طرق تكبير الثدي بشكل سريع بأقل من شهر

طرق تكبير الثدي بشكل سريع من خلال الوسائل الطبيعية بعيداً عن الهرمونات والجراحة

إذا كنت تتساءلين عن إمكانية اتباع طرق تكبير الثدي بشكل سريع فالإجابة هي نعم، ولكنها تتوقف من ناحية أخرى عن مفهومك للشكل السريع، فالأمر لن يتم بالطبع بيوم ليلة وضحاها.

 

ولكن يمكنك في خلال أسبوعين إلى شهر أن تلاحظي نتيجة رائعة في شكل وحجم الثديين عن طريق مجموعة من الطرق المتزامنة.

 

فكل امرأة في العالم تبحث عن الشكل المثالي لجسمها وأنوثتها، ومن الطبيعي أن يكون الحصول على الثدي المنحوت والمشدود والمثير من أولويات كل امرأة. وفي حين تلجأ البعض إلى مشرط التجميل أو البوتوكس للحصول على نتيجة سريعة، فإن الأمر لا يكون عادة بهذه السهولة.

 

إذ أن العمليات الجراحية تتطلب فترة استشفاء طويلة، فضلا عن التكلفة بالإضافة إلى الإحراج وعدم الاعتراف في العالم العربي بجدوى هذه الجراحات إلى حد كبير للإنفاق عليها.

 

ولكن مع كثرة ما تشاهدينه على القنوات المختلفة من قوام مثالي ترغبين في مثله فإن الأمر ليس مستحيلا في النهاية ولكن يتطلب بعض الإرادة والقليل من النفقات والمواظبة على الأمر وعدم اليأس.

 

أفضل طرق تكبير الثدي بشكل سريع

قبل التعرف على طرق تكبير الثدي بشكل سريع عليك معرفة أن الثديين ليسا متماثلين، إذ أن الأيسر عادة أكبر من الأيمن، كما أن حجمه يتغير 6 مرات في حياة المرأة بأكملها سواء نتيجة الهرمونات أو بسبب عدم اختيار حمالة الصدر المناسبة.

 

ولا يصل الثدي لحجمه الكامل إلا بعد الحمل والرضاعة، ومن أفضل الطرق التي يمكنك اتباعها لزيادة حجم الثدي:

 

1. أغذية تكبير الثدي:

كل الجسم يتأثر سلبا أو إيجابا بنوعية الطعام التي تقدمينها له، وفي حين من الصعب توجيه عناصر غذائية معينة لمنطقة من الجسم، إلا أن بعض المناطق يمكنها التأثر بنوعيات معينة من الأغذية والملائمة لطبيعتها.

 

ومن أفضل الأطعمة التي تساعدك في تكبير حجم الثدي:

 

  • الحليب: فالثدي يتكون من الدهون، ويمكن لتناول منتجات الحليب في كل وجبة أن يزيد من الحجم بالتدريج.

 

  • البابايا: وهي غنية أيضًا بالحليب ولا تتسبب في ازعاج للقولون مثل الحليب والذي قد لا يتحمله البعض، ولكن لا يجب تناولها في حالة الحمل.

 

  • بذور الحلبة: وهي غنية للغاية بالأستروجين النباتي الذي يزيد من الشكل الأنثوي للمرأة عموما، ويمكن تناولها أو تدليك الثدي بها عن طريق إعداد عجينة وتطبيقها على الثدي.

 

  • المكسرات: وهي من المصادر الجيدة للدهون الأحادية غير المشبعة وهي ضرورية للغاية ليناء أنسجة الثدي.

 

  • فول الصويا: وهو أيضًا غني بالفيتوستروجنز أو الأستروجين النباتي وهو مسؤول عن تكبير الثدي.

 

2. ممارسة اليوجا:

وهي من طرق الاستفاء عموما وتزيد من الاتحاد بين العقل والجسم وتمنع الالتهابات التي تعيق نمو وتجدد الخلايا، ومن أفضل أوضاع تكبير الثدي عن طريق اليوجا:

 

  • وضع الكوبرا: وسيكون عليك الاستلقاء على بطنك على الأرض ورفع الجزء العلوي والساقين معا مع وضع اليدين على الصدر ثم النزول من جديد وتكرار الأمر 10 مرات يوميا.

 

  • وضع الجمل: ويكون عليك ثني ظهر إلى الخلف بحيث تكون رأسك في موازاة السقف وثني الظهر مع محاولة لمس القدمين باليدين، وتكرار الأمر 10 مرات مما يزيد من تدفق الدورة الدموية إلى الثدي وتحسين عملية الهضم والتأثير في دهون الذراع.

 

  • تمرين الزاوية المزدوجة Dwikonasan: ويتم في وضع الوقوف وتمديد الذراعين إلى الخلف وإغلاقهما بعضهما على البعض ثم الانحناء إلى الأمام ومحاولة لمس الركبتين بالرأس، وهي وهو واحد من أفضل تمارين اليوجا لتكبير الثدي.

 

3. التدليك بالزيوت المغذية:

وهي تعتبر واحدة من أفضل طرق تكبير الثدي بشكل سريع، فمن خلال العناصر الغذائية المتوفرة في الزيوت الطبيعية فضلا عن فائدة التدليك في تنشيط الدورة الدموية وتحفيز وصول العناصر الغذائية المتنوعة إلى المنطقة التي تتعرض للتدليك.

 

  • زيت الحلبه لتكبير الصدر:

ويمكن لاستخدام زيت الحلبة المدعم بالكثير من الفيتامينات والمعادن والهرمونات الأنثوية أن يزيد من الحجم خلال عدة أيام مع اتباع الطريقة الصحيحة في التدليك من الخارج إلى الداخل ومن أسفل إلى أعلى لدعم حجم وشكل الثدي وتعزيز الاستدارة.

رابط شراء المنتج

 

4. المكملات الغذائية لتكبير الثدي:

وهي من الطرق التي يدور بشأنها الكثير من الجدل عن فاعليتها في الأمر، وقد أثبتت الكثير من التجارب وجود نتيجة ملحوظة لكبسولات تكبير الثدي الطبيعية المضمونة ومعتمدة على عناصر طبيعية.

 

  • حبوب توتال كيرف

وتعتبر حبوب توتال كيرف من أفضل كبسولات تكبير الثدي والأكثر مبيعا حول العالم والتي ستلاحظين معها نتيجة سريعة للغاية خصوصا مع الانتظام على النظام الغذائي الجيد ومنع الأساليب الخاطئة في ارتداء حمالة الصدر وانتقاء الحمالة المناسبة مع استخدام التدليك.

 

وتوتال كيرف عبارة عن كورس علاجي لمدة شهرين ولكن ستلاحظين نتيجة مبهرة خلال أسبوعين على الأكثر مع زيادة في النتائج عند الانتظام على الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

5. أجهزة تكبير الثدي:

وهي أجهزة منتشرة للغاية في الكثير من عيادات التجميل الاحترافية، والتي تتطلب أكثر من جلسة للحصول على نتائج سريعة.

 

 ولكنها متوفرة الآن منزليا مع إمكانية استخدامها يوميا وفقا لتحملك ووقتك وحجم الثدي المطلوب وغيرها، وهي تعتمد على تقنية الفراغ لتكبير الثدي.

 

فمن خلال تطبيق كوب من السيليكون على الثدي وتفريق الهواء فإن هذه الطريقة تعمل على تمديد أنسجة الثدي بالتدريج، كما يقوم بتدليك عميق للمنطقة في الداخل مما يزيد من تنشيط الدورة الدموية وبالتالي دعم نمو الأنسجة وامتلائها بالدهون.

 

ومن أفضل الأجهزة المعتمدة عالميا مع نتائج سريعة:

 

  • جهاز تكبير الصدر الكهربائي:

 وهو يُطبق على كل ثدي على حدة ويسمح لك بحرية التحرك أثناء العلاج.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر نوجل بيري:

 وهو مصنوع من مواد عالية الجودة مع قوة واحترافية في الأداء لنتيجة سريعة على مستوى تكبير الثدي.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الثدي والأرداف الاحترافي:

 وهو من الأجهزة شديدة القوة والاحترافية مع إمكانية تطبيقه على مناطق متنوعة من الجسم سواء الثدي والأرداف مع تعدد كبير في حجم الأكواب لتختاري منها ما ترغبين فيه أو الحجم الذي تبحثين عنه سواء للثدي أو الأرداف.

رابط شراء المنتج

 

إن أجهزة تكبير الثدي يمكنها منحك واحدة من أسرع النتائج على الإطلاق لتكبير الثدي في المنزل خصوصا إذا استخدمتي معها زيوت تحفز على النمو والتغذية من الداخل، بالإضافة لقدرتها على شد الترهلات ودعم مرونة الثدي.

 

6. كريم تكبير الثدي:

إذا كنت ترغبين في تدليك الثدي ولكن دون زيوت مع زيادة كبيرة في النعومة وامتصاص سريع في الجلد، فإن كريمات تكبير الثدي ستكون من خياراتك الأولى ولكن بشرط الحرص على انتقاء نوع مضمون ويعتمد على مواد طبيعية ولا يتسبب في الحساسية.

 

  • كريم أومي

ويعتبر كريم أومي ليدي المدعم بمجموعة متنوعة من الأعشاب والفيتامينات والمعادن التي تزيد من إفراز الكولاجين ودعم نمو الثدي واحدا من أفضل المنتجات في هذا الأمر مع الكثير من التجارب الناجحة التي تؤكد فاعليته الكبيرة في زيادة الحجم والمرونة والنعومة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن طرق تكبير الثدي بشكل سريع

من حقك تماما اتباع الطرق الملائمة في الحصول على الشكل المثالي الذي ترغبين فيه، ولكن هذا لا يعني أن هناك مقياس واحد للجمال.

 

فيجب أن تشعري من داخلك بالثقة في ذاتك حتى تتمتعي بالنتيجة التي تصلين لها وإلا لن تتوقفي عن البحث عن طرق لتحسين الشكل باستمرار.

 

المراجع:

  1. Pharmeasy: How to increase breast size naturally

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!