زيوت لزيادة الرغبة عند النساء

زيوت لزيادة الرغبة عند النساء وكيفية استخدامها

يُشير مصطلح الرغبة إلى الدافع الجنسي للفرد أو الاحتياج العام لممارسة العلاقة الحميمة ومعدلاتها، ومن الطبيعي تمامًا أن تتفاوت تلك الرغبة سواء لدى الرجال أو النساء على مدى الحياة فترتفع للغاية في أوقات وتتراجع بشدة في أوقات أخرى.

 

ولكن المحبط للغاية أن يستمر تراجع الرغبة لفترة طويلة من الزمن، وفي حين تميل المرأة عادة لاختبار انخفاض في معدل الرغبة أكثر من الرجال.

 

فإنه من الشائع أن يتعامل الرجال مع هذا الانخفاض أيضًا، ويمكن لزيوت لزيادة الرغبة عند النساء أن تكون من الحلول السريعة والمثمرة لإعادة الحياة إلى مسارها الصحيح.

 

العوامل التي تؤثر على انخفاض الرغبة الجنسية

هناك مجموعة من العوامل التي تؤدي لانخفاض تدريجي أو حاد في الرغبة الجنسية للرجال والنساء ومعظمها يتعلق بالصحة سواء النفسية أو الجسدية، ومنها:

  • التعرض لصدمة سواء فقط أو مشكلات في العمل أو على مستوى العلاقة.
  • الخوف سواء من التقارب الشديد أو لوجود تصورات خاطئة عن الجنس.
  • مشكلات هرموني وخلل في الغدة الدرقية أو الغدد التناسلية.
  • التعب والإرهاق في العمل.
  • الضغوط العصبية المختلفة.
  • مشكلات النوم والأرق.
  • القلق والاكتئاب.
  • طريقة التغذية أو اتباع حمية قاسية تؤثر أيضًا على الرغبة الجنسية لتأثيرها على تراجع معدلات الطاقة.
  • الحالة الصحية العامة والمعاناة من أي أمراض.
  • الأدوية، حيث يوجد بعضها يؤثر مباشرة على الأعصاب والإثارة الجنسية.
  • التقدم في السن.

 

هل هناك زيوت لزيادة الرغبة عند النساء؟

اعتمادًا على الأسباب التي أدت لانخفاض الرغبة الجنسية فإنه يوصى عادة بمجموعة من الإجراءات والتي تنعش الحالة المزاجية والنفسية وتؤثر على الحالة الصحية العامة أيضًا مثل الاهتمام بساعات النوم وتعلم تقنيات الاسترخاء وتناول الكثير من المياه وممارسة الرياضة وتقليل التوتر.

 

كما يمكن إدخال العلاجات الهرمونية والادوية المتنوعة والاستشارات الزوجية والنفسية المتخصصة، كما يمكن لبعض الزيوت أن تساهم في زيادة الرغبة الجنسية للنساء من خلال تنشيط الدورة الدموية ورفع الحالة المزاجية وتقليل التوتر، ومن تلك الزيوت:

 

1. زيت اللافندر:

يعتبر زيت الخزامى أو اللافندر واحدا من أكثر الزيوت تنوعا على الإطلاق وله الكثير من الاستخدامات سواء بمفرده أو عند مزجه مع زيوت أساسية أخرى، إذ أنه يتفاعل جيدا مع غيره ويرفع من قيمته.

 

وبخصوص زيادة الرغبة للنساء فما يحتوي عليه اللافندر من خصائص مهدئة للحالة النفسية والمزاجية فإنه يدعم إقامة علاقة هادئة مع تقليل مستويات التوتر لأقل درجة، كما أن مزجه مع واحد أو أكثر من الزيوت اللاحقة يجعله معزز للشهوة الجنسية أيضًا.

 

2. اليلانج اليلانج:

وهو واحد من أشهر الزيوت العطرية في الأسواق لزيادة النشاط الجنسي، فرائحته الفواحة العطرة لا يخطئها أي شخص، وقد تم استخدام اليلانج يلانج على مدى سنوات في إندونيسيا بوضع بتلات منه على فراش المتزوجين حديثًا.

 

ولا يتطلب الأمر من الزيت إلا قطرة واحدة ويمكن تخفيفه بزيت آخر مثل جوز الهند، وسواء تم تطبيقه على المهبل أو على الجبين فإن يرفع درجة الإثارة والنشوة ويقلل من حالة القلق والتوتر.

 

3. زيت الورد:

وهو واحد من أغلى الزيوت العطرية ويحتوي على الكثير من الخصائص العلاجية التي تفيد في حالات العقم لدى النساء، بالإضافة لمشكلات القلق والتوتر والاكتئاب، كما أن له تأثير على العجز الجنسي للرجال أيضًا.

 

4. زيت خشب الصندل:

اعتقدت الكثير من الثقافات القديمة في الشرق والغرب بالقوة الخارقة التي يتمتع بها خشب الصندل في تأجيج الرغبة الجنسية لكل من الرجال والنساء، فهو يحتوي على خصائص مهدئة للحالة المزاجية مع تنشيط الطاقة والتغلب على الإرهاق.

 

فقد وجدت دراسة عام 2006 أن المشاركين أبلغوا عن ارتفاع في معدلات النبض وضغط الدم بشكل ملحوظ عند تعرضهم لزيت خشب الصندل الأساسي مقارنة بالمجموعات الأخرى، وهو يثير شهوة كل من الرجال والنساء على حد سواء ويستخدم في صناعة الكثير من العطور الجنسية.

 

5. زيت نجيل الهند:

وهو من الزيوت المفضلة لدى الكثيرين لتنشيط الرغبة الجنسية بما يحتوي عليه من خصائص مهدئة للحالة المزاجية.

 

كما أثبت قدرة على زيادة النشاط الذهني واليقظة، لذا إذا كان تراجع الرغبة بسبب الإرهاق فمجرد قطرات صغيرة منه ستعزز من رغبتك الجنسية وترفع من مستويات الطاقة.

 

هاي أون لوف HIGHONLOVE من زيوت لزيادة الرغبة عند النساء

إذا رغبت في زيت متكامل المكونات مع فيتامينات وأعشاب طبيعية تعمل على تحفيز الرغبة الجنسية والشعور بالإثارة من أول لمسة.

 

فلا تترددي في تجربة زيت هاي أون لوف الكندي الصناعة والمعتمد على مجموعة شديدة التميز من الزيوت الطبيعية الأصلية والذي ينجح في توصيل للنشوة خلال ثوانٍ معدودة.

 

المكونات الأساسية في زيت هاي اون لوف

  • زيت اللوز الحلو
  • زيت فول الصويا
  • زيت بذور العنب
  • زيت السمسم
  • زيت الأفوكادو
  • فيتامين هـ
  • زيت بذور القنب
  • الأروما

 

وهي كلها زيوت تساعد في تعزيز الرغبة الجنسية سواء بتنشيط الدورة الدموية أو تقليل التوتر أو زيادة نسبة الأستروجين في الأعضاء التناسلية.

 

مما يقلل من البرود الجنسي بشكل فوري ويمنحك تجربة علاقة حميمة لم تحظي بها على الإطلاق.

 

الفوائد التي تشعرين بها فورًا مع زيت HIGHONLOVE

  • ثورة كبيرة في طريقة المداعبة وزيادة الشغف والتعلق بين الجنسين
  • تحقيق الانسجام التام بين الجسم والروح وتعزيز الاستجابة الفيزيائية بعد رضاء النفس.
  • تخفيف شديد للتوتر والقلق من العلاقة الحميمة.
  • تنشيط سريع للدورة الدموية في منطقة المهبل والبظر.
  • نعومة مميزة في البشرة تسهل من عملية الإيلاج دون أي ألم.
  • لمسة رائعة من الرومانسية مع رائحة أنثوية عطرة.

رابط شراء المنتج

 

هل استخدام زيوت لزيادة الرغبة عند النساء كافٍ بمفرده

استخدامك لواحد أو مجموعة من الزيوت المخصصة لزيادة الرغبة والشهوة لدى النساء سيؤدي بالفعل إلى تأثير مميز في علاقتك الحميمة، وقد لا تحتاج إلى أي شيء إضافي لتعزيز الحميمية في اللقاء.

 

ولكن مفعول الزيت قد لا يكون سحريا للغاية إذا كانت هناك مشكلات عميقة بين الزوجين، كما أن صورة الذات وتقدير الآخر شديدة الاهمية.

 

لذا إذا جربت الزيوت أو الدهانات الموضعية ولم تجدي أي تقدم أو تطور خفيف للغاية فلا تترددي في تجربة الاستشارات الزوجية واستشارة الطبيب، لأن البرود الجنسي المستمر لفترات طويلة قد يرتبط بشكل ما بأمراض معينة أو إساءة بالغة ومستمرة.

 

كلمة أخيرة عن زيوت لزيادة الرغبة عند النساء

قرارك باستخدام زيوت لزيادة الرغبة عند النساء هو من القرارات التي يمكن أن تدعم كثيرا من حياتك الجنسية وعلاقتك الزوجية، ولكن هناك محاذير عليك الانتباه إليها وهي تجنب تلك الزيوت خلال الحمل، مع عدم خلط أكثر من نوعين أو ثلاثة من الزيوت معًا في كل مرة وتجربة تأثيرها.

 

كما أنه في حالة المعاناة من أي مرض تناسلي أو جنسي فإنه يُفضل تجنب أي زيوت وعلاج الحالة في البداية لتجنب التهيج أو التأثير طويل المدى.

 

كما أنه عند الشعور بأي حكة أو عدم ارتياح في المنطقة التناسلية فيجب شطف المنطقة التي تم تطبيقه عليها بسرعة مع قراءة التعليمات جيدا.

 

المراجع:

  1. Canadian Health Brands: High on love
  2. Zyto: Best Essential Oils for libido

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!