كل ما تودين معرفته عن افضل الطرق في تكبير الصدر

كل ما تودين معرفته عن الطرق الحديثه في تكبير الصدر

 

يتغير حجم ومظهر الثدي خلال عدة مراحل تمر بها الطفلة والفتاة والسيدة، بداية من مرحلة البلوغ وحتى مرحلة الزواج والحمل والولادة والرضاعة، وعلى الرغم من تلك التغيرات التي تعاني منها بعض السيدات من صغر حجم الثديين بشكل ملحوظ، لذلك يلجأن الى عدد من الطرق لتكبير الصدر.

 

أفضل طرق تكبير الصدر في أسرع وقت :

1- حبوب تكبير الصدر

حبوب تكبير الصدر تعمل على تحفيز دهون الجسم على التكون في منطقة الصدر لتتخذ شكل أنثوي جذاب ومميز وايضا تعمل على زيادة حجم الثدي بشكل ملحوظ وشده للأعلى ومنع ترهله. وتظهر نتائج تناول حبوب تكبير الصدر خلال شهر تقريبا من تناول الحبوب.

ومن أفضل أنواع حبوب تكبير الثدي الفعالة وانصحكي بتناولها:

 

  • حبوب توتال كيرف الامريكي لتكبير الثدي Total Curve

رابط شراء الحبوب

تعتبر حبوب توتال كيرف الامريكيه من أفضل أنواع حبوب تكبير الثدى المتعارف عليها في الوسط الطبي. وحبوب توتال كيرف تعتبر مكمل غذائي غني بالفيتامينات والمعادن التي تمد الجسم بالعناصر الأساسية التي يحتاجها، كما تعمل على تحسين شكل الصدر وتقوم بشدة ورفعة وتكبيرة.

 

ويحفز توتال كيرف عضلة الثدي على التكبير، وهو منتج أمريكي معتمد وموافق عليه لدى الاتحاد الأوروبي، وللحصول على أفضل النتائج ينصح بتناول الكورس كاملا لمدة ثلاث شهور متواصلة، أي ثلاثة عبوات حيث تحتوي العبوة الواحدة على 60 قرص، وتكون الجرعة اليومية كبسولة صباحا وأخرى مساءا.

 

ويفضل استخدام حبوب تكبير الصدر مع أجهزة التكبير الكهربائية والزيت المحفز للحصول على نتائج مضمونة، ويمكن الحصول على حبوب التكبير من خلال موقع الدكتوره زينه، مع إمكانية الشحن والتوصيل السريع حتى باب المنزل.

 

2- زيت تكبير الصدر :

ينصح الأطباء باستخدام زيوت تكبير الصدر للحصول على افضل واسرع النتائج, ان زيت تكبير الصدر يعتبر من العناصر الهامه التي تعمل على تغذية عضلة الصدر من خلال التمارين المتخصصه. ان المواظبه على التمارين بشكل يومي يعمل على زيادة ملحوظة في حجم وشكل الثدي خلال فترة شهر الى شهرين من الاستخدام المنتظم.

 

ومن افضل زيوت تكبير الصدر التي سوف تمنحكي مظهر أنثوي جذاب :

 

  • زيت تكبير الصدر الطبيعي :

رابط شراء الزيت

  • يعمل زيت تكبير الصدر علي تغذية انسجة الثدي وتحفيزها وتغذيتها من خلال المداومة على التدليك والتمارين المخصصة لتكبير الصدر.
  • يعد زيت تكبير الثدي آمن تماما على الجسم والجلد وليس له أي آثار جانبية.
  • يتكون من اعشاب طبيعية تماما دون أي تدخل كيميائي.
  • سريع الامتصاص.

 

 

3- أجهزة تكبير الصدر :

  • تعتبر الأجهزة الكهربائية الخاصة بتكبير الثدي من أهم الطرق الطبيعية التي تعمل على تكبير وزيادة حجم الثدي بشكل ملحوظ دون أي آثار جانبية.
  • أجهزة تكبير الثدي سهلة الاستخدام ولا تحتاج اللجوء الى متخصصين.
  • يعطى نتائج ممتازة وملموسة خلال فترة قصيرة لا تتعدى الشهرين مع الالتزام.
  • تعتمد فكرة أجهزة تكبير الثدي على الشفط لتكبير الثديين، وفي عدد كبير من الأجهزة يمكن التحكم في قوة وسرعة عملية الشفط والتدليك.

 

ومن افضل اجهزة تكبير الثدي الفعالة والمتوفره في متجرنا :

 

  • جهاز تكبير الصدر الكهربائي :

رابط شراء جهاز التكبير الكهربائي

جهاز تكبير الصدر الكهربائي من الاجهزه الكهربائيه التي تعمل على مبدأ الشفط وسحب الثدي للخارج و هو مصنوع من مادة السيليكون المطاطية الطبيه لمنع حدوث أي تقرحات او التهابات اثناء عمل الجهاز.

وينصح باستخدام زيوت تكبير الصدر مع الأجهزة لمنع حدوث أي التهاب وللحصول على نتائج جيدة في عملية تكبير الثدي.

 

  • جهاز تكبير الصدر نوجل بيري Noogleberry البريطاني :

رابط شراء نوجل بيري

جهاز تكبير الثدي نوجل بيرى Noogleberry يعمل على تحفيز وتكبير عضلات وأنسجة الثدي للحصول على شكل وملمس وبشكل مميز، ويتكون من كوبين من السيليكون لمنع حدوث أي خدوش أو التهاب بالثدي اثناء الاستخدام.

كما يتميز بأنه يحتوى على عدة مقاسات من الاكواب لتناسب كافة اشكال واحجام الثديين عند السيدات.

ويأتي الجهاز في شنطة أنيقة لحماية محتويات الجهاز الداخلية، وكغيره من أجهزة تكبير الصدر ينصح باستخدامه مع كريمات وزيوت تكبير الصدر بالإضافة إلى حبوب التكبير  للحصول على أفضل النتائج في فترة قصيرة.

 

4- تمارين تكبير الصدر

بالطبع يمكن تكبير الثدي والحصول على نتائج ممتازة من خلال الالتزام بأداء التمارين الرياضية بانتظام لفترات معينة. وتعتبر التمارين الرياضية من الطرق المفضله لدى السيدات لتكبير الثدي، كما أنها تعمل على زيادة لياقة الجسم بالكامل بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية وتقوية عضلات الصدر والظهر والكتفين.

 

  • افضل تمارين تكبير الصدر تمرين الضغط :

يمكنك القيام بتمرين الضغط بعدة طرق أشهرها هو الاستلقاء على الأرض ويكون الوجه في اتجاه الأرض، والوقوف على أطراف الأصابع وفرد الذراعين والضغط على الأرض لمدة 15 دقيقة يوميا على الأقل للحصول على نتيجة ملموسة خلال شهرين.

وفى حالة كنت تعانين من أي مشكلات في القدم أو في الركبة يمكنك القيام بهذا التمرين من خلال الوقوف في مواجهة الحائط والضغط بيديك الاثنين على الحائط أيضا لمدة ربع ساعة على الأقل يوميا.

 

  • التمرين بإستخدام الأوزان

ويمكنك الاستعانة بكرة التمرين بالاستلقاء على ظهرك على الكرة واستخدام الأوزان في كلا الذراعين مع الاستمرار في فتح وغلق الذراعين لمدة 10 دقائق.

 

  • تمرين الفراشة أو حركة التصفيق

من أبسط التمارين الفعالة التي يمكنك من خلالها تكبير الثدي ويمكنك القيام بذلك التمرين في أي وقت وفي أي مكان سواء في وضع الجلوس أو وضع الوقوف، حيث يمكنك أن تفتحي ذراعيك خلف ظهرك ثم تقومين بضمها امام صدرك مرة أخرى وعليك بتكرار هذه الحركة لمدة 10 دقائق يوميا.

 

  • تمرين الاوزان مع الاكتاف للخلف

يمكنك القيام بذلك التمرين من خلال الجلوس على كرسي ورف زراعيك وانت تحملين الأوزان بهما الى مستوى صدرك في زاوية قائمة، ثم تقومين بضم الذراعين للداخل ثم فتحهما للوضع الاول مرة أخرى، ويمكن تكرار ذلك التمرين 20 مرة في كل مرة تقومين به.

 

تمارين تكبير الصدر الشامل

 

5- استخدام الأعشاب الطبيعية في تكبير الصدر

منذ قديم الازل اعتمد اجدادنا على المواد الطبيعية والاعشاب في كافة أغراض العلاج والتجميل، وقد اثبتت تلك المواد فاعليتها بشكل كبير وخاصة مع المداومة على استخدامها لفترات طويلة دون انقطاع، مع الاستعانة ببعض الوسائل الأخرى مثل التمارين الرياضية والتدليك وما الى ذلك، ومن أهم الأعشاب الطبيعية التي تعمل على تكبير الثدي:

 

  • الشمر

يعتبر من أفضل الأعشاب وأكثرها فائدة فهو يعمل على زيادة هرمون الاستروجين وتعزيز أنسجة الثدي وزيادة حجمها بالإضافة إلى زيادة إدرار الحليب أيضا بالنسبة للأمهات المرضعات.

  • الصويا

تعتبر الصويا ومشتقاتها من أفضل المواد الطبيعية التي تعمل على زيادة هرمون الانوثه وتكبير الثدي لدى السيدات بشكل ملحوظ، وتستخدم الكثير من السيدات لبن الصويا وفول الصويا لأغراض تكبير الثدي ويقومون بإدخاله في مختلف الاكلات للاستفادة من فوائده العظيمة حيث يعمل كمضاد للأكسدة، ويحتوي على نسبة عالية من البروتين، بالإضافة الى نسبة كبيرة من الكالسيوم والمعادن والفيتامينات الضرورية لصحة الجسم، وكذلك يحتوي على نسبة عالية من الأستروجين النباتي الذي يساعد بشكل أساسي في عملية تكبير الصدر.

  • العرقسوس

يعتبر أيضا من الأعشاب الطبيعية الفعالة التي حققت نتائج مبهرة في تكبير الثديين، ويمكن طحن العرقسوس قبل الاستخدام، وينصح بتناوله ثلاث مرات على الأقل يوميا للحصول على نتائج ملموسة.

  • نجمة اليانسون

يحتوي اليانسون على مادة الفيتو استروجين وهي المسئولة عن زيادة حجم الثدي عن السيدات وكذلك زيادة حجم الارداف، ويعمل اليانسون أيضا على تحسين الصحة العامة والتمثيل الغذائي وتحسين صحة الجلد وتخليص الجسم من السموم.

 

تصفحي جميع منتجات الموقع : 

 

 

المراجع :

  1. nanamd
  2. drkulick
  3. youm7

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة