كبسولات تكبير الصدر – الحل النهائي للتكبير (إتبعي الخطوات)

حبوب تكبير الصدر تعتبر أحد أهم الوسائل الطبية الحديثة المتبعة بهدف تكبير وزيادة حجم الثدي، حيث يعتبر الثدي الكبير أحد أهم وأبرز معالم الانوثة لدى كل سيدة، مما يجعل السيدات يتهافتن على استخدام أدوات تكبير الثدي من حبوب او زيوت او أجهزة طبيه لتكبير الصدر، وقد حققت كل هذه الوسائل نجاحا مبهرا ونتائج واضحة في زيادة حجم الثدي وتكبيره بشكل واضح.

 

أهم طرق تكبير الصدر :

1- تكبير الصدر بالطرق الطبيعية عن طريق :

  • تمارين تكبير الصدر يمكن من خلالها تكبير حجم عضلة الصدر وبالتالى شدة ورفعة والحصول على حجم أكبر.
  • تدليك الصدر باتجاه معين مع استخدام كريمات ودهانات مصنوعة من مواد طبيعية يمكن من خلالها زيادة حجم الثدي طبيعيا.
  • استخدام زيوت من مواد طبيعية واعشاب مفيدة تعمل على تحفيز عضله الثدي على التكبير مثل زيت تكبير الصدر المصنوع من مواد طبيعية تماما ويعتبر مغذي لأنسجة الثدي يعمل على شد وتكبير الثدي بطريقة آمنة.
  • تناول العقاقير الطبية وحبوب تكبير الصدر مثل حبوب توتال كيرف Total Curve التي تعمل على امتلاء الثديين وزيادة حجمهما وشد الجلد وتنشيط الدورة الدموية في تلك المنطقة.
  • استخدام أجهزة تكبير الصدر التي تعمل على إجراء تدليك وشد عضلات الصدر عن طريق الشفط مما يزيد حجم الثدي بشكل واضح وملموس خلال فترة قصيرة من الاستخدام المنتظم.

 

2- التدخل الطبي والجراحي لتكبير الثدي :

عمليات إضافة السليكون الى نسيج الثدي من خلال عملية جراحية بسيطة، ويكون الجرح في أسفل ماء مالح، وغيرها من أنماط السيليكون المتعددة التي تعمل على زيادة الثدي.

إضافة غرسات السيليكون المغلفة بمادة البولي يوريثان، أو الغرسات الملحية التي تحتوي على حجم الصدر وشده وتحسين شكله بنسبة كبيرة.

 

تفاصيل استخدام حبوب تكبير الصدر : 

  • تعمل حبوب زيادة حجم الثدي على تحفيز دهون الجسم على التكون في منطقة الثديين لتتخذ شكل أنثوي جذاب.
  • زيادة حجم الثدي وشده للأعلى ومنع ترهله وسقوطه، وتبدأ نتائج تناول حبوب تكبير الثدي خلال شهر تقريبا من تناول الحبوب.
  • كما أن أغلب حبوب تكبير الصدر تكون مدعمة بالعديد من الفيتامينات التي تعمل على تزويد الجسم بالعناصر الأساسية التي يحتاجها يوميا.
  • تعمل على تحسين الصحة بشكل عام بالإضافة الى الوقاية من العديد من الامراض وشد الجلد وزيادة نضارته.
  • ومن أهم مميزات حبوب تكبير الثدي أيضا عدم حاجة السيدة الى اتباع حميات غذائية قاسية او تمارين رياضية صعبة على الاطلاق، ويكون الاعتماد الكلى على الدواء في القيام بمهمة تكبير وشد الثدي.

 

أفضل أنواع حبوب تكبير الثدي ؟

يتوافر عدد كبير من أنواع حبوب تكبير الصدر على المواقع الالكترونيه، ولكن ينصح باستشارة الطبيب قبل الإقبال على تناول أي نوع من تلك الأنواع، إلا في حالة أن تكون الحبوب مصنوعة من مواد طبيعية 100%، وتعد حبوب توتال كيرف Total Curve لتكبير الصدر من أفضل أنواع الحبوب التي يمكن تناولها بأمان كامل وفاعلية بهدف زيادة حجم الثدي وتكبيره.

 

رابط شراء توتال كيرف

 

مميزات حبوب تكبير الثدي توتال كيرف :

1)  توتال كيرف من أشهر ادوية تكبير الثدي المخصصة للنساء وأكثرها فاعلية حول العالم، فهو مكمل غذائي مصنوع من عدد من الأعشاب والمواد الطبيعية التي تعمل على تكبير الثدي وشد الجلد وزيادة حيويته.

2) للحصول على أفضل النتائج ينصح باستخدام حبوب التكبير مع أجهزة تكبير الصدر الكهربائية.

3)تكبير عضلة الثدي مما يعمل على رفع الثدي وتحسين شكله.

4) منتج أمريكي الصنع Made in USA حاصل على موافقة الاتحاد الأوروبي، ينصح بتناول حبتين منه يوميا للحصول على أفضل النتائج، وتحتوي العلبة على 60 قرص، ويفضل تناوب الكورس كامل من 3 عبوات للوصول الى نتائج مرضية.

 

استخدام حبوب توتال كيرف مع أجهزة تكبير الصدر :

أجهزة تكبير الصدر من أكثر الطرق الطبيعية الآمنة لتكبير الثدي وهي الاساس المعتمد في تكبير الصدر دون حدوث أي آثار جانبية تذكر, وله من نتائج ملموسة وفعالة في تكبير الثدي خلال فترة قصيرة.

 

ممكن تصفح افضل الانواع الموجوده من خلال الرابط التالي مع امكانيه الشراء الفوري : 

 

أجهزة تكبير الصدر

 

استخدام الزيوت مع الحبوب :

ينصح العديد من الأطباء باستخدام احد الزيوت الموضعية او الكريمات المخصصة لتكبير الصدر مع الحبوب للحصول على افضل واسرع النتائج. وتلاحظ السيدة نتائج ملحوظة في زيادة حجم الثديين بمقدار درجة أو درجتين خلال شهر من الاستخدام المنتظم لزيوت تكبير الثدي مع الحبوب بالاضافه لاستخدام جهاز تكبير الصدر.

ويتكون زيت تكبير الصدر من خليط من الزيوت الطبيعية التي تعمل على تحفيز انسجة الثدي بشكل كبير وتغذيتها بهدف زيادة حجمها للوصول إلى أفضل النتائج بزيادة حجم الثدي للسيدات، ويشترط القيام بعدة تمارين بسيطة لمنطقة عضلات الصدر مع القيام ببعض التدليك بصفة مستمرة مع استخدام الزيت وتناول حبوب الصدر للحصول على نتائج مضمونة.

 

 

شراء زيت تكبير الصدر

 

ما هي مميزات حبوب تكبير الصدر :

  • تعتبر حبوب تكبير الصدر من أفضل الخيارات الغير جراحية التي تؤدي إلى نتائج مميزه وملموسه في تكبير الصدر.
  • تعمل على رفع أنسجة الثدي وشده دون أي تدخل جراحي.
  • تعمل على ضبط الهرمونات الطبيعية في جسم السيدة وموازنتها.
  • تتميز بنتيجتها الجيدة وسعرها القليل مقارنة بباقي عمليات تكبير الصدر التي تتكلف مبالغ كبيرة.
  • في حالة استخدام حبوب تكبير الثدي فإن السيدة ليست مضطرة للقيام بحمية غذائية قاسية أو للقيام بتمارين شاقة لشد الثدي ورفعه وتكبيرة ، لان الحبوب تقوم بتلك المهمة دون الكثير من العناء.

 

من أين يمكنك الحصول على حبوب تكبير الثدي :

تحتوي الصيدليات على أنواع متعددة من حبوب تكبير الصدر، كما توفر المتاجر الالكترونية عددا كبيرا من تلك الحبوب وتوفر أيضا خدمة التوصيل، ولكن ينصح بشراء حبوب آمنة صحيا مثل حبوب توتال كيرف، لتجنب أي غش تجارى قد يؤدى إلى مشاكل صحية وهرمونية كبيرة في جسم السيدة، كما ينصح بالحصول على أجهزة التكبير وزيت تكبير الثدي أيضا من مصادر مرخصة وموثوق منها.

 

كلمه اخيره عن حبوب تكبير الصدر :

وهكذا سيدتي نكون قد عرضنا لك في ايجاز كل ما يخص حبوب تكبير الصدر من حيث أهميتها ومميزاتها وتفاصيل استخدامها بالإضافة الى أفضل أنواع حبوب تكبير الثدي الموجودة في المواقع الالكترونيه حاليا،

كما عرضنا أيضا اهم الطرق الطبيعية لتكبير الثدي مثل أجهزة تكبير الصدر الكهربائية وزيوت تكبير الصدر التي تعطى أيضا نتائج رائعة مقارنة بنتائج العمليات الجراحية التي تُجرى للتكبير، مع تميزها بعدم وجود أي اضرار او آثار جانبية لها.

 

2 thoughts on “كبسولات تكبير الصدر – الحل النهائي للتكبير (إتبعي الخطوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة