جهاز تكبير الثدي الكهربائي .. ماهو رأي الاطباء به؟

جهاز تكبير الثدي الكهربائي

أظهرت عدد من التجارب السريرية النتائج القوية التي يمكن أن يؤدي إليها استخدام جهاز تكبير الثدي الكهربائي في زيادة الحجم والمرونة والتغلب على الترهلات.

 

فهي أجهزة تستند إلى مبدأ توسع الأنسجة استجابة إلى عملية التمدد التي تتم عبر أكواب بلاستيكية يتم تفريغ الهواء منها عن طرق الكهرباء ليمتلئ الكوب بأنسجة الثدي والتي تتمدد وفقا لحجم الكوب والذي يكون أكبر بطبيعة الحال من الثدي مما يزيد من انتفاخه واستدارته.

 

وتشير الكثير من الدراسات إلى أن 70% من النساء غير راضيات سواء عن شكل او حجم أثدائهن، وأن 28% ممن شملهن الاستطلاع أكدن رغبتهن في الحصول على ثدي أكبر.

 

ومن الملاحظ أن النساء اللاتي لا يرضين عن شكل أو حجم الثدي يكونون عرضة لتدني احترام الذات وعدم الثقة بالنفس والمزيد من القلق بشأن شكلهن وجاذبيتهن عموما.

 

ما هو جهاز تكبير الثدي الكهربائي؟

كانت إجراءات تكبير الثدي لفترة طويلة تقتصر فقط على العمليات الجراحية، والتي كانت تتردد عليها النساء من المشاهير والطبقات الغنية للغاية نظرا لارتفاع التكلفة وضرورة إعادة العملية على فترات للحفاظ على النتيجة.

 

ولكن حتى مع هذا الثمن الباهظ فإن الكثير من المخاطر كانت ترتبط بتلك العمليات مثل التسمم والتندبات وغيرها.

 

لتظهر بالتدريج طرق أخرى منها جهاز تكبير الثدي الكهربائي وهو عبارة عن ماكينة تعتمد على مبدأ الشفط لتوسيع وتمديد أنسجة الثدي ومن ثم تكبيرها، وتكون تلك الأجهزة مصنوعة من:

  • قبتان من السيليكون أو البلاستيك ذو الحواف المبطنة والتي تعمل على إغلاق الكوب على نسيج الثدي ومنع تسرب الهواء من الخارج إلى الداخل.
  • المضخة وهي وحدة التحكم في الجهاز وتعمل بالبطارية في الكثير من الأحيان.
  • أنبوب للتوصيل بين القبة والمضخة.
  • وبعض الأجهزة تأتي مع حمالة صدر تشبه السترة لإخفاء الجهاز أثناء العمل عليه، ويمكن للأجهزة العملية الموفرة أن تكون من دون تلك السترة على اساس أن الجهاز للاستخدام المنزلي.

 

أفضل أنواع جهاز تكبير الثدي الكهربائي

إن أجهزة تكبير الثدي انتشرت بشكل كبير حول العالم، ولكن القليل منها هو الذي أثبت كفاءة كبيرة ونتائج حقيقية وليست مجرد أوهام، ومن أفضل أنواع أجهزة تكبير الثدي التي نرشحها إليك:

 

1. جهاز تكبير الصدر الكهربائي:

وهو واحد من أكثر أجهزة تكبير الثدي مرونة في الاستخدام، فيمكنك تركيبه والتنقل به أو ممارسة الأعمال المنزلية أو الاسترخاء فقط ومشاهدة التلفاز، وهو يجد الكثير من الإقبال لسهولته ومرونته وأيضًا بسبب إعدادات السرعة والقوة فيه والتي تمنحك أكثر من اختيار.

 

إن هذا الجهاز مصنوع من مواد طبية آمنة على البشرة ولا تتسبب في أي التهابات أو تقرحات، كما يحتوي على مرحلتين للاختيار بينهما ومن الأفضل دائما البدء بالمرحلة الأقل ثم الزيادة التدريجية.

 

ومع مبدأ الشفط الذي يعتمد عليه الجهاز فإنه يمكنك ملاحظة نتائج مميزة خلال أسبوعين من الاستخدام.

جهاز تكبير الصدر البسيط

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز تكبير الصدر نوجل بيري NOOGLEBERRY:

وهو جهاز بريطاني فائق الجودة وعلى قمة الأجهزة العالمية في تكبير الثدي والحاصلة على إشادة من الكثير من العملاء والأطباء وخبراء التجميل.

 

فهو يحفز من تكبير الثدي واستطالته مع أكواب طبية عالية الجودة بشدة مع قطعة من السيليكون لمنع أي تقرحات في منطقة الثدي، كما تقلل من الضغط حول الثدي مما يمنع أي ألم من الحدوث وبالتالي الانتظام أكثر على العلاج.

 

ويعتمد هذا الجهاز على كوبين من السيليكون بحيث يتم تركيب كل كوب على ثدي والعمل على الجزئين معا لتوفير الكثير من الوقت فهو من أجهزة الجيل الثالث شديدة التطور والحرص على الأمان في العلاج.

 

ويمكنك تحديد حجم الكوب المطلوب عند شراء الجهاز بحيث تختارين الأكثر ملاءمة لحجم الثدي الحالي والحجم المتوقع.

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز تكبير الصدر والأرداف الاحترافي:

إن الكثير من النساء ترغب في تكبير الثدي، ولكن هناك نسبة لا بأس بها أيضًا تهتم بتكبير المؤخرة وشد الترهلات وزيادة الاستدارة، ويساعدك هذا الجهاز المتطور في توفير عناية كاملة بجسمك وتعزيز أنوثتك للمزيد من الثقة في نفسك وفي إطلالتك.

 

فمع هذا الجهاز ذو الجودة الاحترافية العالية والذي يمكن استخدامه في العيادات فإنك لن تحتاجي إلى أي جراحة تجميل أو أدوات أخرى للحصول على الشكل المميز الذي ترغبين فيه.

 

وتكفي فقط من 10-20 دقيقة يوميا على كل منطقة لمشاهدة نتائج فائقة خلال أسبوعين.

رابط شراء المنتج

 

زيت تكبير الصدر لزيادة فعالة في نتائج أجهزة الشفط

لرؤية نتائج سريعة مع جهاز تكبير الثدي الكهربائي فإنه من الأفضل استخدام زيوت مغذية للبشرة لإعادة ملء الأنسجة المتمددة والحصول على المظهر المستدير والمرن، ويتم تطبيق الزيت على البشرة قبل الجهاز وتدليكه في الجسم حتى الامتصاص.

 

ويمكنك استخدام أي نوع من الزيوت المغذية سواء جوز الهند أو الزيتون أو غيرها، ويعتبر الزيت الاحترافي لتكبير الثدي مع خلاصة الحلبة والكثير من الفيتامينات والمعادن من العلاجات المكملة المذهلة مع جهاز تكبير الصدر والذي ستلاحظين به زيادة فعّالة خلال عدة أيام.

رابط شراء المنتج

 

ما الفوائد التي تعود عليك من استخدام جهاز تكبير الثدي الكهربائي؟

 

  • آمن تمامًا:

على عكس الكثير من طرق تكبير الثدي فإن الجهاز الكهربائي يعتبر من أكثر الطرق الآمنة وهذا دون مخاوف من مواد كيميائية أو تحسس البشرة أو حتى التعرض إلى الندبات، فهو يعتمد على نظرية ميكانيكية لدعم الحجم وزيادته دون أي قدر من الألم أو التعرض للمخاطر.

 

  • إمكانية تكرار العلاج دون نفقات إضافية:

إن كل طرق تكبير الثدي المعروفة تحتاج إلى تعزيز على فترات مختلفة، فبعضها يحتاج إلى دعم كل 3 سنوات أو كل عام أو حتى كل شهر.

 

ويتشابه في هذا كل من العمليات الجراحية أو كريمات التكبير أو الغرسات وغيرها، وكل إعادة لإجراء التكبير بالطبع ستكون بتكلفة إضافية.

 

ولكن جهاز تكبير الثدي مصمم ليكون عمره الافتراضي طويل للغاية بحيث يمكنك تكرار العلاج للفترة التي تحلو لك وإعادتها كل فترة بالجهاز نفسه دون أي تكاليف إضافية مما يجعله استثمارا مميزا على المدى الطويل.

 

  • نتائج سريعة:

يمنحك استخدام الجهاز واحد من أكثر النتائج سرعة في الوسائل الطبيعية لتكبير الثدي، ففي حين قد تستغرق بعض الوسائل مثل الكريمات أو الكبسولات أسابيع عدة لملاحظة نتائج مميزة.

 

فإن جهاز تكبير الثدي الكهربائي يجعلك تشاهدين نتائج مبهرة خلال يومين فقط وتستمر مع الانتظام على الاستخدام لتحصلين على الشكل والحجم الذي طالما حلمت به.

 

كلمة أخيرة عن جهاز تكبير الثدي الكهربائي

بعد انتقائك جهاز تكبير الثدي الكهربائي فإن عليك وضع نتائج واقعية وعدم المبالغة في التوقعات، مع محاولة الالتزام بنظام غذائي غني بالفيتامينات والمعادن والدهون المفيدة التي تزيد من امتلاء الأنسجة المتمددة في الثدي.

 

مع الوضع في الاعتبار أنك قد تحتاجين إلى تكرار العلاج على فترات متباعدة للحفاظ على النتيجة، ويمكنك استخدام الجهاز لمدة شهر في البداية والاستراحة لشهر ثم استخدامه مرة أو مرتين أسبوعيا لدعم نتائج تكبير الثدي.

 

المراجع:

  1. Zwivel: Breast Enlargement Pumps

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!