جهاز إزالة السيلوليت المنزلي البديل عن عيادات التجميل المكلفة

جهاز إزالة السيلوليت المنزلي .. أعيدي النعومة والبشرة المشودة من جديد

نفسيتي مدمرة وجربت الكثير من الحلول للتخلص من السيلوليت دون أي نتيجة، ورغم أن وزني مثالي إلا أن مظهر الجلد الشبيه بالبرتقال يفقدني أي ثقة في نفسي.

 

يعتبر السيلوليت من المشكلات الشائعة للغاية لدى النساء عمومًا، ومع زيادته عند المُصابات بالسمنة.

 

إلا أن صاحبات الوزن الجيد قد يعانين من المشكلة أيضًا سواء نتيجة النظام الغذائي أو عدم ممارسة الرياضة أو تراكم الدهون في منطقة الفخذ والردفين.

 

وبالتجربة العملية أثبت جهاز إزالة السيلوليت المنزلي نتائج عملية في رفع المؤخرة لتكون مثل ما تشاهدينه في الأفلام الأجنبية مع جلد مشدود وشديد النعومة.

 

ما الطريقة التي يعمل بها جهاز إزالة السيلوليت المنزلي؟

تتمثل الطريقة الأساسية في جهاز إزالة السيلوليت المنزلي بقدرته الدائمة على توزيع الدهون وتقليل التوتر الخارجي والداخلي وشد العضلات وتحسين تدفق الدورة الدموية مع زيادة تصريف الجهاز الليمفاوي.

 

إذ يمكن أن تتراكم الدهون أسفل الجلد لأسباب مختلفة سواء عدم ممارسة الرياضة أو وجود خلل في التمثيل الغذائي أو بعض الأطعمة مرتفعة الدسم، كما أن ضعف الكتلة العضلية يجعل الدهون تتمدد أسرع أسفل الجلد.

 

لذا تحفيز العضلات والمنطقة الخارجية ضروري للغاية، ومع التدليك العميق الذي يوفره جهاز التخلص من السيلوليت فإنه يوزع الدهون بشكل أفضل مع سهولة أكبر في التخلص منها وتقوية العضلات لتمنع تمدد الدهون.

 

ماهو أفضل جهاز إزالة السيلوليت المنزلي؟

هناك أكثر من طريقة يعمل بها جهاز السيلوليت المنزلي، ويمكن لكل منها أن تكون ملائمة للغاية في تفتيت طبقة الدهون الداخلية ومنحك الجلد المشدود الذي ترغبين فيه.

 

ويتوقف اختيارك على الطريقة التي تفضلينها أكثر لتنتظمي على العلاج عدة أسابيع مع تكراره بانتظام لمنع تكون السيلوليت من جديد:

 

1. جهاز إزالة السيلوليت المنزلي الفراغي إنوفا جودز InnovaGoods:

تعتبر تقنية الفراغ من الأكثر قدمًا للتخلص من السيلوليت مع المساهمة في تمديد الأنسجة وتكبير المؤخرة والأرداف أيضًا ومنحهما استدارة أنثوية مُغرية ومثيرة.

 

ومع سرعة الشفط القابلة للتعديل مع تصميم مريح للغاية وكوب شفط كبير نسبيا فإنك سوف تلاحظين مع إنوفا جودز نتائج جيدة خلال أسبوعين من الاستخدام.

 

يكفي تطبيق الجهاز على المنطقة التي ترغبين في علاجها من السيلوليت لمدة من 5-10 دقائق.

 

أما إذا كنت ترغبين في تكبير الردفين مع إزالة السيلوليت فيمكنك الاستمرار لمدة 20 دقيقة يوميًا للمزيد من تحفيز الأنسجة، ويمكنك استخدامه بأمان على البطن والذراعين والساقين والأرداف.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز ازالة السيلوليت بنظام العجلات الدوارة Innovagoods anti cellulitr drain:

يُفضل الكثيرون النظام اليدوي في إزالة السيوليت للمزيد من التحكم، ويجمع هذا الجهاز بين مميزات الطريقة الإلكترونية واليدوية، فالعجلات الدوّارة به سهلة الانزلاق على الجسم سواء من فوق الملابس أو بشكل ملامس للبشرة.

 

ويمنحك تحفيز فوري للدورة الدموية لتلاحظين معه نعومة سريعة في الجلد مع استرخاء في العضلات وراحة نفسية في العموم.

 

إذ أكدت بعض الدراسات أن التوتر يمكن أن يكون من أسباب السيلوليت بشكل ما، وتساعدك العجلات الدوراة على التخلص من الدهون المتراكمة أسفل الجلد وتفتيتها تماما، مع أمان تام عند استخدامها على البطن والذراعين والفخذين وأي منطقة في الجسم.

 

يأتي هذا الإصدار من إنوفا جودز معتمدا على كرات مغناطيسية تمنحك تدليكا عميقا لكل منطقة في الجسم حتى الرقبة وأسفل الظهر.

 

فهو لا يخلصك فقط من السيلوليت ولكن يُحسِّن عموما من حالتك المزاجية والنفسية لتزداد ثقتك في نفسك وتواصلي العلاج وأنت أكثر إقبالا على الحياة.

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز السيلوليت الحراري من إنوفا جودز:

استخدام أكثر من تقنية في التخلص من السيلوليت سوف يمنحك بالتأكيد نتائج أكثر سرعة.

 

ومع المزج بين الشفط والحرارة فإنك سوف تلاحظين نحت سريع للمنطقة التي تستخدمين الجهاز عليها، كما سوف يساعدك في التخلص من الجلد المترهل بعد إنقاص الوزن أو عقب الحمل والولادة.

 

التأثير الحراري يجعل فائدة الشفط تتغلغل أسرع في الطبقات الداخلية من الجسم لتنشط الكولاجين بشكل أسرع مع علاج الترهلات والتجاعيد مهما كان مستواها مع إمكانية استخدامه على كل مناطق الجسم.

رابط شراء المنتج

 

كيف تزيدين من نتائج جهاز إزالة السيلوليت المنزلي؟

يمنحك استخدام جهاز علاج السيلوليت نتيجة مضمونة خصوصا إذا اخترتيه من منتج موثوق بالضمان مع قراءة تقييمات المستخدمين,

 

ولكن إذا رغبت في نتيجة أكثر سرعة فعليك بالآتي:

 

  • أستخدام كريم السيلوليت مع الجهاز:

تدليك المنطقة الخاضعة للعلاج بزيت أو كريم مغذي للمساهمة في تجديد أسرع للبشرة، ويمنحك كريم السيلوليت BYPHASSE نتيجة جيدة للغاية مع إخفاء فوري للخطوط البيضاء وشد الجلد.

 

وهذا اعتمادا على مجموعة من الأعشاب البحرية والزيوت الطبيعية المغذية والتي يبقى تأثيرها على الجلد لعدة أيام من النعومة والمظهر المشدود.

رابط شراء المنتج

 

  • استخدام فرشاة جافة 

استخدام فرشاة جافة على الجسم عموما والمنطقة التي بها السيلوليت خصوصا عن طريق تمريرها على الجسم كأنك تمشطين شعرك مما يزيد من تدفق الدورة الدموية.

 

  • تناول المأكولات الحارقة للدهون وخصوصا الفلفل الحار الذي يزيد من سرعة تجدد الخلابا وتعزيز عملية التمثيل الغذائي.

 

  • تناول الكثير من المياه يوميا والامتناع عن المشروبات الغازية تماما والتقليل من السكريات لترطيب الجسم وزيادة تصريف الدهون.

 

كلمة أخيرة عن جهاز إزالة السيلوليت المنزلي

مشكلة السيلوليت يمكن أن يتأثر بها كل من الرجال والنساء، ولكنها في المرأة واضحة أكثر نظرا لهرمون الأستروجين الذي يزيد من تكون الدهون في جسمها.

 

وأيضًا ضعف الكتلة العضلية عموما مقارنة بالرجل، كما تلعب التغيرات الهرمونية دورا في الأمر من خلال تأثيرها على الحالة المزاجية وأيضًا التمثيل الغذائي.

 

إذا كنت ترغبين في علاج حاسم للسيلوليت فعليك التمتع بالصبر الشديد وعدم تعجل النتائج مع اتباع أكثر من طريقة في الوقت ذاته إن أمكن مع الانتظام على العلاج يوميا.

 

المراجع:

  1. Independent: Best Cellulite Treatment Massager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة