زيادة حجم الصدر بـ 5 خطوات بسيطه في المنزل

زيادة حجم الصدر

إذا كان حجم الثديين غير مناسب لبقية جسمك وتشعرين بالإحراج الكبير من هذا الوضع، أو إذا كنت ترغبين في المزيد من الشكل الأنثوي المثير دون خدع تجميلية مؤقتة سواء حمالات الصدر المنفوخة أو المكياج وترغبين في تغيير حقيقي.

 

فلا تقلقي، فإن زيادة حجم الصدر تأخذ اهتمامًا كبيرًا من النساء حول العالم.

 

ويعتبر البحث عن جراحة تجميل وتكبير الصدر من أكثر الكلمات التي يتم البحث عنها على جوجل، ولكنها بالطبع شديدة التعقيد خصوصًا في العالم العربي.

 

لذا يتم الاعتماد في الغالب على طرق طبيعية لزيادة حجم الثدي دون جراحات مكلفة وشديدة الخطورة في الوقت ذاته بالإضافة إلى نتائجها غير الدائمة.

 

طرق زيادة حجم الصدر

يدور الكثير من الجدل بشأن الطرق الفعّالة حقًا في زيادة حجم الصدر، فبينما يؤكد أطباء جراحة التجميل على الفشل التام للطرق الطبيعية في إحداث أي فارق خصوصًا مع غياب التجارب العلمية الموثوقة.

 

فإن مؤيدي الطرق الطبيعية من ناحية أخرى يعددون مساوئ الجراحة سواء من التكلفة المرتفعة أو الندبات أو التشوه بالإضافة إلى الوفاة في بعض الأحيان.

 

لذا فالأمر يعود إليك تمامًا في اتباع الطريقة المناسبة لتجميل وشد وتكبير حجم الثديين، وعمومًا فإن كل الطرق الطبيعية المذكورة لها فوائد عدة أكثر من مجرد زيادة في الحجم.

 

فسواء التغذية أو التدليك أو حتى مضخات التكبير فضلا عن التمارين، فستجدين تأثيرها على شكل الثدي والجسم عمومًا مع زيادة ثقتك في نفسك، فهيا نتعرف على أفضل طرق زيادة حجم الصدر:

 

1. التمارين الرياضية:

بينما يولي البعض أهمية كبرى للتمارين الرياضية في زيادة حجم الصدر فإن البعض يشكك في الأمر، على أساس أن التمارين ستؤثر في العضلات وليس في الثدي نفسه، وهذا صحيح إلى حد كبير.

 

فبالفعل ستؤثر التمارين على العضلات والأربطة الموجودة أسفل الثدي مما يزيد من حجمها ويرفع الثدي بشكل عام.

 

ولكن لا داعي للمبالغة على الإطلاق، فالهدف هنا ليس تنمية العضلات ولكن تكبيرها قليلًا بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية.

 

وتعتبر تمارين الضغط سواء على الحائط أو على الأرض من أفضل التمارين المتبعة لزيادة الحجم، ويمكنك ممارستها لمدة من 5-10 دقائق فقط يوميًا.

 

2. تدليك الثدي:

يتفق الجميع على أهمية التدليك في تجديد الدورة الدموية وتحسين صحة الأنسجة وزيادة الاسترخاء، وإذا كان هذا التدليك بأحد الزيوت الطبيعية أو الكريمات الغنية بمكونات غذائية تفيد في دعم حجم الثدي فإن النتيجة عادة ما تكون ملحوظة سريعًا.

 

فكلما كان التدليك بمكونات غنية بالأستروجين الطبيعي والفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية الصحية كلما كانت النتيجة أفضل خصوصًا مع اتباع الطرق الصحيحة في التدليك من الخارج إلى الداخل ومن أسفل إلى أعلى.

 

ومن أفضل الزيوت والكريمات التي يمكنك الاستعانة بها في الأمر نرشح لك كل من:

 

  • زيت Fenugreek:

مع مكونات طبيعية تمامًا ومستخلصات شديدة التركيز من مجموعة قوية من النباتات والفيتامينات والمعادن، فإن زيت Fenugreek يأتي على قمة الزيوت المناسبة لزيادة سريعة في حجم الثدي خصوصًا إذا تم استخدامه مع الجهاز الفراغي المناسب لك.

 

فهو يزيد من التغذية المقدمة للطبقات الداخلية من الثدي مما يحفز العضلة على النمو وملء الفراغات الناجمة عن استخدام جهاز تكبير الصدر.

 

وهو قادر على منحك مظهر مشدود ومثالي وشديد النعومة مع مقاومة الخطوط البيضاء في الصدر ومناسب لكل أنواع البشرة وآمن على الجلد الحساس.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم أومي ليدي:

إذا كنت ممن يفضلون الكريمات وليس الزيوت فإن أومي ليدي يمنحك مستخلصات سريعة الامتصاص في الجلد دون أي تأثير سلبي ومن مكونات طبيعية تمامًا تعمل على توصيل تغذية سريعة وآمنة للطبقات الداخلية والخارجية من الجلد ليمنحك نتائج مُرضية في وقت قليل.

 

لذا إذا كنت تبحثين عن منتج لتكبير وتنعيم الثدي وبرائحة مميزة ونتائج مضمونة فلا تترددي في تجربة كريم أومي ليدي الآن مع جهاز متخصص لتكبير الثدي أو اللجوء للتدليك اليدوي.

رابط شراء المنتج

 

3. ارتداء حمالة صدر مناسبة:

لا يوجد أي ضرر من انتقاء حمالة صدر مناسبة لقياسك الفعلي مع دعم الثدي، فهذا الأمر يحافظ على الثبات ويمنع الترهل ويزيد من الاستدارة العامة للصدر.

 

وفي حين أن هذه الطريقة لن تزيد فعليًا في الحجم ولكنها ستمنع أي تراجع أو ترهل وبالتالي الاستمتاع بشكل مشدود ومستدير غير مترهل مع استقبال الزيادة في الحجم بالتدريج.

 

4. أجهزة زيادة حجم الصدر:

وهي من الأجهزة التي تعتمد على تمديد الأنسجة في الثدي مع التدليك وتأتي بنتيجة قوية للغاية إذا تم استخدامها مع زيوت وكريمات مخصصة لتكبير الثدي، فهذا التمديد والتدليك يسمح بوصول قدر أكبر من الدهون والفيتامينات والمعادن إلى الثدي.

 

ومن ناحية أخرى فإن تلك الأجهزة تقلل من الإصابة بالأورام نتيجة تنشيط الدورة الدموية والتدليك المستمر، لذا يعتبر اللجوء إليها من أكثر الطرق الآمنة لزيادة حجم الصدر، ومن أفضل الأجهزة المرشحة لك:

 

  • جهاز تكبير الصدر الكهربائي:

قدرة كبيرة على التحكم في قوة الشفط والفترة المطلوبة وحتى الثدي المرغوب في تكبيره يمنحها لك هذا الجهاز الكهربائي، فهو مصنوع من مواد آمنة تمامًا ويمنحك قدرة على تكبير أحد الثديين فقط في حالة كان هناك تفاوت في الحجم لأي سبب.

 

ويمكنك من خلال مجموعة من الأزرار زيادة أو تقليل قوة الشفط وفقا لمدى قدرتك على التحمل لتحصلين على نتائج مناسبة دون أي ألم.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الثدي نوجل بيري Noogleberry:

في الأغلب ترغب السيدات في تكبير الصدر بشكل متساوٍ لذا تم ابتكار جهاز الشفط الأفضل في العالم نوجل بيري ليمنحك النتيجة المرغوبة وأن تستلقين على ظهرك في منزلك دون أي انتهاك للخصوصية أو وقت ضائع.

 

وفي حين يرجح البعض أن نتائج تلك الأجهزة تظهر بعد فترات طويلة، فإن التجربة العملية لمئات من المستخدمين تؤكد على وجود نتيجة سريعة وملحوظة وتزيد من الوقت مع أحجام مختلفة من أكواب السيليكون لتحديد الزيادة المناسبة.

 

لذا إذا كنت ترغبين في المنتج السريع والمتكامل لتكبير حجم الثدي فلا تترددي في تجربة نوجل بيري الآن.

رابط شراء المنتج

 

5. الأطعمة من طرق زيادة حجم الصدر:

لا توجد طريقة لتوجيه الطعام إلى منطقة معينة في الجسم، ومع هذا فإن الكثيرون ينصحون أنه لزيادة حجم الثدي فإنه عليك الحرص على تناول الأعشاب والمأكولات الغنية بالأستروجين النباتي مثل الحلبة وفول الصويا ومنتجات الألبان.

 

ولكن لأن المبالغة في أي شيء يأتي بنتيجة عكسية، فإن عليك إضافة هذه الأطعمة بحرص واعتدال إلى نظامك الغذائي اليومي، مع اعتبار أنها ستؤثر على كل الجسم أيضًا، وهنا يمكنك توجيه تمارين وأنشطة معينة لبقية أنحاء الجسم لتجنب الزيادة غير المرغوبة في الوزن.

 

كلمة أخيرة عن زيادة حجم الصدر

زيادة حجم الصدر قد لا تكون سريعة للغاية، ولكن مع اتباع الطرق المتنوعة فيها فإنك ستلاحظين أن الثدي أصبح مرفوعًا عن ذي قبل وأكثر استدارة خصوصًا مع التمارين وحمالة الصدر الجيدة والتدليك بشكل منتظم لتنشيط الدورة الدموية والسماح باستقبال المزيد من الأستروجين المتوفر في الأطعمة والمكملات الغذائية.

 

المراجع:

  1. Health Line: Can you increase your beast size by eating certain foods

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!