حبوب لزيادة حجم الثدي

حبوب لزيادة حجم الثدي هل هي آمنة وكيف تحقق أفضل نتيجة؟

إذا كنت تبحثين عن طريقة لتعزيز حجم ثدييك فإن أمامك عادة خيارات قليلة مثل الجراحة وحبوب لزيادة حجم الثدي والدهانات الموضعية، وهناك فئة من النساء تختار العمليات الجراحية للتمكن من تكبير الثدي بطريقة صناعية.

 

ولكن هذه الجراحة تتضمن فترة تعافي مؤلمة، كما أكدت الكثير من النساء أن زراعة السيليكون أو حقن الدهون في الثدي أدى إلى مضاعفات طويلة الأمد.

 

لذا تعتبر الحبوب من البدائل الآمنة والطبيعية للحصول على ثدي أكبر بشرط البحث عن منتجات موثوقة تحتوي على مكونات أساسية لزيادة هرمون الأستروجين في الجسم وتوفير العناصر الغذائية الأساسية اللازمة لسرعة تجديد الخلايا.

 

أفضل المكونات التي تحرصين عليها في حبوب لزيادة حجم الثدي

هناك مجموعة متنوعة من الأعشاب التي إذا توفر بعضها أو كلها في مستحضر لتكبير الثدي فإنه سيكون كفيلًا بالحصول على ثقتك واستخدامه بأمان كمكمل لتعزيز حجم الثدي في فترة قصيرة، ومن هذه الأعشاب والمكونات:

 

  • الشوك المبارك، وهو حاصل على موافقة اللجنة الألمانية E وهذا لعلاج فقدان الشهية وعسر الهضم واُستخدم تاريخيًا عبر قرون لزيادة تدفق الحليب للنساء.

 

  • الدونج كواي، وهي عشبة صينية لها فاعلية كبرى في تخفيف أعراض انقطاع الطمث مثل الهبات الساخنة وتقلصات الدورة الشهرية كما تنظم الدورة الشهرية مما يعني وجود تأثيرات هرمونية قوية لها.

 

  • بذور الشمر، وهو استخدم بقرون كغذاء ودواء ولجأت إليه النساء كثيرًا لتعزيز تدفق حليب الثدي عند الرضاعة مع تعزيز الرغبة الجنسية وتنظيم الدورة الشهرية، وفي ثلاثينات القرن الماضي ظهرت دراسات تربط بين الشمر وبين تطوير هرمون الأستروجين الصناعي نتيجة مركبات الديانثول والفوتوانيثول الموجودة به بكثافة.

 

  • الحلبة، وثبت أنها غنية بالأستروجين النياتي واستخدمت لفترات طويلة في زيادة حجم الثدي ورفع مستوى تدفق الحليب وتنظيم الدورة الشهرية كما أنها تزيد من الرغبة الجنسية.

 

  • البوريريا ميرفيكا، وهي من النباتات المشهورة في تايلاند وتحتوي على الميرويسترول والديوكسيميروسترول وكلا منهما أثبتت الدراسات والتجارب وجود تأثير لهما مشابه للأستروجين في الجسم.

 

  • البلميط المنشاري، وهو من الأعشاب المعروفة بعلاج الأعراض البولية المزعجة ويحسن صحة الجهاز التناسلي.

 

  • اليام البري، وهو يحتوي على مجموعة متنوعة من هرمون الأستروجين النباتي مثل الديوسجينين والذي تروج له التجارب الحديثة لتخفيف أعراض انقطاع الطمث وتخفيف أعراض مما قبل الحيض.

 

توتال كيرف  Total curveحبوب لزيادة حجم الثدي

يعتبر توتال كيرف واحدًا من أفضل أنواع حبوب لزيادة حجم الثدي المتوفرة في الأسواق سواء العالمية أو العربية.

 

فقد أطلق بادرة جعل فيها تكبير حجم الثدي ليس باهظًا ولا مؤلمًا وكان له السبق والريادة في استعادة الكثير من النساء لثقتهن في أنفسهم والحصول على انحناءات أكثر إثارة وجاذبية في أسابيع قليلة.

 

ويوفر لك توتال كيرف عدة مميزات منها:

  • صدر متناسق مع إعادة تحديد الإنحناءات الرئيسية فيه.
  • حجم أكبر للثديين يمكن معه زيادة مقاس حمالة الصدر.
  • امتلاء واستدارة في الثديين وشكل أكثر أنوثة وجاذبية.

 

ويحتوي المكمل الغذائي توتال كيرف على الفيتويستروجنز الطبيعي الذي ينتج من المكونات الفعالة فيه والتي تحاكي هرمون الأستروجين الأنثوي مما يزيد من حجم الثدي كما يحدث قبل الدورة الشهرية وأثناء الحمل، ولكن تأثير توتال كيرف يدوم لوقت طويل وليس لأيام قليلة.

 

 

ومن أهم المميزات في توتال كيرف:

  • غني بمجموعة من الأعشاب المتنوعة التي يصلح كل واحد منها لدعم حجم الثدي وزيادة قدرة الخلايا على التجدد والنمو بطريقة آمنة.

 

  • يحتوي على مجموعة متنوعة من مضادات الأكسدة التي تدعم صحة الثدي وتمنع التكاثر غير الطبيعي للخلايا والذي يزيد من مخاطر السرطان.

 

  • المكونات الموجودة فيه تقلل من الأعراض المزعجة للدورة الشهرية ومن جفاف المهبل مما يعزز من صحتك الجنسية بأكثر من طريقة سواء برفع معدل ثقتك في نفسك أو تقليل الألم خلال العلاقة الحميمة أو حتى عدم المعاناة من أعراض الطمث التي تعكر المزاج.

 

  • يساعدك في الحفاظ على توازن هرموني صحي يدعم صحة بشرتك وشعرك وحمالك عمومًا.

 

  • تتمثل أهم مكونات توتال كيرف في أوراق الحنطة السوداء، بذور الشمر، جذر الدونج كوا، وأوراق دميانا، والشوك المبارك وأوراق الجرجير وجذور الكوهوش السوداء.

رابط شراء المنتج

 

متى تظهر نتيجة استخدام حبوب تكبير الثدي؟

كل امرأة تختلف عن الأخرى في سرعة النتائج التي تحصل عليها من استخدام حبوب لتكبير الثدي سواء توتال كيرف أو غيرها من منتجات موثوقة، ولكن عمومًا يمكن لمعظم النساء رؤية نتائج ملحوظة خلال 28 يومًا من بدء الاستخدام، وزيادة كبيرة خلال 56 يومًا والوصول إلى أقصى نتيجة خلال 90 يومًا.

 

وإذا وجدت أن هذه فترة طويلة لملاحظة النتائج فيجب أن تعلمي ان هذا في مصلحتك في البداية، حيث أن إدخال نسبة كبيرة من الأستروجين إلى الجسم فجأة قد يضر به.

 

لذا لابد من التدرج في الأمر والالتزام بالجرعة الصحيحة والتي في توتال كيرف مرتين يوميًا وعدم زيادتها للحصول على نتائج أسرع.

 

ماذا لو رغبت في الحصول على نتائج أكثر سرعة مع حبوب لزيادة الثدي؟

هنا يمكنك اللجوء إلى طرق تعزيز طبيعية أخرى مثل:

  • ارتداء حمالة صدر داعمة للثدي تساعد على رفعه ونحته أكثر.
  • تدليك الثدي يوميًا بزيت الحلبة أو بكريم لتكبير الصدر وسيمنحك نتائج رائعة وسريعة مع الحبوب، ونرشح لك هناك كل من زيت تكبير الصدر المدعم ببذور الحلبة النقية، وكريم تكبير الصدر أومي ليدي المدعم بمجموعة من المكونات الطبيعية فائقة الجودة والفاعلية.
  • تناول أطعمة غنية بالأستروجين مثل الفراولة.
  • ممارسة تمارين خفيف لدعم عضلة الصدر وتشجيعها على النمو.

 

هل من الآمن استخدام حبوب لزيادة حجم الثدي؟

المنتجات التي تعتمد على أعشاب طبيعية لزيادة حجم الثدي مثل توتال كيرف تكون آمنة في العموم، إلا أنه في حالة وجود مشكلات هرمونية أو في الغدة الدرقية أو تاريخ من سرطان الرحم أو الثدي في العائلة فإنه من الأفضل إجراء الفحوص على أنسجة الجسم والتعرف على إمكانية انقسام الخلايا بشكل غير طبيعي.

 

ومع ذلك فإن الكثير من الأعشاب التي تدخل في تصنيع المكملات الغذائية الموثوقة مثل توتال كيرف تعتمد في الأساس على مستخلصات الحلبة والشمر والدونج كوا وغيرها وهي من المكونات المستخدمة منذ قرون في تحسين الصحة الجنسية للمرأة وتنعيم البشرة ودهم هرمون الأستروجين بطرق آمنة، لذا لا مخاوف منها إلا في حالات نادرة للغاية.

 

كلمة أخيرة عن حبوب لزيادة حجم الثدي

استخدامك حبوب لزيادة حجم الثدي يعتبر من أكثر الطرق الآمنة في هذا الخصوص، وإذا رغبت في نتائج إضافية فإن ممارسة تمارين إضافية والتدليك بزيت الحلبة أو مكونات عشبية ترفع من درجة الأستروجين في الجسم فإنه سيدعم حجم الثديين بشكل أسرع.

 

عليك فقط عدم تعجل النتائج والانتظام على الطريقة التي تفضلينها لفترة شهر على الأقل واستخدام القياس في الفترة نفسها من الشهر وليس قبل الدورة الشهرية أو بعدها لأن الماء يكون محبوسًا في الجسم مما يؤثر على القياسات.

 

المراجع:

  1. Very Well Health: Natural Breast Enlargement
  2. City Beat: Best Breast Growth Pills
  3. Total Curve: The Formulation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة