تكبير المؤخرة بشكل دائم بـ 3 خطوات عبر روتين يومي / اسبوعي

تكبير المؤخرة بشكل دائم مع روتين من 3 خطوات بعيداً عن الحقن وعيادات التجميل المكلفة

الوصول إلى شكل الجسم الكيرفي المثير من المطالب الأساسية للكثير من النساء اللاتي يبحثن عن الجاذبية ويرغبن في إثارة الإعجاب والشعور بالرضاء.

 

وللحصول على المنحنيات الأنثوية الجذابة فإن تكبير المؤخرة بشكل دائم من الأمور التي يجب الحرص عليها.

 

فإذا لم تكوني راضية تماما عن شكل الردفين وتفكرين في إجراء جراحة فقبل هذا عليك التأكد أن نتائج الجراحة قد تكون خطيرة كما أنها تحتاج إلى رعاية ولن تدوم نتائجها للأبد.

 

أفضل طرق تكبير المؤخرة بشكل دائم – روتين متبع بـ 3 خطوات ضرورية سوياً

مثلما عليك تناول الطعام يوميًا للحفاظ على صحتك وغسل أسنانك يوميًا، فإن تكبير المؤخرة بشكل دائم أيضًا سيتطلب عناية منتظمة حتى إن لم تكن يومية تماما.

 

فمع روتين متكامل تقومين به لفترة من الوقت، ثم إعادة التحفيز من وقت لآخر، فإنك ستضمنين الحصول على الشكل الكيرفي المثير مع شد الجسم والتمتع بأفضل درجات الجاذبية، فهيا نتعرف على الخطوات الصحيحة:

 

الخطوة الاولى: التدليك المنتظم

يساعدك التدليك المنتظم على تنشيط الدورة الدموية في المؤخرة وزيادة حجمها بالتدريج مع التخلص من الترهل والذي يمنحك مظهر متدلي وغير جذاب.

 

وعن طريق التدليك من الجانبين من الخارج إلى الداخل ومن أسفل إلى أعلى لمدة من 10-15 دقيقة يوميا فسوف تلاحظين نتيجة جيدة بالتدريج.

 

ويساعدك في هذا بشدة استخدام زيوت مغذية أو كريمات تحتوي على أعشاب وفيتامينات وبروتين لزيادة درجة التغذية ورفع الردفين ومنحهما المظهر المشدود.

 

  • كريم أنتوم ANTOM BUTT LIFTING لرفع وشد المؤخرة:

وقد حقق كريم أنتوم ANTOM BUTT LIFTING نتائج جيدة للغاية منذ طرحه في الأسواق.

 

ونال ثقة الكثير من العملاء والعاملين في مجال التجميل وتصحيح عيوب الجسد، ليكون من الخيارات الأساسية للكثيرات ممن يرغبن في شكل متناسق دون مخاطر العمليات الجراحية وتكلفتها الكبرى.

 

فقد تم تطوير هذا الكريم في هولندا وخاضع للرقابة الأوروبية على صحة الأدوية ويمنحك تأثير تغذية وشد ونعومة وترطيب مع مجموعة من المكونات النشطة، وهو مناسب لكل الأعمار ولكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

ثاني الخطوات: استخدام جهاز تكبير المؤخرة مضمون

من الطرق التي تمنحك نتائج شديدة السرعة والامان والاستدامة في الوقت نفسه خصوصًا إذ حرصت على انتقاء جهاز قوي ومن نوعية جيدة بحيث يدوم معك طوال العمر دون الحاجة إلى شراء جديد.

 

وإذا كنت تتساءلين هل ستكونين في حاجة لاستخدامه طوال العمر فالإجابة هي نعم إلى حد ما.

 

 فإذا حرصت على أسلوب حياة صحي وبرنامج منتظم وممارسة للتمارين الرياضية لنحت الجسم وتكبير المؤخرة فقد لا تحتاجي للجهاز إلا فترة أسبوعين أو ثلاثة في البداية، ثم استخدامه على فترات متقطعة.

 

أما إذا لم يكن لديك العزم الكافي للتمارين ولا التغذية الصحيحة فننصحك بشدة بعدم التوقف عن استخدام الجهاز ومتابعة العلاج على الاقل مرة أسبوعيا بعد الوصول للنتيجة المرغوبة وهذا للحفاظ على النتائج وعدم البدء من جديد.

 

ومن أفضل الأجهزة التي تساهم في شد وتكبير المؤخرة والتدليك العميق لها وزيادة وصول التغذية بكفاءة أكبر نرشح لك كل من:

 

  • جهاز تكبير الأرداف نوجل بيري NOOGLEBERRY:

من الأجهزة المعتمدة تماما في العيادات الطبية، كما يمكنك الآن توفير الوقت والجهد وشراؤه في المنزل مع سهولة كبيرة في الاستخدام

 

فعن طريق تقنية الشفط فإنه يساعد أنسجة الردفين على التمدد بشكل منتظم، لتلاحظين نتيجة سريعة للغاية بعد عدة أيام من نحت الجانبين وزيادة بروز المؤخرة.

 

الجهاز مصنوع من مواد طبية عالية الجودة مع صمام أمان يمنع دخول الهواء بعد عملية الشفط وقفل للأكواب المصنوعة من البولي كربونات حتى لا تضطرين لمراقبة الأمر خلال العلاج.

 

وكل ما عليك فقط هو تحديد المنطقة المطلوب تكبيرها ومتابعة فيديو أو أكثر للمنطقة المفترض وضع الأكواب عليها والالتزام بالعلاج.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر والأرداف الاحترافي:

سواء للاستخدام في عيادات التجميل أو في المنزل فإن هذا الجهاز حقق مستويات قياسية في المبيعات نتيجة السرعة الشديدة والنتائج المذهلة التي يحققها ليس فقط للمؤخرة ولكن للثدي أيضًا.

 

مما يزيد من الجاذبية العامة للجسم ويمنحك المظهر الكيرفي المثير.

 

إن شراءك لهذا الجهاز يعني امتلاكك وسيلة عناية يومية ودائمة بكل جزء في جسمك سواء لمنع الترهلات أو شد الجسم أو زيادة حجم أي منطقة لا ترضين تماما عن مظهرها، فلا تترددي في تدليل نفسك والوقاية من التأثير السلبي للعمليات الجراحية.

رابط شراء المنتج

 

ثالث خطوة: التمارين الرياضية

هناك مجموعة من التمارين التي تساعدك في تكبير عضلات المؤخرة وزيادة امتلائها، فإذا التزمت بها مع كريم تكبير الأرداف والجهاز فإنك لن تعانين من النحافة أو المظهر غير الأنثوي بعد الآن.

 

وتأتي تمارين القرفصاء وصعود الدرَج أو السلالم في المقدمة، كما أن بعض أوضاع اليوجا والثبات عليها لفترة من الوقت تزيد من البروز أيضًا.

 

ولنتيجة أكثر سرعة مع التمارين الرياضية يمكنك استخدام حزام مقاومة لشد ونحت الجانبين والمساهمة في تكبير المؤخرة بشكل دائم.

 

  • جهاز شد الأرداف المنزلي اسباني

ويمنحك جهاز شد الأرداف المنزلي اسباني الصنع واحدة من أسرع النتائج على الإطلاق لزيادة تماسك العضلات وتقويتها ونحتها وهذا خلال 10 دقائق فقط يوميا.

 

فحافظي على لياقتك ومرونة جسمك بشكل طبيعي تماما وغاية في السهولة مع تكلفة غاية في البساطة لتضمني الجاذبية وارتفاع الحالة الصحية وزيادة واضحة في ثقتك بنفسك.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تكبير المؤخرة بشكل دائم

إن الحقن وغرس الدهون والسيليكون قد يمنحك تكبير للمؤخرة ولكنه لن يكون أبدا بشكل دائم، بل أقصى فترة له من عام إلى 3 أعوام وفقا للطريقة واحترافية الطبيب وطبيعة الجسم.

 

لذا إذا كنت ترغبين في تكبير المؤخرة بشكل دائم وعدم ترهلها فاحرصي على اتباع روتين يومي صحيح مع الابتعاد عن الدهون المشبعة لأنها ستزيد من الوزن عموما وتؤدي إلى زيادة حجم الخصر وبالتالي القضاء على أي مظهر أنثوي للثدي أو المؤخرة.

 

وفي المقابل احرصي على نسبة من البروتين المتنوع سواء نباتي أو حيواني، مع زيادة جرعة الفواكه والخضراوات الغنية بالألياف لتسهيل وصول التغذية إلى كل أنحاء الجسم ومنها المؤخرة.

 

المراجع:

  1. Bevely Hills: Five Options to get bigger butt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة