زياده الرغبه الجنسيه للنساء بـ 5 طرق مضمونه الفاعلية

زياده الرغبه الجنسيه للنساء طرق ووسائل تعمل على إعادة شراراة الحب

تكتسب زياده الرغبه الجنسيه للنساء أهمية مع مرور الوقت وارتفاع معدل الوعي بأهمية العلاقة الحميمة على المرأة أيضًا ودورها في اعتدال حالتها المزاجية والنفسية.

 

فإذا كانت أغلب النساء تشعر برغبة شديدة في العشرينات فإنه في مرحلة ما يتحول الأمر إلى مجرد عمل روتيني لإسعاد الزوج وتكون هناك مجموعة متنوعة من الأنشطة الأكثر جاذبية للمرأة مثل النوم أو مشاهدة تليفزيون الواقع أو حتى مجرد الانتهاء من الأعمال المنزلية.

 

وهناك الكثير من العوامل التي تؤثر سلبًا في الرغبة الجنسية للنساء مثل أصلا هل هناك ارتباط عاطفي أم لا فعادة تتحرك المشاعر الجنسية للمرأة أكثر عند الوقوع في الحب.

 

كما أن الرضاء عن صورة الجسم تؤثر أيضًا في الدافع، فكلما كانت ثقتها بنفسها أكبر كلما شكّل هذا زيادة في الدافع الجنسي والعكس صحيح.

 

كما أن النظام الغذائي والأدوية أو التعرض لتاريخ من العنف الجنسي سواء وقع فعليًا عليها أو استمعت للكثير من القصص عنه فإنه يؤثر على إقبالها على العلاقة أو خوفها ونفورها منها.

 

وتعدد أسباب تراجع الرغبة للنساء يضع الكثيرون في حيرة عن كيفية العلاج، ولكنه في الواقع لن يخرج عن مشكلات في الهرمونات أو النظام الغذائي أو اضطراب الحالة المزاجية والنفسية، وفي أحيان قليلة قد تؤثر بعض الأمراض على الرغبة أيضًا.

 

وسنتعرف معًا على أفضل الطرق التي يمكن بها زياده الرغبه الجنسيه للنساء.

 

1. فحص طبيعة التوازن الهرموني في الجسم:

ترتفع نسبة هرمونات الأستروجين والتستوستيرون في بداية البلوغ وتتراجع نسبتها مع التقدم في العُمر وهذا طبيعي للغاية، فالإنسان ليس بحاجة إلى استمرار القدرة على الإنجاب مع التقدم في السن.

 

ولكن هذا التراجع يؤثر سلبًا على الرغبة الجنسية وقد يحدث هذا الأمر حتى في سن صغير.

 

وللتحقق من مستوى الهرمون يقوم الأطباء بإجراء اختبارات معملية لتقييم صحة الوظيفة الجنسية وقياس مستوى الكورتيزول وهو هرمون الاجهاد الذي تؤثر زيادته سلبًا على بقية الهرمونات.

 

كما أنه سيكون على الطبيب قياس مستوى الكوليسترول في الدم لأن القليل منه ضروري لتوازن الهرمونات فعندما يكون منخفضًا جدًا أو مرتفعًا جدًا فإنه يأخذ مسار إنتاج الكورتيزول، لكن الكمية الصحيحة منه تتحول إلى أستروجين وتستوستيرون.

 

ووفقًا لنتائج التحاليل والفحوصات يمكن للطبيب وصف أدوية هرمونية سواء كيميائية أو عشبية مع نصائح بشأن الكوليسترول وفقًا لنسبته في الجسم.

 

2. الحرص على الأطعمة التي تزيد من الدافع الجنسي:

أحد أكثر العوامل التي تؤثر على الهرمونات وتدفق الدورة الدموية وقوة الأعصاب هو النظام الغذائي، فالطعام الغني بأوميغا6 على سبيل المثال قادر على تقوية الأعصاب وزيادة فاعلية الناقلات العصبية التي تعمل على توصيل الإشارات من الحواس إلى المخ ومن ثمّ إلى الأعضاء التناسلية لتزيد الرغبة.

 

بينما الأطعمة الغنية بالزنك مثل بذور اليقطين والحمص والسبانخ والبيض تدعم تدفق الدم بشكل أفضل عبر جميع الشرايين ومنها المحيطة بالأعضاء التناسلية مما يسمح بزيادة الحساسية فيها.

 

ومن ناحية أخرى فإن النظام الغذائي الذي يفتقر إلى الفيتامينات والمعادن الأساسية والغني بالمواد الحافظة والمحليات الكيميائية قد يكون له تأثير معاكس تمامًا.

 

فعلى سبيل المثال تُظهر الدراسات أن المنتجات الغذائية المصنّعة والمشتقة كيميائيًا مثل الصودا بأنواعها حتى الدايت منها يمكن أن يزيد من خطر البدانة وتتسبب في اختلالات هرمونية متعددة مما يؤدي لتراجع الرغبة الجنسية حتى عند الرجال.

 

كما أن اللحوم التقليدية والألبان التي نحصل عليها من حيوانات تم حقنها بالهرمونات تؤدي إلى إبطاء عملية الهضم وتؤثر سلبًا على التوازن الهرموني.

 

لذا من أفضل الأطعمة لزياده الرغبه الجنسيه للنساء وللرجال هي الحبوب الكاملة والمنتجات الحيوانية جيدة المصدر بالإضافة إلى مجموعة من الأعشاب المتنوعة مثل ماكا والبرسيم الأحمر والجنسينج الأحمر الكوري والليدي بريلوكس والحلبة وغيرها.

 

فقد أثبتت هذه الأعشاب قدرة كبيرة على تحسين توازن الهرمونات ودعم القدرة الجنسية وزيادة التحمل، وإذا كان من الصعب الحصول عليها بشكل طبيعي فإنه من حسن الحظ أنها أصبحت منتشرة للغاية على هيئة مكملات غذائية.

 

4. استخدام منتجات مساعدة لزياده الرغبه الجنسيه للنساء:

زياده الرغبه الجنسيه للنساء بشكل طبيعي ودون مواد كيميائية من الطرق التي يلجأ إليها الكثيرون، وكما أسلفنا فإن هناك مجموعة متنوعة من الأعشاب والفيتامينات التي أثبتت التجارب القديمة وحتى الدراسات الحديثة فاعليتها.

 

وتعتمد الكثير من المنتجات على مجموعة من تلك الأعشاب والعناصر الغذائية والمستخلصات التي يتم مزجها بشكل احترافي لتقوم بتأثيرها بدرجة أكثر سرعة.

 

فإذا كنت تبحثين عن شيء لزيادة الرغبة، أو تريد علاج البرود الجنسي عند زوجتك بطريقة سهلة وبسيطة فيمكن اختيار الأكثر ملاءمة للحالة من تلك المنتجات التي حققت نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم:

 

  • ليبيدو باور Libido power:

وهي كبسولات طبيعية يمكن للمرأة تناولها قبل العلاقة الحميمة بساعة واحدة كما أنها ملائمة للرجال أيضًا، وهي عبارة عن أعشاب قوي وعناصر غذائية تزيد من الحماس وترفع الطاقة والقدرة على التحمل، وهي طبيعية تمامًا ولا تحتوي على أي مواد كيميائية وتجعل المرأة أكثر حماسة وثقة في نفسها.

رابط شراء المنتج

 

  • حبوب فياماكس Viamax Herbs For Her:

وهي من المنتجات المثالية في تحسين جودة الحياة عمومًا من خلال كورس علاجي متكامل لمدة من شهر إلى 3 أشهر عن طريق تناول كبسولة واحدة يوميًا بعد الطعام لتقلل من التوتر الذي تعاني منه المرأة وتخفف من أثر الضغوط والمشكلات.

 

وتساعد في توازن الهرمونات وعدم زيادة مستوى الكورتيزول، وهذا اعتمادًا على أعشاب طبيعية تمامًا، ويمكن رؤية نتائج جيدة خلال أسبوع من الاستخدام، وتتحسن باستمرار.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت هاي أون لوف Highonlove:

إذا كنت تتناولين أي أدوية أو لديك أي مشكلات تمنع التناول المنتظم للكبسولات فإن الدهانات الموضعية مثل زيت هاي أون لوف قادرة على زيادة الشعور بالإثارة والرغبة سريعًا.

 

كما أن لها ميزة إضافية وهي إمكانية استخدامها في المداعبات التي ترفع من إثارة المرأة، ويعتمد هذا الزيت على مثيرات طبيعية للشهوة مع مكونات تحفز تدفق الدم مما يساعدك في الوصول لرعشة الجماع أكثر من مرة.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم فيامكس Viamax:

تطبيق القليل منه قبل الجماع يساعد في زيادة إفراز الهرمونات في المنطقة التناسلية بشكل طبيعي وبالتالي تعزيز الوصول للشهوة الجنسية ورعشة الجماع أكثر من مرة خلال اللقاء مع المساعدة في إفراز السوائل الطبيعية التي تدعم صحة المهبل والأعضاء التناسلية.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم فيفا الاسباني:

وهو يقوم بسحره خلال دقائق قليلة من التطبيق على البظر ويزيد من معدل وصولك للذروة أكثر من مرة وهذا اعتمادًا على مكونات طبيعية تمامًا.

رابط شراء المنتج

 

5. حل مشكلات العلاقة الزوجية:

المشكلات في المنزل والعمل عمومًا أو مع الزوج خصوصًا لها أسوأ تأثير على استجابة المرأة جنسيًا، ولزيادة فاعلية أي طريقة علاج أو كبسولات أو حتى عند استشارة الطبيب لابد من علاج المشكلات الزوجية المتزايدة.

 

فلا يمكن للمرأة الفصل على الإطلاق بين مشاعرها وبين رغبتها الجنسية فهما مرتبطان بدرجة أكبر بكثير من الرجل، وكلما زادت حدة هذه المشكلات كلما تراجعت الرغبة أكثر وأصبحت العلاقة الحميمة مجرد عبء نفسي ترغب في التخلص منه.

 

وفي النهاية فإن فوائد زياده الرغبه الجنسيه للنساء لا يمكن حصرها، فالعلاقة الحميمة ترفع قدرة الجهاز المناعي وتقلل من التوتر والاكتئاب والأمراض النفسية هذا إلى جانب الحفاظ على الكيان الأسري ودعم القدرة على مواجهة مشكلات الحياة المتنوعة.

 

المراجع:

  1. Parsely Health: 5 herbs naturally increase sex drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة