طرق تكبير المؤخره بالاعشاب وما مدى فاعليتها؟

تكبير المؤخره بالاعشاب .. طرق مؤكدة

تكبير المؤخره بالاعشاب من الوسائل الآمنة تمامًا للحصول على نتيجة رائعة من الطبيعة الأم والتي تحتوي دائمًا على الحلول لكل المشاكل، وهناك نباتات وأعشاب غنية للغاية بالأستروجين الذي يساهم في زيادة حجم الأرداف والثدي ومنح بشرتك النضارة والحيوية المطلوبة والكثير من الأنوثة.

 

فالزيادة في هرمون الأستروجين تؤدي إلى تراجع بالتالي في هرمون التستوستيرون الذي تؤدي زيادته إلى كثرة في نمو العشر بمناطق غير مرغوب بها بالإضافة إلى المظهر الذكوري للجسم وتراجع المنحنيات الأنثوية الطبيعية مما يقلل من ثقتك في نفسك.

 

وعادة ما تظهر نتائج الهرمونات على النساء بشكل أسرع من الرجال نظرًا لحساسية أجسامهن وقابلية التأثر الفوري بها مما يؤكد فاعلية الأعشاب في تكبير المؤخرة والثدي وزيادة المظهر الأنثوي للجسم عمومًا.

 

ما هي طريقة تكبير المؤخره بالاعشاب؟

هناك 3 طرق لتكبير المؤخره بالاعشاب والتي يمكن أن تمنحك نتائج ملحوظة في غضون أسابيع قليلة، وتتمثل هذه الطرق في:

 

1. تناول مغلي البذور والأوراق:

فعند غلي مجموعة من البذور والأوراق لنباتات غنية بالأستروجين وتناولها مرتين أو ثلاثة يوميًا فهذا بالتأكيد سيدعم على صحة الجسم كله والتأثير الأكثر قوة سيكون على الثدي والأرداف والأعضاء التناسلية عمومًا لزيادة نسبة الأستروجين في الجسم كله.

 

2. الزيوت:

فهناك أكثر من نوع زيت مستخلص من أعشاب غنية بالأستروجين مثل زيت الحلبة وزيت المنشار البلميطي وغيرها، وهي تمنحك نتيجة سريعة ومركّزة على المنطقة التي تُدهن بها، بالإضافة إلى نعومة شديدة في البشرة.

 

 3. المستخلصات والمكملات الغذائية:

توجد مستخلصات ومكملات غذائية من الكثير من الأعشاب الغنية بالأستروجين والتي تساهم في تكبير المؤخرة ويمكن تناولها إما على هيئة نوع واحد أو من خلال كبسولات مجمعة.

 

ولكن يجب تجنب الإفراط في النسبة المحددة يوميًا ومراعاة التفاعل مع أي أدوية يتم الانتظام عليها.

 

ما هي أفضل أعشاب للمساهمة في تكبير المؤخرة؟

تكبير المؤخره بالاعشاب الغنية بالأستروجين أثبت نتائج فعّالة سواء في الحضارات القديمة أو مع الدراسات الحديثة أو من حيث تأثير المنتجات التي تعتمد عليها، ومن أفضل الأعشاب التي يمكنك الاعتماد عليها:

 

1. أعشاب الماكا:

إذا كنت تحاولين زيادة منحنيات الجسم بشكل طبيعي فلا يوجد أفضل من أعشاب ماكا للقيام بهذه المهمة وخصوصًا عند استخدام الجذور، وعادة ما تحتوي مكملات تعزيز الانوثة على نسبة مرتفعة من جذور ماكا كمكوِّن أساسي فيها.

 

وعُثر على أعشاب ماكا للمرة الأولى في بيرو وأثبتت الدراسات الحديثة وجود مجموعة كبيرة من الفوائد الصحية في جذور ماكا حيث تعمل على تعزيز الهرمونات بمستويات مثالية من خلال دعم صحة الغدة النخامية.

 

والجرعة الموصى بها من جذور ماكا هي 500 مجم يوميًا والحد الأقصى لها 3000 مجم وأي كمية أعلى من هذا يمكن أن تتسبب في زيادة بضربات القلب.

 

وهي متوفرة على هيئة كبسولات ومسحوق ويمكن تضمينها بسهولة في النظام الغذائي عن طريق المزج بالعصائر وغيرها، وفي حالة وجود مشكلات في الجهاز الهضمي فمن الأفضل تناول الماكا في صورة جيلاتينية.

 

2. الحلبة لتكبير المؤخره بالاعشاب:

تشتهر الحلبة بمسوياتها المرتفعة من الفيتويسروجنز وهي مركبات مسؤولة عن تنظيم إنتاج الهرمونات في الجسم ويساعد الأمهات المرضعات على إنتاج الحليب بشكل طبيعي، كما أن الحلبة غنية بالديوسجينين وهو مكوِّن خاص يعمل على تعزيز مستويات الأستروجين في الجسم مما يزيد من حجم الفخذين والثديين والوركين والأرداف.

 

والجرعة الموصى بها من الحلبة هي من 500-600 مجم في اليوم، وهي تتوفر على شكل كبسولات أو زيوت أو يمكن غلي أو نقع البذور.

 

3. أعشاب بوريريا ميريفيكا:

وهي من النباتات التي تنمو بوفرة في تايلاند حيث استخدمها الناس بشكل أساسي لخصائصه الطبية المتنوعة، فهو يساعد في تغذية الشعر والبشرة وحتى خلايا الدماغ.

 

كما أثبتت فاعلية كبيرة في علاج سرطان الثدي لدى النساء وذلك بفضل خصائصها التي تساعد في توازن الهرمونات.

 

فتحتوي البوريريا ميريفيكا على نسبة مرتفعة للغاية من الأستروجين ولكن يجب تناولها بحذر خصوصًا في حالة وجود حساسية من الأستروجين فيجب تجنب تناولها تمامًا أو اختيار أعشاب أخرى.

 

وعمومًا أكدت النساء اللاتي استخدمن هذه الاعشاب بانتظام زيادة ملحوظة في حجم الثدي والأرداف.

 

وتشمل الفوائد الصحية الأخرى لها المساعدة في نمو الشعر ودعم مستويات الكولاجين وتقوية العظام والتقليل من مخاطر أعراض انقطاع الطمث وتأخيرعملية الشيخوخة وزيادة الرغبة الجنسية، والجرعة الموصة بها يوميًا من 20-50 ملج.

 

4. دونج كواه:

وهي تتفاعل جيدًا مع المكملات الأخرى لتقوية عضلات المؤخرة من خلال تنظيم مستوى الهرمونات، ولكنها غير فعّالة بمفردها، وتُعرف أيضًا باسم الجنسنج الأنثوي.

 

وغالبا ما تسيطر على الكثير من أمراض النساء مثل مشكلات الدورة الشهرية سواء الألام الشديدة أو عدم الانتظام أو تراجع الرغبة الجنسية، والجرعة الموصى بها يوميًا من 2000 إلى 4000 ملج.

 

5. البلميط المنشاري:

وهو يساهم في تكبير المؤخره بالاعشاب نتيجة قدرته الفائقة ليس فقط على توازن الهرمونات ولكن أيضًا تعزيز الدهون وتضخيم أنسجة الأرداف، فبفضل خصائصه المضادة للأندروجين فإن البلميط المنشاري قادر على منع هرمون الذكورة من الانتشار في الجسم.

 

مما يمنح المؤخرة دفعة قوية خصوصًا عند استخدامه على شكل دهانات موضعية، والجرعة الموصى بها من هذه الأعشاب هي من 160-320 مجم يوميًا.

 

6. بذور الشمر:

وهي تتشابه إلى حد كبير مع الحلبة ولكن تتسم أيضًا برائحة رائعة، فهم من نفس عائلة الفيتويستروجين وبالتالي فإنه عند تناولها بانتظام ترتفع مستويات الأستروجين وتؤثر إيجابًا على الثدي والمؤخرة.

 

وتشمل الفوائد الأخرى للشمر قدرته على المساعدة في فقدان الوزن من خلال علاج مشكلات الغازات وعسر الهضم والانتفاخات ويقلل من مظاهر الشيخوخة ويحارب السرطان.

 

كما أنها مصدر جيد للحديد والنحاس والزنك والبوتاسيوم والسيلينيوم والمنجنيز بالإضافة إلى فيتامينات أ و ج و هـ و ب المركب.

 

وفي حالة وجود حساسية من الجزر والكرفس فإنه في الغالب ستشعرين بردود فعل تحسسية تجاه بذور الشمر فيجب الحذر عند استخدامها للمرة الأولى ومراقبة رد فعل الجسم.

 

7. البرسيم الأحمر:

وهو من الأعشاب التي اشتهرت بشدة بفوائدها في علاج الاختلالات الهرمونية عند النساء وخصوصًا هرمون الأستروجين، فهو ينظم عمل الغدد التناسلية ويقاوم الالتهابات ويزيد من قوة المناعة بالإضافة لفوائده في علاج نزلات البرد والأنفلونزا والتهابات الجهاز التنفسي والمشكلات الجلدية.

 

ويساعد البرسيم الأحمر أيضًا في تقليل الهبات الساخنة وتقليل مستويات الكوليسترول لدى النساء بالإضافة لمحتواه المرتفع من الأيسوفلافونات التي تحفز زيادة إنتاج الأستروجين، والجرعة الموصى بها منه هي 85 مجم يوميًا.

 

عوامل مساعدة مع تكبير المؤخره بالاعشاب

تكبير المؤخره بالاعشاب آمن تمامًا خصوصًا عند عدم وجود ردود فعل أو حساسية من أعشاب معينة، ولكن لنتيجة أكثر سرعة فيمكنك اتباع الخطوات التالية وهي طبيعية أيضًا لدعم النتائج:

 

1. التمارين الرياضية:

وهي أول شيء يجب التفكير فيه لتعزيز نتيجة الأعشاب عند الرغبة في تكبير المؤخرة، فمن دون تمارين خفيفة تستهدف هذه المنطقة فستجدين صعوبة في الوصول للشكل المطلوب، ولكن لا يجب أن تكون عنيفة أو مبالغ فيها.

 

فتعمل التمارين على مرحلتين لدعم حجم الأرداف، وتتمثل المرحلة الأولى في خلق مقاومة وتشجيع العضلات على النمو، والمرحلة الثانية هي التعافي الذي يحدث بعد التمرين مما يعزز من الحجم الكلي.

 

2. الاهتمام بتناول البروتين:

تساعد البروتينات على دعم عضلات الأرداف وزيادة الحجم، فالبروتين ليس مخصصًا لكمال الأجسام فحسب، ولكن كل جزء في الجسم يستفيد من البروتين، ومن الأفضل أن تكون البروتينات خالية من الدهون ويمكنك الحصول عليها من مخفوقات البروتين.

 

كما أن البيض والدجاج والديك الرومي واللحوم الخالية من الدهون والسلمون والتونة والجبن والفاصوليا من المصادر الممتازة للبروتين.

 

3. تناول الأنواع الصحيحة من الدهون:

ليست كل دهون تؤدي إلى زيادة الوزن، ولكن هناك أنواع مفيدة تعمل على زيادة حجم المؤخرة مثل الدهون الموجودة في زيوت السمك وزيت الزيتون البكر والمكسرات مثل اللوز والكاجو وزبدة الفول السوداني وغيرها.

 

4. تناول الكثير من الماء:

يساعد الجسم على ترطيب الجسم بشكل صحيح مما يدعم مستويات الجمال في الجسم كله سواء من حيث تخزين الدهون بطريقة صحيحة أو تجديد الأنسجة وتحديد العضلات.

 

فمن الضروري تناول من 2-3 لتر يوميًا من الماء والسوائل المفيدة موزعة على اليوم بأكمله وتجنب المشروبات الغازية والسكرية التي تزيد من الدهون غير المرغوب فيها.

 

5. أجهزة تكبير الأرداف:

وهي من التقنيات التي تزيد من سرعة استخدام الأعشاب في تكبير المؤخرة والعمل على منحها استدارة أنثوية مرغوبة.

 

فمن خلال تجديد الدورة الدموية في الأرداف وتمديد الأنسجة فإنها تكون أكثر استجابة للتأثيرات الإيجابية للأعشاب سواء تم تناولها عن طريق الفم أو عن طريق التدليك.

 

ومن أفضل الأجهزة التي يمكنك الاعتماد عليها كل من:

 

  • جهاز تكبير الأرداف نوجل بيري Noogle berry:

وهو جهاز بريطاني معتمد يعمل بطريقة الشفط الخارجي مما يزيد من تمدد الأنسجة في الأرداف وسهولة استجابتها للتمارين الرياضية والأعشاب وأيضًا العناصر الغذائية الطبيعية الموجودة في الجسم مما يؤثر بسرعة على الحجم المطلوب ويساهم في نحت المؤخرة.

 

ما المميزات في نوجل بيري؟

  • مصنوع من مواد آمنة عبارة عن البلاستيك الطبي مرتفع الجودة.
  • يحتوي على صمام لتفريغ الهواء وزيادة نسبة الشد وتمديد الأنسجة.
  • يتسم بسهولة شديدة في الاستخدام.
  • الأكواب التي توضع على المؤخرة مصنوعة من مواد قوية هي البولي كربونات لتحمل الشد وتكون آمنة على الجلد في الوقت ذاته.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر والأرداف:

وهو يوفر لك عناية متكاملة للحصول على الاستدارة الأنثوية التي تحلمين بها مع نحت الثدي والمؤخرة بكفاءة مرتفعة للغاية وخلال وقت قصير.

 

ما المميزات التي تشجعك على اقتناء جهاز تكبير الصدر والأرداف؟

  • يعتمد على أحدث تكنولوجيا في مجال شد الأرداف والثدي.
  • يمنحك أسرع نتائج متوقعة مع الاستخدام المنتظم.
  • آمن للغاية عند استخدامه لأنه مصنوع من مواد طبية عالية الجودة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تكبير المؤخره بالاعشاب

استخدام الأعشاب في تكبير المؤخرة سيمنحك الكثير من الفوائد الصحية الأخرى خصوصًا عند تناولها عن طريق الفم، أما إذا كنت ترغبين في التركيز على منطقة محددة فإن الدهانات الموضعية ستكون أفضل لكن يجب التأكد من أنها طبيعية بنسبة 100% حتى لا تتسبب في أي أضرار على البشرة.

 

المراجع:

  1. Bigger Buttocks: Herbs for buttocks enlargement
  2. Queen For Reviews: 10 ways to get bigger better butt naturally

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة