جهاز شفط المؤخرة للتكبير فوائده وأفضل الأنواع المنزليه

جهاز شفط المؤخرة للتكبير وفوائد تغيّر حياتك

يبحث الكثيرون عن إجراءات غير جراحية عندما يتعلق الأمر بنحت الجسم والتغلب على العيوب الموجودة فيه، ويعتبر جهاز شفط المؤخرة للتكبير واحدًا من البدائل الأكثر جودة لتكبير ونحت المؤخرة وشد الجلد والتغلب على السيلوليت والتي تعتبر كلها من الأمور التي تزعج الكثير من النساء.

 

فالعمليات الجراحية فضلًا عن أنها مرتفعة التكلفة بشدة إلا أنها أيضًا تحتاج إلى فترة علاج طويلة كما أن نتائجها غير دائمة، مما يجعل العلاج بالأجهزة الفراغية أو آلات الشفط يجد إقبالًا متزايدًا على مستوى العالم.

 

فإذا كنت تتسائلين عن ماهية أجهزة الشفط لتكبير ونحت المؤخرة وهل هي ملائمة لك أم لا وما الخيارات المطروحة أمامك، فهذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

ما هو جهاز شفط المؤخرة للتكبير

هو جهاز يعمل عبر تقنية الفراغ، وهي وسيلة تدليك غير جراحية تعمل على شد البشرة عبر جهاز ميكانيكي موصول بأكواب شفط، وقد دخلت هذه التقنية إلى الأسواق في سبعينات القرن العشرين كوسيلة لعلاج ندبات الحروق.

 

إلا أن التطورات المذهلة التي لحقت بها في 50 عامًا فقط جعلتها من أهم طرق تكبير ونحت المؤخرة، كما ذكرت بعض الدراسات قدرة هذه التقنية على علاج تقرحات الجلد وإغلاقها.

 

وتعرف تقنية الفراغ أيضًا بطريقة التدليك العميق والذي تؤكد الكثير من التجارب أنه يمكن أن يمنحك نتائج العمليات الجراحية دون الكثير من التكلفة وبقدر أكبر من الأمان.

 

ما هي الطريقة التي يعمل بها جهاز شفط المؤخرة للتكبير

أثبتت الكثير من التجارب والدراسات أن تقنية الفراغ التي يعتمد على جهاز شفط المؤخرة للتكبير تؤدي إلى تأثير التدليك العميق للغاية، والذي ينجح في شد ونحت وتكبير الأرداف من خلال الآتي:

  • العمل على تقليل توتر العضلات لتكون أكثر مرونة.
  • زيادة تدفق السوائل اللمفاوية مما يؤدي إلى إزالة السموم والتخلص من احتباس الماء الذي يزيد من ترهل البشرة والسيلوليت.
  • تقشير الجلد مما يؤدي لمظهر أكثر نعومة جاذبية والتخلص من الطبقات التالفة من الجلد.
  • تحفيز الطبقات الداخلية من الجلد لتكوين المزيد من الكولاجين والذي يدعم حجم المؤخرة دون زيادة في الوزن.
  • رفع درجة التناسق بشكل كبير في المؤخرة لتكون مشدودة أكثر مما يؤدي إلى رفعها ومنحها مظهرًا أكبر.

 

ما هي أفضل أنواع جهاز شفط المؤخرة للتكبير؟

تتعدد إصدارات جهاز شفط المؤخرة للتكبير، فبعد أن كان هذا الغجراء يتم فقط في العيادات وعلى عدد كبير من الجلسات، فإنه أصبح يتوفر منزليًا وبسعر أقل كثيرًا من عيادات العلاج الطبيعي والتجميل.

 

ومن الضروري الاستثمار في جهاز موثوق ومن مواد جيدة الصنع بالإضافة للقدرة على العمل لفترات طويلة حتى لا تزداد التكلفة الكليّة.

 

ومن أهم الأجهزة الموصى بها بشدة والتي حققت الكثير من النجاح على مستوى العالم نرشح لك كل من:

 

  • جهاز تكبير الأرداف نوجل بيري Noogleberry:

مع مكونات شديدة الفخامة والاحترافية فإن جهاز تكبير المؤخرة نوجل بيري تمكّن من تحقيق الكثير من النتائج الإيجابية الموثوقة وفقًا لتقييمات المستخدمين والعملاء.

 

فهو مريح للغاية في الاستخدام ولا يتسبب في الكثير من الضغط أو الازعاج، وهذا من الأمور شديدة الاهمية لتتمكني من مواصلة استخدام الجهاز دون ألم وبالتالي تشاهدين نتائج سريعة.

 

ومن أهم المميزات في نوجل بيري:

  • صناعة بريطانية فخمة وعالية الجودة قادرة على العمل لفترات طويلة دون أي تلف.
  • أكواب مصنوعة من مواد طبية آمنة على البشرة ولا تتسبب في أي تهيج للجلد أو انزعاج.
  • يعمل الجهاز بمبدأ الشفط الخارجي مما يساهم في تجديد الدورة الدموية وتحفيز الأنسجة على النمو والتمدد فضلًا عن نقل الدهون من منطقة لأخرى.
  • بروز سريع للمؤخرة بعد عدة مرات من الاستخدام ونتائج مبهرة خلال شهر.
  • طريقة استخدام سهلة للغاية لا تحتاجين معها لأي مساعدات من أي شخص بل يمكنك تشغيل الجهاز بمفردك في المنزل وبخصوصية تامّة.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر والأرداف:

يغطي جميع الاحتياجات التي ترغبين فيها لعناية متكاملة ونحت كامل للصدر والأرداف مع نتائج تنافس التي تحصلين عليها في أكثر العيادات الطبية رقيًا.

 

فقد أكد الكثير من المستخدمين النتائج الفورية التي حصلوا عليها مع الجهاز الاحترافي المتكامل لتكبير المؤخرة والصدر اعتمادًا على تقنية الشفط.

 

ومن أهم المميزات في جهاز العلاج بالفراغ:

  • يعتمد على أحدث التقنيات المميزة في استخدام الفراغ لشد وتكبير كل من المؤخرة والصدر وعلاج أي سيلوليت أو ترهلات في الجلد.
  • استخدامه آمن تمامًا مع مواد مثالية عازلة للكهرباء.
  • نتائجه سريعة وقياسية مقارنة بأي أجهزة مشابهة أخرى في السوق.
  • يمكن أن يدوم معك العمر كله مع الاستخدام الجيد وفترات الراحة بين تشغيله على الثديين أو على الردفين.
  • يأتي مع مجموعة متنوعة من الملحقات التي تناسب الصدر والردفين سواء للنحت أو التكبير أو الشد للخارج ودعم العضلات.

رابط شراء المنتج

 

هل العلاج بجهاز شفط المؤخرة للتكبير آمن؟

العلاجات الفراغية وأجهزة الشفط هي طرق غير جراحية على الإطلاق، لذا لا يوجد أي ضرر منها على الإطلاق، بل تفيد الجسم والمنطقة التي تستخدمينها عليها من نواح عدة أخرى.

 

كما تعزز من مجهودات تكبير المؤخرة والثدي أيضًا مما يزيد من ثقتك في نفسك والتغلب على أي عيوب تنزعجين منها.

 

الفوائد التي تحصلين عليها مع جهاز شفط المؤخرة

تتنوع بشدة الفوائد التي ستحصلين عليها سريعًا مع استخدامك جهاز آمن لشفط المؤخرة، ومن أهم هذه الفوائد:

  • تكبير الحجم النهائي للمؤخرة من خلال المساهمة في تقوية العضلات ورفع الردفين وتحويل تركيز الدهون للمنطقة التي تتعرض للشفط.
  • عدم الشعور بأي ألم على الإطلاق.
  • تحسن كبير في الحالة المزاجية نتيجة التدليك العميق لعضلات المؤخرة وتخفيف التوتر.
  • شد الجلد وتنعيمه خصوصًا إذا تم استخدام زيوت أو كريمات لدعم الحجم.
  • التخلص السريع من الخطوط البيضاء والترهلات الموجودة في المؤخرة نتيجة التغير المستمر في الوزن.
  • الأمان التام وعدم وجود أي آثار جانبية.
  • المرونة الكبيرة في الاستخدام فتختارين الأوقات الملائمة لك والتوقف وقتما ترغبين.
  • تحسن كبير في تدفق الدورة الدموية مما يزيد من قوة العضلات وتحسن في طبيعة منطقة الردفين والحوض.

 

أخطاء يرتكبها الجميع عن الرغبة في تكبير المؤخرة

سواء من خلال التمارين الرياضية أو الحمية الغذائية أو جهاز شفط المؤخرة، فإن هناك أخطاء يقع بها الجميع تقلل من النتيجة النهائية وتجعلها غير دائمة، ومن أشهر هذه الأخطاء:

 

1. عدم ممارسة تمارين دعم المؤخرة بشكل صحيح:

مع استخدام جهاز تكبير المؤخرة ينصح الكثير من خبراء التجميل والعناية بالجسم بمحاولة ممارسة تمارين بسيطة لدعم العضلات وتقويتها وزيادة بروزها، وغالبا ما يتم النصح بأشكال متنوعة من تمارين القرفصاء.

 

ولكن للأسف الكثيرون يفعلونها بشكل خاطئ تمامًا قد يقلل من تأثير جهاز الشفط نفسه فلا تستفيد سواء من التمرين أو من الجهاز.

 

لذا عليك في البداية التأكد من أنك تحركين العضلات الصحيحة عند إجراء تمرينات شد المؤخرة وتكبيرها، فهي ستساعد كثيرًا في الحصول على نتائج سريعة وطويلة الأمد نتيجة نمو العضلات وتقويتها وبالتالي بروز الشكل.

 

وهذا سيختلف كليًا عن أن تكون المؤخرة من الدهون فقط والتي يتغير شكلها سريعًا.

 

كما أنه من الأفضل عدم الاكتفاء بتمرين أو اثنين فقط بل التنوع بين 3-5 تمارين لدعم كل عضلات المؤخرة ومشاهدة الكثير من الفيديوهات التي تشرح الطريقة بأسلوب واضح وبسيط.

 

2. اتباع نظام غذائي خاطئ:

وهذا يتنوع بشدة بين من يرتكبون هذا الخطًا، فتجد البعض يُكثر من الطعام على أساس أنه سيزيد من حجم المؤخرة وستذهب الدهون كلها إلى المنطقة التي يرغب بها، في حين نجد البعض الآخر يتبع حمية قاسية والاكتفاء بأجهزة الشفط أو التمارين.

 

وفي الحقيقة فإن كلا النظامين خاطئ تمامًا سواء في تكبير المؤخرة أو خسارة الوزن ونحت الجسم.

 

فأي نظام غذائي غير متوازن سيؤدي إلى ضرر كبير في عضلات الجسم عمومًا وعضلات المؤخرة خصوصًا لأنها أصلا من المناطق التي تتسم بنسبة دهون مرتفعة أكثر.

 

لذا عند الرغبة في تكبير المؤخرة ونحت الجسم عليك الالتزام بنظام غذائي صحي قدر المستطاع وأن يكون غنيا بالفواكه والخضراوات والبروتينات ونسبة صغيرة من الدهون لتجنب الزيادة في الوزن بالإضافة لدعم صحة عضلات الجسم كله مما سيعود بالنفع على عضلات المؤخرة أيضًا.

 

3. وضع أهداف غير واقعية:

يرغب الجميع في الحصول على نتائج فورية بمجرد ممارسة التمارين لعدة أيام أو جهاز الشفط لمدة أسبوع، ولكن في بعض الأحيان حتى الوصول إلى تلك النتائج السريعة يكون محبطًا لأنه لا يكون مستدامًا.

 

لذا التمهل مع نتائج ثابتة ودائمة أفضل من المبالغة للحصول على نتائج سريعة غير دائمة.

 

كما أن الرغبة في إجراء تحول كامل بالجسم يزيد من الإحباط بشدة، فالجميع لديه تصور غير صحيح عن شكل الجسد المثالي، ولكن في النهاية لكل جسم جماله وسماته المميزة.

 

وعليك فقط إضافة تحسينات أو التغلب على عيوب ظهرت حديثًا سواء من تغيرات الوزن أو الهرمونات، فلن تستطيع إجراء تحول شكلي كامل لمناطق جسمك.

 

ورغم ذلك فإن الكثير من المحترفين يؤكدون أن عضلات المؤخرة تتفاعل جيدًا مع التدريب المتسق والتدليك الذي يمارسة جهاز الشفط، ويمكن فعليًا إجراء تغيير كبير فيهما ولكن كلما كانت النتائج بعيدة كلما احتاج الأمر إلى انتظام أكبر ومجهود متنوع أكثر.

 

4. عدم الحصول على فترات راحة:

الانتظام على تمارين تكبير المؤخرة أو جهاز الشفط لا يعني على الإطلاق عدم الحصول على فترات من الراحة، فنجد البعض يبالغ في إجراء التمارين أو استخدام الجهاز لفترات طويلة للغاية ليحصل على نتائج سريعة دون الاستراحة ليوم واحد، وهذا من الامور الضارة للغاية.

 

إذ يجب منح الجسم فرصة للتعافي والتأقلم مع التدريبات الجديدة والتدليك العميق بحيث يتمكّن من إصلاح الأنسجة التي تعرضت للمجهود، بالإضافة إلى حاجة الجسم لوقت لبناء العضلات، لذا يجب الحصول على أيام راحة منتظمة وعدم المبالغة الشديدة في العمل.

 

كلمة أخيرة عن جهاز شفط المؤخرة للتكبير

استخدامك جهاز شفط المؤخرة للتكبير بانتظام سيؤدي إلى الحفاظ على النتائج لفترات طويلة، فهو مثل العمليات الجراحية وعمليات التجميل لا تدوم نتائجه إلى الأبد.

 

ولكن يمكنك الانتظام لفترة شهرين ثم الاستراحة لمدة شهر، ثم مواصلة العلاج من جديد، مع محاولة ممارسة إجراءات أخرى لتكبير المؤخرة ونحتها سواء بالتمارين الرياضية أو زيوت التدليك التي تنشط الدورة الدموية في المؤخرة وتزيد من تكوُّن العضلات.

 

المراجع:

  1. Health Line: Vacuum Therapy
  2. Cosmopolitan: How to get a bigger bum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة