افضل منتجات زيت الاثاره وطرق أستخدامه الصحيحة

زيت الاثاره .. ماهي أستخدامته الصحيحة لزيادة الشهوة والتقرب الجسدي بينك وبين زوجكِ؟ وماهي افضل الأنواع!

الروائح القوية لها قدرة أكيدة على زيادة قوة الانتصاب، كما أنها تزيد من هزات الجماع لدى المرأة، وفي حين أن الحضن والقبلات والملامسات للمناطق الحميمة تزيد من الشهوة وتهيء لممارسة العلاقة.

 

إلا أن تدليك زيت الاثاره يجعلك في حالة مزاجية رائعة لممارسة الجنس مع التغلب على أي ارهاق.

 

وهناك الكثير من الزيوت والأعشاب التي ارتبطت على مدى قرون بتعزيز الإثارة والرغبة للجنسين، ويمكن للمزج بين أكثر من نوع أن يكون له تأثير دائم.

 

كيف يمكن استخدام زيت الاثاره؟

هناك عدة طرق لاستخدام زيت الاثاره لتحقيق النشوة الجنسية وزيادة الرغبة في الجماع:

 

1. التدليك على الجسم:

وهي الطريقة الأكثر فاعلية على الإطلاق خصوصا عند انفتاح الزوجين على تجربة أوضاع جديدة وسقوط أي مشاعر بالخجل بينهما، فمن خلال تدليك القليل من زيت الإثارة على الظهر وبين الفخذين فإن الرغبة تشتعل تماما بينهما.

 

كما يمكن للزوجة بمفردها أن تطبق القليل من زيت الاثارة على رقبتها والثديين والمناطق الحميمة لتشعل رغبة زوجها وتزيد من إقباله عليها، والعكس أيضًا صحيح.

 

2. النثر في الهواء:

إذ يمكن تخفيف زيت الإثارة بالقليل من الماء في ناشر ورشه في غرفة النوم لتعزيز الحالة المزاجية وزيادة التأثير في الأعصاب وتهيئة الأجواء للعلاقة الحميمة خصوصا إذا كان هناك بعض الخجل بين الزوجين أو رغبة في حدوث الأمر تدريجيًا.

 

3. حمام الزيت:

إذ يمكن تطبيق القليل من زيت الاثارة في حوض الاستحمام والدخول فيه معا للجمع بين أكثر من طريقة للإثارة وتجديد شامل للعلاقة مع زيادة الاسترخاء وإبقاء الرائحة العطرية على الجسم لفترات طويلة.

 

أفضل أنواع زيت الاثارة

زيادة الرغبة الجنسية مع تهدئة الحالة المزاجية وتنعيم البشرة مع تحفيز النهايات العصبية في المنطقة التناسلية هي مجرد بداية لاستخدام زيت الاثاره المثالي.

 

وسواء للرجل أو المرأة هناك عدة زيوت مضمون تأثيرها تماما مع تركيبة متنوعة من الروائح العطرة والفرمونات والتأثير المضمون للتغلب على أي برود جنسي والحصول على علاقة مُرضية للطرفين.

 

1. زيت ™HIGHONLOVE لزيادة الرغبه والاثاره الجنسيه للمرأه:

وهو من الزيوت التي أدت إلى ثورة حقيقية في ما يخص إثارة الأنثى واستجابتها السريعة للعلاقة الحميمة مع تجاوب أكثر من مثالي يمكن أن يدوم لعدة ساعات وحتى اليوم التالي.

 

فهو يُشعل الرغبة الجنسية ويمنحك نشوة عميقة للغاية وطلب أكثر على الجماع مع تكرار الهزات الجنسية أكثر من مرة.

 

إن بذور القنب تعتبر المكوِّن الأساسي في زيت هاي أون لوف.

 

وهي بذور تؤثر فورا على النهايات العصبية وتزيد من سخونة البظر والشفرين لدى المرأة وتجعلهما أكثر حساسية للمداعبات.

 

كما أنها تساعد في منحك ترطيب إضافي رائع تتغلبين معه على أي ألم في العلاقة يعيق وصولك للرعشة الجنسية.

 

لن تتهربي مطلقا من العلاقة مع زوجك بهذا الزيت، كما لن تحتاج معه إلا إلى مداعبات لفترة قليلة للغاية لتصل زوجتك إلى النشوة الكاملة، وهذا فقط عن طريق تدليك قطرات منه على المنطقة التناسلية والتدليك بنعومة.

رابط شراء المنتج

 

2. زيت الفرمون دونا Dona Kissable Massage Oil لزيادة الاثارة – بنكهة الفراولة:

تلعب الفرمونات دورًا أساسيا في الاستجابة الجنسية لكل من الرجال والنساء، فكل منا لديه فرموناته الخاصة التي تؤثر على الجنس الآخر.

 

ومع تطبيق زيت الاثاره بنكهة غنية مريحة للأعصاب مثل الفراولة ومدعمة بقوة إضافية من الفرمونات فإن اشتعال الرغبة الجنسية وتمضية أجمل الأوقات الحميمة مع الكثير من الشغف سيكون من الأمور المضمونة تماما.

 

يساعدك هذا الزيت من دونا على تجربة أشكال أخرى من العلاقة الحميمة مثل الجنس الفموي.

 

فهو قابل للتذوق ويمكن تطبيقه على كل مناطق الجسم حتى الحميم منها بشكل خارجي مما يضيف رائحة عطرة إلى الجسم تدوم لساعات طويلة، وهو مثالي لكل أنواع البشرة.

 

فعززي حالة الاسترخاء مع زوجك قبل ممارسة العلاقة وهيئي الأجواء جيدًا مع تدليك ناعم لزيت الفرمونات من دونا على ظهره والأماكن الحساسة وتشجيعه على القيام لك بالمثل ولن تندمي مطلقًا.

رابط شراء المنتج

 

3. مجموعة زيوت الفرمونات دونا Dona Flavored Massage (بكج كامل 3 عبوات):

الملل في العلاقة الزوجية هو العائق الأكبر أمام استمرار الرغبة والشغف في ممارسة الجنس.

 

لذا يحرص الكثير من استشاريين العلاقات الزوجية على التأكيد على ضرورة التجديد بين كل فترة وأخرى، ولن تجدي أفضل من زيوت إثارة متنوعة لتشعرين كأنك في علاقة جديدة تمامًا مع كل نكهة.

 

فقد ابتكرت دونا مجموعة شديدة التميز من الزيوت الطبيعية والغنية أيضًا بمنشطات جنسية سريعة الامتصاص في البشرة مع منحك ترطيبًا مذهلا يزيد من الجاذبية الجنسية على الفور.

 

إن هذه المجموعة من زيوت دونا لها تأثير مضمون تماما على زيادة الشهوة لكل من الرجل والمرأة مع الاستجابة السريعة للمؤثرات الجنسية.

 

إن هذه المجموعة من الشوكولاتة والفانيليا والفراولة قابلة للتذوق أيضًا ومن مكونات طبيعية تماما وستشعرين بتأثيرها الفوري على الاسترخاء وتحسن الحالة المزاجية وزيادة الإقبال المتبادل على العلاقة مع التغلب على أي تعب.

رابط شراء المنتج

 

4. مجموعة زيوت الفرمونات دونا Dona Flavored Massage (بكج كامل 3 عبوات):

مجموعة أخرى شديدة التميز من دونا تدوم رائحتها لعدة أيام على الجسم ولكنها ذات تأثير جنسي شديد القوة وإن كانت غير قابلة للتذوق مثل سابقتها.

 

إن تأثير هذه المجموعة شديد القوة على الرغبة الجنسية ويفيد في أشد الحالات برودة وتجاهل للعلاقة الحميمة.

 

فمهما كان الموقف بينك وبين زوجتك فإن تدليك القليل من هذه الزيوت مع بعض المداعبات سوف يكون له تأثير لا يقاوم على كليكما، فلا تتردد في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن زيت الاثاره

أثبتت الكثير من التجارب والدراسات وحتى الاهتمام بالثقافات القديمة أن الأعشاب والزيوت لها تأثير أكيد على الرغبة الجنسية.

 

كما أن ملامسة الجلد في حد ذاتها مثيرة للشهوة، ويجب محاولة اختبار أي زيت على منطقة صغيرة من البشرة في البداية ومراقبة رد فعل الجسم، مع عدم استخدام زيوت مجهولة المصدر أو غير قابلة للتطبيق على الجلد.

 

 

المراجع:

  1. Health Line: Aphrodisiac Essential Oils

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة