شد الثدي في اسبوع بـ 10 طرق منزلية

شد الثدي في اسبوع .. طرق بسيطة وطبيعية ونتائج سريعة           

يتعرض الثدي إلى الكثير من التغيرات التي تؤدي إلى الترهل مع مرور الوقت.

 

فهو على عكس بقية مناطق الجسم لا يحتوي على عضلات، ويتأثر أكثر بالتغيرات الهرمونية بدرجة مرتفعة عن أي مكان آخر.

 

كما أن الحمل والرضاعة وحتى التغيرات في الوزن يكون تأثيرها شديدا عليه.

 

فمع غياب العضلات فإنه لا يتمتع بالمرونة الكافية لمقاومة هذه التغيرات مما يجعله يترهل وتزيد نسبة التجاعيد فيه مما يؤدي إلى تراجع ثقة المرأة في نفسها.

 

وشد الثدي في اسبوع قد يكون ممكنًا باتباع مجموعة متزامنة من الطرق التي تُحسِّن من الشكل العام.

 

ولكن النتيجة طويلة الأمد تتطلب العمل المستمر لعدة أشهر للحفاظ على النتائج ومقاومة عوامل الشيخوخة المتنوعة والتي تؤثر سريعا في أنسجة الثدي اللينة سواء تراجع القدرة على تجديد الأنسجة أو انخفاض نسبة الهرمونات أو عدم الثبات في الوزن.

 

طرق شد الثدي في اسبوع

إذا كنت ترغبين في شد الثدي في اسبوع واحد فقط فإن عليك اتباع مجموعة متنوعة من الطرق يوميًا للحصول على نتيجة مميزة والاستمرار عليها لفترة من الوقت للحصول على أفضل النتائج:

 

1. تدليك الثدي بالزيوت الطبيعية:

تشير الكثير من الأدلة إلى أن تدليك الثدي يحفز من تدفق الدورة الدموية ويزيد من مستويات الكولاجين في الجلد مما يقلل من التجاعيد والمظهر المترهل في سرعة وكفاءة وأمان، ولتدليك مثالي يمنحك نتائج سريعة عليك بالآتي:

 

  • ابدأي بتدليك الثدي الأيسر باليد اليمنى من الخارج إلى الداخل، ومن أسفل إلى أعلى في حركات دائرية منتظمة وليست عشوائية.
  • مرري يديك أثناء التدليك على الجزء الداخلي من الثدي والأطراف بنفس الحركات الدائرية.
  • احرصي على ألا تقل فترة تدليك كل ثدي عن 10 دقائق.

 

  • أستخدام زيت الحلبة أثناء التدليك

احرصي على استخدام زيت مغذٍ مثل زيت الزيتون أو جوز الهند أو الحلبة فكل منهم غني بالكثير من العناصر المغذية التي ترفع من مستوى الكولاجين وتزيد من نعومة الجلد ومن قدرته على تجديد الخلايا التالفة سريعا والحصول على مظهر مشدود.

رابط شراء المنتج

 

2. العلاج بالماء:

وهو من الطرق المعروفة في تحفيز الدورة الدموية في الثدي وحقق الكثير من النجاح لدى الكثيرين.

 

ويتم العلاج عن طريق توجيه الماء الدافئ إلى الثديين لمدة دقيقة لكل ثدي، ثم الانتقال للماء البارد فجأة لمدة 20 ثانية ثم التجفيف جيدا، ويمكن لممارسة العلاج مرة يوميا أن تساهم في نتائج فعّالة.

 

3. استخدام جهاز شد الترهلات:

مع زيادة الاهتمام بطرق شد الثدي في اسبوع فإنه ظهرت الكثير من الأجهزة المناسبة التي تسمح بالتخلص من الترهل عن طريق تقنيات الشفط والحرارة والتدليك العميق وغيرها، وهي تحقق نتائج مذهلة عند استخدامها مع الزيوت.

 

  • جهاز السيلوليت الحراري إنوفا جودز

ويمنحك استخدام جهاز السيلوليت الحراري إنوفا جودز نتائج سريعة ودائمة عند الاستخدام مرة أو مرتين يوميا لمدة من 5 إلى 10 دقائق.

 

فهو يعتمد على تقنيتي الشفط والحرارة التي تجدد من الدورة الدموية وتسمح بتدليك عميق لطبقات الجلد من الداخل مع شد الأنسجة والتخلص السريع من الترهل، ويمكنك استخدامه على كل مناطق الجسم.

رابط شراء المنتج

 

4. جهاز شفط الثدي:

إذا كان الترهل يتزامن مع الثدي الصغير أو المتوسط فيمكن لجهاز شفط الثدي المدعم بأكواب فراغية أن يساهم في شد سريع للغاية للأنسجة تدوم لعدة ساعات في كل مرة.

 

فمن النتائج التي تمت ملاحظتها لدى كل من استخدم تلك الأجهزة أنها تعمل على تضخيم حجم الثدي وشد مثالي وسريع للأنسجة بمجرد الاستخدام أول مرة.

 

وبعد عدة ساعات يبدأ الحجم في الانكماش من جديد ولكن ليس إلى وضعه السابق.

 

 ومع الاستخدام المنتظم والتدليك المستمر بالزيوت الطبيعية فإنه يحدث امتلاء في الأنسجة المشدودة والتي تزيد نعومتها وقدرتها على امتصاص التغذية مع تقنية الشفط العميق.

رابط شراء المنتج

 

5. التمارين المخصصة لشد الثدي:

إن شد الثدي في اسبوع ليس من الأمور السهلة، ولكنه ليس من المستحيلات أيضًا إذا كنت تتمتعين بالإرادة اللازمة.

 

ويمكنك الانتظام على بعض التمارين اليومية البسيطة التي تساعد في تنشيط الدورة الدموية وبالتالي زيادة قوة العضلات الداعمة للثدي والمساهمة في منحك المظهر المشدود والكثير من الجاذبية.

 

وتساعد تمارين الضغط سواء على الحائط أو على الأرض في دعم عضلات الثدي، كما أن استخدام الدمبلز بوزن 1 أو 2 كيلوجرام أن يساهم في دعم العضلات وشد الثدي سريعا.

 

6. كريم شد الثدي:

وهو من الطرق المضمونة التي تلجأ إليها الكثير من النساء خصوصا من يرغبن في شد الثدي في اسبوع، فهو من أسهل الطرق وأكثرها أمانا وانخفاضا في التكلفة في الوقت ذاته.

 

وهناك مجموعة متنوعة للغاية من كريمات شد الثدي في الأسواق.

 

ولكن عليك الانتباه جيدا إلى المكونات التي تدخل في تركيب الكريم وأن تكون غنية بالبروتين والفيتامينات والأحماض الأمينية المتنوعة التي تزيد من تجدد الكولاجين في الطبقات العميقة من الجلد.

 

  • كريم بيلا أورورا

ويمنحك كريم بيلا أورورا الكثير من المميزات التي تجعلك تتمتعين بثدي مشدود خلال عدة أيام مع ملاحظة نتيجة رائعة من الاستخدام الأول.

 

فمثل الكريمات المخصصة لشد الوجه فإن تدليك كريم بيلا أورورا لمدة 5 دقائق يوميا في الثدي يزيد من التغذية التي تصل إلى الطبقات العميقة ومن ثم مقاومة الترهل.

 

لذا إذا كنت تعانين من التجاعيد أو الترهل وترغبين في مظهر مثالي سريع فلا تترددي في تجربة كريم بيلا أورورا الآن.

رابط شراء المنتج

 

7. اتباع نظام غذائي جيد وصحي غني بالأستروجين:

يؤدي تراجع مستويات الأستروجين في الجسم إلى ترهل الثدي، لذا يمكن لبعض أنواع التغذية الغنية بالبروتين والتي تدعم الأستروجين بشكل كبير أن تساهم في شد الثدي ودعم العضلات، ومن أفضل أنواع التغذية التي يمكنك الانتظام عليها:

 

  • تناول المزيد من المكسرات وفول الصويا والأسماك وبذور اليقطين وهذا لزيادة أحماض أوميغا 3 والتي تزيد من حجم ونعومة الثدي وشد الترهلات.

 

  • تعزيز نمو أنسجة الثدي عبر زيادة تناول الأفوكادو والبيض مما يزيد الدهون الأحادية المشبعة.

 

  • الاهتمام بالأطعمة المضادة للأكسدة مثل البروكلي والملفوف واللفت والبطيخ والحبوب الكاملة مما يمنع الالتهابات ويحافظ على صحة أنسجة الجسم عموما والثدي خصوصا.

 

8. دعم الثدي بحمالة صدر قوية ومبطنة:

هناك بعض الآراء التي تؤكد أن عدم ارتداء حمالة الصدر يساهم في الترهل السريع للثدي.

 

ولكن ليس هناك الكثير من الأدلة على هذا الأمر، ولكن من الملحوظ أنه عند ارتداء حمالة صدر داعمة فإنها تمنع الجاذبية الأرضية من التأثير المبالغ فيه على دهون الثدي والتسبب في التدلي لها.

 

لذا يمكنك الاستثمار في حمالة صدر قوية ترفع الصدر وتدعم من نتائج الطرق السابقة في شد الثدي، مع منحك مظهرًا أكثر قوة مع ضغط الثدي إلى الداخل ورفعه وتقليل تأثير العناصر التي تؤدي للترهل.

 

9. الجلوس والوقوف بطريقة مشدودة ومستقيمة:

إن شد الظهر إلى الخلف وفرده سواء عند الجلوس أو الوقوف يمنع من زيادة ترهل الثدي كما يعمل على منحه مظهرا مرفوعا أكثر فضلا عن تقليل تأثير الجاذبية الأرضية على أنسجة الثدي اللينة والتي تتأثر أكثر من غيرها بالحركة والانحناء وغيرها.

 

10. استخدام الأقنعة الطبيعية:

من المعروف أن استخدام الأقنعة الطبيعية على الوجه تعمل على شد الترهلات ومقاومة التجاعيد وزيادة تكوين الكولاجين.

 

والأمر نفسه يمكن تطبيقه على أنسجة الثدي لمنحك المظهر المشدود سريعا بشرط الانتظام يوميا على قناع طبيعي من اختيارك أو التبديل بينها.

 

ومن أفضل الأقنعة الطبيعية التي تساهم في شد الثدي في اسبوع نرشح لك كل من:

 

  • قناع صفار البيض والخيار:

يساعد الخيار في توحيد البشرة وشد المسام سريعا، كما أن صفار البيض غني بنسبة كبيرة من البروتين ومجموعة من الفيتامينات التي تساعد في تجديد الخلايا ودعم قوة الأنسجة.

 

وكل ما عليك هو بشر ثمرة من الخيار بعد تقشيرها، وإضافة صفار بيضة واحدة وخفقهما معا جيدا ثم تدليك الثدي به وترك المزيج حتى تمام الجفاف أو لمدة  30 دقيقة ثم شطفه بالماء الفاتر.

 

ويمكنك تطبيق ماء الورد للتقليل من رائحة البيض بعد شطف القناع ولكن لا تستخدمي الصابون.

 

  • بياض البيض:

وهو من الوسائل شديدة التميز في شد الترهل فورًا دون الكثير من المجهود، فستلاحظين النتيجة عادة من الاستخدام الأول.

 

فبياض البيض يحتوي على مجموعة من العناصر القابضة التي تشد الجلد وتعمل على توحيد المسام والقضاء على الترهلات.

 

ويمكنك خفق بياض بيضة واحدة أو اثنتين لحين الحصول على رغوة غنية ثد تدليك الثدي به من أسفل إلى أعلى واتركيه لمدة 30 دقيقة حتى يجف تماما، ويمكنك استخدام عصير الخيار لإزالة بياض البيض ثم شطفه جيدا بالماء الفاتر ومن ثم تطبيق ماء الورد.

 

  • خليط بياض البيض والعسل والزبادي:

إذا كنت ستنفرين من بياض البيض بمفرده أو كنت ترغبين في المزيد من التغذية والنعومة والنتائج السريعة مع مقاومة الالتهابات.

 

فإن هذا القناع سيكون مثاليا لك، وكل ما عليك هو مزج بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من عسل النحل وملعقة كبيرة من العسل العادي ومن ثم تدليك الثدي بالمزيج جيدا حتى يتشرب كل الخليط.

 

اتركي القناع من 20-30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر، وسيساعد كل من الزبادي والعسل في تفتيح المسام مع المزيد من امتصاص المكونات الغذائية من البيض.

 

كلمة أخيرة عن شد الثدي في اسبوع

يمكن للانتظام على مجموعة متنوعة من الطرق السابقة أن تزيد من فرص شد الثدي في اسبوع.

 

ولكن عليك الانتباه إلى أن الزيادة الكبيرة في تمارين الثدي واستخدام الاجهزة والتدليك قد يأتي بنتائج عكسية.

 

لذا عليك الاتزان في الأمر واتباع أكثر من طريقة متوازية معا لزيادة تدفق الدورة الدموية في الصدر ومن ثم تجديد الأنسجة بكفاءة.

 

كما أن عليك مراعاة الاستمرارية في تلك الطرق السابقة للحصول على نتائج دائمة، فالمظهر المثالي الذي ترغبين فيه لن يتم للأسف بين يوم وليلة.

 

لذا الاستمرارية ضرورة قصوى للحصول على الشكل المشدود والأنثوي الذي تريدينه دون الحاجة إلى عمليات جراحية مرهقة ومكلفة كما أن نتائجها ليست دائمة أيضًا.

 

المراجع:

  1. Cadogan Clinic: What causes saggy breasts
  2. Health Line: How to get Perky Boobs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة