طريقة تبيض المناطق الحساسه بخطوتين فقط

طريقة تبيض المناطق الحساسه مضمونة دون أي أثار جانبية أو التهابات

إذا كان البحث عن طريقة تبيض المناطق الحساسه أخذ منك الكثير من الوقت وتسبب في نسبة من الإحباط لتشعرين أن أنوثتك ينقصها شيء هام، فلا تقلقي، لست وحدك في هذا الأمر.

 

فمن الطبيعي للغاية أن تقلق كل أنثى بأناقة ولون بشرتها وتوفير أفضل مظهر لها.

 

فسواء كنت عروس مقبلة على الزواج أو زوجة ترغب في تجديد حياتها الزوجية أو فتاة ترغب في تدليل نفسها، فإنه يمكنك بالفعل مهما كان لون بشرتك أو تتمتعين بمظهر صافٍ ومشرق وموحد في المنطقة الحميمة.

 

لماذا ترغبين في طريقة تبيض المناطق الحساسه؟

إن المناطق الحساسة تكون بلون داكن عادة عن بقية الجسم، وهذه الحالة لها الكثير من الأسباب.

 

بعضها طبيعي للغاية مثل أنها غنية بنسبة أستروجين مرتفعة كما هو الحال في منطقة البكيني، ولكن قد يعود هذا اللون الداكن لاستخدام مستحضرات تنظيف وتعطير تُلهب الجلد.

 

بالإضافة إلى عدم العناية الكافية بتلك المناطق فضلا عن الطريقة الخاطئة في اختيار الملابس والتي تؤدي إلى زيادة التعرق والتهاب الجلد وبالتالي تغير لونه.

 

لذا عليك التفرقة بين اللون الطبيعي والذي سوف يظل داكنا درجة أو اثنتين عن بقية لون الجسم، وبين اللون الداكن غير الطبيعي والناجم من الجفاف الشديد أو الالتهاب أو كثرة الاحتكاك خصوصا مع زيادة الوزن وغيرها.

 

أفضل طريقة تبيض المناطق الحساسه من خطوتين (غسول طبي + كريم تفتيح)

إن أفضل طريقة تبيض المناطق الحساسه هي توجيه العناية الفائقة واليومية بالمنطقة الحميمة.

 

 وهذا للأسف ما تتجاهله الكثير من النساء، فعادة يتم الاهتمام بالوجه وربما اليدين أكثر من بقية الجسم عموما وبالمناطق الخاصة تحديدا فلا يتم اكتشافها إلا عند قرب الزواج فتحتاج إلى عناية شديدة ويومية ودائمة.

 

فسواء بغسول مناسب لا يتسبب في تهيج البشرة أو بمنتج ترطيب يومي أو بكريم لتفتيح وتقشير الطبقة الخارجية.

 

فإن أفضل ما يمكنك عمله للحصول على نتائج مميزة هو الاهتمام اليومي والامتناع عن كل ما يزعج بشرتك في هذه المنطقة.

 

ومن أهم الخطوات التي يمكنك اتباعها للحصول على بشرة نظيفة ومرطبة وناعمة ومشرقة في المنطقة الحساسة:

 

1. غسول المناطق الحساسة سيسديرما نانوكير Sesderma Nano Care الطبي:

قبل تطبيق أي طريقة تبيض المناطق الحساسه فلابد من غسلها بشكل جيد في البداية للتخلص من طبقة الجلد الميت مع فركها بلطف شديد للسماح بأي مواد تبييض أن تقوم بعملها على أكمل وجه.

 

ولكن إذا استخدمت الصابون أو الجل العادي فإنت بهذا تُجهضين محاولات التفتيح قبل أن تبدأ.

 

فمبدأيًا لا تحتاج المنطقة الحساسة لغسل يومي بالصابون، ولكن إذا كنت كثيرة التعرق أو تمارسين الرياضة باستمرار أو خلال فترة الحيض فسوف تحتاجين لـ غسول للمناطق الحساسة يُزيل أي أثر للأوساخ دون أن يتسبب في التهاب الجلد.

 

ويساعدك غسول نانوكير من سيسديرما على تطهير بشرتك تماما مع تأثير مقشر خفيف للخلايا الميتة بما يسمح بطرق التبييض الأخرى أن تخترق البشرة بشكل أكثر عمقا.

 

ومع الانتظام مرتين أو ثلاثة أسبوعيا على غسل وترطيب المنطقة الحساسة فسوف تشعرين بنتائج رائعة خلال عدة أسابيع.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم تفتيح المناطق الحساسه Starwhite الاسباني:

توهج فوري مع مواد متنوعة تمنع أي شعور بالحساسية تجعل من كريم Starwhite الاسباني واحدا من أهم طرق تفتيح وتبييض وتجديد المناطق الحساسة سواء منطقة البكيني أو أسفل الإبطين وغيرها.

 

فهو قد أثبت تأثيرا شديد الإيجابية على مقاومة فرط التصبغ مع منحك توهج فوري ونتيجة مستمرة يوما بعد يوم بالإضافة إلى النعومة الشديدة التي تساعد البشرة في مقاومة تأثير الاحتكاك عليها.

 

يمكنك استخدام Starwhite مرة أو مرتين يوميا وفقا لروتينك اليومي في العناية بالمنطقة الحميمة.

 

كما يمكنك استخدامه مع منتج ترطيب آخر يعزز من فوائد التفتيح، ولكنه في كل الأحوال آمن تماما على الجلد ومثالي لكل أنواع البشرة حتى الأكثر حساسية منها.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم bright’n’white لتبييض المناطق الحساسة للجنسين:

ليست المرأة فقط من تبحث عن طريقة تبيض المناطق الحساسه، فالرجل أيضًا شديد العناية بمظهره سوف يرغب في الحصول على لون مثالي بالإضافة للترطيب ومقاومة أي التهابات.

 

ويأتي كريم bright’n’white ليكون من المنتجات الأولى التي يمكن للرجل استخدامها ليحصل على نتيجة سريعة على مستوى توحيد لون المناطق الحساسة ومقاومة الالتهاب والتهيج.

 

إن bright’n’white صناعة ألمانية من مواد طبيعية عضوية مثل الصبار، وهو شديد الأمان على كل أنواع البشرة وحاصل على شهادات تثبت فاعليته الشديدة وتمتعه بالأمان التام على كلا الجنسين.

 

إن تأثير كريم تفتيح المناطق الحساسة شديد السرعة خصوصا بعد الاستحمام وتدليك المناطق الحساسة به لمدة دقيقة أو اثنتين لضمان التغلغل التام للمكونات في البشرة، ومع الاستخدام مرة أو مرتين يوميا فسوف تلاحظين نتيجة واضحة بعد عدة أيام.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن طريقة تبيض المناطق الحساسه

إن اتباع طريقة تبيض المناطق الحساسه بالاعتماد على مواد طبيعية هو أفضل ما يمكن أن تقدميه لبشرتك على الإطلاق.

 

فمع عناية مُضاعفة فمهما كانت درجة اللون الداكن في البشرة فإن الطبقات الخارجية سوف تتجدد وتظهر الخلايا الجديدة باللون الطبيعي لبقية الجسم.

 

ومع حفاظك على روتين صحي وصحيح في اختيار الملابس واستخدام المنتجات المختلفة على المنطقة الحميمة بحيث تكون مخصصة لها تماما، فلن تقلقي على الإطلاق من اللون الداكن أو الالتهابات.

 

لكن إذا كنت تفكرين في طرق كيميائية أو بالليزر أو التقشير القاسي فلا ننصحك بهذا على الإطلاق.

 

فليس كل التجارب ناجحة في هذا الأمر والمخاطر مرتفعة للغاية كما أن التكلفة باهظة، في حين يمكنك خلال عدة أسابيع من العناية الضرورية أن تتمتعي بنضارة وبشرة مشرقة ولون موحد شديد النعومة بأقل قدر من التكاليف.

 

المراجع:

  1. Wiki How: Lighten up your bikini areas

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة