جهاز رفع المؤخرة المنزلي نتائج رائعة دون تكاليف

جهاز رفع المؤخرة .. المميزات والنتائج وطريقة الاستخدام الصحيحة

يبحث الكثيرون عن إجراءات غير جراحية في حالة الرغبة في نحت الجسم وتحسين شكله سواء لزيادة الثقة في النفس أو لعلاج بعض المشكلات التي تزعج صاحبها من جسمه وتثير لديه الكثير من الإحراج.

 

ويعتبر جهاز رفع المؤخرة واحدًا من أفضل الطرق غير الجراحية المنتشرة حديثًا في نحت ودعم الأرداف ورفعها والقضاء على الترهلات والسيلوليت.

 

فإذا كنت تتسائلين عن جدوى تلك الأجهزة وما الطريقة التي تعمل بها بشكل صحيح ومميزاتها وهل لها أضرار أم لا، فسنتعرف على كل هذا الآن.

 

ما هو جهاز رفع المؤخرة؟

هو عبارة عن جهاز تجميلي لأنسجة الجلد لا يعتمد على إجراءت جراحية بل على تقنية الشفط وتفريغ الهواء.

 

فمن خلال تطبيق أكواب من السيليكون أو البلاستيك الطبي على منطقة من الجسم والتي تكون موصولة بسلك مدعم بمضخة سواء تعمل يدويا أو بالكهرباء، وتقوم المضخة بشفط الهواء وتفريغه من داخل الكوب.

 

وهذا يؤدي إلى تمدد في أنسجة الجلد الداخلية مع تدليك عميق يساعد على تجديد الأنسجة ورفع المؤخرة وشدها في المنطقة التي تخضع للعلاج.

 

واستخدمت هذه التقنية للمرة الأولى في السبعينات لعلاج الحروقق سواء الناجمة عن الحروب أو الحوادث المنزلية، ولكن نظرا لتأثيرها الفائق على الجلد بدأت أيضًا في الدخول بمجال التجميل.

 

ما هي المميزات التي يقدمها لك استخدام الجهاز الفراغي لشد ورفع المؤخرة؟

يؤدي استخدام تقنية الشفط الفراغي في تجميل المؤخرة وشدها إلى الكثير من النتائج المميزة التي تشجعك على التجربة، ومنها:

 

1. زيادة حجم الأوعية الدموية:

إذ أن التحفيز الكهرومغناطيسي للعضلات يؤدي إلى تمدد في الاوعية الدموية وبالتالي ارتفاع كبير في نسبة تدفق الدم.

 

وهذا بدوره يزيد من إمداد الألياف العضلية بالأكسجين المطلوب والعناصر الغذائية المتنوعة التي تساعد في دعم المؤخرة في المناطق التي تخضع للعلاج مما يحسِّن من مظهر الجلد وملمسه ونعومته.

 

2. الحد من الاضطرابات العضلية الهيكلية:

إذ أن التغيرات في شكل المؤخرة قد تكون اناجمة عن إرهاق كبير في العضلات سواء في الردفين أو العمود الفقري مما يؤثر على شكل الجسم.

 

ويساعد التدليك الناجم عن جهاز رفع المؤخرة في علاج المشكلات المختلفة التي تعاني منها العضلات سواء نتيجة حوادث معينة أو طول فترة الجلوس على المكتب وأمام الشاشات أو لغيرها من أسباب.

 

3. تقليل الدهون في الجسم:

يساعد العلاج بالجهاز الفراغي على تظبيط الوزن بشكل كبير ويقلل من الدهون في المنطقة التي تخضع للعلاج مع زيادة نسبة العضلات مما يعني الكثير من القوة والمرونة والمظهر المشدود.

 

وخصوصا عند استخدامه في المناطق المحيطة بالردفين مثل الوركين والخصر، فهذا النحت للمناطق المحيطة يُبرز جمال المؤخرة ويزيد من رفعها مقارنة ببقية الجسم.

 

4. الأمان التام:

لا توجد أي مخاطر أو مضاعفات من استخدام جهاز رفع المؤخرة، ولا تؤدي الأنواع الموثوقة منه إلى أي التهابات في الجلد أو أمراض.

 

وهذا على عكس الاجراءات الجراحية والتي يكون لها الكثير من المضاعفات والتي قد تتسبب في الوفاة أحيانا أو في ظهور الالتهابات مكان العلاج أو الإصابة بالأورام في حالة زرع أنسجة غير متلائمة مع الجسم.

 

لذا يجد استخدام الجهاز الكثير من الإقبال لدى السيدات على مستوى العالم لنحت وشد ورفع المؤخرة بأمان وخصوصية كبيرة في المنزل دون الكثير من التكاليف.

 

ما هي أفضل أنواع جهاز رفع المؤخرة؟

عند اختيارك جهاز رفع المؤخرة المثالي عليك الاستثمار في الأنواع الموثوقة ذات الضمان الممتد لعامين أو أكثر، فنتائج أي عملية تجميل لرفع المؤخرة أو تمارين أو الجهاز الفراغي تكون مؤقتة في العادة.

 

وستحتاجين إلى تكرار العلاج على فترات مختلفة وفقا لروتينك في العناية بجسدك والتغيرات التي تطرأ عليه.

 

لذا الاستثمار في جهاز مميز يتيح لك الاستخدام أكثر من مرة سواء في البداية للحصول على النتيجة المطلوبة أو بعد هذا للحفاظ عليها.

 

مع اعتبار أنه سيمكنك استخدام الجهاز بعد ذلك على فترات متباعدة وليس بانتظام مثل أول شهر من العلاج، ومن أفضل الأجهزة التي يمكنك الاعتماد عليها نرشح لك كل من:

 

1. جهاز تكبير الأرداف نوجل بيري Noogleberry:

وهو من الأجهزة البريطانية الصنع ذات الكفاءة العالية في التركيز على منطقة الأرداف واعتمادا على تقنية الشفط وتفريغ الهواء لتوزيع الدهون والقضاء على السيلوليت، مع تنعيم المؤخرة ونحتها.

 

المميزات الأساسية في نوجل بيري

  • مصنوع من مواد طبية عالية الجودة لا تتسبب في أي حساسية للبشرة أو التهابات من طول الاستخدام.
  • يعتمد على تقنية الشفط الفراغي والتي تساعد على تمديد الأنسجة في الأرداف وتوزيع الدهون.
  • صمام قوي لتفريغ الهواء سريعا بعد الاستخدام.
  • مريح للغاية في الاستخدام دون أي ضوضاء أو ازعاج.
  • لا يحتاج إلى بطاريات أو كهرباء فهو يعمل على مبدأ الشفط اليدوي لتتحكمي في الضغط كيفما تشائين.

 

لذا إذا كنت تريدين التركيز على منطقة الأرداف بجهاز احترافي مع نتائج مميزة فلابد من تجربة جهاز نوجل بيري المتميز الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز رفع الصدر والأرداف:

إذا كنت ترغبين في عناية متكاملة بالجسم سواء الثدي أو المؤخرة، فإن هذا الجهاز الاحترافي يعتمد على أحدث التكنولوجيا الحديثة في تمديد وشفط الأنسجة وزيادة تدفق الدورة الدموية فيها لتستقبل المزيد من التغذية التي تساعد في شد الأرداف ورفعها.

 

المميزات الأساسية في الجهاز الاحترافي لتكبير الثدي والأرداف

  • يضمن لك نتيجة سريعة للغاية نتيجة القوة الكبيرة في الشفط اعتمادا على مصدر كهربائي.
  • أكواب متعددة الأحجام لتتلاءم مع الثدي والمؤخرة.
  • يتمتع بسهولة كبيرة في الاستخدام.
  • يمكن استخدامه بشكل احترافي في عيادات التجميل.

 

لذا سواء استخدام منزلي أو احترافي للتجميل في العيادات فإن هذا الجهاز يوفر الكثير من الوقت والمال ويمنحك نتيجة سريعة للغاية فلن تندمي مطلقا على التجربة.

رابط شراء المنتج

 

ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدام جهاز رفع المؤخرة؟

لنتائج مميزة مع جهاز رفع المؤخرة عليك الحرص على استخدامه بشكل صحيح ولفترة مناسبة دون تعجل كبير في النتائج، وتتمثل الخطوات الأساسية في:

 

  • تدليك المنطقة المرغوب علاجها بزيت طبيعي لتحفيز الأنسجة وزيادة تدفق الدورة الدموية وإمداد البشرة بعناصر غذائية ترفع من فاعلية التدليك العميق الذي يقوم به الجهاز.

 

  • ابدأي باستخدام الجهاز لمدة 5 دقائق في البداية ثم اعملي على زيادة الوقت بالتدريج لمدة 10 دقائق أو 15 دقيقة يوميًا. واحرصي على تطبيق أكواب الشفط في المكان نفسه كل مرة.

 

  • تأدية تمارين القرفصاء مع الجهاز لمدة 5 دقائق ستضاعف من النتائج التي تحصلين عليها.

 

كلمة أخيرة عن جهاز رفع المؤخرة؟

استخدامك لجهاز رفع المؤخرة سيحسِّن بالتأكيد من مظهر الأرداف ويجعلها أكثر استدارة وأنوثة مما يزيد من ثقتك في نفسك فضلا عن تحسن واضح في طريقة اختيارك لملابسك وحتى التأثير على العلاقة الحميمة.

 

ولكن مع الجهاز عليك محاولة الابتعاد عن الأطعمة الدهنية الدسمة فهي لن تؤدي إلا إلى زيادة الوزن وليس تكبير ورفع المؤخرة، كما أن عليك محاولة ممارسة نشاط بدني متنوع للحفاظ على العضلات وتحريكها مما يزيد من شد الردفين ورفعهما.

 

المراجع:

  1. Health Line: Vacuum Therapy
  2. Wonder Clinic: Non-surgical butt lift equipment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!