5 طرق طبيعية لتكبير الصدر بنتائج مضمونه وآمنه

طرق طبيعية لتكبير الصدر

هناك عدة طرق طبيعية لتكبير الصدر وهو الأمر الذي ترغب فيه الكثير من النساء، حيث أكدت الاستطلاعات المنوعة أن نحو 70% من النساء غير راضيات عن حجم أو شكل الثدي، وأن نسبة لا يستهان بها منهن لديها رغبة في إجراء تغيير حقيقي سواء بالجراحة أو الحقن أو غيرها.

 

ومن الناحية الطبية فإنه يمكن إجراء جراحة لتكبير الثدي ويقوم الطبيب فيها بوضع محلول ملحي وسيليكون أسفل أنسجة الثدي لتبدو منتفخة، ولكنها جراحات باهظة للغاية ويمكن أن تؤدي إلى مضاعفات خطيرة، كما ستحتاجين إلى تكرار الأمر كل عدة سنوات مع إمكانية فقدان النتيجة عند خسارة أو وزيادة الوزن.

 

ما هي أفضل طرق طبيعية لتكبير الصدر

تتنوع الطرق الطبيعية التي يمكنك اللجوء إليها لزيادة ملحوظة في حجم الثدي ورفعه دون تدخل مشرط الجراح أو البوتوكس أو غيرها من أساليب قد تؤدي إلى مضاعفات خطيرة.

 

فبدءا من الأغذية حتى التمارين وأجهزة تكبير الثدي مع الدهانات الموضعية المُغذية، فإنه يمكنك اتباع روتين يومي مع أكثر من طريقة للحصول على نتيجة سريعة، وتتمثل أهم هذه الوسائل في:

 

1. الحرص على الأطعمة المغذية للثدي:

فهناك عدد من الأغذية التي يمكنها دعم حجم الثدي خصوصًا إذا تم الانتظام عليها وتزامنت مع الطرق الأخرى، ومن أهمها:

  • الحليب: فالثدي يتكون بالكامل من الدهون، ويمكن دعمها بكوب يومي من الحليب الكامل الدسم، وإذا تم خلطه مع البابايا فإن النتيجة ستكون أكثر سرعة إلا إذا كنت حاملًا فمن الممنوع وقتها تناول البابايا.

 

  • بذور الحلبة: فهي غنية بالأستروجين النباتي الذي يحفز حجم الثدي، ويمكن غليها وتناولها أو نقعها طوال الليل وصنع عجينة منها في الصباح وتدليك الثدي بها وتركه لمدة 30 دقيقة ثم شطفه بالماء.

 

  • بذور الشمر: وهي غنية أيضًا بمضادات الأكسدة والأستروجين والمعادن المتنوعة، ويمكن أيضًا غليها وتناولها مرة يوميًا أو تدليك الزيت الخاص بها على الثدي مرة أو مرتين يوميًا، والأمر نفسه مع بذور الكتان الغنية بالأحماض الدهنية والأمينية المتنوعة.

 

  • المكسرات: وهي تحتوي على نسبة عالية من البروتين والأحماض الدهنية التي تدعم جهودك في بناء أنسجة الثدي.

 

2. اليوجا من طريق طبيعية لتكبير الصدر:

فاليوجا من أكثر الأساليب المستخدمة لاستشفاء الجسم من الداخل والخارج، وتحتوي على عدة أوضاع يمكن للانتظام عليها يوميًا أن تزيد من حجم الثدي، ومن أهم هذه الأوضاع:

  • وضع الكوبرا Bhujangasana: وفيه تستلقين على بطنك مع تثبيت القدمين على الأرض ورفع النصف العلوي من الجسم لأقصى درجة مع وضع اليدين على الصدر والبقاء لعدة ثوان ثم الاسترخاء وتكرار الأمر 10 مرات يوميًا.

 

  • وضع الجمل Ustrasana Camel: وفيه تجلسين على ركبتيك وتميلين بظهرك إلى أقصى درجة وتضعي اليدين على الكاحلين لمدة 5 دقائق مع شد الصدر.

 

  • وضعية الزاوية المزدوجة Dwikonasan: وفيه تقفين على قدميك وتمديد اليدين إلى الخلف والإمساك ببعضهما البعض ثم الانحناء لأقصى ما تستطيعين لأسفل للمس الركبتين بالرأس قدر الستطاع مع فرد الساقين، وهو واحد من أفضل التمارين لتكبير الثدي.

 

3. التدليك بالدهانات الموضعية من طرق طبيعية لتكبير الصدر:

يعتبر التدليك من أكثر الطرق التي تعمل على استرخاء العضلات وتنشيط الدورة الدموية مما يُسرع من عملية نمو الخلايا بالإضافة إلى التغلب على الجذور الحرة التي تدمر الأنسجة وتؤدي إلى إرخائها.

 

ومن خلال استخدام زيوت ودهانات طبيعية في التدليك فإنك تدعمين الثدي بعناصر غذائية مباشرة تزيد من حجمه، وتعتبر الزيوت والكريمات الطبيعية من الطرق الفعّالة في منحك حجم إضافي دون معاناة:

 

  • زيت تكبير الثدي:

فهناك مجموعة من الزيوت الطبيعية مثل زيوت الكتان والحلبة والشمر وزيت الزيتون والتي يمكنك استخدامها مجمعة أو منفردة، كما يمكنك الاستعانة بزيت مخصص لتكبير حجم الثدي ومدعم بعناصر إضافية ليمنحك المزيد من النتائج.

 

ويعتبر زيت fenugreek من أكثر الزيوت المحفزة للنمو من منتجات طبيعية بنسبة 100%، وستشعرين معه بزيادة رائعة خصوصًا إذا تم استخدامه مع جهاز تكبير الصدر.

 

  • كريم تكبير الصدر:

إذا كنت ترغبين في دهان موضعي سريع الامتصاص ولا يتسبب في أي رائحة مع سهولة في التطبيق، فإن كريم أنتوم المميز من المنتجات التي تتيح لك نعومة كبيرة في الصدر مع تحفيز للأنسجة والمساعدة على النمو.

 

فعن طريق اتباع كورس علاجي خلال 3 أشهر فقط ستشعرين بنتائج ملحوظة، ولن تحتاجي إلى غسل الكريم بعد فترة، وهو من مكونات طبيعية تمامًا ولا تتسبب في أي حساسية.

رابط شراء المنتج

 

4. أجهزة تكبير الثدي:

وهي عبارة عن أجهزة فراغية تعمل على مبدأ شفط الهواء لتمديد الأنسجة وهي من الطرق الطبيعية والعلمية المستخدمة طبيًا في زيادة الحجم والطول للكائنات الحية، وعادة ما ستجدين نتيجة خلال 8-10 أسابيع وتزيد باستمرار.

 

ولكن يجب الحرص على استخدام أنواع جيدة حتى لا تشعرين بالتهاب او يتوقف عمل الجهاز قبل الحصول على النتيجة، ومن أفضل الأجهزة التي يمكنك الاختيار بينها كل من:

 

  • جهاز نوجل بيري Noogle berry:

وهو من الأجهزة الاحترافية شديدة التطور والفاعلية في زيادة حجم الثدي مع مواد طبية آمنة تمامًا وسهولة في التحكم بقوة الضخ للتدرب عليه بالتدريج، ويساعدك في زيادة حجم كلا الثديين معًا.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر الاحترافي الكهربائي:

وهو يعتمد في عمله على مبدأ الشفط أيضًا ولكن لكل ثدي على حدة، وذلك لزيادة حجم الثدي المطلوب فقط والاعتماد على تركيز قوة أكبر مع إمكانية التثبيت بشكل أفضل وعدم شغل اليدين أثناء استخدام الجهاز.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر والأرداف:

وهو من الأنواع المميزة في حالة الرغبة لدعم كل من الثدي والمؤخرة معًا لزيادة تناسق الجسم أو عند وجود أكثر من شخص باحتياجات وأحجام متعددة، فيمكن استخدام القياسات المناسبة لكل فرد دون تكاليف إضافية.

جهاز تكبير الصدر البسيط

رابط شراء المنتج

 

5. المكملات الطبيعية لتكبير الصدر:

هناك مجموعة من الخلاصات العشبية التي تزيد من إفراز هرمون الأستروجين وترفع درجة الكولاجين في الجسم عمومًا وفي الثدي خصوصًا مع تطبيق دهانات موضعية تحفز من تدفق الدورة الدموية، ويمكن لهذه المستخلصات أن تمنحك زيادة أكبر في حجم الثدي.

 

  • حبوب توتال كيرف:

ونجحت حبوب توتال كيرف Total curve في إثبات قدرتها على إحداث زيادة ملحوظة في حجم الثدي لتحتاجين معها إلى مقاس أكبر لحمالة الصدر وهو الدليل الأكثر قابلية للتصديق، ويمكنك الاستمرار عليها لمدة 3 أشهر فقط.

رابط شراء المنتج

 

هل العلاقة الحميمة من طرق طبيعية لتكبير الصدر؟

في الحقيقة يدور الكثير من الجدل بشأن العلاقة الحميمة وتأثيرها على حجم الثدي، وهل بالفعل يؤثر في زيادة النمو أم أن الأمر مؤقت.

 

ولتوضيح الأمر فإن هناك فارق بين ملامسة الرجل لثدي المرأة أو العلاقة الحميمة وبين شعور المرأة بالنشوة وهزات الجماع المتكررة.

 

فهزات الجماع والرعشة المتكررة هي التي أثبتت بالفعل تأثيرا ملحوظًا على حجم الثدي نتيجة زيادة هرمون الأستروجين وتدفق الدورة الدموية بالإضافة إلى تقليل هرمونات الاجهاد وهي جميعًا من العوامل التي تؤثر إيجابًا على حجم الثدي وتزيد من الاستدارة والمظهر الأنثوي.

 

لذا فالملامسة أو المداعبة فقط قد لا تؤثر بشكل ملحوظ، كما أن الممارسة المنتظمة للعلاقة الحميمة دون الوصول للنشوة لن يؤدي أيضًا إلى تأثير ملحوظ على حجم الثدي.

 

كلمة أخيرة عن طرق طبيعية لتكبير الصدر

الطرق الطبيعية لتكبير الصدر قد تستهلك منك بعض الوقت إلا أنها أكثر أمانًا واستدامة بكثير من أي إجراء جراحي، كما أن كلها تقريبًا تقيك من خطر سرطان الثدي نظرا لدعم الصدر بعناصر طبيعية تقاوم الأمراض وتشد العضلات.

 

المراجع:

  1. Medlife: How to increase breast size naturally

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة