شد الصدر بدون جراحة بـ 3 طرق حديثة (منزلياً)

شد الصدر بدون جراحة .. الطرق الحديثة المعتمدة لنتائج دائمة

الاستدارة والمظهر المشدود للثدي من أهم عوامل الجاذبية الجنسية للمرأة وإحساسها بأنوثتها وثقتها في نفسها، ولكن مع التقدم في العمر وفقدان واكتساب الوزن وتغير الهرمونات يمكنك أن تلاحظي ترهل الثدي وفقدانه الحزم والجاذبية.

 

ولأن الكثير من النساء يفضلن عادة شد الصدر بدون جراحة فسوف نتعرف على أفضل الطرق المضمونة للحفاظ على أنوثتك وجاذبيتك وتشعري دائمًا بالثقة في النفس.

 

أفضل طرق شد الصدر بدون جراحة

إذا كنت تبحثين عن أفضل طرق شد الصدر بدون جراحة فهناك وسائل منزلية يمكنك تطبيقها بكفاءة، ولكن هناك أيضًا إجراءات يمكن إتمامها في عيادات التجميل دون مشرط.

 

ومن أفضل تلك الطرق التي يمكنك تجربة أكثر من واحدة منها:

 

اولاً: العلاج بالكاسات والأجهزة الفراغية المقاومة للسيلوليت:

وهي من التقنيات الحديثة ولكنها تعتمد على طريقة الحجامة الصينية، حيث يتم تطبيق كاسات على الثدي أو المنطقة المترهلة ومن ثم تفريغ الهواء مما يؤدي إلى شد الصدر.

 

وبعض هذه الأجهزة الحديثة تضيف نبضات ضوئية أو تدليك واهتزازات مما يؤدي إلى تقوية عضلات الصدر وبالتالي رفعه وزيادة سُمك الجلد ليقاوم الترهل.

 

وهي من أسرع الطرق المنزلية في شد الصدر وأكثرها فاعلية، ويمكنك الاستمرار في الاستخدام كيفما تشائين وتكرار العلاج على فترات للحفاظ على النتيجة دون تكاليف إضافية.

 

ومن أفضل الأجهزة التي سوف تساعدك في شد الصدر بدون جراحة بالمنزل:

 

  • جهاز إزالة السيلوليت إنوفا جودز المنزلي Innova Goods:

وهو مصمم خصيصا لشد الترهلات في جميع أنجاء الجسم، فسواء الأرداف أو الفخذين والثدي والذراعين فإنه سهل الاستخدام للغاية مع تصميم مريح ومواد طبية عالية الجودة لتحفيز الدورة الدموية في المنطقة المرغوب شد الجلد به.

 

يأتي الجهاز مع كوب شفط مناسب مع إمكانية التحكم في سرعة الجهاز، ويمكنك استخدامه لمدة 10 دقائق يوميا على الأكثر لرؤية نتائج واضحة.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز إزالة السيلوليت بنظام العجلات الدوارة:

وهو من الأجهزة التي تحفز تدفق الدم سريعا للغاية في المنطقة التي تمررين الجهاز عليها، مما يزيد من عناصر التغذية والكولاجين فيها وبالتالي شد الجلد ومقاومة الترهل.

 

والجهاز مصنوع من السيلكون وأجزاء من الفولاذ غير القابل للصدأ، ويساعد في استرخاء كل مناطق الجسم مع زيادة التصريف الليمفاوي.

 

يتمتع هذا الجهاز بوزن خفيف للغاية مع قوة في الوقت نفسه ليمكنك استخدامه لسنوات طويلة دون تلف، وسوف تلاحظين معه نعومة كبيرة في الجلد مع الاستمرار على الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: التدليك بكريم الكولاجين – لأفضل النتائج أستخدميه مع الأجهزة بالاعلى

إذا طبقت كريمات غنية بالكولاجين والأستروجين النباتي على الثدي وحرصت على التدليك الصحيح بشكل دائري من الداخل إلى الخارج ومن أسفل إلى أعلى فإنك سوف تلاحظين نتيجة جيدة على مستوى شد الجلد والتغلب على الترهل.

 

قد تكون نتيجة هذه الكريمات مؤقتة وتحتاج إلى بعض الصبر لذا الجمع بينها وبين أجهزة السيلوليت سيجعلك تلاحظين النتائج بسرعة كبيرة.

 

ومن الضروري للغاية الحرص على المكونات الطبيعية في الكريم وأن يكون آمن على البشرة ولا يتسبب في أي حساسية.

 

وبالتدريج سوف تلاحظين تحسنا واضحا في شكل ونعومة الجلد وزيادة السُمك، فإذا رغبت في تجربة كريم مضمون النتائج مع أمان تام على كل أنواع البشرة فإننا نرشح لك كل من:

 

  • كريم بيلا أورورا Bella Aurura:

وهو من الكريمات التي حققت شهرة كبيرة للغاية في ما يتعلق بتحسين شكل الثدي عموما.

 

فمع تركيز مرتفع للغاية من الكولاجين فإنه قادر على مقاومة الخطوط البيضاء وشد الترهلات خلال أسبوعين إلى 4 أسابيع من التطبيق مرتين يوميا مع التدليك.

 

يؤثر كريم أوروا فورا على الجلد لتلاحظين النتيجة من اليوم الاول، كما أنه بالتدريج يؤثر على الأربطة الداعمة أيضًا ويجعلها أكثر قوة وبالتالي رفع ملحوظ للثدي.

 

سوف تتخلصي معه سريعا من أي تجاعيد في منطقة الصدر والرقبة مع تحسن واضح في البشرة ومقاومة الترهلات المستقبلية.

 

وإذا داومت على استخدامه لمدة 3 أشهر فسوف تنبهرين تماما بالنتيجة النهائية وبالمظهر الأنثوي شديد الجاذبية والإغراء.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم السيلوليت Bypasse:

مع مزيج متكامل من الأعشاب الغنية بالبروتين والفيتامينات والمعادن المتنوعة فإن كريم Bypasse ينجح في تكسير الدهون خلال أيام قليلة.

 

ومع إضافة اليوم والكافيين فإنك ستنسين تماما أي ترهل في الثدي مع لون رائع وترطيب مثالي وجاذبية بلا حدود.

 

تخلصي تماما من أي خطوط بيضاء في الثدي والجسم مع القليل منه على المنطقة المرغوبة والتدليك برفق لمدة من دقيقتين إلى 5 دقائق.

 

ومع خاصية التسخين التي تجدد الدورة الدموية فإن الخلايا ستتجدد بشكل أسرع لتتمتعي بالمظهر المشدود الذي تحلمين به دون أي مجهود أو آثار جانبية.

 

فهو آمن تماما على كل أنواع البشرة ويمكنك استخدامه لفترة طويلة دون قلق.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: التمارين الرياضية:

هناك تمارين رياضية تستهدف عضلة الثدي بكفاءة وهي لا تقلل الدهون فحسب ولكن تزيد من التناغم بينها وتوزيعها جيدا مع شد عضلة الصدر، فتمارين مثل الضغط سواء على الحائط أو على الأرض ستؤدي إلى نتائج جيدة.

 

ويجب الانتظام على التمارين يوميا لمدة 5 دقائق على الأقل مع تجنب المبالغة الشديدة، فمع تقوية العضلات وشد الجلد سوف تلاحظين ارتفاع في الثدي وزيادة الاستدارة بالتدريج.

 

كلمة أخيرة عن شد الصدر بدون جراحة

إن شد الصدر بدون جراحة من الأمور الممكنة تماما، ولن يحتاج منك الأمر في الكثير من الأحيان إلا لأسابيع معدودة لرؤية نتائج واضحة على مستوى مقاومة الترهل ورفع الثدي.

 

فسواء أجهزة السيلوليت أو التدليك أو التمارين الرياضية وحتى الطرق الطبية في العيادات وغيرها من وسائل، فإن اختيار طريقة أو أكثر سيعتمد تماما على تفضيلك الشخصي ومدى قدرتك في الالتزام بالعلاج لعدة أسابيع، ولن تندمي على الإطلاق.

 

المراجع:

  1. Health Line: nonsurgical breast lift

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة