هل تبحثي عن طرق رفع الصدر ؟ إليكِ افضل الخيارات غير الجراحية

كل ما ترغبين في معرفته عن رفع الصدر

عملية رفع الصدر هو الاسم العلمي الذي يُطلق على إجراء شد الثدي، حيث يقوم الجراح برفع الثديين وإعادة تشكيلهما لمنحهما شكلًا أكثر ثباتا واستدارة وحيوية مع إزالة الجلد الزائد وتقليل حجم الهالة وهي الدائرة الملونة حول الحلمة.

 

فمع التقدم في العمر أو تكرار اكتساب وخسارة الوزن فإن الثديين يفقدان مرونتهما وصلابتهما، كما يؤدي الحمل والرضاعة أيضًا إلى زيادة الترهلات، وهنا يمكن للمرأة أن تلجأ لإجراء رفع الصدر لإعادة شعورها بالجاذبية والأنوثة والثقة بالنفس.

 

وتتضمن هذه العملية الكثير من الإجراءات ما قبل الجراحة وما بعدها فضلا عن مخاطر التعرض للنزيف والعدوى والتندب كما أن نتيجتها لن تستمر طوال العمر، بل عدة سنوات يمكن أن تقل أو تزيد وفقا لمدى كفاءة الجراح ونظامك الغذائي وأسلوب حياتك.

 

ما هي بدائل جراحة رفع الصدر؟

يمكن أن تصل تكلفة جراحة رفع الصدر إلى أكثر من 5 آلاف دولار، وهو مبلغ باهظ لا تستطيع الكثيرات تحمله، كما أنه يمكن بأقل القليل منه أن تحصلي على نتيجة رائعة متفاوتة في الفترة والنتيجة بواحدة من الطرق الآتية:

 

1. خيوط أبتوس:

وهي خيوط تجميلية ألمانية خاضعة لموافقة الصحة العالمية وتستخدم في شد الوجه والثديين، ويعمل الجراح على إدخال تلك الخيوط أسفل الجلد عبر الإبر وسحب الجلد نحو عظمة الترقوة.

 

وعلى الرغم من الحاجة إلى جراح تجميل إلا أن هذا الإجراء غير جراحي ويمكن للنتيجة أن تستمر لمدة عامين ولن تعاني من أي تندبات أو الحاجة لفترات استشفاء، وتصل تكلفته إلى 2000 دولار.

 

2. علاج كاسي Caci لشد الصدر:

اُبتكر للمرة الأولى ليكون شكل من أشكال علاج إصابة العضلات، ويكون عن طريق استخدام جهاز محمول باليد يعمل على تركيز النبضات الكهربائية على العضلات المحيطة بالثدي مما يؤدي لزيادة تناغم العضلات ورفع الصدر.

 

ويمكن تحفيز العملية عبر التدليك بالجليكول وغيرها من محفزات لزيادة الكولاجين في الجلد مما يعمل على شد الترهل ورفع الثدي، ويمكن أن تصل تكلفة العلاج إلى 2000 دولار ويتطلب الأمر عدة جلسات.

 

3. العلاج بالليزر:

وهو يستهدف توجيه حزم عالية من الطاقة للتخلص من خلايا الجلد الميت مع زيادة إنتاج الكولاجين في الوقت ذاته مما يجعله مثالي للتخلص من تأثير الشيخوخة والندبات وغيرها، ويرفع هذا الإجراء من مرونة الجلد في منطقة الصدر.

 

ولكن نتائج هذا العلاج مؤقتة إلى حد كبير، ومع ارتفاع التكلفة فإنه يعتبر من أقل طرق رفع الصدر الشائعة وإن كان يُستخدم بقوة في شد تجاعيد الوجه.

 

4. أجهزة تكبير وشد الثدي:

يمكن رفع الصدر بطرق أخرى متنوعة منها أجهزة شد وتكبير الثدي، فإذا تزامن الترهل مع الثدي الصغير فيمكن لجهاز التكبير أن يزيد من امتلاء واستدارة الثدي.

 

أما إذا كان الثدي كبيرا ومترهلا، فيمكن لجهاز حراري وفراغي أن يزيد من إنتاج الكولاجين مع التدليك اللازم لتجديد الدورة الدموية والتخلص من الترهلات.

 

ومن أفضل الأجهزة المرشحة لك لاستخدامها منزليا في رفع الصدر:

 

  • جهاز نوجل بيري لتكبير حلمات الثدي وشدها:

إن شكل حلمات الثدي يؤثر بشدة في المظهر العام، ويمكن لجهاز نوجل بيري المتخصص في تكبير الحلمات أن يزيد من المظهر المشدود والأنثوي دون الحاجة إلى إجراءات تجميل باهظة التكلفة.

 

فمع 10 دقائق يوميا فقط يمكن أن تلاحظي الحلمات البارزة والثدي المشدود من الأسفل مع استدارة واضحة.

رابط شراء المنتج

 

  • الجهاز الكهربائي لتكبير الصدر ورفعه:

وهو يحيط بالثدي من جميع الجهات ويعمل على شد الأنسجة وزيادة فرصة الأنسجة في التجدد وزيادة نسبة الكولاجين خصوصا إذا استخدمت معه زيوت تدليك وتغذية بحيث يرتفع التأثير وتلاحظين غياب الترهلات بعد عدة جلسات.

 

يمكنك الاستمرار لمدة أسبوعين في التدليك واستخدام الجهاز والتوقف لفترة ثم العودة من جديد بمعدل مرتين أو ثلاثة أسبوعيا للحفاظ على النتائج الدائمة.

 

والجهاز آمن تماما ويعتمد على مواد طبية فائقة الجودة لمنع أي التهابات أو تقرحات ويمكنك استخدامه بسهولة في المنزل مع إعدادات متنوعة.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز إزالة السيلوليت:

وهو يتمتع بأكثر من سرعة للشفط والتدليك لمقاومة الترهلات والسيلوليت في جميع مناطق الجسم ومنها الثدي خصوصا مع كوب شفط متلائم مع حجم الثدي.

 

فعبر تقنية الفراغ فإنه يعمل على التدليك العميق لطبقات الثدي الداخلية وتحفيز الكولاجين مع زيادة تدفق الدورة الدموية ورفع مستوى التغذية وبالتالي سرعة أكبر في التخلص من الخلايا الميتة والحصول على خلايا جديد.

رابط شراء المنتج

 

5. كريمات شد الصدر:

مثلما توجد كريمات لشد التجاعيد في الوجه، فإن هناك أنواع من الكريم المخصصة لزيادة الكولاجين في الثدي ومقاومة الجلد المترهل وعلاجه، وتساعد هذه الكريمات في توحيد لون البشرة مع القضاء على الخطوط والبقع العمرية.

 

وفعليا لا تؤدي هذه الكريمات إلى رفع الصدر، ولكنها تجعل الجلد مشدودا وأملس وشديد النعومة والجاذبية، كما أنه الخيار الأقل تكلفة على الإطلاق مع سرعة في مشاهدة النتائج، ويمكنك استخدامه لفترات طويلة دون أي قلق.

 

  • كريم بيلا أورورا Bella Aurora لشد الصدر

ويمنحك استخدام كريم بيلا أورورا Bella Aurora نتائج مميزة خلال فترة زمنية قصيرة للغاية.

 

فبمكونات فائقة وطبيعية تماما تساعد في زيادة الكولاجين وشد الجلد فإنك ستشعرين بنعومة فائقة وشكل أكثر جاذبية واستدارة مع التخلص من الخطوط المترهلة ومظهر مثير من خلال دعم الأربطة الداعمة من الثدي إلى أسفل الذقن.

 

ستلاحظين نتيجة مميزة مع بيلا أورورا خلال عدة أيام مع تحسن ملحوظ عند الاستمرار في الاستخدام مع عبوة تكفي لفترة طويلة، فلا تترددي في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

6. حقن البوتوكس:

وهي من الطرق متوسطة التكلفة في رفع وتكبير الصدر، إذ يتم حقن البلازما أسفل الجلد مما يؤدي إلى إرخاء العضلات الموجودة تحت الجلد ويمنحه تأثيرا أملس.

 

 وتم طرح هذا العلاج للمرة الأولى للتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة، وبعد هذا أصبح يُستخدم في تكبير الثدي.

 

وتصل التكلفة تقريبا إلى 300 دولار في المرة الواحدة وتستمر النتيجة من 4-6 أشهر وفقا لمدى جودة الحقن وحجم الثدي وكلما كان الحجم كبيرا كلما كانت النتائج تزول أسرع.

 

7. الثيرماج:

وهو أيضًا من إجراءات تحفيز الكولاجين عبر استخدام موجات الراديو للمساعدة في شد وزيادة ألياف البروتين داخل البشرة، وفي هذا الإجراء يستخدم الجراح جهاز ثيرماكول يزيد من قدرة أشعة الراديو على التغلغل في أعماق طبقات الثدي لتظهر البشرة مشدودة على الفور.

 

وآثار هذا العلاج تكون مؤقتة أيضا ويعمل بكفاءة أكبر على الترهلات الخفيفة، ويصل متوسط العلاج إلى 1800 دولار.

 

كلمة أخيرة عن رفع الصدر

رفع الصدر من الطرق العلاجية المنتشرة للغاية حول العالم للتخلص من الترهلات التي تصيب الثديين على مدى العمر.

 

ويمكنك أيضا ممارسة التمارين الرياضية المخصصة لدعم العضلات أسفل الثدي والتي ستزيد من تدفق الدورة الدموية.

 

مع الحرص على انتقاء حمالة صدر مناسبة ترفع الثدي وتثبته وتمنع زيادة الترهل مع بعض الإجراءات العلاجية المنزلية مثل التدليك بالزيوت الطبيعية والأجهزة المنزلية للحصول على مظهر مشدود ومثير بأقل قدر من التكاليف.

 

المراجع:

  1. Health Line: Mastopexy
  2. Health Line: Nonsurgical Breast Lift

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!