فوائد أستخدام جل لزيادة الرغبة وأفضل الأنواع

جل لزيادة الرغبة .. جددي حياتك وحافظي على جسمك بلمسة واحدة

جل لزيادة الرغبة عبارة عن دهانات موضعية تعتمد إما على السيليكون أو الزيت أو الماء يتم تطبيقها مباشرة على البظر وفتحة المهبل لترفع درجة الاستجابة للمثيرات الجنسية وترفع مستوى الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، واستخدام هذه الدهانات سهل للغاية ولا تحتاج إلا إلى تدليك خفيف لتأتي بمفعولها.

 

فعند تدليك المنطقة الحميمة بجل لزيادة الرغبة فإن المكونات الفعّالة فيه يتم امتصاصها في الجلد مما يؤدي إلى تزليق طبيعي، مما يُحفز الأعصاب ويُشجع على تدفق الدم بشكل أكثر قوة للمناطق التي تم التدليك فيها.

 

وبمجرد وصول الدم بقوة للبظر فإن المرأة تُصبح مُثارة كليًا مما يسمح لها بالاستمتاع بتلك اللحظات الحميمة بدلًا من شعورها أنها عبء ثقيل عليها.

 

ما المواد التي يعتمد عليها جل لزيادة الرغبة؟

تتدخل الكثير من العناصر في الرغبة الجنسية لدى النساء، فسواء كان اضطراب الهرمونات مع التغيرات الجسدية التي تتعرض لها من حمل أو ولادة أو بدء انقطاع الطمث.

 

أو كان تغير في الحالة المزاجية مع الضغوط النفسية والعصبية، فإن الكثير من مقويات الرغبة لدى النساء يجب أن تعتمد على واحد أو أكثر من العناصر التالية:

 

1. هرمونات السعادة:

سواء كانت مستخلصات مباشرة أو تندرج في أعشاب ونباتات تحتوي على نسبة عالية من الفلافنويدات، فإن هرمونات السعادة تزيد من الرغبة الجنسية للمرأة سريعًا وتجعلها أكثر قابلية لممارسة العلاقة الحميمة مع التغلب على أي توتر نفسي.

 

2. منشطات الدورة الدموية:

فتتوقف الرغبة الجنسية بشكل كبير على مدى تدفق الدم بكفاءة إلى الأعضاء التناسلية مما يزيد من حساسية الأعصاب وبالتالي الاستجابة لأي مداعبات أو تخيلات جنسية، لذا فإن الكريم أو الجل المثير للرغبة لابد أن يحتوي على محفزات لتدفق الدورة الدموية.

 

3. الهرمونات التناسلية:

سواء كانت أنثوية أو ذكورية، وعادة ما يتم الحصول عليها من أعشاب معروفة بتعزيز إفراز الهرمونات مثل الماكا والبلميط المنشاري للمساعدة في زيادة هرمون التستوستيرون والأندروجين والأستروجين وغيرها، فكل من الذكر والأنثى يحتوي على نوعي الهرمونات ولكنها تزيد أو تقل وفقًا للنوع.

 

4. الفيتامينات والمعادن والبروتينات:

وهي ضرورية لزيادة القدرة على إقامة العلاقة وتقوية العضلات والتغلب على الإرهاق، فمن خلال امتصاص الجلد لتلك العناصر فإنها تصل إلى الدم والمخ بطريقة سريعة مما يزيد من الرغبة الجنسية.

 

لماذا ألجأ إلى جل لزيادة الرغبة؟

قد تعتقد الكثيرات أن الحصول على جل لزيادة الرغبة ضروري فقط لإرضاء زوجها وعدم شعوره بالفتور فيفكر في هجرها أو الزواج من أخرى تلبي له احتياجاته، ورغم أن هذا صحيح ولا عيب فيه إلا أن استخدام هلام موضعي للتحفيز الجنسي له الكثير من الفوائد للمرأة نفسها:

 

1. رفع كفاءة الجهاز المناعي:

أثبتت الدراسات أن الأشخاص الذين يواظبون على العلاقة الحميمة بانتظام لديهم نظام مناعي أكثر قوة ضد الجراثيم والفيروسات والفطريات الأخرى، وهذا إذا كانت الممارسة مرة أو مرتين أسبوعيًا لتكوين الأجسام المضادة بشكل أكبر ف يالجسم.

 

2. التحكم في المثانة عند النساء:

سلس البول من الأعراض المزعجة للنساء بعد الولادة، وعند التقدم في العُمر وترهل العضلات، ويمكن للممارسة المنتظمة للعلاقة الحميمة أن تقلل من خطورة التعرض لهذه الحالة بتقوية عضلات قاع الحوض وزيادة تدفق الدورة الدموية وترطيب المهبل.

 

3. انخفاض ضغط الدم:

أثبتت الدراسات أن العلاقة الحميمة المنتظمة تقلل من ضغط الدم الانقباضي مما يقلل من مخاطر الجلطات القلبية والدماغية.

 

4. المساهمة في إنقاص الوزن:

فالجنس يستهلك 5 سعرات حرارية في الدقيقة، كما يزيد من معدل ضربات القلب ويجعلك تستخدمين عضلات مختلفة عن التي يتم استخدامها في الأنشطة اليومية العادية وكل هذا يساهم في حرق المزيد من الدهون.

 

كما أن فائدة العلاقة الحميمة للحالة المزاجية تقلل من إقبالك على الكربوهيدرات التي يطلبها الجسم عند الشعور بالتوتر، ومن المعروف أن النشويات والسكريات من أكثر العناصر الغذائية المسببة لزيادة الوزن.

 

أفضل أنواع الجل لزيادة الرغبة

تتنوع إصدارات الجل لزيادة الرغبة بشدة، منها ما هو مخصص للرجال فقط ومنها ما هو للنساء، ومنها ما يصلح للجنسين.

 

ومن أفضل أنواع الدهانات التي يمكنك الاعتماد عليها في رفع درجة النشوة الجنسية والوصول إلى هزة الجماع سريعًا كل من:

 

1. جل فيامكس Viamax لزيادة الرغبة والنشوة للنساء:

بمجرد تدليك جل فيامكس في منطقة البظر فإن مكوناته النشطة ترفع من درجة تدفق الدم في الأعضاء الحميمة وتزيد من إقبالك واستثارتك دون الكثير من المجهود.

 

فهو يساعد على رفع معدل إفراز الهرمونات الجنسية على نحو طبيعي مما يقلل من التوتر ويُحسِّن من الحالة المزاجية وبالتالي تتراجع حالة البرود التي قد تصاب بها المرأة من الضغوط النفسية والعصبية:

 

ومن أهم مميزات جل فيامكس Viamax:

  • يحتوي على مستخلص أعشاب داميانا: وهي النباتات التي أثبتت فاعليتها الكبيرة في تحسين القدرة الجنسية على مدى قرون وتم إثباتها معمليًا عام 2009 لتحسين الرغبة وتخفيف الجفاف المهبلي بالإضافة لزيادة درجة الإحساس في أعصاب البظر وارتفاع معدل الشعور بهزة الجماع.
  • يعتمد على أعشاب البلميط المنشاري: والذي يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون والأندروجين واللذين يلعبان دورًا في الرغبة الجنسية للإناث أيضًا.
  • لا يحتوي على أي مواد صناعية أو كيميائية قد تؤدي إلى تهيج في البشرة.
  • يظهر تأثيره سريعًا بمجرد التطبيق على المهبل لتصلي إلى النشوة في دقائق معدودة.

رابط شراء المنتج

 

2. جل سويس نافي فيفا الأمريكي Swiss Navy Viva:

وهو محفز طبيعي للرغبة الجنسية يعتمد على مستخلصات عشبية طبيعية لتحفيز الدورة الدموية وزيادة إفراز الهرمونات الجنسية، كما يحتوي على مجموعة من الأحماض الأمينية التي تساهم في تحسين الحالة المزاجية ورفع مستوى الطاقة وزيادة الإحساس في الأعصاب.

 

ما المميزات التي ستحصلين عليها من جل سويس نافي الأمريكي؟

  • زيادة سريعة في الاستثارة بمجرد التطبيق على البظر.
  • يمكنك استخدامه بانتظام لترطيب المهبل وتقليل الحكة.
  • لا يتسبب في أي حساسية للجلد.
  • سيرفع درجة الوخز في الأعضاء الحميمة ويزيد درجة الإقبال على العلاقة من الاستخدام الأول.
  • ارتفاع معدل الشعور بهزة الجماع أكثر من مرة.

رابط شراء المنتج

 

3. زيت هاي أون لوف Highonlove:

إذا كنت تبحثين عن جل لزيادة الرغبة فإنه من المفيد أيضًا التعرف على زيوت طبيعية تزيد من النشوة الجنسية وتعتمد على مواد طبيعية مثل زيت هاي اون لاف الذي يعتمد على زيت القنب الطبيعي الذي أثبت فاعلية مثبتة علميًا في القدرة على رفع معدل الرغبة الجنسية بنسبة 20% على الأقل.

 

فالنسب المعتدلة من القنب تقلل من الضغوط النفسية بشكل كبير وتؤثر إيجابًا على الحالة المزاجية، واستخدامه موضعيًا يقلل من أي تأثيرات جانبية ضاره لاستنشاقه أو تناوله، مما يخلصك تمامًا وبأمان شديد من أي برود جنسي.

رابط شراء المنتج

 

ملخص سريع عن جل لزيادة الرغبة

استخدام جل لزيادة الرغبة يمكن أن يساعد في حل الكثير من المشكلات الزوجية عمومًا وفي العلاقة الخاصة تحديدًا، وستلاحظين نتيجة أكثر سرعة في حالة الاهتمام بالانفتاح أكثر على مشاعرك ومشاعر زوجك وبدء حوار صريح وهادئ فيما يخص رغبات وطلبات كل منكما.

 

كما أنه من المفيد الحصول على استشارة طبية إذا كنت تشعرين بالنفور الشديد من الجنس أو بالألم غير المبرر فقد تكون أسباب عضوية أو أعراض أمراض خطيرة هي السبب في تراجع الرغبة وبالتالي فإن اكتشافها المبكر سيحول دون تفاقمها.

 

المراجع:

  1. NFSMI: Best Female Libido Enhancers
  2. Web MD: Sex and health

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة