية في هذا الشأن مع مزيج نباتي متطور يُحسِّن من نسبة الهرمونات ويدعم عضلات الثدي بالتدريج، مع تقليل الاجهاد وتحسن في الحالة المزاجية.

رابط شراء المنتج

 

6. دهانات تكبير الصدر وشده:

يعتبر تدليك الثدي من الطرق شديدة الأهمية لزيادة الحجم عن طريق رفع مستوى تدفق الدورة الدموية ودعم قوة العضلات ومنع التكتلات والترهل وغيرها من أضرار. وكل هذا يصب في مصلحة الشكل العام للثدي.

 

وإذا استخدمت دهانات غنية بالأستروجين والأعشاب التي تزيد من تمدد الأنسجة ومن نمو عضلات الصدر فإنك ستشعرين بنتيجة سريعة.

 

ومن أفضل تلك الدهانات التي يمكنك اللجوء إليها:

 

  • زيت تكبير الصدر:

وهو يعمل بطريقة مثالية لتغذية الطبقات الداخلية من الصدر وبالتالي تحفيز الثدي على النمو، ويساعد في زيادة فاعلية الطرق الطبيعية الأخرى مثل التمارين الرياضية والأطعمة.

 

فيعتمد هذا المنتج على بذور الحلبة الطبيعية الغنية بالأستروجين النباتي والتي تحفز الثدي على الاحتفاظ بالدهون والسوائل وزيادة حجمه بالتدريج.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم تكبير الصدر Intome Breast Enlarging الاصلي

وهو من المنتجات شديدة التميز في شد الترهلات وزيادة نعومة الصدر، كما أنه يتمتع بتركيبة خفيفة سهلة الامتصاص، ويزيد من تحفيز الأنسجة على النمو السريع وبالتالي زيادة الحجم.

رابط شراء المنتج

 

7. مضخات تكبير الصدر:

وهي عبارة عن أجهزة إما كهربائية أو يدوية تعتمد على تقنية الشفط والشد لسحب الثديين إلى الخارج مما يؤدي إلى الانتفاخ والتمدد، ويحتاج الأمر إلى عدة جلسات للحصول على نتيجة مضمونة.

 

كما تستمر نتائج هذا التمدد لفترة من الوقت تختلف باختلاف روتينك اليومي في الحركة والعناية بالصدر وطبيعة الأنسجة وأيضًا التغذية التي تعتمدينها سواء عمومًا أو للثدي.

 

ويتزايد الإقبال على المضخات عمومًا لتكبير الثدي إذ أن نتائجها سريعة للغاية وأكثر أمانًا بكثير من العمليات الجراحية بل ليس لها أي آثار جانبية كما يمكن للجهاز أن يدوم معك لسنوات طويلة.

 

ومن أفضل الأجهزة الموثوقة التي نرشحها لك:

 

  • جهاز تكبير الصدر الكهربائي

وهو يعمل على كل ثدي على حدة لعلاج مشكلة محددة أو الوصول لتساوي بين الثديين، ويعتمد تقنية الشفط مع مواد من السيليكون الطبي لمنع التقرحات أو الإصابات أثناء الشفط.

 

وستشعرين معه بمرونة في الاستخدام حيث يمكنك استعماله خلال مشاهدة التلفاز أو العمل في المنزل، ويحتوي على مرحلتين ومجموعة من الأزرار التي تسهل عملية التثبيت والشفط.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر نوجل بيري:

إذا كنت ترغبين في تكبير حجم الثديين معًأ والحصول على نتيجة سريعة بأقصى قدر من الحماية، فإن نوجل بيري يوفر لك إصدار مثالي من الجيل الثالث والذي يتيح لك اختيار المقياس المناسب لحجم صدرك.

 

مما يعني أنه يمكنك الاستمرار في تكبير الصدر بالتدريج مع كل قياس خصوصًا إذا استخدمت معه زيت تكبير الثدي أو كريم.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تكبير الصدر وشده

أيًا كان اختيارك فيجب أن تعلمي أن هذه الإجراءات ليست كلها دائمة، وستحتاجين إلى تكرارها كل فترة، ولكن الخبر الجيد أن تكبير الصدر وشده بالطرق الطبيعية يُحسن من الحالة الصحية عمومًا ويزيد من تدفق الدم في عضلات الصدر والثدي، مما يجعلك تحصلين على مميزات أخرى مع زيادة الحجم.

 

المراجع:

  1. Mayo Clinic: Breast augmentation
  2. Health Line: Can you increase your breast size by eating certain foods

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!