5 طرق لشد الثدي بنتائج مثالية وسريعة

طرق لشد الثدي وإعادة التناسق بنتائج سريعة

الرغبة في الحصول على ثدي مشدود ومتناسق طوال العمر من الأمور الأساسية لدى كل امرأة، ولكن تلعب التغيرات الهرمونية المتنوعة والتقدم في السن وخسارة واكتساب الوزن خلال الحمل والولادة والرضاعة دورًا كبيرًا في ترهل الثدي.

 

ولأن تلك الأدوار أساسية في حياة كل أنثى فكان البديل الطبيعي هو البحث عن طرق لشد الثدي وربما دعمه من البداية لمقاومة تلك التغيرات، فكلما بدأت مبكرًا في حماية الثديين من التهدل كلما كانت النتيجة أفضل.

 

ولكن هذا لا يعني أن الأوان قد فات، فيمكن بطرق بسيطة المساعدة في استعادة المظهر المشدود بأمان.

 

وسنتعرف فيما يلي على أفضل الطرق المتنوعة والبسيطة لثدي مشدود ومتناسق يتمتع بالمرونة.

 

أفضل طرق لشد الثدي ذات نتائج ممتازة

 

1. خليط صفار البيض والخيار:

وهو من العلاجات شديدو الفاعلية والنجاح في منع ترهل الثدي وشد الجلد بشرط الانتظام عليه والصبر قليلًا على ملمس البيض حتى يجف على الثدي، ومن الممكن استخدام قطرات من الليمون على المزيج للقضاء على أي رائحة غير مرغوب فيها.

 

وكل ما عليك هو تقشير ثمرة خيار صغيرة وبشرها جيدًا، ثم أضيفي إليها صفار بيضة واحدة وملعقة من الزبدة الطبيعية وقطرات من الليمون لتكون لديك عجينة طرية.

 

وبعد هذا طبقي المزيج على الثدي مع التدليك في حركات دائرية من أسفل لأعلى من الخارج إلى الداخل واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

 

ويحتوي الخيار على خصائص تعمل على توحيد لون البشرة، كما أن البيض غني بالبروتين الذي يدعم الأنسجة الضامة في الثدي.

 

2. التدليك بالزيوت الطبيعية:

يمكن أن يكون التدليك بالزيوت الطبيعية من الطرق شديدة الفاعلية لشد الثديين ومنع الترهل، ومن أفضل الزيوت التي يمكنك الاعتماد عليها:

 

  • زيت الزيتون:

وهو غني للغاية بمضادات الأكسدة والاحماض الدهنية التي تعكس تأثير الجذور الحرة في الجسم، وتلك الجذور الحرة عبارة عن خلايا غير مكتملة تسحب التغذية من الخلايا الحية وتساهم في تدميرها.

 

لذا مقاومة هذه الجذور الحرة ضرورية لدعم أنسجة الجسم عموما، وستلاحظين نعومة فائقة من أول استخدام للتدليك بزيت الزيتون ويمكنك تركه على الجسم دون شطفه.

 

  • زيت Fenugreek:

وهو تركيبة شديدة الخصوصية من مجموعة من الزيوت الطبيعية مثل الحلبة بالإضافة إلى فيتامينات ومعادن وعناصر أخرى تساهم ليس فقط في شد الثدي ولكن في زيادة حجمه ودعم استدارته أيضًا وإعادة امتلائه من جديد.

 

وهو من الإصدارات الآمنة تماما على البشرة وعلى كل أنواع الجلد حتى الحساس منها، ويمكنك تطبيقه مرة أو مرتين في حركات دائرية ولن تحتاجي إلى شطفه بالماء، بل اتركيه لزيادة المفعول.

رابط شراء المنتج

 

3. أجهزة شد الثدي والتخلص من السيلوليت:

إذا كنت ترغبين في طرق لشد الثدي بسرعة وفاعلية وأمان مثل نتائج العيادات الاحترافية فيجب أن تفكرين في اقتناء جهاز لمقاومة السيلوليت والترهل في الجسم والثدي.

 

وهي عبارة عن أجهزة تستخدم التقنيات الفراغية أو الحرارية أو كلاهما في تنشيط الدورة الدموية ودعم طبقات الكولاجين الداخلية وبالتالي منحك المظهر المشدود الذي تحلمين به.

 

ومن الضروري الحرص على الاستثمار في جهاز موثوق يكون آمن على البشرة وفي الوقت ذاته يعالج الترهل في وقت قليل، ومن أفضل الأجهزة التي نرشحها لك:

 

  • جهاز السيلوليت الحراري InnovaGoods anti cellulite pro:

ستتخلصين تمامًا من الترهلات في الثدي والجسم مع استخدام أسبوعين إلى 4 أسابيع مع الجهاز الحراري للقضاء على السيلوليت، فهو أثبت فاعلية شديدة في شد الجلد وتنعميه وتسريع عملية تصريف الدهون الزائدة فضلا عن تنشيط الدورة الدموية.

 

السمات الأساسية في InnovaGoods anti cellulite pro

  • يعتمد على اثنين من أكثر التقنيات الفعالة في شد الترهلات وهي الحرارة والشد الفراغي وتعمل كل منهما على إزالة الترهلات وتجديد الكولاجين في الطبقات الداخلية.
  • يعتمد على مواد طبية آمنة سواء في الجهاز نفسه أو المناطق الملامسة للجسم.
  • هناك عدة إعدادات لتتحكمي في درجة الحرارة التي يتحملها جسمك والتي تزيد بالتدريج، كما يمكنك التحكم في قوة الشفط أيضًا.
  • يأتي مع تقنية إيقاف تلقائي بعد الضبط على وقت معين لتقيسي مدى الاستخدام اليومي وقدرة جسمك على التحمل.
  • مثالي للغاية مع زيوت التدليك الطبيعية.

 

لذا يعتبر InnovaGoods anti cellulite pro من أفضل الأجهزة على الإطلاق التي يمكنك استخدامها لشد الثدي بطريقة سريعة وآمنة.

رابط شراء المنتج

 

  • الجهاز الفراغي لإزالة السيلوليتVaccum  InnovaGoods:

وهو صناعة إسبانية شديدة التميز وتعتمد على التقنية الفراغية فقط دون الحرارية، ويستطيع شد الجسم بفاعلية شديدة سواء في الثدي أو الأرداف.

 

السمات الأساسية فيVaccum  InnovaGoods

  • بعتمد في العمل على بطارية قوية قابلة للشحن بقوة 3 فولت/400 مل أمبير، وهي قوة مناسبة لكل أنواع الجسم.
  • سهولة كبيرة في التشغيل والإيقاف من خلال زر واحد.
  • يمكن التحكم في سرعة الشفط وقوته.
  • كوب الشفط كبير يمكنه استيعاب مناطق كبيرة لنتيجة أفضل.
  • مصنوع من مواد طبية آمنة على الجلد.
  • يمنحك نتيجة سريعة من استخدام لمدة 5 أو 10 دقائق يوميًا.

 

فيعتبر Vaccum  InnovaGoods من الخيارات الجيدة للغاية لإزالة الترهل دون الشعور بالحرارة، وسيمنحك نتائج أكثر من جيدة إذا استخدمتيه مع نوع من الزيوت الطبيعية للتدليك.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم شد الصدر:

من أكثر طرق لشد الثدي شيوعًا على مستوى العالم، إذ تنتشر بشدة الكريمات التي تمنحك إحساسًا مشدودًا بمجرد التطبيق على الجسم.

 

وتقبل عليها الكثير من السيدات نظرًا لسهولة امتصاصها في الجلد وعدم التسبب في أي فوضى بالإضافة إلى الاعتماد في الغالب على مواد طبيعية آمنة على الثدي حتى خلال الرضاعة.

 

  • كريم بيلا أورورا

ومن الكريمات التي أثبتت فاعلية كبيرة في شد الثدي نرشح لك كريم بيلا أورورا شديد التميز، فمعه ستلاحظين الاختفاء التدريجي للتجاعيد الموجودة في الثدي والرقبة مع إنهاء مشكلة الترهل تمامًا وشعور فوري بالنعومة والجلد المشدود.

 

فمع مجموعة قوية من العناصر الطبيعية فإن طريم بيلا أورورا يعزز من إنتاج الكولاجين داخل الجلد مع ترطيب وتنعيم البشرة والقضاء على علامات الشيخوخة.

 

لذا إذا كنت عن تبحثين عن طريقة وسهلة وسريعة وبسعر معقول للغاية لشد الثدي فلا تترددي في التجربة الآن ولن تحتاجي إلا إلى تطبيقه مرة أو مرتين يوميًا لمدة شهر.

رابط شراء المنتج

 

5. التدليك بالثلج:

يساعد فورًا في استعادة تماسك الأنسجة داخل الثدي، فدرجة الحرارة الباردة ستعمل على تقلص أنسجة الثدي مما يجعلها تبدو أكثر ثباتًا.

 

وكل ما عليك هو الإمساك بمكعب من الثلج وتدليك الثدي به لمدة دقيقة ثم البقاء في وضع الاستلقاء لمدة 30 دقيقة، وكرري الأمر أكثر من مرة يوميًا.

 

كلمة أخيرة عن طرق لشد الثدي

الثدي لا يحتوي على عضلات بل فقط دهون وأنسجة ضامة، لذا يحتاج إلى الكثير من الرعاية ليبقى على حالته الجيدة ونمنع عنه الترهل، والبدائل الطبيعية تعتبر من الأكثر ملاءمة في الكثير من الحالات وتأتي بنتائج جيدة.

 

ولكن تلجأ بعض النساء إلى عمليات التجميل والغرسات وغيرها، وهذا من الأمور المحفوفة بالكثير من المخاطر كما أنها باهظة التكلفة ونتائجها غير دائمة أيضًا.

 

لذا عليك معرفة الخيارات التي أمامك من طرق لشد الثدي وتجربة أكثر من طريقة حتى تلاحظين التغير الذي تبحثين عنه وتستحقينه.

 

المراجع:

  1. India Tv News: Some easy home remedies for sagging breasts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!