تكبير المؤخرة والارداف بـ 5 طرق طبيعيه

تكبير المؤخرة والارداف بـطرق مضمونة

الحصول على مؤخرة مرفوعة وردفين ممتلئين من الأهداف الشائعة لدى معظم النساء، وهو ليس من الأمور المستحيلة ولكن يتطلب العمل الدؤوب والصبر والإصرار.

 

فبدءًا من بناء عضلات المؤخرة إلى تمارين الإحماء التي تركز على الأرداف، ومن ثم اختيار نوعيات الطعام التي تدعم دهون الردفين، بالإضافة إلى استخدام الأجهزة والملابس المساعدة.

 

فسنتحدث عن 5 طرق مضمونة لتكبير ورفع المؤخرة والأرداف.

 

أولا: تقوية عضلات الأرداف من اجل تكبير المؤخرة والارداف

أول الطرق المضمونة إذا كنت ترغبين في تكبير المؤخرة والارداف هي تقوية العضلات وتشجيعها على النمو لرفع المؤخرة وزيادة الصلابة والمرونة، ومن أهم التمارين التي تساعدك في مهمتك:

 

1. تمارين القرفصاء بوزن الجسم:

وتتم عن طريق الوقوف بشكل مستقيم مع المباعدة بين القدمين بمجاذاة الوركين ثم بدء الانحناء ببطء في وضعية الجلوس مع محاول الحفاظ على استقامة الظهر والتأكد من أن ركبتيك لا تخطى أصابع القدمين.

 

وعن ثني الركبة تمامًا استقري على هذا الوضع لمدة 1-2 ثانية ثم ابدأي في الارتفاع من جديد إلى وضع البداية، وسيساعدك محاولة قبض عضلات المؤخرة أثناء الصعود من القرفصاء ثم إرخائهم من جديد.

 

وبتكرار التمرين 3 مجموعات في كل مجموعة 20 مرة على مدار اليوم والانتظام عليه يوميًا ستلاحظين نتيجة قوية.

 

2. القفز مع القرفصاء:

ويتم ع طريق الوقوف بشكل مستقيم وتباعد القدمين بمستوى الكتفين وفرد الظهر، ثم البدء في ثني الركبتين للوصول إلى وضع الجلوس، ومن ثم دفع أصابع القدمين للارتفاع والقفز ثم الهبوط على القدمين في وضع البداية.

 

وقومي بالتمرين في 3 مجموعات، كل منهم من 8-12 مرة.

 

3. تمرين الخطوات:

وهو من التمارين شديدة السهولة في تكبير المؤخرة والارداف، وكل ما عليك هو الاستعانة بشيء مرتفع عن الأرض وليكن صندوق قوي أو كرسي صغير، وابدأي في وضع الوقوف مع فرد الظهر باستقامة، وقفي بعيدا عن الصندوق بمقدار 30 سم.

 

باعدي بين القدمين بعرض الوركين ثم ابدأي الصعود بالقدم اليمنى ثم رفع القدم اليسرى باتجاه الصدر والوقوف بكلا القدمين على الصندوق ثم الهبوط بكل قدم من جديد، وكرري الأمر من 8-12 مرة 3 مجموعات في اليوم.

 

ثانيا: القيام بتمارين الإحماء

وهي ضرورية لزيادة الأكسجين في الدم وتمرين الجزء السفلي من الجسم عمومًا، ومن أهم تلك التمارين:

  • صعود درجات السلم والتي تعتبر من أكثر التمارين التي تنشط عضلات القلب وتدرب الردفين.
  • صعود منحدر بشكل سريع.
  • المشي السريع أو الركض
  • ركوب الدراجة
  • السباحة
  • الكرة الطائرة 

 

وهي كلها رياضات تبني عضلات الردفين والساقين وتزيد من بروز المؤخرة عند العمل عليها بتمارين القرفصاء أو أجهزة الشفط الفراغية.

 

ثالثا: تعديل العادات الغذائية التي تواظبين عليها

  • تناول ما لا يقل عن 2700 مل من السوائل يوميًا للحفاظ على ترطيب الجسم سواء من العصائر أو المياه وليس من المشروبات الغازية، كما يزيد الترطيب في حالة تناول حصص من الخضراوات والفواكه، وفي حالة كثرة الحركة يجب زيادة معدل السوائل.

 

  • الحصول على 35% من السعرات الحرارية عن طريق البروتين الخالي من الدهون والذي يساعد في دعم العضلات وهو متوفر في الدواجن والأسماك وفول الصويا والفاصوليا والمكسرات والبقوليات ومنتجات الألبان قليلة الدسم.

 

  • ولحساب عدد جرامات البروتين التي تحتاجين إليها ستضربين عدد السعرات في نسبة 35% ثم القسمة على 4، فإذا كان يجب عليك تناول 2000 سعرة فستكون المعادلة 2000X35%= 700، ثم قسمة الـ700 على 4 لتكون النتيجة ضرورة تناول 175 جم من البروتين يوميًا.

 

  • 40% من السعرات الحرارية لابد أن يكون من الكربوهيدرات المركبة والتي تكون في الخضراوات والحبوب الكاملة لأنها تتحلل ببطء لتوفير وقود ثابت للجسم وتجنب ارتفاع نسبة السكر في الدم، ويتم حسابها بنفس طريقة البروتين المطلوب.

 

  • احصلي على 25% من السعرات الحرارية من الدهون الصحية مثل الموجودة في اللوز والفستق والجوز والأفوكادو والسلمون وزيت الكانولا وزيت الزيتون وغيرها، وتُحسب بنفس الطريقة السابقة ولكن بالقسمة على 9 وليس 4 لأن كل جرام من الدهون يحتوي على 9 سعرات حرارية.

 

رابعًا: الأجهزة الفراغية لتكبير المؤخرة والارداف

وهي من الأجهزة المستخدمة منذ بداية القرن العشرين للمساعدة في تصحيح الجلد وإخفاء الندوب، ومنذ سنوات عدة تبينت فوائدها في إمكانية تحريك الدهون وتحفيزها للانتقال إلى المكان المرغوب تنميته.

 

فهي تعمل على تحفيز الدورة الدموية وتمديد الجلد وتنشيط الجهاز الليمفاوي، وبمجرد تطبيق كوب الشفط على المنطقة المرغوب رفعها وتشغيل الجهاز لتفريغ الهواء فإن المؤخرة تبدأ في التشكل من جديد بطريقة طبيعية دون قلق.

 

ولكن يجب الانتظام على استخدام الجهاز لعدة أسابيع، وبعد هذا التوقف لفترة ومن ثم إعادة التجربة من جديد لمدة نصف ساعة يوميًا للحفاظ على النتيجة النهائية ودعمها، ويُفضل استخدام زيوت لتدليك المنطقة أسفل كوب الشفط لزيادة النتائج ومنع أي التهابات.

 

ومن أفضل الأجهزة المتاحة في الأسواق مع نتيجة سريعة ومواد ذات جودة مميزة نرشح لك كل من:

 

1. جهاز تكبير المؤخرة والارداف نوجل بيري NOOGLE Berry:

نظام شفط هوائي فائق القوة يوفره لك جهاز نوجل بيري لرفع ونحت المؤخرة ومصنوع من مواد طبية آمنة تمامًا على البشرة مع إمكانية الاستخدام لسنوات طويلة دون أي تلف.

 

ومن أهم المميزات في نوجل بيري:

  • مصنوع من مواد طبية عالية الجودة توفر راحة كبيرة في الاستخدام.
  • استخدام منزلي سهل لأي شخص.
  • نتيجة مميزة خلال أسبوعين من الاستخدام المنتظم.
  • أنابيب السيليكون معه تأتي بطول 40 سم لحرية أكبر في الأداء.
  • شرح كامل لطريقة عمل الجهاز وكيفية اختيار الإعدادات المناسبة.

 

لذا ستستمتعي معه ببروز رائع واستدارة أنثوية مثيرة خلال فترة قليلة خصوصًا إذا جمعت بينه وبين التمارين الرياضية والتدليك واختيار الطعام بحكمة.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز تكبير الصدر والأرداف:

وهو من الأجهزة التي عليها إقبال كبير نظرًا لقدرتها على تقديم عناية متكاملة لمن ترغب في زيادة الثقة بنفسها ونحت جسمها حتى تصل إلى أفضل النتائج المطلوبة.

 

ومن أهم المميزات فيه:

  • يعتمد على أحدث التقنيات الموجودة لشفط الثدي والأرداف وتكبيرها خلال أيام قليلة.
  • يتمتع بكفاءة مرتفعة للغاية تجعله من الأكثر سرعة في تحقيق النتائج.
  • يعتمد على مواد طبية آمنة لا تتسبب في الحساسية لأي نوع بشرة.

 

لذا إذا كنت تفكرين في إجراء عمليات جراحية لتكبير المؤخرة والارداف ودعم الصدر فلابد لك من تجربة هذا الجهاز في البداية وستغيرين رأيك بالتأكيد.

رابط شراء المنتج

 

خامسًا: تعزيز المؤخرة بملابس مناسبة

يمكن لبعض أنواع الملابس الداخلية أن تزيد من رفع المؤخرة بشكل مؤقت لحين الحصول على النتيجة المرغوبة من التمارين والأجهزة الفراغية.

 

كما تساهم في تثبيت النتيجة. كما أن تحديد الخصر بشدة يساعد في إبراز المؤخرة سواء كنت ترتدين فستانًا أو بنطلون.

 

كلمة أخيرة عن تكبير المؤخرة والارداف

باستخدام الكثير من الطرق يمكنك دعم المؤخرة ورفعها وزيادة حجم الأرداف دون الإصابة بزيادة في الوزن إذا اتبعتي نظامًا صحيًا وغذائيا مناسبًا.

 

المراجع:

  1. Wiki How: Make your butt bigger

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!